الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق الجفير البحرين لعام 2024

افضل فنادق الجفير البحرين لعام 2024

يعتبر الجفير من أفضل وأرقى أحياء البحرين، ويتميز المكان بموقعه السياحي بالقرب من المنامة، وتحتل فنادقه مرتبة متميزة بين فنادق البحرين والخليج العربي. نظراً للفخامة والأناقة التي يقدمها، يتميز المكان بالمرافق والأسعار التي تناسب الكثير من الأشخاص، ويضم مجموعة كبيرة من أماكن الإقامة التي نالت تقييمات مثالية من الضيوف. إليك أفضل فنادق الجفير البحرين لعام 2024:

ماريوت البحرين

أي من الفنادق المميزة ذات الخدمة الذاتية والتي تحتوي على وحدات أنيقة وفاخرة بإطلالة على المدينة، ويتميز الفندق ذو الأربع نجوم بموقعه السياحي بالقرب من المعالم السياحية والمرافق والخدمات الترفيهية.

يضم الفندق وحدات مناسبة للعائلات، وغرف خالية من مسببات الحساسية لغير المدخنين، بالإضافة إلى مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ومرافق ضيوف ممتازة. خدمات التنظيف والكي.

يعمل موظفو مكتب الاستقبال بالفندق على مدار الساعة ويقدمون خدمات الكونسيرج وتسجيل الوصول والمغادرة السريع. توجد غرفة عائلية مع مسبح للأطفال. هناك أيضًا مرافق للاسترخاء وغرف بخار. يمكنك الاستمتاع بالمسبح المدفأ وخدمات تأجير السيارات والاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة حيث أنها توفر خيارات طعام ممتازة يوميا، كما يمكنك تذوق المأكولات البحرية والمشويات والمأكولات الأمريكية وشرائح اللحم، كما يقدم الفندق الوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة من خلال كافتيريا الفندق.

تتراوح أسعار الإقامة في الفندق للغرف القياسية في الليلة الواحدة ما بين 239 دولارًا أمريكيًا إلى 246 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار حسب السنة، ويحظى الفندق بتقييمات ممتازة؛ بسبب طاقم العمل، مستوى الراحة والنظافة، تنوع المرافق والموقع القريب من عدة معالم سياحية.

يقع الفندق بالقرب من المعالم السياحية حيث يبعد عن مطار البحرين الدولي 9.3 كم و مسجد الفاتح 1.2 كم.

فندق إليت كريستال البحرين

يعد من الفنادق المميزة المناسبة للعائلات، حيث يضم وحدات مجهزة بوسائل الراحة والترفيه، وهو فندق أربع نجوم، يتميز بديكور أنيق وعصري والعديد من المرافق الخدمية.

يعتبر الفندق من أرخص فنادق السعودية ويحتوي على بار وخزانة ملابس. تحتوي الوحدات أيضًا على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام مزود بكل ما تحتاجه. كما تتوفر مراكز ومرافق ترفيهية، بالإضافة إلى صالة رياضية وغرف بخار ويمكنك الحصول على خدمات المساج. يوجد أيضًا حمامات سباحة خارجية وغرفة للياقة البدنية.

يمكنك الاستمتاع بخيارات متنوعة لتناول الطعام حيث يضم الفندق ثلاثة مطاعم تقدم المأكولات العربية والأمريكية والآسيوية والمأكولات البحرية، كما يوجد مقهى يقدم المشروبات والوجبات الخفيفة.

تتراوح أسعار الإقامة في الغرف القياسية من 80 دولارًا إلى 120 دولارًا، على الرغم من أن الأسعار تختلف باختلاف الموسم السياحي. حصل على تقييم جيد جداً نظراً لمستوى الراحة، النظافة، أداء طاقم العمل، والسعر المناسب.

يقع الفندق في منطقة الجفير بالقرب من المول الذي يبعد عنه مسافة 4.7 كم. ويوجد مسجد الفاتح الذي يبعد عن الفندق 4 كم، ومطار البحرين الدولي مسافة 6.2 كم.

فندق ذا كي البحرين

يعد من الفنادق الرائعة ذات الوحدات الأنيقة، ويطل الفندق على المدينة والبحر، ويوجد به مسبح خارجي مناسب للأطفال، الفندق من فئة الأربع نجوم، يتميز بمستوى الراحة والخصوصية والأناقة. تتوفر غرف وأجنحة فسيحة وعصرية وأنيقة ومجهزة بأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة.

يحتوي الفندق على حمام سباحة مقابل تكلفة إضافية. توجد أيضًا غرفة للياقة البدنية. وهو مركز صحي ومنتجع صحي. يمكنك الحصول على خيارات الإقامة المنزلية. هناك غرف مخصصة لغير المدخنين. يمكنك الحصول على خدمات النقل من وإلى المطار بالإضافة إلى مواقف السيارات، كما يوجد خدمات عائلية ومن أهمها: جليسة الأطفال.

يمكنك الاستمتاع بخيارات متنوعة لتناول الطعام، حيث يتم تقديم المأكولات العربية والعالمية، كما يوجد وجبات مخصصة للأطفال. يمكنك أيضًا الاستفادة من خدمة الإفطار داخل الغرفة. وتتراوح أسعار الإقامة في الغرف الاقتصادية من 104 دولارًا أمريكيًا إلى 188 دولارًا أمريكيًا. دولار وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي. تقييم الفندق كان جيد جدًا. على أداء طاقم العمل، الموقع، الراحة ومستوى النظافة.

ويبعد عن مسجد الفاتح دقيقة واحدة، كما يقع الفندق على بعد 2.7 كم من قصر القضيبة وعلى بعد 6.1 كم من متحف البحرين الوطني، أما مطار البحرين فيقع على مقربة من الفندق بمسافة 11 كم.

ويندهام جاردن المنامة

وهو من الفنادق ذات الأربع نجوم المناسبة للعائلات، كما يتميز موقعه بالقرب من نقطة الحدود بين البحرين والمملكة العربية السعودية، كما يتوفر به العديد من المرافق الخدمية والترفيهية، ويحتوي الفندق على وحدات حديثة وواسعة ومجهزة بالكامل. ويتميز بإطلالته على المدينة، ويضم مسبحًا خارجيًا، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي متكامل ونادي. ترفيه يوفر الفندق خدمات الاستقبال على مدار 24 ساعة. يمكنك الحصول على خدمات التنظيف وكي الملابس. توجد مرافق أمنية وتغطية إنترنت وخدمات نقل من وإلى المطار.

يضم الفندق ثلاثة منافذ للطعام والشراب، تقدم المأكولات الهندية والتقليدية والحديثة، بالإضافة إلى المشروبات والمأكولات البلجيكية، بالإضافة إلى الوجبات السريعة.

تتراوح أسعار الإقامة في الفندق من 88 دولاراً إلى 147 دولاراً لليلة الواحدة لشخصين، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي، الراحة والموقع والمرافق. .

يقع الفندق على بعد 1.2 كم من مسجد الفاتح وعلى بعد 2.1 كم من الواحة مول، في حين يقع كورنيش المنامة على بعد 2.9 كم من الفندق.

فندق بريمير البحرين

وهو من الفنادق المميزة التي تحتوي على وحدات فاخرة وأنيقة، كما يضم مسبحًا خاصًا مُجهزًا. يناسب الضيوف من مختلف الفئات ويعتبر من الفنادق الاستثنائية ذات الأربع نجوم. يشمل الإقامة. هناك أيضًا غرف وأجنحة. يطل على المدينة بتصميم عصري ومجهز بأثاث فاخر.يوفر الفندق مرافق متنوعة منها مسبح خارجي، مرافق صحية، غرف ساونا وبخار، بالإضافة إلى صالة رياضية ومواقف مجانية للسيارات.

يضم الفندق ثلاثة مطاعم تقدم المأكولات المكسيكية والأمريكية.

تتراوح أسعار الإقامة في الفندق للغرف القياسية ما بين 53 دولارًا أمريكيًا إلى 150 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرفة، وقد حصل الفندق على تقييم جيد جدًا من قبل النزلاء. بالنسبة لأداء الموظفين، وتنوع المرافق، ومستوى الراحة، وسعر الإقامة المعقول، إلا أن هناك بعض الشكاوى المتعلقة بالإزعاج؛ بسبب سوء عزل الغرف.

فندق بارك ريجيس لوتس

وهو من الفنادق المجهزة بمختلف وسائل الراحة والترفيه ويتمتع بالرقي والفخامة، وهو من الفنادق فئة الأربع نجوم، والذي يتمتع بموقع حيوي بالقرب من مراكز التسوق، ويتمتع بتصميمات وديكورات داخلية فاخرة، ويضم الفندق فندقًا أنيقًا و غرف وأجنحة حديثة ومجهزة، وتتمتع أيضًا بإطلالات على المدينة أو البحر، وتوفر خدمات النقل من وإلى المطار، مع حوض سباحة ومركز للياقة البدنية.

يضم الفندق مطعمين يقدمان المأكولات المختلفة بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة. تبدأ أسعار الإقامة للغرف القياسية من 64 دولارًا أمريكيًا لليلة الواحدة خلال الموسم السياحي، وتختلف الأسعار حسب الموسم، حيث تبدأ من 122 دولارًا أمريكيًا. الفندق عبارة عن فندق أربع نجوم. , وحصل على تقييم جيد جداً بالنسبة للموقع والراحة. وأداء الموظفين.

فندق هوم البحرين

يتميز هذا الفندق بكونه من الفنادق المناسبة لمحبي السفر، يوفر الفندق الراحة والترفيه، كما يتوفر به خدمات تناسب كافة الاحتياجات، كما يتوفر بالفندق خدمات صحية، بالإضافة إلى صالة رياضية، ساونا، مسبح خارجي. حمام سباحة وغرف بخار، كما يوجد أيضًا موقف خاص ومجاني للسيارات، كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية المجهزة في جميع أنحاء الفندق.

يعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة ويقدم خدمات تنظيف الغرف يوميًا. هناك مرافق لكبار الشخصيات ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة. توجد أيضًا غرفة اجتماعات ومركز لرجال الأعمال. يقدم الفندق خدمات الحماية ويتمتع بمستوى عالٍ من الأمان.

تتوافر لديك خيارات ممتازة لتناول الطعام، حيث تقدم المأكولات العالمية والآسيوية والأمريكية، ويضم الفندق مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة إلى المأكولات الخفيفة.

تتراوح أسعار الإقامة في الغرف القياسية من 191 إلى 474 دولار ويختلف السعر حسب الموسم السياحي، وقد حصل الفندق على تقييم جيد جدًا. بسبب أداء الموظفين وتنوع المرافق وتوافر وسائل الأمن والحماية.

يقع الفندق بالقرب من المعالم السياحية وأهمها الجفير مول الذي يبعد عنه 650 متر و 8.5 كم من مطار البحرين الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى