الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق الرياض للعرسان المُوصى بها 2024

افضل فنادق شهر العسل في الرياض الموصى بها لعام 2024

تعتبر مدينة الرياض من المدن السياحية المليئة بالمعالم الترفيهية، فهي مقصد سياحي للعديد من العرسان من مختلف البلدان، ويذهب إليها السياح لقضاء شهر العسل والاستمتاع بالمعالم التاريخية والأثرية التي تمتلكها والتي لن تجدها . أي مكان آخر. وسنجد هناك العديد من المرافق الترفيهية ومراكز التسوق والحدائق الخلابة المثيرة. كما يوجد العديد من الفنادق والمنتجعات السياحية المميزة والمثيرة والتي نالت رضا وإعجاب الكثير من الزوار، وفيما يلي سنعرض لكم افضل فنادق الرياض الموصى بها لقضاء شهر العسل عام 2024.

فندق ميليسا رياض

يعتبر من الفنادق الفاخرة ذات الأربع نجوم، ويتميز بموقعه السياحي بالقرب من المعالم السياحية ومراكز التسوق المتنوعة، يوفر المكان العديد من الغرف العائلية التي تتمتع بالعديد من الإطلالات الخلابة والعديد من التصميمات الحديثة، الغرف مجهزة بالكامل. وتضم العديد من المكاتب المخصصة للعمل.

يمكنك الاستمتاع بخدمة الواي فاي السريعة المجانية وغسيل الملابس والتنظيف الجاف وخدمة الغرف ونقل المطار وتأجير السيارات. يحتوي الفندق على مواقف مجانية للسيارات ومكتب استقبال مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم. يوجد أيضًا منتجع صحي ومرافق صحية وصالة ألعاب رياضية. مركز، وحوض استحمام. .

يوجد العديد من مرافق رجال الأعمال، بالإضافة إلى مركز أعمال، كما يمكنك الاستفادة من خدمات الفاكس وتصوير المستندات، كما يوجد العديد من الأجنحة المناسبة لحفلات الزفاف ورجال الأعمال، كما أنها مجهزة بخدمات الفاكس وتصوير المستندات.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة بالفندق، والتي تقدم المأكولات الآسيوية بالإضافة إلى المأكولات الهندية والشرق أوسطية. يمكنك الاستمتاع بوجبة الإفطار اليومية وزيارة المقاهي التي تقدم المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة إلى المأكولات المخصصة للأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق خلال الموسم السياحي للغرف القياسية من 77 دولارًا أمريكيًا، على الرغم من أن الأسعار تختلف باختلاف الموسم السياحي. وأشاد الزوار بالبراعة والنظافة والمرافق والسعر المناسب لسكن الموظفين.

العنوان: شارع أبو جعفر المنصور، الشهداء، غرناطة، الرياض 13241، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق فوياج الرياض

ويُعتبر من الفنادق الفاخرة ذات الأربع نجوم. يتميز بموقعه المميز وأثاثه الأنيق والفخم. ونالت رضا وإعجاب العديد من الزوار. يمكنك الاستمتاع بالغرف والأجنحة وأيضا بالمناظر الخلابة من الشرفات.

ستجد في الفندق أن هناك أجنحة لحفلات الزفاف، كما يوجد أيضًا العديد من الغرف العائلية وغرف لغير المدخنين. يمكنك الاستفادة من خدمات حجز الأمتعة وتخزينها. يشمل الفندق التنظيف الجاف وخدمات الغرف، بالإضافة إلى النقل من وإلى المطار وتأجير السيارات.

يتوفر بالفندق مواقف مجانية للسيارات، كما أن المواقف مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة كما أنها مناسبة لرجال الأعمال. يوجد قاعات عرض للاجتماعات والولائم وغرف مخصصة لكبار الشخصيات.

يمكنك الاستمتاع بخيارات متنوعة لتناول الطعام حيث يحتوي الفندق على مطعم، ويمكنك الاستمتاع بوجبات الإفطار العالمية، كما يوجد طعام للأطفال كما يوجد أيضًا ميني بار يقدم الوجبات الخفيفة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 131 دولارًا أمريكيًا، وإن كانت الأسعار تختلف باختلاف الموسم السياحي، وقد حصل الفندق على تقييم ممتاز بسبب الإقامة المريحة، النظافة، الموقع الممتاز والواي فاي المجاني السريع.

العنوان: طريق العروبة، أم الحمام الغربي، الرياض 12328، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق اوليان رياض

يعتبر من الفنادق الأربع نجوم، يتميز المكان بموقعه الاستراتيجي في حي الياسمين قريب من المعالم السياحية، ويتمتع المكان بتصميم رائع وديكور مميز.

يضم الفندق العديد من الغرف والأجنحة المكيفة ويمكنك الاستفادة من خدمات الواي فاي المجانية. تتوفر منطقة معيشة ومنطقة لتناول الطعام وحمام خاص.

يتوفر في الفندق مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى مرافق صحة وساونا وحمام تقليدي وسبا، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية ومسبح خارجي وداخلي، بالإضافة إلى أماكن مخصصة للتدخين وغرف عائلية.

يمكنك تناول العشاء في مطعم “مطعم النخيل” الذي يقدم المأكولات العالمية والشرقية. يمكنك الاستمتاع بوجبات إفطار كونتيننتال مع القهوة، كما تتوفر العديد من المرافق المخصصة للأطفال.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق خلال الموسم السياحي من 93 دولارًا أمريكيًا، على الرغم من أن الأسعار تختلف باختلاف الموسم السياحي وتنخفض في غير موسمها. حصل الفندق على تقييم جيد جداً نظراً لمستوى النظافة، طاقم العمل، الخدمات، المرافق والظروف المناسبة. سعر السكن.

العنوان: طريق الثمامة، الياسمين، الرياض 13322، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق كورتيارد ماريوت الرياض

يعتبر من الأماكن السياحية المثالية في العاصمة السعودية، وهو من الفنادق المناسبة للعروسين لما يقدمه من غرف مريحة، كما يضم العديد من المرافق المناسبة لرجال الأعمال، كما يوجد به العديد من وسائل الراحة والاسترخاء ، إلخ. ومرافق ترفيهية متنوعة.

يتمتع الفندق بمرافق عالية الجودة، ومساحة كبيرة، والعديد من الغرف والأجنحة ذات الديكور الأنيق والعصري، وحمامات رخامية، وخدمة الواي فاي المجانية ومواقف السيارات.

يقدم الفندق تشكيلة رائعة من المأكولات المحلية والعالمية، ويمكنك الاستمتاع بالغداء والعشاء والمشويات وأنواع مختلفة من المأكولات البحرية الطازجة.

يمكنك الاستمتاع بوجبة الإفطار على شكل وجبات كونتيننتال أو أمريكية أو بوفيه، كما يمكنك تجربة أصناف من المأكولات المحلية والعربية والعالمية.

يوجد مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة. يمكنك الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من الحلويات العربية والعالمية ويمكنك أيضًا تجربة المأكولات الخفيفة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 84 دولارًا وتصل إلى 120 دولارًا. الأسعار تختلف حسب مكان الإقامة. حصل الفندق على العديد من التقييمات الجيدة نظراً للموقع الجيد، طاقم العمل، الإطلالة، ومستوى النظافة.

العنوان: حي الهدا عبدالله بن هدفة، شارع السهمي، الرياض 64819، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق ميرال كراون الرياض

يعتبر من فنادق شهر العسل المميزة وهو من الفنادق ذات الاربع نجوم ويتميز الفندق بموقعه بالقرب من المعالم السياحية وأيضا قريب من مركز التسوق ويوفر الفندق العديد من الغرف العائلية وغرفة معيشة مجهزة بالكامل . . غرف يمكنك أيضًا الاستفادة من خدمات الواي فاي المجانية، فضلاً عن خدمة غسيل الملابس. الغرف والمواصلات من وإلى المطار.

يضم الفندق مواقف مجانية للسيارات ومواقف مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة. تتوفر مرافق الاجتماعات والحفلات، فضلاً عن مركز لرجال الأعمال مع مرافق الفاكس وتصوير المستندات.

يوجد مركز صحي ومنتجع صحي ومركز للياقة البدنية، بالإضافة إلى تدليك الجسم وغرف بخار وخدمة تخزين الأمتعة. يحتوي الفندق على العديد من أجنحة العرائس والعديد من الغرف العائلية ومرافق لكبار الشخصيات ومرافق غسيل الملابس.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات المأكولات الآسيوية والهندية والشرق أوسطية، كما يمكنك الاستمتاع بوجبة الإفطار اليومية وكذلك الأمريكية.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق خلال الموسم السياحي من 60 دولارًا أمريكيًا، ولكن تختلف الأسعار حسب الموسم. حصل الفندق على تقييم جيد حيث أشاد الزوّار بمستوى النظافة والموقع الرائع والمريح وطاقم الاستقبال العامل بالمنطقة. ساعة

العنوان: مخرج 9، شارع أبو جعفر المنصوري، الرياض، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى