الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق الحمدانية جدة موصى بها 2024

افضل فنادق الحمدانية جدة الموصى بها لعام 2024

يعتبر حي الحمدانية من أحياء جدة المميزة. يضم الحي العديد من مراكز الخدمات والأسواق والشواطئ. يضم المكان العديد من الفنادق الفاخرة والشقق الفندقية والفنادق التقليدية ذاتية الخدمة التي توفر خيارًا مميزًا للإقامة العائلية. وفيما يلي سنعرض لكم افضل فنادق الحمدانية جدة الموصى بها لعام 2024. .

فندق وأجنحة الحريري

من الفنادق الفخمة والمميزة التي تتمتع بموقع سياحي فريد حيث يبعد عن منتزه عطا الله هابي لاند مسافة 17 كم، ويعتبر الفندق من أقرب الفنادق إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي الذي يبعد مسافة 7 دقائق بالسيارة . .

ويعتبر هذا الفندق من الفنادق المميزة في جدة. يضم المكان العديد من الغرف العائلية التي توفر إقامة مريحة وتضمن الخصوصية. يشتمل الفندق على خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما يتوفر أيضًا موقف سيارات آمن ومجاني مناسب للأشخاص. ذوي الاحتياجات الخاصة.

يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال، وطلب الفواتير، بالإضافة إلى تسجيل الوصول والمغادرة السريع، ويعمل مكتب الاستقبال بالفندق على مدار الساعة.

يوفر المبنى خدمات التنظيف اليومية، بالإضافة إلى خدمات كي الملابس والتنظيف الجاف وغسيل الملابس.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 إلى الساعة 16:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 6:00 إلى الساعة 11:30.

سيُطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة 500 ريال سعودي. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة ويقبل الفندق بطاقات الفيزا.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد نظراً لذكاء طاقم العمل، وتنوع المرافق، ومستوى النظافة والراحة، فضلاً عن السعر المناسب للإقامة، الموقع وسرعة خدمة الواي فاي المجانية. .

فندق ميلا

يتميز الفندق بالأناقة والفخامة حيث يبعد عن رد سي مول مسافة 32 كم، ويعتبر مطار الملك عبد العزيز الدولي أقرب الفنادق للفندق حيث يبعد عنه مسافة 12 كم.

وهو أحد فنادق الحمدانية بجدة ويعتبر من الفنادق المميزة التي توفر غرفاً مألوفة ومريحة للضيوف. يمكنك الاستفادة من مرافق الخدمة المتنوعة حيث ستجد خدمة الواي فاي المجانية والسريعة في الفندق. ، كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى غرف عائلية وغرف لغير المدخنين، كما يمكنك الاستفادة من خدمة الغرف.

يمكنك الاستفادة من خدمات الإيقاظ وتسجيل الوصول والمغادرة السريع، كما يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار الساعة.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 17:00 حتى الساعة 20:00، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 14:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 7 سنوات فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويقبل الفندق الدفع نقدًا فقط.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد جداً بفضل مستوى الراحة، النظافة، طاقم العمل، المرافق ومستوى الأسعار.

العنوان: شارع عمر بن أبي وقاص، الحمدانية، جدة، المملكة العربية السعودية.

الفرح العالمي

إنه أحد الفنادق الراقية التي لن تجدها في أي مكان آخر. يعمل هذا الفندق بنظام الخدمة الذاتية ويحتوي على غرف بسيطة وهادئة. كما تتوفر مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يمكنك الاستفادة من خدمة صف السيارات. خدمات مواقف السيارات.

تبعد الشقق عن رد سي مول 24 كم، وعن جدة مول 32 كم، وهو من أقرب الشقق الفندقية السكنية القريبة من مطار الملك عبد العزيز الدولي الذي يبعد عنه 24 كم فقط.

يوفر المبنى خدمات الاستقبال وطلب الفواتير، ويعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة وفيه شوايات.

يجب دفع وديعة تأمين بقيمة 150 ريال سعودي، وسيتم استردادها عند المغادرة. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ويعتبر الأطفال بعمر 9 سنوات فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من سن 18 عامًا. يقبل الفندق بطاقات الصراف الآلي. لا يسمح بالتدخين داخل الفندق ولا يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

حصل الفندق على تقييم جيد نظراً لطاقم العمل والمرافق، بالإضافة إلى مستوى النظافة، السعر المناسب للإقامة، الموقع الجيد، وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

العنوان: الحمدانية، جدة، المملكة العربية السعودية.

الجوهرة الأولى

ويعتبر من فنادق الحمدانية المميزة ويعتبر مكاناً مثالياً لاستضافة العائلات والعروسين. المكان به مسبح خاص . توجد أيضًا غرفة للياقة البدنية ومنتجع صحي وغرفة بخار وجناح العرسان. ويمكنك الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار.

تبعد الشقق الفندقية عن مول العرب مسافة 25 كم، وعن مول البحر الأحمر مسافة 26 كم. يعتبر الفندق من أقرب الفنادق إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي الذي يبعد مسافة 26 كم.

ويقدم الفندق خدمات الواي فاي السريعة والمجانية. كما يوجد أيضًا العديد من الغرف العائلية وغرف لغير المدخنين. يمكنك الاستفادة من خدمة الغرف كما يوجد مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:30 إلى الساعة 18:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 14:00 إلى الساعة 15:30.

يشترط إيداع مبلغ تأمين قدره 200 ريال سعودي. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 18 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. يقبل الفندق بطاقة MasterCard وVisa.

حصل الفندق على تقييم مرضي نظراً لطاقم العمل، تنوع المرافق، مستوى النظافة، وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

فندق راسيت

يعتبر من فنادق الحمدانية المميزة التي تتمتع بموقع سياحي رائع حيث يقع على مقربة من جدة مول 32 كم، ومن حديقة الشلال 33 كم، كما يقع على مقربة من مطار الملك عبد العزيز الدولي 10 كم. بعيداً.

يضم الفندق العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين ويمكنك أيضًا الاستفادة من خدمة الغرف، مواقف مجانية للسيارات، خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما يمكنك الاستمتاع بالإقامة في غرف عائلية توفر للضيوف الخصوصية الكاملة.

يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال، طلب الفاتورة، تسجيل الوصول والمغادرة السريع وتحويل العملات. يقدم الفندق خدمات التنظيف اليومي، كي الملابس والتنظيف الجاف.

تتوفر مرافق الفاكس وتصوير المستندات للشركات، كما يضم الفندق العديد من مرافق الأمن والحماية.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 حتى 00:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 حتى 14:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة ولا يقبل الفندق إلا الدفع نقدًا.

يتفرع الفندق من شارع الحمدانية الفرعي بمدينة جدة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بطاقم العمل، كما تنوع المرافق، النظافة، الراحة، سعر الإقامة المناسب وموقع الفندق الجيد.

المكارم بارك للأجنحة الفندقية

ويعتبر من الفنادق المميزة التي تتمتع بموقع سياحي رائع وفريد ​​من نوعه، ويعد من الفنادق المتميزة ذات الخمس نجوم، والفنادق مكيفة وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة، ميكروويف وغلاية، كما يتوفر حمام خاص ثلاجة للضيوف.

يقع الفندق على بعد 25 كم من مدينة جدة و 32 كم من قرية درة العروس، ويعتبر الفندق الأقرب لمطار الملك عبد العزيز الدولي الذي يبعد 13 كم.

يمكنك تناول العشاء في المطاعم الطازجة الموجودة داخل الفندق والتي تقدم المأكولات المحلية.

يوفر مكان الإقامة خدمات التنظيف اليومي وكي الملابس والتنظيف الجاف، بالإضافة إلى خدمات الفاكس وتصوير المستندات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 12.00 وتسجيل الخروج من الساعة 10.00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 18 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول.

يقبل الفندق الضيوف الذين يحملون بطاقات Visa وMaestro وMasterCard وUnionPay وAliexpress وJCB.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وحصل على تقييم ممتاز نظراً لطاقم العمل، المرافق، النظافة والسعر المعقول للإقامة، ولكن هناك بعض التعليقات السلبية التي تتمحور حول عمر الأثاث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى