الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق الدمام على الكورنيش الموصى بها 2024

افضل فنادق الدمام على الكورنيش موصى بها لعام 2024

يوجد في الدمام عدد كبير من الفنادق الفاخرة التي توفر إقامة مميزة ومريحة. تتمتع الدمام بموقع سياحي في الخليج العربي، وتحديداً في المنطقة الشرقية من الخليج. ويستمتع الزوار بالإقامة في الفنادق المطلة على الكورنيش. وهنا أفضل منهم:

شقق جديدة بفندق بودل الكورنيش

يعتبر فندق بودل الجديد على الكورنيش من أجمل فنادق الدمام وهو من فئة 4 نجوم. يضم الفندق مسبح خارجي، كما يوجد العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين. يمكنك الحصول على خدمة الغرف. ويوجد مواقف مجانية للسيارات يتم حراستها على مدار الساعة ولا تتطلب حجزًا مسبقًا.

يقدم الفندق خدمات الاستقبال وإصدار الفواتير، بالإضافة إلى خدمات التنظيف اليومية. يتحدث الموظفون اللغة العربية والإنجليزية.

يقع الفندق على بعد 1.1 كم من الشاطئ مول و4.3 كم من مدينة هابي لاند الترفيهية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 23:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 12:30.

يرحب المكان بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق بالغين للإقامة. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. المكان يرحب بحاملي التأشيرات. ممنوع التدخين ولا الحيوانات الأليفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وكان تقييمه ممتاز. ونظراً للموقع والإطلالة الرائعة على البحر، أكد الجميع على براعة طاقم العمل ومستوى النظافة والسعر المناسب للإقامة.

فندق ومركز المؤتمرات شيراتون الدمام

فندق شيراتون الدمام من افضل فنادق الدمام خمس نجوم الذي يتمتع بإطلالة مباشرة على الكورنيش. يضم الفندق العديد من الغرف الأنيقة والعصرية، وحمام سباحة وجاكوزي، كما يوجد أيضًا العديد من المرافق الصحية وغرف الساونا والمساج، بالإضافة إلى مركز صحي وسبا وصالة ألعاب رياضية.

يوفر المكان خدمات نقل من وإلى المطار، كما يمكنك الاستفادة من إمكانية حجز التذاكر، كما تتوفر خدمة تحويل العملات، كما يتوفر موقف مجاني للسيارات.

يجيد طاقم العمل العديد من اللغات ويمكنك الاستفادة من خدمات نقل المطار وكذلك تحويل العملات، كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات. يتحدث الموظفون العديد من اللغات، من بينها العربية والإنجليزية.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق لأنه يوجد مطعم يقدم العديد من المأكولات العالمية والآسيوية، والمعجنات، والمأكولات الإيطالية.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 192 دولارًا، ويمكنك الحصول على أسعار أقل تبدأ من 140 دولارًا.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 12:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 11:00 إلى الساعة 13:00. تختلف سياسات إلغاء الحجز والدفع المسبق حسب نوع الغرفة والأضرار. يتم دفع وديعة قدرها 500 ريال سعودي. المكان يرحب بالأطفال من جميع الأعمار. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويقبل مكان الإقامة حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأكد الضيوف الموقع الممتاز، احترافية طاقم العمل، النظافة، الراحة والسعر المعقول للإقامة.

روشان الخليج للأجنحة الفندقية

يُصنف هذا الفندق من فنادق الكورنيش المميزة ومن فئة 3 نجوم، يضم المكان العديد من الغرف الأنيقة والواسعة والتي تتمتع أيضًا بأثاث عصري وديكور أنيق وفخم، يتمتع الفندق بموقع استراتيجي قريب من المعالم السياحية.

حصل الفندق على العديد من التقييمات من الضيوف وأكدوا جميعاً الموقع الرائع وكذلك مستوى الخدمة وتنوع المرافق والسعر المناسب للإقامة وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

فندق هوارد جونسون كورنيش الدمام

وهو من الفنادق المميزة في الدمام. يحتوي المكان على العديد من الغرف الأنيقة ذات المساحات الواسعة. يقع الفندق في شارع الكورنيش وعلى بعد أمتار قليلة من الشاطئ والغرف والفلل. يوفر الفندق حوضي سباحة كما يمكنك الحصول على خدمات النقل من وإلى المطار، كما يوجد العديد من الغرف العائلية.

يضم المكان غرف لغير المدخنين، بالإضافة إلى خدمة الغرف، كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوفر المكان خدمة الواي فاي المجانية والسريعة.

تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات ومحطات الأعمال التي توفر خدمات الاستقبال وطلب الفواتير وخدمات الكونسيرج.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 إلى الساعة 20:00، وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00، وتختلف سياسة الإلغاء حسب نوع الغرفة. يرحب المكان بالأطفال من جميع الأعمار والأطفال من سن 7 سنوات. يعتبر بالغين للإقامة.

لا يوجد حد أقصى لسن تسجيل الوصول، ولا يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ونرحب بحاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 59 دولارًا أمريكيًا للغرف الكينج السوبيريور، وقد حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية والتي تؤكد جميعها مستوى الراحة والنظافة وحسن الموقع وأداء طاقم العمل.

يقع الفندق على كورنيش الدمام على شارع الكورنيش وعلى مقربة من مارينا مول على بعد 3 كم بالسيارة و 24 دقيقة بالسيارة من مطار الدمام.

العنوان: طريق الكورنيش، الحمراء، الدمام 31424، المملكة العربية السعودية.

فندق جولدن جاردن الكورنيش للأجنحة الفندقية

يعتبر هذا الفندق من الفنادق الفاخرة على الكورنيش. يضمن هذا الفندق لضيوفه إقامة مميزة ومريحة. يتمتع بإطلالة بحرية، كما يقع بالقرب من عدة مراكز تجارية أهمها مول طابا. يضم الفندق مسبح خارجي كما يمكنك الحصول على خدمة الغرف كما يوجد موقف للسيارات.

تتوفر مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا. توفر المنشأة خدمة تنظيف الغرف يوميًا، بالإضافة إلى خدمات كي الملابس والتنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال من فاكس وتصوير المستندات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 3:00 عصرًا إلى الساعة 9:00 مساءً وتسجيل المغادرة حتى الساعة 1:00 ظهرًا. المكان يرحب بالأطفال من جميع الأعمار. يمكنك طلب سرير إضافي بسعر 50 ريال سعودي. ليس هناك عمر محدد. لتسجيل الوصول، يعتبر الأطفال بعمر 18 عامًا فما فوق بالغين للإقامة. مرحباً، المكان يقبل حاملي بطاقات ماستركارد وفيزا، ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية من قبل الزوار الذين أكدوا على الموقع الرائع، الإطلالة، السعر المناسب للإقامة واحترافية طاقم العمل.

فندق بريرا الدمام

وهو فندق فخم ذو 4 نجوم، يتمتع الفندق بموقع سياحي رائع وإطلالة جميلة على المدينة، كما يتميز المكان بتصميم عصري فاخر، ويوجد العديد من الغرف المكيفة ذات الديكور الهادئ والإنترنت المجاني. فاي في جميع الغرف.

تحتوي كل غرفة في الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ صغير وآلة لصنع الشاي والقهوة. يوجد صالة ألعاب رياضية وحمامات سباحة. يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار الساعة ويتحدث الموظفون اللغة العربية بطلاقة.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق لأنه يوجد مطعم يقدم المأكولات النباتية، بالإضافة إلى وجبات الإفطار والوجبات الكونتيننتال والانتقائية.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 320 دولار أمريكي وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي والإطلالة وأداء طاقم العمل وحسن الاستقبال. وأكد الجميع على مستوى النظافة وخدمة الواي فاي المجانية والسريعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى