الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق الخبر رخيصه الموصى بها 2024

افضل فنادق الخبر الرخيصة موصى بها لعام 2024

تعتبر مدينة الخبر من المدن المميزة والمعروفة بجذب السياح وتضم العديد من المناطق الترفيهية. توفر الفنادق هناك خيارات إقامة مميزة، ورخيصة الثمن، وتضم العديد من المرافق الخدمية والترفيهية. أدناه نقدم لك أفضل رخيصة. فنادق الخبر الموصى بها لعام 2024.

فندق ورويك الخبر

يعتبر أرخص فنادق الخبر، يلبي الفندق مختلف احتياجات النزلاء، ويتميز بموقعه السياحي الفريد وقربه من أشهر المعالم السياحية، وهو فندق خمس نجوم، ويتمتع بموقع حيوي . ويقدم العديد من الغرف الأنيقة ذات الديكورات والمفروشات الفاخرة والراقية.

يضم المكان مسبح كبير، جاكوزي ومنزلقات مائية، كما يوجد مركز للياقة البدنية، مركز صحي وسبا، مركز ساونا ومساج.

يضم الفندق العديد من الغرف العازلة للصوت والمكيفة. تحتوي الغرف على مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وأجنحة لقضاء شهر العسل. ويضم أيضًا غرفة بلياردو ومواقف مجانية للسيارات، كما يوفر الفندق خدمات نقل من وإلى المطار.

يحتوي الفندق على قاعات للاجتماعات والولائم بالإضافة إلى غرفة للصلاة. يقدم الفندق خدمات الكونسيرج وتنظيم الرحلات السياحية ويتحدث الموظفون العديد من اللغات منها العربية والإنجليزية.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق حيث يضم الفندق 4 مطاعم تقدم العديد من الأطباق الرئيسية وأطباق المأكولات العالمية والهندية والأوروبية والآسيوية كما يمكنك الاستمتاع بالمشويات.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق لليلة واحدة من 144 دولارًا أمريكيًا للغرف الكينج الفاخرة، ويمكنك الحصول على أسعار منخفضة تصل إلى 118 دولارًا أمريكيًا خلال موسم الذروة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية حول الموقع، مستوى النظافة، الراحة، المرافق، الراحة، احترافية طاقم العمل والسعر المناسب للإقامة.

العنوان: شارع الأمير فيشر، 8276، الخبر الشمالية، الخبر 34425، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك التعرف على موقع فندق ورويك الخبر باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

قواعد فندق الخبر

يعتبر من أفضل الفنادق الاقتصادية، ويحتوي على حوض استحمام ساخن وتراس يطل على المدينة، وهو من الفنادق المميزة فئة الأربع نجوم، وترجع شهرة الفندق إلى براعة طاقم العمل المحترف. .

يتميز المكان بأرضيات خشبية جميلة وغرف عازلة للصوت ومكيفة، ويوجد غرف مخصصة للعائلات وأخرى لغير المدخنين وغرف مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة وأجنحة للعروسين ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يحتوي الفندق على مواقف مجانية واسعة للسيارات ويمكنك الحصول على خدمات النقل من وإلى المطار، كما يمكنك الاستفادة من خدمات الكونسيرج، ويجيد موظفو الفندق اللغتين العربية والإنجليزية.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق، حيث يتم تقديم العديد من الأطباق اللذيذة من مختلف المأكولات العالمية والمحلية على شكل قائمة انتقائية.

تبدأ أسعار الفنادق لليلة واحدة من 60 دولارًا للغرف القياسية، ويمكنك الحصول على أسعار أقل خلال فترات غير موسمها.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم ممتاز نظراً لأداء طاقم العمل، الموقع الجيد، مستوى الراحة والنظافة والسعر المناسب للإقامة.

يقع الفندق على بعد 57.4 كم من مطار الملك فهد الدولي، 2.6 كم من مركز الرحمانية و 6.6 كم من الكورنيش.

العنوان: شارع الأمير عبدالله، قرية الدغيثر، الخبر 34611، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق جولدن بوجاري – الظهران

يعتبر من فنادق الخبر الرخيصة يقع الفندق على بعد 1.7 كم من الراشد مول و 5 كم من كورنيش الخبر، يقع الفندق في حي العقربية على بعد 1.5 كم من الفندق مركز التسوق. الموقع، ويبعد عن مطار الملك فهد الدولي مسافة 42 كم.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي السريعة والمجانية ويمكنك أيضًا الاستفادة من مواقف السيارات المجانية. هناك الكثير من الغرف العائلية وصالة الألعاب الرياضية. يوفر الفندق خدمات نقل من وإلى المطار كما يوجد العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين. .

يمكنك الحصول على خدمات التنظيف اليومي والكي والتنظيف الجاف، بالإضافة إلى خدمة الكونسيرج وتحويل العملات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 3:00 عصرًا إلى الساعة 11:30 مساءً، وتسجيل المغادرة من الساعة 8:30 صباحًا إلى الساعة 11:00 صباحًا.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط.

حصل الفندق على تقييم جيد نظراً لطاقم العمل، المرافق، السعر المناسب للإقامة، وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

العنوان: شارع فراس بن النادر، حي العليا، العليا، الخبر، المملكة العربية السعودية.

فندق جراند سلفرتون الخبر

يعتبر هذا الفندق من الفنادق الحصرية والمتميزة ويضم العديد من المرافق الترفيهية والخدمية. ويوفر الفندق خدمة الواي فاي السريعة والمجانية. يشتمل الفندق أيضًا على مواقف مجانية للسيارات مجهزة في الطوابق العليا. يوجد العديد من الغرف العائلية وصالة ألعاب رياضية. يوفر الفندق خدمات نقل من وإلى المطار ومركز صحي وسبا.

يقدم الفندق خدمة تنظيف الغرف يوميًا، وخدمات كي الملابس والتنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، ومرافق الاجتماعات والحفلات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 17:00 إلى الساعة 12:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 13:00.

يلزم إيداع مبلغ 300 ريال سعودي، وسيتم استرداده عند المغادرة. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 13 عامًا أو أكثر بالغين أثناء الإقامة.

ليس هناك حد عمري لتسجيل الوصول، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa.

يقع الفندق على بعد 7 كم من كورنيش الخبر و 17 كم من معرض الظهران و 49 كم من مطار الملك فهد الدولي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بذكاء طاقم العمل ومستوى النظافة والموقع الجيد.

العنوان: جراند سيلفرتون، شارع عسير، خلف فينيسيا مول، قطعة 7، الخبر، المملكة العربية السعودية.

فندق بوتيك أسوار

ويعتبر من الفنادق المميزة القريبة من المعالم السياحية وأيضاً قريبة من مراكز التسوق، ويتمتع الفندق بخدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات، كما يوجد العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين كما يوفر مرافق كافية. للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

يقدم الفندق خدمات التنظيف اليومي، وكي الملابس، والتنظيف الجاف، بالإضافة إلى خدمة غسيل الملابس، والتي تشمل الاستقبال، وإعداد الفواتير، والكونسيرج، وتحويل العملات.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 14:00 ويستمر حتى الساعة 23:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 حتى 12:30.

يشترط إيداع مبلغ تأمين قدره 200 ريال سعودي. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار والحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 20 عامًا.

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة ويقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

يقع الفندق على بعد 5.1 كم من كورنيش الخبر و6.8 كم من تلال الظهران و10.3 كم من منتزه كوبرا للمغامرات.

العنوان: طريق الملك سعود الفرعي، العليا، الخبر، المملكة العربية السعودية.

فندق سمو الخبر

يعتبر هذا الفندق من الفنادق المميزة فئة الأربع نجوم، يتميز الفندق بموقعه السياحي بالقرب من مراكز التسوق وذو تصميم عصري فاخر، يوجد العديد من الغرف المكيفة ذات الألوان المبهجة وفريق العمل حسن التصرف.

يضم الفندق عدة حمامات سباحة، كما يوجد العديد من الغرف العازلة للصوت والمكيفة، كما يضم المكان قاعات للإجتماعات والولائم.

يضم الفندق مواقف مجانية للسيارات. ويضم الفندق أيضًا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ويقدم خدمات تحويل العملات. يمكنك الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية ووسائل النقل من وإلى المطار.

يمكنك الاستمتاع بتناول المأكولات من مختلف المطابخ العالمية، كما يمكنك تجربة المأكولات الشرقية، وذلك على شكل قائمة انتقائية.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق لليلة واحدة من 83 دولارًا للغرف الديلوكس خلال الموسم السياحي، ويمكنك الحصول على أسعار أقل في أوقات مختلفة من الموسم، وأقل سعر للإقامة في الفنادق يبدأ من 67 دولارًا خلال فترات غير الموسم.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد نظراً لمستوى النظافة، الموقع، تعاون طاقم العمل وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

يقع الفندق على بعد 58.8 كم من مطار الملك فهد الدولي، 6.3 كم من كورنيش الخبر و 5 كم من الراشد مول.

العنوان: شارع الأمير تركي بن ​​عبد العزيز، الخبر الجنوبية، الخبر 50251، المملكة العربية السعودية.

الموقع: يمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى