الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق الخبر بمسبح خاص 2024

افضل فنادق الخبر بمسبح خاص عام 2024

تعتبر مدينة الخبر من المدن السياحية المميزة والرائعة وتتمتع بمعالم سياحية خلابة. وتتمتع الفنادق هناك بالديكور الفاخر والمفروشات الفاخرة والأنيقة. يحب العديد من الزوار الإقامة في الفنادق ذات المسابح الخاصة. وإليك بعض من أفضل فنادق الخبر بمسبح خاص لعام 2024:

فندق ألوفت الخبر

ويعتبر من الفنادق الرائعة حيث يقع على بعد 53.8 كم من الفندق، الفندق مزود بحمام سباحة فخم ومميز، كما يوجد العديد من المرافق الصحية، الفندق من فئة الأربع نجوم، يتميز المكان بالحيوية موقعه بالقرب من المعالم السياحية الهامة، ويضم العديد من المرافق الترفيهية والغرف الحديثة.

ستجد في الفندق حمامات سباحة بالإضافة إلى جاكوزي وصالة ألعاب رياضية وساونا، ويمكنك الاستمتاع بلعب الكرة الطائرة وتنس الطاولة، كما يمكنك الاستمتاع بالأنشطة والفعاليات الرياضية الحية وحضور العروض الموسيقية والكوميدية.

يوجد العديد من الغرف المناسبة للعائلات، كما يوجد مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ومرافق لرجال الأعمال وكبار الشخصيات، كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات ويتحدث موظفو الفندق العديد من اللغات منها العربية والإنجليزية.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام في الفندق، حيث يتم تقديم المأكولات العالمية والشرقية، ويتم تقديم الطعام على شكل قائمة انتقائية.

تبدأ أسعار الإقامة لليلة واحدة من 179 دولارًا، ويمكنك الحصول على أسعار أقل تبدأ من 93 دولارًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بالموقع السياحي ومستوى النظافة والراحة وسعر الإقامة المناسب.

يقع الفندق على بعد 52.5 كم من مطار الملك فهد الدولي، 20.1 كم من سن ست مارينا، 17 كم من لولو بارك و 2.3 كم من الراشد مول.

العنوان: شارع 21، تقاطع طريق الملك سعود الفرعي، الخبر، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق انتركونتيننتال الخبر

وهو من الفنادق الرائعة التي تحتوي على غرف واسعة وأنيقة ذات ديكورات عصرية وهو فندق خمس نجوم، المكان به طاقم عمل محترف بالإضافة إلى الموقع الحيوي، كما أن الفندق قريب من الأماكن الحيوية ومراكز التسوق.

يضم الفندق عدة أنواع من حمامات السباحة كما تتوفر أيضًا غرفة بخار، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية ومركز صحي وسبا.

يضم الفندق غرف رائعة بإطلالات مكيفة، كما يوجد غرف لغير المدخنين، مرافق لكبار الشخصيات، كما يوجد مرافق مناسبة بأسعار خاصة وكذلك أجنحة شهر العسل.

يضم الفندق عدد من محلات بيع الهدايا، كما يمكنك الحصول على مواقف مجانية للسيارات، خدمة نقل من وإلى المطار، كما يوفر المكان خدمات الكونسيرج والموظفين.

يمكنك الاستمتاع بخيارات متنوعة لتناول الطعام، حيث يوجد مطعمان يقدمان المأكولات العالمية والإيطالية والهندية والآسيوية والشرقية، بالإضافة إلى المأكولات البحرية.

تبدأ أسعار الغرف الفندقية القياسية من 234 دولارًا للغرف الكينج، ويمكنك الحصول على أسعار منخفضة تصل إلى 152 دولارًا خارج أوقات الذروة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الممتازة؛ لمستوى النظافة والراحة والمرافق وأداء طاقم العمل.

يقع الفندق على بعد 56 كم من مطار الملك فهد الدولي، 2.6 كم من كورنيش الخبر و 5.5 كم من الراشد مول.

العنوان: شارع ابن بسام الأندلسي، البندرية، الخبر 31952، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق بارك إن الخبر

ويعتبر من الفنادق الرائعة ذات الأربع نجوم، ويتميز المكان بموقعه السياحي الرائع وتصميمه المعماري الفاخر، كما يوجد به العديد من الغرف الحديثة والديكور الأنيق.

يتمتع المكان بموقع سياحي حيوي بالقرب من المعالم السياحية، كما أنه قريب من المعالم السياحية.

يتميز الفندق باحتوائه على العديد من الغرف الأنيقة ذات الديكورات العصرية والفخمة، حيث يوجد غرف منفصلة للعائلات وغرف لغير المدخنين، كما يوجد مرافق لكبار الزوار، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة كما يوجد أجنحة للعروسين.

يمكنك الحصول على خدمات النقل من وإلى المطار، ويتحدث موظفو الفندق العديد من اللغات، من بينها العربية والإنجليزية.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة حيث يتم تقديم المأكولات العالمية والصينية والهندية والفرنسية والمغربية والشرقية كما يمكنك الاستمتاع بتذوق أشهى المأكولات البحرية المشوية الطازجة.

تبدأ أسعار غرف الفندق من 81 دولارًا للغرف القياسية، ويمكنك الحصول على أسعار أقل خلال موسم الركود.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بأداء طاقم العمل، الموقع ومستوى النظافة، ولكن كانت هناك بعض الشكاوى حول تأخر إجراءات تسجيل الوصول والمغادرة وعدم توفر بعض مرافق الغرف. .

العنوان: طريق الملك فيصل بن عبد العزيز، حي الروابي، الخبر 34421، المملكة العربية السعودية.

الموقع: يمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق موفنبيك الخبر

يعتبر من فنادق الخمس نجوم الرائعة ويتميز بموقعه الرائع في منطقة الأعمال حيث يبعد 2 كم عن كورنيش الخبر، كما يقع الفندق على مقربة من عدة مناطق تجارية، ويضم الفندق العديد من المرافق والخدمات الترفيهية. يوجد سبا ومركز صحي ويمكنك الحصول على خدمات المساج كما يوجد نادي. ولممارسة اللياقة البدنية، يوجد مسبح داخلي وملعب اسكواش.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة المتوفرة في الفندق حيث ستجد 3 مطاعم تقدم المأكولات الهندية والعالمية، كما يمكنك الاستمتاع بإطلالة بانورامية على الخليج والمدينة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 209 دولار خلال الموسم السياحي، ويمكنك الحصول على أسعار أقل في أوقات مختلفة من العام.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بالموقع السياحي وتنوع الخدمات ووجبات الإفطار، إلا أن هناك بعض التعليقات السلبية التي تركزت على السعر المرتفع إلى حد ما.

العنوان: شارع الأمير تركي، اليرموك، الخبر 31952، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق سيجنتشر الخبر

يعتبر هذا الفندق من الفنادق الفاخرة ذات المفروشات الأنيقة، يبعد الفندق عن مطار الملك فهد مسافة 57.3 كم، ويحيط بالفندق عدة معالم سياحية أهمها كورنيش الخبر، ويبعد عنه مسافة 2.8 كم . الفندق من فئة 3 نجوم ويتوفر بالمكان العديد من المرافق الترفيهية ويتمتع بموقع سياحي مميز قريب من المعالم السياحية والترفيهية.

يحتوي المكان على جاكوزي، نادي رياضي، مركز صحي وسبا، كما يمكنك الحصول على خدمات المساج بالإضافة إلى غرفة مسبح.

يوجد غرف عائلية وغرف لغير المدخنين، بالإضافة إلى مرافق شهر العسل ومرافق لكبار الشخصيات ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يتوفر عدد من محلات بيع الهدايا، كما يوفر المكان خدمة الإنترنت المجانية، كما يتوفر موقف للسيارات.

يضم الفندق خدمات الكونسيرج ويتحدث موظفو الفندق خمس لغات من بينها العربية والإنجليزية.

يمكنك الاستمتاع بخيارات متنوعة لتناول الطعام لوجود مطعم يقدم الأطباق العالمية والمحلية، كما يمكنك الاستمتاع بالمشروبات الساخنة والباردة.

تبدأ أسعار الفنادق لليلة واحدة من 61 دولارًا للغرف القياسية، ويمكنك الحصول على ما يصل إلى 56 دولارًا خلال فترات خارج أوقات الذروة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، وذلك نظراً لأداء طاقم العمل، الموقع السياحي، مستوى الراحة والمرافق، إلا أن البعض أشار إلى ضرورة تحسين مستوى نظافة الفندق.

العنوان: 8686+C3M، طريق الملك فهد، الحزام الذهبي، الخبر 31952، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى