الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق الخفجي الموصى بها 2024

افضل فنادق الخفجي الموصى بها 2024

تعتبر مدينة الخفجي إحدى المدن الساحلية الواقعة في شمال شرق المملكة العربية السعودية. تحب أن تكون إحدى المدن الترفيهية على الشاطئ. وستجد هناك العديد من الشواطئ الخلابة بالإضافة إلى الكثبان الرملية والمناطق العشبية الخضراء. هناك العديد من الفنادق الفاخرة. والتي توفر إقامة مريحة، وقد نالت الفنادق هناك الكثير من الرضا والإعجاب. وبالنيابة عن الزوّار، إليك أفضل فنادق الخفجي الموصى بها 2024.

فندق انتور الخفجي

يعتبر من الفنادق الرائعة ذات الأربع نجوم التي توفر إقامة فاخرة، يضم المكان العديد من الغرف الأنيقة والعصرية والمكيفة بالكامل، ستجد هناك منطقة معيشة، حمام بجميع مستلزماته، تلفزيون بشاشة مسطحة، وماكينة صنع القهوة والشاي في جميع الغرف والوحدات وفي الفندق.

يوجد بالفندق مطعم يقدم الكثير من المأكولات. يوجد أيضًا مقهى للمشروبات الساخنة والباردة ووجبة الإفطار. يمكنك الاستفادة من خدمات الإنترنت ومواقف السيارات المجانية، ويفتح مكتب استقبال الفندق في المطار الساعة 18:00.

يقع الفندق على طريق عبد الله الشمالي على بعد 8 دقائق من وسط المدينة وبالقرب من رأس الخفجي وعلى بعد 290 كم من مطار الملك فهد الدولي.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم ممتاز نظراً لمستوى الراحة، النظافة، طاقم العمل الجيد، الموقع وتنوع الخدمات الفندقية.

فندق المهيدب ريزيدنس الخفجي

إذا كنت تبحث عن فندق مميز بالخدمة الذاتية في الخفجي فلن تجد أفضل من هذا الفندق، حيث يضمن الفندق لنزلائه الراحة في غرف مكيفة تتمتع بإطلالات على المدينة أو أبرز معالمها.

يضم الفندق بارًا للمشروبات، كما يتوفر بوفيه إفطار. يمكنك الوصول إلى الإنترنت مجاناً ويقدم الفندق خدمة صف السيارات مجاناً. يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ويتحدث الموظفون اللغة العربية والإنجليزية.

يعتبر الفندق من فنادق الثلاث نجوم ويبعد عن رأس الخفاجي مسافة 5.5 كم، وأشاد الزوار بالموقع الرائع وطاقم العمل الجيد ومستوى الراحة والنظافة التي يتمتع بها الفندق.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق، حيث يوجد مطعم يقدم المأكولات العالمية بالإضافة إلى وجبة الإفطار، كما يوجد مقهى للمشروبات.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 حتى الساعة 18:00. المغادرة من الساعة 07:00 إلى الساعة 14:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال من عمر 12 سنة بالغين لأنه لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبلون بعضهم البعض. الفندق نقدًا فقط ولا يسمح بالتدخين أو الحيوانات الأليفة.

نون للأجنحة الفندقية

وهو من فنادق الأربع نجوم الرائعة ذات الخدمة الذاتية، ويوجد به العديد من الاستوديوهات الأنيقة وكذلك الأجنحة الفاخرة والغرف الرائعة ذات التصميم الجيد والأثاث والمفروشات الفريدة.

يوفر الفندق مسبح خارجي ومقهى يقدم المشروبات المتنوعة، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجانية، خدمة صف السيارات والنقل من وإلى المطار، يقع الفندق في مركز المدينة ويبعد عن شاطئ الخفجي مسافة 8 كم. ويبعد عن اكسبريس مول 3.9 كم، و2.6 كم عن رأس الخفجي، وساعتين و44 دقيقة عن مطار الملك فهد الدولي.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد جداً نظراً لمستوى النظافة وطاقم العمل المؤهل والموقع ومستوى الراحة، إلا أن هناك بعض التعليقات السلبية حول عدم التنوع في أطعمة الإفطار.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 22:00، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 14:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا بالغين للإقامة في الفندق. يمكنك الحصول على سرير أطفال مجاني وسعر سرير الكبار 50 ريال سعودي. لا يوجد عمر محدد للشيك. -في.

يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وJCB. لا يسمح بالتدخين في الفندق ولا يسمح بالحيوانات الأليفة.

فندق روم إن كورنيش الخفجي

يعتبر أفضل فندق يحتوي على مطبخ يقع على البحر، ويضم المكان العديد من الوحدات المطلة على البحر، وقد تم تجهيز الفندق بتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص ومطبخ مع ثلاجة وموقد وميكروويف، بالإضافة إلى سبا ، مركز رياضي ومركز للصحة والجمال.كما يمكنك الاستفادة من… تشمل الخدمات إنترنت مجاني ومواقف للسيارات، بالإضافة إلى خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا عند الطلب.

يقع الفندق على شارع الملك فيصل على بعد 24.7 ساعة من مطار الملك فهد الدولي. تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد جداً نظراً للمرافق والموقع وطاقم العمل الجيد ومستوى النظافة، ولكن هناك بعض التعليقات السلبية ذات الصلة. لعدم التنوع في وجبة الإفطار.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 23:00، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 06:00 إلى الساعة 12:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ويعتبر الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا بالغين للإقامة في الفندق. لا يوفر الفندق أسرّة إضافية، ولا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يتعامل الفندق مع MasterCard وVisa. لا يُسمح بالتدخين في المبنى، ولا يُسمح بإقامة الحفلات أو المناسبات، ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة في الفندق.

قصر آرام للوحدات السكنية

وهو من الفنادق المميزة التي تعمل أيضاً بنظام الخدمة الذاتية. ويحتوي على شقق ووحدات تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة، بالإضافة إلى مطبخ مزود بثلاجة وميكروويف وغلاية، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق، حيث يوجد مطعم يقدم الكثير من المأكولات اللذيذة من مختلف المطابخ العالمية، كما يمكنك الاستمتاع بالمأكولات الآسيوية والبحرية، كما يوجد مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة . .

يقع الفندق على شارع الملك عبدالله في حي الحمراء بمدينة الخفجي وقد حصل الفندق على تقييم جيد جداً نظراً لطاقم العمل ومستوى الراحة ومساحة الشقق والوحدات الكبيرة ولكن هناك بعض السلبيات تعليقات على مستوى النظافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى