الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق الخبر على البحر الموصى بها 2024

افضل فنادق الخبر على البحر موصى بها لعام 2024

تعتبر مدينة الخبر من أجمل مدن المملكة العربية السعودية، ومن أكثر الأماكن زيارةً من قبل العائلات والعروسين، وتتمتع المدينة بوجود العديد من الحدائق والمتنزهات وأماكن الركض والمشي. الممرات المنتشرة على طول الكورنيش بالإضافة إلى مناطق الألعاب الشهيرة ومراكز التسوق والفنادق المميزة للإيواء السياحي وفيما يلي نعرض لكم أجمل الفنادق المطلة على البحر في الخبر.

فندق القصيبي الخبر

يعتبر هذا الفندق من فنادق الخمس نجوم المميزة، ويتميز المكان بالتصميم الحديث والديكور الأنيق والفخم، كما يتمتع بموقع استراتيجي قريب من المعالم السياحية والمرافق والخدمات الترفيهية بالإضافة إلى مراكز التسوق.

يوفر الفندق غرف أنيقة مكيفة والعديد من المرافق الصحية، كما يضم الفندق حديقة رائعة وقد تم تجهيز الفندق بمركز للياقة البدنية وساونا.

كما يوجد أيضًا العديد من المرافق الترفيهية أهمها ملعب تنس وصالة بولينغ ومسبح وغرفة لتنس الطاولة.

يقدم فندق القصيبي مجموعة من الفلل والأجنحة والغرف العصرية التي تتمتع بإطلالات خلابة وديكور عصري، ويناسب الفندق العائلات وغير المدخنين، وكذلك ذوي الاحتياجات الخاصة.

كما يوفر المكان خدمة النقل من وإلى المطار، ويستطيع طاقم العمل التحدث بالعديد من اللغات، من بينها العربية والإنجليزية.

يحتوي الفندق على مطعم يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية والإيطالية والهندية وكذلك الصينية والشرقية، بالإضافة إلى مقهى مفتوح حيث يمكنك تناول المشروبات أو العصائر التي تختارها بداخله.

تبدأ أسعار الإقامة لليلة واحدة في الفندق من 80 دولارًا للغرفة السوبيريور، ويمكنك الحصول على أسعار أقل خارج فترات الذروة. ومستوى النظافة.

العنوان: شارع حمد القصيبي، اليرموك، الخبر 34424، المملكة العربية السعودية.

الموقعويمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خدمة خرائط جوجل من هنا.

فندق لو ميريديان الخبر

ويعتبر من الفنادق الفاخرة فئة الخمس نجوم، ويتميز بموقعه الرائع على كورنيش الخبر ويتمتع بإطلالات بحرية رائعة، موقع الفندق رائع وجميل حيث أنه قريب من كورنيش مار. ، ويعتبر من أفضل أماكن الإقامة، يضم الفندق مسبح خارجي، ويقدم خدمات المساج والساونا، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية مجهزة على أعلى المستويات، بالإضافة إلى ملاعب التنس والاسكواش.

يوفر الفندق العديد من خيارات الطعام الرائعة حيث يوجد بداخله ثلاثة مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية على الإفطار أو الغداء أو حتى العشاء، من بينها مطعم إيطالي متخصص في المأكولات الإيطالية ومطعم آسيوي.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 221 دولارًا خلال الموسم السياحي، ويمكنك الحصول على أسعار أقل في أوقات أخرى من العام.

حصل هذا الفندق على تقييمات جيدة جداً، وأبرز الكثيرون روعة الموقع والخدمات ومستوى النظافة، وهناك بعض الملاحظات التي أبداها الزور حول ارتفاع سعر وجبة الإفطار.

العنوان: شارع الكورنيش، الكورنيش، الخبر 31952، المملكة العربية السعودية.

الموقعويمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خدمة خرائط جوجل من هنا.

فندق ورويك الخبر

يعد من فنادق الخبر المميزة ويصنف من فنادق الخمس نجوم، يتميز هذا الفندق بموقعه الحيوي، حيث يقع على مقربة من ساحل الخليج الفارسي، كما يقع على مقربة من العديد من مراكز التسوق والمعالم السياحية المتنوعة.

يحتوي الفندق على غرفة مريحة تناسب الكثير من الزوار، كما يحتوي على مجموعة من وسائل الترفيه التي يمكنك من خلالها قضاء وقت ممتع.

يوفر الفندق مجموعة من حمامات السباحة الكبيرة، بالإضافة إلى جاكوزي ومنزلقات مائية، كما يوجد أيضًا صالة ألعاب رياضية ومركز صحي وساونا ومساج.

يحتوي الفندق على غرف عازلة للصوت ومكيفة، يحتوي بعضها على مرافق خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى مرافق لكبار الشخصيات وغرف شهر العسل.

يحتوي الفندق على غرفة بلياردو، مواقف مجانية للسيارات ويوجد به خدمة نقل من و إلى المطار، مجهز بقاعة لعقد الاجتماعات، بالإضافة إلى خدمة الكونسيرج وتنظيم الرحلات السياحية. الموظفون قادرون على التحدث بالعديد من اللغات.

يوفر هذا الفندق العديد من خيارات الطعام الرائعة حيث يضم 4 مطاعم تقدم الأطباق الرئيسية والأطباق الهندية والأوروبية والآسيوية بالإضافة إلى المشويات.

هناك ثلاثة مطاعم أخرى تقدم المأكولات العالمية والمحلية، وتقدمها على شكل قائمة انتقائية.

تبدأ أسعار الليلة الواحدة في الفندق من 144 دولارًا أمريكيًا، ويمكنك الحصول على أسعار أقل من 118 دولارًا أمريكيًا خلال فترات خارج أوقات الذروة.

حصل هذا الفندق على تقييمات ممتازة من الزوّار، وأبرز الكثيرون روعة المكان، كما أشادوا بمستوى الخدمة وبراعة طاقم العمل.

العنوان: شارع الأمير مساعد، منطقة الخبر الشمالية، الخبر 34425، المملكة العربية السعودية

الموقعويمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خدمة خرائط جوجل من هنا.

فندق سوفيتيل الخبر

وهو من فنادق الخبر الفاخرة ويصنف من فنادق الخمس نجوم ويتميز بموقعه بالقرب من مركز المدينة ويوفر المكان إطلالة رائعة على الخليج.

يضم هذا الفندق منتجعاً صحياً متكاملاً، بالإضافة إلى مركز صحي يقدم خدمات التدليك وعلاجات الوجه والأظافر، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية وجاكوزي وحمام تقليدي.

يقدم فندق سوفيتيل العديد من الخيارات لتناول الطعام ويمكنك تناول أجمل الوجبات أثناء الاستمتاع بمناظر الخليج، كما يقدم المطعم العديد من المشروبات المميزة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 181 دولارًا خلال الموسم السياحي، ويمكنك الحصول على أسعار أقل خلال الفترات الأخرى.

استطاع هذا الفندق أن يحصل على تقييمات ممتازة، وأبرز الجميع روعة المكان وجودة الطعام ونظافة المكان.

العنوان: 26 طريق الكورنيش الجنوبي، الخبر 31952، المملكة العربية السعودية.

الموقعويمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خدمة خرائط جوجل من هنا.

فندق انتركونتيننتال الخبر

يعد هذا الفندق من فنادق الخمس نجوم المميزة، ويتمتع بطاقم عمل محترف، ويشتهر بتنوع الخدمات التي يقدمها.

يوفر فندق انتركونتيننتال الخبر غرف مكيفة جميلة تناسب العائلات وغير المدخنين، وكذلك الزوار من كبار الشخصيات وذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى وجود أجنحة مخصصة لشهر العسل.

كما يحتوي المكان على مركز للتسوق يضم محلات بيع الهدايا بالإضافة إلى محلات الملابس النسائية والرجالية، بالإضافة إلى ملابس الأطفال والملابس الرياضية والإكسسوارات والمجوهرات وغيرها.

كما يوفر خدمة إنترنت مجانية، ومواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى خدمة نقل من وإلى المطار، وينظم الفندق العديد من الجولات السياحية الممتعة.

ويستطيع الموظفون التحدث بست لغات، بما في ذلك العربية والإنجليزية.

يمكنك الحصول على خيارات مميزة لتناول الطعام، ويمكنك الاستمتاع بالمأكولات الإيطالية والهندية والآسيوية والشرقية، بالإضافة إلى المأكولات البحرية اللذيذة، كما يمكنك الاستمتاع بالمشروبات الساخنة والباردة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق لليلة واحدة من 234 دولارًا أمريكيًا للغرف القياسية، ويمكنك الحصول على أسعار أقل من 152 دولارًا أمريكيًا خلال فترات غير موسمها. حصل الفندق على تقييمات ممتازة من طاقم العمل الذين أشادوا بمستوى النظافة وتنوع المرافق.

العنوان: شارع ابن بسام الأندلسي، البندرية، الخبر 31952، المملكة العربية السعودية.

الموقعويمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خدمة خرائط جوجل من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى