الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق الخبر السعودية موصى بها 2024

افضل فنادق الخبر السعودية الموصى بها لعام 2024

تعتبر مدينة الخبر من المدن السياحية المميزة. تضم المدينة العديد من الفنادق الرائعة التي توفر إقامة شاملة وتناسب جميع الفئات العمرية. تضم فنادق الخبر العديد من المرافق والخدمات الترفيهية. وفيما يلي نقدم لكم افضل فنادق الخبر السعودية الموصى بها لعام 2024.

فندق كراون بلازا الخبر

يعتبر هذا الفندق من مواقع الخمس نجوم المميزة ويتميز بموقعه بالقرب من مجمع الراشد. يوفر المكان العديد من الخيارات للإقامة المريحة. يقدم المكان خدمات التدليك ويتضمن غرف منفصلة للياقة البدنية بالإضافة إلى غرف ساونا. .

يوفر الفندق العديد من خيارات تناول الطعام، حيث يمكنك تناول الأطباق المغربية، وتناول الأطعمة المحلية والاستمتاع بعروض الطبخ الحية. يوجد مقهى يقدم العديد من المشروبات الساخنة والباردة ويمكنك الاستمتاع بالمنظر البانورامي للمدينة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 131 دولارًا أمريكيًا، على الرغم من أن الأسعار تختلف باختلاف الموسم السياحي، ويمكنك الحصول على سعر أقل في أوقات مختلفة من العام.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار ببراعة طاقم العمل ومستوى الخدمة والمرافق وسعر الإقامة المعقول.

العنوان: شارع الملك عبدالله، الثقبة، الخبر 31952، المملكة العربية السعودية.

الموقعويمكنكم الاطلاع على الموقع الإلكتروني لفندق كراون بلازا الخبر “هنا”.

فندق القصيبي الخبر

وهو فندق خمس نجوم، ويتميز المكان بالتصميم المعماري الحديث، كما يتمتع بموقع استراتيجي رائع ويمكن الاستفادة من مراكز التسوق.

يوجد العديد من المرافق الترفيهية منها حديقة رائعة، صالة ألعاب رياضية، ساونا، ملعب تنس، غرفة بلياردو وغرفة تنس الطاولة.

يضم الفندق العديد من الفلل والأجنحة ذات الغرف المريحة والفاخرة، كما يمكنك الاستمتاع بالإطلالة الخلابة والديكور العصري الأنيق.

يقدم الفندق خدمات نقل من وإلى المطار، ويتحدث موظفو الفندق العديد من اللغات، من بينها العربية والإنجليزية.

يمكنك الاستمتاع بالمأكولات العالمية والوجبات الإيطالية والهندية والصينية، كما يقدم المكان العديد من المشروبات الباردة والساخنة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 80 دولارًا للغرف السوبيريور ويمكنك الحصول على أسعار أقل خلال فترات غير موسمها.

وأشاد الزوار بمهارة طاقم العمل والمرافق ومستوى النظافة والراحة وسعر الإقامة المعقول.

العنوان: شارع حمد القصيبي، اليرموك، الخبر 34424، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك رؤية موقع الفندق “هنا”.

فندق لو ميريديان الخبر

ويعتبر من فنادق الخمس نجوم، ويوفر المكان العديد من خيارات الإقامة المريحة، كما يوجد أيضاً العديد من الغرف والأجنحة الحديثة، ويضم المكان العديد من المسابح الخارجية، كما يوجد أيضاً ملعب تنس ونادي للأطفال.

يضم الفندق 3 مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية كما يمكنك الاستمتاع بالمأكولات الإيطالية المتخصصة في السوشي.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 221 دولارًا أمريكيًا خلال الموسم وتختلف الأسعار من وقت لآخر حسب الموسم السياحي.

حصل الفندق على تقييم “جيد جداً” نظراً لموقعه وخدماته ومستوى نظافته، كما أن هناك بعض التعليقات المتعلقة بارتفاع مستوى الطعام في وجبة الإفطار.

العنوان: شارع الكورنيش، الكورنيش، الخبر 31952، المملكة العربية السعودية.

الموقع: معرفة موقع الفندق “هنا”.

فندق سوفيتيل كورنيش الخبر

ويعتبر هذا الفندق من الأماكن المميزة ذات الخمس نجوم. تتميز بأثاث أنيق فاخر وأرضيات باركيه. ويحتوي الفندق على تراس ومسبح داخلي ونادي للأطفال. ويوجد مركز صحي وسبا وخدمة الواي فاي المجانية. يوجد مركز لرجال الأعمال وصالات ومآدب.

يوفر الفندق الكثير من خيارات تناول الطعام، حيث يتم تقديم المأكولات الانتقائية في المطعم الداخلي المطل على الخليج، بالإضافة إلى مقهى للمشروبات المتنوعة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 181 دولاراً أمريكياً خلال الموسم السياحي وتختلف الأسعار حسب فترة الطلب السياحي.

حصل الفندق على تقييم ممتاز كأحد افضل فنادق الخبر المطلة على البحر وذلك نظراً لطاقم العمل، الموقع الجيد، مستوى النظافة والخدمات المتنوعة.

فندق موفنبيك

وهو من الفنادق الرائعة والمميزة التي ننصحك بالإقامة فيها. وهو من الفنادق الخمس نجوم ذات الموقع السياحي الرائع حيث يبعد عن الكورنيش مسافة 2 كم. يضم الفندق مركز صحي، سبا. ومركز صحي، وساونا، ويقدم خدمات المساج، وحمام تركي، ونادي للياقة البدنية، ومسبح داخلي.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى مواقف خاصة للسيارات، كما يوجد مطعم يقدم الكثير من المأكولات، كما يمكنك الاستفادة من الغرف العائلية وخدمات نقل المطار.

يضم الفندق 3 مطاعم تقدم المأكولات الهندية والعالمية، كما يمكنك الاستمتاع بالمنظر البانورامي للخليج والمدينة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 209 دولار خلال الموسم السياحي، ويمكنك الحصول على أسعار أقل في أوقات مختلفة من العام.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً نظراً للموقع والخدمات والإفطار، إلا أن البعض يرى أن السعر مرتفع بعض الشيء.

فندق لو ميريديان الخبر

وهو من الفنادق المميزة المطلة على الكورنيش، ويبعد عن سوق الذهب حوالي 3 كم. يوفر هذا الفندق العديد من المرافق وإطلالة جميلة على البحر. ويضم الفندق مسبحًا خارجيًا ويوفر خدمات المساج والساونا.

كما يوجد صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل، وملاعب تنس واسكواش، ويضم الفندق 3 مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق على الإفطار والغداء والعشاء.

يُمكنك تناول المأكولات الإيطالية والآسيوية، وتبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 221 دولارًا أمريكيًا خلال الموسم السياحي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات وكان التقييم جيد جداً، وذلك نظراً للموقع والخدمات والنظافة، ولكن هناك بعض التعليقات حول ارتفاع أسعار وجبات الإفطار.

فندق كمبينسكي العثمان

يتمتع الفندق بموقع رائع بين الدمام والخبر، كما يقع بالقرب من مراكز الشعبة للتسوق، ويحتوي الفندق على العديد من المرافق أهمها المسابح والغرف العائلية وغرف لغير المدخنين. وأهم ما يميز الفندق هو موقعه بالقرب من مراكز التسوق والمناطق التجارية.

يضم الفندق مركزًا للياقة البدنية مجهزًا على أعلى المستويات، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي السريعة والمجانية وخدمة الغرف التي تتوفر على مدار الساعة. يوفر المكان خدمات النقل من وإلى المطار، بالإضافة إلى مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يضم الفندق العديد من خيارات تناول الطعام، من بينها مطاعم ومقاهي، كما يمكنك الاستمتاع بالمأكولات الإيطالية.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 204 دولار خلال الموسم السياحي، ويمكنك الحصول على أسعار أقل في أوقات أخرى من العام.

حصل الفندق على تقييم ممتاز من جميع النواحي، ولكن هناك بعض التعليقات التي تشير إلى أن الأسعار مرتفعة بعض الشيء.

فندق كراون بلازا

وهو من افضل الفنادق الخبراء، حيث يبعد عن مركز الرشيد للتسوق مسافة 500 متر، وعن الكورنيش مسافة 3 كم، ويعتبر من فنادق الخمس نجوم، ويتميز بقربه من مراكز التسوق وغيرها من الأماكن الحيوية. ويقدم خدمات متكاملة منها مساج وغرفة للياقة البدنية وساونا.

يوجد حمام سباحة داخلي ويقدم الفندق العديد من خيارات الطعام. يمكنك الاستمتاع بالأطباق المغربية والأصيلة، بالإضافة إلى المشروبات في المقاهي والوجبات الخفيفة.

يبدأ سعر الإقامة في الفندق من 131 دولارًا خلال الموسم السياحي، ويمكنك الحصول على أسعار أقل في أوقات مختلفة من العام.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً نظراً لموقعه، نظافته وخدماته، ولكن هناك بعض التعليقات التي تشير إلى أن السعر مرتفع بعض الشيء.

فندق الوفت الظهران

وهو من فنادق الخبر الفريدة والمميزة. ويضم الفندق مسبح خارجي يعمل على مدار السنة، بالإضافة إلى مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة. ويوجد أيضًا مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

يقع الفندق على بعد 3.6 كم من الظهران مول وبالقرب من مطار الملك فهد الدولي الذي يبعد مسافة 53 كم.

يقدم الفندق العديد من خيارات الطعام، حيث يضم أربعة مطاعم تقدم المأكولات العالمية من خلال قائمة طعام انتقائية، بالإضافة إلى وجبات إفطار كونتيننتال.

تبدأ أسعار الإقامة خلال الموسم السياحي من 179 دولارًا أمريكيًا، وقد حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا نظرًا لمستوى النظافة والموقع والراحة وطاقم العمل، إلا أن هناك بعض الشكاوى المتعلقة ببطء خدمات تنظيف الغرف.

فندق دبل تري هيلتون

وهو من فنادق الخبر الأربع نجوم ويتميز بإطلالته على زهران مول. ويبعد عن الراشد مول مسافة 1 كم. يضم الفندق مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، تحويل العملات، وخدمة الكونسيرج. خدمات

يوجد مركز للياقة البدنية ومركز صحي وسبا وساونا. حصل الفندق على تقييم جيد بالنسبة لموقعه ونظافته. ومع ذلك، هناك بعض التعليقات أن أماكن وقوف السيارات محدودة.

فندق جراند ميرال

يعتبر من الفنادق الفريدة من نوعها في مدينة الخبر، وهو قريب جداً من الكورنيش، ويقع بالقرب من مجمع الراشد، ويحتوي الفندق على مسابح خارجية ذات اطلالة جيدة، ويوجد على مدار 24 ساعة – استقبال على مدار الساعة، بالإضافة إلى مرافق خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة.

يضم الفندق خدمة الواي فاي المجانية، مواقف سيارات وغرف لغير المدخنين، ويمكنك تناول الكثير من الطعام حيث يوجد مطعم يقدم أشهى المأكولات من مختلف المطابخ.

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا بفضل الموقع، مساحة الغرف، براعة طاقم العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى