الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق الدمام السعودية الموصى بها 2024

افضل فنادق الدمام السعودية الموصى بها 2024

تعتبر مدينة الدمام من أجمل المدن السياحية التي حصلت على قيمة سياحية خاصة. ولذلك ستجد العديد من الفنادق الفاخرة التي توفر خيارات إقامة رائعة، وفيما يلي أفضل فنادق الدمام السعودية الموصى بها لعام 2024:

فندق تريبر إن

وهو من فنادق الدمام الفاخرة. إنه مناسب للعائلات ويتضمن حمامات سباحة خارجية. هناك مواقف مجانية وآمنة للسيارات. يمكنك الاستمتاع بزيارة منطقة النزهة. يوجد نادي للأطفال وغرف ألعاب، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية. مركز وتبادل العملات. يعمل مكتب الاستقبال في الفندق على مدار 24 ساعة في اليوم. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية والسريعة في جميع غرف الفندق ومرافقه.

تتوفر خدمة الغرف، كما يوجد غرف لغير المدخنين، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية ومركز صحي ومنتجع صحي، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات ومرافق تناسب جميع ذوي الاحتياجات الخاصة.

يقدم الفندق خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يوميًا. تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات. يوفر مكان الإقامة أيضًا خدمات الاستقبال وتحويل العملات، ويعمل مكتب الاستقبال في الفندق على مدار 24 ساعة يوميًا.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 إلى الساعة 22:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 12:00.

يرحب المكان بالأطفال من جميع الأعمار، ولا يوجد حد أقصى لسن تسجيل الوصول، ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة، كما نرحب بحاملي بطاقات مايسترو وماستركارد وفيزا.

يقع الفندق على بعد 47.7 كم من مطار الملك فهد و 3.7 كم من القرية الشعبية.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم ممتاز نظراً لأداء طاقم العمل، وتنوع المرافق، ومستوى النظافة، والسعر المناسب للإقامة.

العنوان: شارع ياقوت، الدمام، المملكة العربية السعودية.

فندق بريرا الدمام

فندق بريرا يعتبر من الفنادق الرائعة ذات الأربع نجوم. يتمتع المكان بموقع ممتاز وإطلالة فاخرة على المدينة. المكان ذو تصميم متطور. يوفر المكان العديد من الغرف المكيفة ذات الديكور الهادئ كما يوجد غرف و شرفات مطلة على المدينة.

تحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة، كما يتوفر أيضًا مطبخ صغير به كل ما تحتاجه وآلة لصنع الشاي والقهوة ومطبخ مجهز بالكامل وميكروويف.

يضم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ويتحدث الموظفون العديد من اللغات.

يمكنك الاستفادة من موقف السيارات الخاص مجانا، يقدم المكان العديد من الأطباق النباتية كما يمكنك الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 320 دولاراً أمريكياً، وتختلف الأسعار حسب نوع الغرف والأجنحة وفترات الموسم السياحي.

حصلت الشقق على تقييمات جيدة جداً نظراً للموقع، طاقم العمل، حسن الاستقبال، وخدمات الواي فاي المجانية.

يقع الفندق على بعد 5.4 كم من الدمام مول و3.6 كم من الشاطئ، ويعتبر مطار الملك فهد الدولي المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 46 كم، و19.6 كم من منتزه الملك فهد.

العنوان: حي الشاطئ، الدمام 32413، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق لافونا الدمام

يعد من فنادق الدمام ثلاث نجوم، ويتميز بموقعه الاستراتيجي بالقرب من كورنيش الدمام، تحتوي جميع غرف الفندق على تكييف، مطبخ صغير، وحمام مزود بكل ما تحتاجه.

يتمتع فندق لافونا الدمام بخدمات الواي فاي السريعة والمجانية، كما يمكنك الحصول على خدمة صف السيارات في الفندق دون أي رسوم. إذا كنت من محبي التسوق والترفيه فاعلم أن المول يبعد 14 دقيقة بالسيارة.

يمكنك تناول وجبة الإفطار على شكل بوفيه مفتوح أو كونتيننتال، كما يوجد مطعم شرائح اللحم الذي يقدم اللحوم.

ترتفع أسعار الإقامة خلال الموسم السياحي للغرف والأجنحة، حيث تبدأ من 67 دولاراً أمريكياً. وقد نال الفندق العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بالموقع ومستوى النظافة وتنوع المرافق والسعر المناسب للإقامة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الجيدة جداً نظراً للموقع، طاقم العمل، مستوى النظافة، المرافق وسعر الإقامة المعقول.

يقع الفندق بالقرب من ممشى كورنيش الدمام على بعد 7 دقائق بالسيارة و 10 دقائق من مطار الملك فهد الدولي.

الموقعبإمكانك التعرف على موقع فندق لافونا الدمام باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق ويندهام جاردن الدمام

يعتبر من فنادق الخمس نجوم الرائعة، ويتميز بقربه من معالم السياحة في مدينة الدمام، يحتوي المكان على غرف أنيقة ذات أثاث عصري وديكورات فاخرة ذات ألوان دافئة، يمكنك الحصول على السجاد الفاخر وتوجد مرافق مناسب لكبار الشخصيات، كما يوجد غرف مخصصة لغير المدخنين، بالإضافة إلى مرافق خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة.

يضم المكان العديد من الغرف والأجنحة الأنيقة بحمامات داخلية، كما يتوفر أيضًا تلفزيون بشاشة مسطحة، منطقة جلوس ونافذة زجاجية.

تشمل المرافق المتوفرة في الموقع مركزًا للياقة البدنية ومسبحًا في الهواء الطلق وكراسي استلقاء للتشمس ومركزًا لرجال الأعمال. يمكنك الحصول على خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة، ويعمل مكتب الاستقبال بالفندق على مدار 24 ساعة يوميًا.

يقدم المكان العديد من الأطباق العالمية، يمكنك الاستمتاع بوجبة الإفطار على شكل بوفيه مفتوح، كما يمكنك الاستمتاع بالغداء والعشاء.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 86 دولارًا، وتكون الأسعار في غير موسمها أقل نسبيًا، حيث تبدأ من 55 دولارًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بمستوى النظافة والراحة وطاقم العمل المحترف والموقع الجيد.

يقع الفندق على بعد 4.5 كم من مارينا مول، 8.7 كم من بحيرة سيهات، و 9.7 كم من ملاهي كوبرا الدمام.

العنوان: خلف اللولو مول، شارع 21، العدامة، الدمام 32242، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

طاولات فندق الخليج الدمام

فندق مساس الخليج بالدمام من افضل الفنادق ذات الإطلالة الخلابة والمثيرة، كما أنه قريب من الأماكن السياحية والترفيهية. يضم المكان العديد من الغرف المكيفة ذات المساحات الكبيرة كما يتميز بديكور أنيق وحساسية. – غرف مجانية، ويوجد العديد من الغرف العازلة للصوت، كما يوجد مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى أجنحة العرائس وغرف لغير المدخنين.

يضم الفندق العديد من الغرف والأجنحة التي تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة، كما يوجد مسبح داخلي، بالإضافة إلى آلة صنع القهوة والشاي كما يوجد العديد من الغرف المطلة على الحديقة ومعالم المدينة المختلفة.

يوجد العديد من المحلات التجارية وقاعات الاجتماعات والولائم ومقهى ويمكنك الحصول على خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة، ويعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة ويوجد صراف آلي.

يمكنك الاستمتاع بالمأكولات المحلية وكذلك الوجبات العالمية ويمكنك الاستمتاع بوجبة الإفطار.

تبدأ أسعار الإقامة في الغرف من 131 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي، حيث تبدأ الأسعار في غير موسمها من 50 دولارًا أمريكيًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الممتازة نظراً لمستوى النظافة والراحة وطاقم العمل وسعر الإقامة المعقول، وقد نال الفندق استحسان الأزواج وموقعه.

يقع الفندق على بعد 7.6 كم من ملاهي كوبرا الدمام، 8.2 كم من منتزه الملك فهد، 9.5 كم من مارينا مول.

العنوان: طريق الأمير نايف بن عبد العزيز، الواحة، الدمام 32255، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق القصر الدمام

يعتبر هذا الفندق من الفنادق الفاخرة حيث يتمتع بموقع رائع وإطلالة خلابة على الحديقة. إنه فندق 4 نجوم. يقع الفندق بالقرب من الأماكن ذات الأهمية السياحية. يضم المكان العديد من الغرف الأنيقة ذات الديكور العصري والطراز الأنيق. وغرف مناسبة لكبار الشخصيات. يوجد أجنحة للعروسين بها نظام العزل. صوتي

تحتوي جميع الغرف والأجنحة في الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص ومرافق صنع الشاي والقهوة. يضم المكان منطقة جلوس.

يوجد مركز صحي وسبا بالإضافة إلى مرافق رجال الأعمال، قاعات اجتماعات وحفلات، مركز للياقة البدنية ويمكنك الاستفادة من خدمة تأجير السيارات.

يمكنك الحصول على خدمات الإنترنت المجانية، ويوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، كما يمكنك الحصول على خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة.

يمكنك الحصول على خيارات طعام مختلفة حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة المأكولات العالمية والهندية والمحلية، كما يوجد أصناف غذائية خاصة لمتبعي الحميات الغذائية.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 76 دولارًا أمريكيًا لليلة الواحدة، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي، حيث تبدأ من 56 دولارًا أمريكيًا.

حصل المكان على تقييمات ممتازة نظراً لمستوى النظافة وحسن طاقم العمل والمرافق، كما أحب الضيوف موقعه الفريد.

العنوان: طريق الملك فهد، العدامة، الدمام 32242، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى