الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق الدمام والخبر الموصى بها 2024

افضل فنادق الدمام والخبر الموصى بها 2024

تعتبر مدينتي الدمام والخبر من أروع المدن السياحية في المملكة العربية السعودية. هم الأكثر جاذبية للسياح. وتتمتع بالعديد من المعالم الطبيعية وتنتشر على العديد من المعالم السياحية. تطل المدينة على المملكة العربية السعودية. خليجية وتتمتع بموقع سياحي معتدل طوال العام، فهي مقصد للسياح من جميع أنحاء العالم، ويوجد بها عدد كبير من الفنادق الفاخرة المجهزة بمرافق الترفيه، وفيما يلي نقدم افضل فنادق الدمام والخبر الموصى بها لعام 2024:

فندق سوفيتيل الخبر

ويعتبر من الفنادق الرائعة المصنفة ضمن فئة 5 نجوم، المكان قريب من مركز مدينة الخبر ويوفر إطلالة مباشرة على الخليج الفارسي. يمكنك الاستمتاع بأجواء الراحة والإسترخاء في الفندق. واستمتع بعلاجات السبا وتدليك الجسم والعناية بالأظافر.

يوفر الفندق حوضي سباحة، كما يوجد غرف عائلية، يمكنك الحصول على خدمات النقل من وإلى المطار، المكان يضم غرف لغير المدخنين، كما يوجد صالة ألعاب رياضية ومركز عافية وسبا، كما يمكنك الحصول على خدمة الغرف وأيضاً هناك تتوفر مواقف مجانية للسيارات.

يوفر المبنى خدمة تنظيف الغرف اليومية وخدمات كي الملابس والتنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 181 دولارًا أمريكيًا، وذلك خلال الموسم السياحي، ويمكنك الحصول على أسعار أقل في أوقات مختلفة من العام، وقد حصل الفندق على تقييم ممتاز نظرًا لموقعه وطاقم العمل وخدماته.

العنوان: طريق الكورنيش الجنوبي، 26، الخبر 31952، المملكة العربية السعودية.

نوفوتيل الدمام بزنس بارك

يتمتع هذا الفندق بالعديد من المميزات التي تجعله أفضل فندق في المملكة العربية السعودية حيث يجمع بين موقع حيوي مهم وكذلك التصميم الرائع وتنوع الخدمات والمرافق الترفيهية والخدمية. ويضم المكان مسبح داخلي. وغرف لغير المدخنين ويوجد مركز للياقة البدنية.

يوفر الفندق مرافق العافية والسبا، بالإضافة إلى خدمة الغرف، تتوفر مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية والسريعة.

يوفر المبنى خدمات الاستقبال وطلب الفواتير بالإضافة إلى خدمة الكونسيرج وتخزين الأمتعة، ويعمل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة ويقدم المبنى خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يوميًا.

تشمل مرافق الأعمال الفاكس وتصوير المستندات، ومرافق الاجتماعات والحفلات، كما تتوفر مرافق السلامة والأمن وطفايات الحريق في الموقع. ويتحدث الموظفون العربية والإنجليزية والهندية.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام المتوفرة في الفندق؛ نظراً لتوفر مطعمين يقدمان أطباقاً متنوعة من مختلف المأكولات العالمية والعربية والآسيوية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 3:00 عصرًا وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهرًا. تختلف سياسات إلغاء الحجز والدفع المسبق من فندق إلى آخر. لا يُسمح بالحيوانات الأليفة ويقبل المكان حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل الفندق على تقييمات ممتازة نظراً لمستوى النظافة والراحة والمرافق وسعر الإقامة المناسب وأداء طاقم العمل، كما توجد بعض الشكاوى المتعلقة بارتفاع تكلفة الطعام في الفندق.

فندق كمبينسكي العثمان الخبر

يعتبر هذا الفندق من فنادق الخبر الرائعة. يتميز المكان بموقعه السياحي بالقرب من الحي التجاري. يوفر المكان العديد من خيارات الإقامة الفريدة. يضم فندق Kempinski مسبحًا داخليًا وغرفًا لغير المدخنين أيضًا. هو مركز للياقة البدنية ويمكنك الاستفادة من مراكز العافية والسبا.

يوفر الفندق خدمة الغرف، مواقف مجانية للسيارات، مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة وخدمة الواي فاي المجانية.

يوفر مكان الإقامة خدمات التنظيف اليومي وكي الملابس والتنظيف الجاف. تتوفر مرافق رجال الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، وخدمات رجال الأعمال مثل الفاكس وتصوير المستندات ومرافق الاجتماعات والحفلات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 2:00 ظهرًا وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهرًا. تختلف سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق من غرفة إلى أخرى. يرحب المكان بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 13 عامًا أو أكثر بالغين للإقامة. .

لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول في الفندق ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة. يقبل مكان الإقامة حاملي بطاقات Maestro وMasterCard وVisa وAmerican Express.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق؛ لأن هناك العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات والمشروبات المختلفة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 204 دولار للموسم السياحي. حصل الفندق على تقييم ممتاز نظراً لأداء طاقم العمل والموقع السياحي الرائع، ولكن هناك بعض التعليقات حول ارتفاع سعر الإقامة.

العنوان: طريق الملك سعود، القشلة، الخبر، المملكة العربية السعودية.

فندق دبل تري هيلتون الظهران

يشتهر فندق دبل تري هيلتون الظهران بغرفه الواسعة والأنيقة ذات المفروشات الفاخرة. إنه فندق 4 نجوم. سيتم تجهيز جميع غرف الفندق بحمام خاص وتلفزيون بشاشة مسطحة. تتوفر فيه العديد من المرافق، بما في ذلك حوض سباحة داخلي، كما يتوفر أيضًا العديد من الغرف العائلية، كما يمكنك الحصول على خدمة النقل من وإلى المطار.

يضم المكان غرفًا لغير المدخنين، كما يتوفر أيضًا مركز للياقة البدنية، كما يوجد سبا ومراكز عافية، ويوفر المكان مواقف مجانية للسيارات ومرافق رجال الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، بالإضافة إلى مرافق الاجتماعات والحفلات. .

يوفر مكان الإقامة خدمات تنظيف الغرف يوميًا وكي السراويل وكي الملابس والتنظيف الجاف. تتوفر خدمات الأعمال التي تشمل الفاكس والتصوير، كما يوفر المبنى خدمات استلام وطلب الفواتير، بالإضافة إلى الكونسيرج وأمين الصندوق وتحويل العملات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 12:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 12:00. المكان يرحب بالأطفال من جميع الأعمار. ويعتبرون أطفالا من سن 18 عاما. للبالغين للبقاء وليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول.

غير مسموح بالحيوانات الاليفة. عند حجز 9 غرف، يتم تطبيق سياسات مختلفة وتكاليف إضافية على كل غرفة. يقبل مكان الإقامة حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل الفندق على تقييم مُرضي نظراً لأداء طاقم العمل، مستوى الخدمة، المرافق والسعر المناسب للإقامة.

فندق جولدن توليب كورنيش الدمام

من الفنادق المميزة التي تتميز بتصميمها البسيط، كما توفر غرفها الخصوصية والراحة، كما يتوفر العديد من المرافق من ضمنها مسبح داخلي، كما يوفر المكان خدمات نقل من وإلى المطار، كما يوجد العديد من الغرف العائلية. وكذلك غرف لغير المدخنين.

يضم الفندق صالة رياضية كما يوجد أيضاً مركز سبا وعافية وخدمة الغرف، كما يوفر الموقع مواقف مجانية للسيارات كما تتوفر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يوفر المبنى خدمات التنظيف اليومي وكي السراويل والكي والتنظيف الجاف. تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات. توجد غرف للاجتماعات والولائم. يوفر المبنى خدمات الاستقبال وطلب الفواتير.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 3:00 عصرًا وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهرًا. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 12 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة. يرحب المكان بحاملي بطاقات Master Card وMaster Card وVisa.

تلقى الفندق تقييمات إيجابية؛ نظراً للموقع الجيد ومستوى النظافة والراحة وسعر الإقامة المعقول، هناك بعض التعليقات حول عمر الأثاث.

الدمام سبا

ويعتبر من منتجعات الخبر المميزة ويتمتع بإطلالة رائعة على البحر. تتوفر العديد من الغرف العائلية الفاخرة. يوفر المكان خدمة الغرف، ويوجد مواقف مجانية للسيارات ويمكنك الاستفادة من خدمة الواي فاي السريعة والمجانية. .

يوفر مكان الإقامة خدمة توصيل البقالة وخدمة تنظيف الغرف يوميًا وتسجيل الوصول والمغادرة السريع ومرافق الاجتماعات والحفلات. يتحدث الموظفون العديد من اللغات، من بينها العربية والإنجليزية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 ويستمر حتى الساعة 17:00، ويتم تسجيل المغادرة حتى الساعة 13:00، ويتم دفع مبلغ تأمين قدره 500 ريال سعودي. الأطفال بعمر 18 عامًا فما فوق هم أشخاص بالغون للإقامة في الفندق ويتم دفع مبلغ تأمين مقابل الأضرار بقيمة 50 ريالًا سعوديًا، ولا يوجد حد أقصى لسن تسجيل الوصول، ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة، كما نرحب بحاملي بطاقات MasterCard وVisa.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى