الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق الزلفي الموصى بها 2024

افضل فنادق الزلفي الموصى بها 2024

تعتبر منطقة الزلفي من أجمل الوجهات السياحية في المملكة العربية السعودية والتي يفضل الكثير من الأشخاص الذهاب إليها. وهي مدينة تحتوي على العديد من الآثار التراثية الأصيلة. كما تضم ​​المدينة العديد من المتاحف التراثية، إلى جانب تمتعها بالمناظر الطبيعية الخلابة والأماكن المثالية التي يتم فيها تنظيم رحلات السفاري. يوجد العديد من الشاليهات ووحدات الإقامة التي توفر للزوار الخصوصية والهدوء، وستجد فيها كل ما تبحث عنه العائلات من الخصوصية والراحة. وفيما يلي نعرض لكم أفضل فنادق الزلفي الموصى بها لعام 2024.

فندق ستار سيتي

يعتبر هذا الفندق من الفنادق المميزة التي تضمن للزائر إقامة مريحة ويتميز بكونه شاليه حديث يحتوي على كافة احتياجات الإقامة.

تحتوي الغرف على أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة، كما يتميز المكان بديكور أنيق وأثاث فاخر في كل غرفة، كما يتوفر أيضًا حمام مجهز بالكامل بالإضافة إلى منطقة خاصة لتناول الطعام.

يوجد أيضًا موقف خاص للسيارات حيث يمكن للضيوف ركن سياراتهم، مع مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. يقع الشاليه على بعد 1 كم من المنتزه بإطلالة غربية، كما يقع الموقع على بعد 4.9 كم من أسواق العثيم. فهو قريب من مطار الأمير نايف الدولي بمسافة 126 كم.

حصل هذا الفندق على تقييمات ممتازة من الزوّار، حيث أشار الكثيرون إلى حنكة طاقم العمل، كما أشاروا إلى مستوى الراحة، النظافة والخدمة مقابل التكلفة.

فندق وشاليهات رونزالاند 2

يعتبر من افضل فنادق وشقق مدينة الزلفي، ويتكون من فلل مستقلة توفر للزوار غرف مريحة وواسعة، ومسبح خاص، كما تحتوي الوحدات على مطبخ كبير وأثاث أنيق ومرتب، في بالإضافة إلى قطع الديكور الرائعة والفاخرة.

حصل هذا الفندق على تقييمات ممتازة جدًا، حيث أشاد الجميع بمستوى النظافة والخدمة العامة، كما أشادوا بسعره المعقول.

مصدر الراحة للوحدات السكنية

من فنادق الزلفي الراقية، ويتميز بنظام الخدمة الذاتية الجيد، ويوفر لضيوفه إقامة مريحة، ويحتوي على غرف مكيفة ومطبخ يحتوي على كافة المعدات اللازمة، بالإضافة إلى خدمة الإيجار المركبات وخدمات التنظيف وكي الملابس، والتي يتم تقديمها للضيوف مقابل تكلفة إضافية.

يمكنك القيام بتسجيل الوصول السريع لكل من الوصول والمغادرة، وهناك خدمة حفظ الودائع ومركز مخصص لإدارة الأعمال. تتوفر خدمة الغرف وتوصيل البقالة على مدار الساعة ويمكنك الاستفادة منها. كما أنها توفر إمكانية طلب الطعام الذي يشمل المأكولات الآسيوية والمأكولات البحرية والطعام الهندي والمكسيكي، بالإضافة إلى الحلويات والوجبات الخفيفة والمشروبات.

يمكن للفندق تنظيم الفعاليات والمعارض الفنية المؤقتة، كما يتوفر بالفندق خدمة إنترنت مجانية تعمل طوال اليوم، بالإضافة إلى وجود مواقف عامة مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يقع الفندق بالقرب من مطار الأمير نايف الدولي على بعد كيلومتر واحد، وقد حصل هذا الفندق على تقييم جيد جداً من الزوار، وأشاد الجميع بروعة الموقع ومستوى الخدمات ومستوى النظافة.

قبعة خشبية قبعة شاليه زرقاء

تعتبر الفيلا من أهم وأفضل أماكن الإقامة فهي حاصلة على ثلاث نجوم وحصلت على تقييم عالي واستثنائي من الزوار، وتتمتع هذه الفيلا بموقع أنيق وتوفر للزوار إقامة رائعة وتحتوي على مسبح خارجي رائع ومميز لكل محبي السباحة والاستحمام.

كما توجد مقاعد مخصصة منتشرة حول هذا المسبح، بالإضافة إلى أن المسبح مفتوح طوال العام، ويمكنك الاستمتاع به وقتما تشاء.

يتوفر بالفندق موقف خاص للسيارات وهو مجاني ويحتوي على كافة المرافق المميزة، كما يوفر الشاليه وحدات إقامة رائعة جميعها بحمام داخلي.

يوجد مطبخ به كافة مستلزمات إعداد وجبات الطعام، كما توجد منطقة للجلوس بها مدفأة، بالإضافة إلى شاشة تلفزيون يمكنك من خلالها مشاهدة العديد من القنوات الفضائية.

حصل هذا الفندق على العديد من التقييمات الجيدة من الزوّار، حيث أشاد الجميع بمستوى النظافة والموقع الرائع والسعر المعقول.

شاليهات روز جدة

تعتبر هذه الفلل من أجمل فنادق الثلاث نجوم في الزلفي. كما تتميز بموقعها القريب من حي العزيزية بالمدينة. توفر الفلل غرف أنيقة تتمتع بالخصوصية الكاملة وتتمتع أيضًا بتصميم رائع. وتوافر وسائل الراحة ومجموعة متنوعة من المرافق الداخلية هناك.

يمكنك الاستفادة من الشاشات المسطحة التي تعرض القنوات الفضائية المتنوعة كما تحتوي كل غرفة على تكييف.

يتمتع الفندق بإطلالات رائعة على المدينة، ويحتوي على عدد من المرافق ولعل أهمها حفلات الشواء، كما يوجد أماكن للجلوس، كما يوجد أماكن للاسترخاء مع مسارات للمشي وسط المساحات الخضراء. وهناك أيضًا مواقف مجانية للسيارات.

حصل هذا الفندق على تقييمات ممتازة من الزوّار، حيث أشاد الجميع بمستوى النظافة والموقع والسعر.

شاليهات ستار سيتي

يعتبر من أجمل أماكن الإقامة، وهو من فنادق الزلفي ذات الثلاث نجوم، ويتميز بموقعه الأنيق وقريب من العديد من المعالم السياحية المختلفة وأبرزها حديقة ويست فيو التي تبعد مسافة اثنين فقط دقائق من مكان الإقامة.

يبعد الفندق عن مطار الأمير نايف حوالي 60 دقيقة ويقدم الشاليه عدد كبير من المرافق ووسائل الترفيه المتنوعة حيث يوجد تكييف، وتلفزيون مع عدة قنوات فضائية.

يوجد أيضًا حمام سباحة خارجي رائع به الكثير من المقاعد ومناطق الاستراحة للتشمس والاسترخاء.

يمكنك الاستفادة من خدمة الكونسيرج المتوفرة على مدار 24 ساعة، كما يوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات. حصل الشاليه على تقييمات ممتازة من الزوّار وأشاد الجميع بالموقع الرائع والسعر.

شقق دبي ساندز

يعتبر شقق دبي ساندز من أهم فنادق الزلفي. يتميز المكان بموقعه الفريد على طريق الملك فهد، ويتوفر بداخله العديد من الشقق والاستديوهات والأجنحة المختلفة، والتي تتسع من شخص إلى أربعة أشخاص.

توجد شقق في الموقع تحتوي على مطبخ لإعداد الطعام، كما تتوفر دورة مياه خاصة بجميع مستلزماتها ودش، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من المرافق الخارجية أبرزها مواقف السيارات المجانية.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية للزوار، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، كما يضم بارًا مشهورًا بتقديمه للزوار العديد من المشروبات المميزة والرائعة ذات المذاق الرائع والجميل.

يمكنك الحصول على أشهى المشروبات الساخنة والباردة والآيس كريم والحلويات للأطفال والكبار وبعض الوجبات الخفيفة أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى