الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق الطائف الرخيصه موصى بها 2024

افضل فنادق الطائف الرخيصة موصى بها لعام 2024

تعتبر الطائف من المدن السياحية المميزة، وتتمتع المدينة بمناخ معتدل، كما تمتلئ المدينة بالعديد من المعالم السياحية والتراثية، ومن افضل فنادق الطائف الرخيصة الموصى بها لعام 2024 والتي نوضحها لكم ما يلي:

فندق سديم الطائف

يعتبر فندق سديم الطائف من أفضل وأرخص الفنادق على الإطلاق. يناسب العائلات، ويضم العديد من الغرف الواسعة ذات الأثاث الفاخر والديكور الراقي. الفندق من فئة الأربع نجوم ويتميز بموقعه الحيوي ويتمتع أيضًا بأسعار تناسب مختلف النزلاء.

يضم الفندق غرف معيشة ومطبخ مجهز بكل ما تحتاجه، كما يتوفر مسبح داخلي ومسبح للأطفال بالإضافة إلى صالة الألعاب الرياضية، كما يضم الفندق العديد من الغرف العصرية والفاخرة، كما يوجد غرف خاصة لغير المدخنين. ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يحتوي الفندق على قاعات اجتماعات مجهزة بالكامل، كما تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجانًا، ويوفر المكان خدمات نقل من وإلى المطار، كما يقدم خدمات الكونسيرج.

يتحدث طاقم الفندق العديد من اللغات بطلاقة، ومن أهمها العربية والإنجليزية. يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة والتي تشمل المأكولات الهندية والشرقية والآسيوية اللذيذة، كما يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة والمشروبات.

تتراوح أسعار الإقامة لليلة واحدة في الموسم السياحي من 58 دولارًا أمريكيًا إلى 161 دولارًا أمريكيًا للغرف القياسية.

يمكنك الحصول على أسعار أقل في فترات مختلفة من الموسم السياحي، وقد تمكن الفندق من الحصول على العديد من التقييمات؛ ونظراً للموقع السياحي الرائع، فضلاً عن مستوى الخدمة وتنوع المرافق، أشار البعض إلى أن الأثاث يحتاج إلى إصلاح.

يقع الفندق على بعد 30 كم من مطار الطائف الإقليمي، كما يوجد بالقرب من الفندق مجموعة متنوعة من المعالم السياحية، حيث يقع الفندق على مقربة من مراكز التسوق وعلى مقربة من الطائف مول، ويبعد عن منتزه الملك عبد الله مسافة 6.7 كم.

العنوان: طريق الجيش، تقاطع شارع شبرا مع الطائف، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق بلاتينيوم الطائف

يعتبر هذا الفندق من الفنادق الرخيصة في الطائف. يضم الفندق العديد من الغرف والغرف العائلية الأنيقة، كما يوجد أيضًا العديد من حمامات السباحة ومسارات الركض والتنزه. يعتبر الفندق من فئة 4 نجوم ويقع في مدينة البياع. حي شارع الخمسين .

يضم الفندق العديد من الغرف والأجنحة ذات الأرضيات الفاخرة من البلاط. يضم المكان منطقة جلوس مُزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة. هناك الكثير من الغرف العائلية وكذلك غرف لغير المدخنين، وأجنحة شهر العسل، ومناطق للتدخين، ومرافق لكبار الشخصيات. .

يمكنك الحصول على خدمات نسخ المعلومات عبر الفاكس، ويوجد مكتب لتخزين الأمتعة وتحويل العملات، كما يتوفر صراف آلي في الفندق. يوفر المبنى خدمات تنظيف الغرف، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية والسريعة ومواقف آمنة للسيارات. ، وحمام سباحة خاص، ويمكنك الاستمتاع بالمشي لمسافات طويلة والركض.

يقدم الفندق خيارات ممتازة لتناول الطعام، حيث يتم تقديم وجبات إفطار كونتيننتال على طراز البوفيه. يمكنك أيضًا تناول الشوكولاتة والبسكويت والفواكه كمكملات غذائية.

تبدأ أسعار الإقامة في الغرف من 124 دولارًا أمريكيًا لليلة الواحدة خلال الموسم السياحي، وتختلف الأسعار حسب نوع الغرفة ويكون استرداد المبلغ 50 دولارًا أمريكيًا.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً نظراً لطاقم العمل المميز، مستوى الراحة، الموقع الممتاز والإطلالات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 18:00 وتسجيل المغادرة حتى الساعة 14:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة.

يقبل الفندق حاملي بطاقات Maestro وVisa. ممنوع التدخين، ممنوع الحفلات أو المناسبات، ممنوع الحيوانات الأليفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية ويتميز بمهارة طاقم العمل، مستوى الخدمة، تنوع المرافق، السعر المناسب للإقامة، ومستوى النظافة.

يقع الفندق على بعد 1.2 كم من جوري مول، 9.4 كم من منتزه سيسد الوطني، وتبلغ المسافة بين الفندق ومطار الطائف الإقليمي 29.8 كم.

العنوان: شارع الخمسين، حي الجل، الطائف 26523، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

شقق فور سيزونز، الطائف

وتعتبر هذه الشقق من أرخص الشقق الفندقية في الطائف. الفندق بشكل عام مناسب للعائلات، كما يوجد به العديد من الديكورات الداخلية والخارجية الفاخرة. تتميز الغرف بغرف واسعة، بالإضافة إلى احتوائها على العديد من المرافق ويوجد شاشة مسطحة. تلفزيون

تحتوي شقق الفندق على غرفة معيشة، وتحتوي أيضًا على أثاث مكيف وتلفزيون بشاشة مسطحة. يتوفر ميكروويف ومدفأة وحمام خاص ودش ومجفف شعر وثلاجة وموقد وغلاية. و قهوة

يوجد العديد من المحلات التجارية ومحلات السوبر ماركت، ويوجد صالون تجميل، ويمكنك الحصول على مواقف للسيارات وخدمات نقل من وإلى المطار.

ويتراوح متوسط ​​سعر الإقامة في غرف عادية لليلة واحدة من 57 إلى 123 دولار أمريكي، وتختلف الأسعار باختلاف الموسم السياحي، وأشاد الزوار بمستوى الراحة وتنوع المرافق والسعر المناسب للإقامة.

يقع الفندق على بعد 27.9 كم من مطار الطائف الدولي، 3.8 كم من قلب الطائف مول و 3.4 كم من سوق العبيكان.

العنوان: الفيصلية، الطائف 26523، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق توت هاوس الطائف

ويعتبر من أرخص فنادق الطائف. يحتوي المكان على خدمات ووسائل ترفيهية متنوعة. Toot House مناسب للسكن العائلي. إنه فندق أربع نجوم. المكان ذو خدمة ذاتية. يتمتع المكان بمفروشات فاخرة وعصرية، كما يوجد العديد من الوحدات المجهزة بالكامل مع التكييف.

يحتوي المكان على منطقة معيشة بها أريكة وتلفزيون، كما تتوفر دورة مياه خاصة، خزانة ملابس ومطبخ به كل ما تحتاجه، غسالة، ميكروويف، ثلاجة وموقد.

يمكنك الحصول على خدمات التنظيف وكي الملابس بشكل يومي، كما يوجد مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة. مكتب استقبال الفندق مفتوح على مدار 24 ساعة ويوجد العديد من المرافق الداخلية المناسبة للأطفال، كما يوجد غرف لغير المدخنين وغرف للعائلات .

يعمل الفندق بنظام الخدمة الذاتية ويقدم المكان وجبات إفطار جيدة ويمكنك الاستمتاع بالمشروبات الباردة والساخنة.

تتراوح أسعار الإقامة في الفنادق من 62 دولارًا في الليلة للغرف القياسية خلال الموسم السياحي وأسعار غير موسمها هي 51 دولارًا في غير موسمها.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية؛ بالنسبة لأداء طاقم العمل، وتنوع المرافق، وكذلك مستوى النظافة.

تقع الشقق على بعد 15.4 كم من منتزه سيسد الوطني، 4.8 كم من منتزه الملك فهد و 21.9 كم من مطار الطائف.

العنوان: شارع سليمان الراجحي، القيم، الطائف 26563، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

أفق الراحة، الطائف

يعتبر فندق أفق الراحة من الفنادق الرائعة وهو من فنادق الأربع نجوم. يتميز المكان بمساحة كبيرة بإطلالة خلابة على المدينة وتشمل المرافق الترفيهية الموجودة طاولة بلياردو وغرف ألعاب ومسبح داخلي.

يوجد مواقف مجانية للسيارات، ويمكنك الحصول على خدمات النقل من وإلى المطار، ويوجد صراف آلي، ومحل حلاقة، ويوجد محلات تجارية وميني ماركت وقاعات اجتماعات، كما يمكنك الحصول على خدمات التنظيف والاستقبال اليومية. .

يوفر المكان مطعم ومقهى يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات، كما يمكنك الحصول على خدمات توصيل البقالة.

تتراوح أسعار الإقامة في الفندق ما بين 70 إلى 72 دولار أمريكي، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرف، وهو من الفنادق الرخيصة نسبياً.

حصلت الشقق على تقييم رائع كأحد أفخم الفنادق نظراً لموقعها، الراحة، مستوى النظافة، المرافق، السعر المناسب للإقامة، وسرعة الواي فاي المجانية.

يقع الفندق على بعد 8.6 كم من منتزه الملك فيصل، 11.4 كم من الطائف مول و 24.2 كم من مطار الطائف الدولي.

العنوان: طريق المطار، مقابل معهد صيانة الأسلحة، القائم الأعلى، الطائف 26561، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى