الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق الطائف الموصى بها 2024

افضل فنادق الطائف الموصى بها 2024

تعتبر مدينة الطائف من أجمل مدن المملكة العربية السعودية لما تحتويه من حدائق ومتنزهات خلابة. وتشتهر المدينة بمناخها الجيد وتتمتع بإطلالة طبيعية. ينجذب إليها الكثير من السياح الأجانب والمحليين، ويحب الكثير من السياح الاستمتاع بالإقامة فيها لوجود العديد من الفنادق التي توفر الراحة والخصوصية. وفيما يلي أفضل فنادق الطائف الموصى بها 2024.

منتجعات هابي لاند الطائف

وقد نالت هذه المنتجعات تقييمات من العديد من الزوّار كأفضل فنادق مدينة الطائف، حيث ستجد عدة وحدات تتمتع بإطلالات خلابة. توفر الفنادق هناك الراحة والترفيه للعديد من الضيوف. يضم المجمع العديد من المسابح الداخلية بالإضافة إلى المحلات التجارية. ومنطقة ألعاب داخلية للأطفال أيضًا، وملاهي مائية، ويتراوح متوسط ​​أسعار الإقامة فيها من 200 دولار إلى 334 دولارًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي.

يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال ومرافق الأعمال في الفندق. يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 17:00 إلى الساعة 20:00، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 14:00. يتم دفع مبلغ تأمين قدره 500 ريال. السعودية وسيتم استرداد المبلغ مباشرة بعد المغادرة.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم ثمانية أعوام فما فوق بالغين بالنسبة للإقامة. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. مسموح بالحيوانات الأليفة. يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وMaestro وAmerican Express.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد جداً من قبل الزوار وذلك نظراً لأداء طاقم العمل، مستوى النظافة، الراحة والمرافق.

فندق إرديوم الطائف

من فنادق الطائف المميزة، يضم هذا الفندق العديد من المرافق الخدمية والترفيهية، ويضمن المكان لنزلائه الاستمتاع بالإقامة، حيث يعتبر من فنادق الأربع نجوم المميزة، ويتمتع بموقعه الفريد بالإضافة إلى ذلك لإطلالتها الخلابة على المدينة.

يحتوي الفندق على غرف وأجنحة مكيفة وعازلة للصوت تشتمل على منطقة جلوس بشاشة مسطحة، بالإضافة إلى حمام خاص مجهز بحوض استحمام وجاكوزي، ويوجد العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين، كما يوجد غرف خاصة للعائلات، بالإضافة إلى وجود مرافق لكبار الشخصيات ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يوفر الفندق خدمات النقل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية. يوجد موقف سيارات مجاني وآمن ويمكنك الحصول على خدمات إنترنت سريعة ومجانية.

يوجد بالفندق مكتب لتحويل العملات، بالإضافة إلى مكتب سفريات سياحية، ويقدم خدمات الكونسيرج، كما يوجد مكتب لتخزين وحجز التذاكر، ويشتهر المكان بوجود صالة ألعاب رياضية مجهزة على أعلى المستويات.

تتراوح أسعار الإقامة في الفنادق ما بين 153 دولارًا أمريكيًا إلى 153 دولارًا أمريكيًا للغرف القياسية في الليلة الواحدة، ويختلف السعر حسب الموسم السياحي.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 16:00، بينما يبدأ تسجيل المغادرة الساعة 12:00 ويستمر حتى الساعة 13:30.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. يمكنك طلب سرير إضافي مجاناً والحد الأدنى لسن تسجيل الوصول في الفندق هو 18 عاماً. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

يقع الفندق في وادي الوج، في وسط وادي الطائف، المملكة العربية السعودية.

فندق توت هاوس

يعتبر الفندق من أفضل المواقع في مدينة الطائف. يعمل الفندق بنظام الخدمة الذاتية ويشتمل على خدمة الواي فاي المجانية. يوجد موقف سيارات مجاني وآمن ومحروس على مدار 24 ساعة ومناسب للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة. تتمتع وحدات الإقامة في الموقع بمفروشات عصرية راقية.

جميع وحدات الفندق مكيفة ومجهزة بالكامل لضمان راحة النزلاء. وتحتوي الوحدات على منطقة جلوس وتلفزيون وحمام خاص وخزانة ملابس وغسالة ملابس وميكروويف. تتمتع الغرف بالخصوصية كما يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، مناطق داخلية وخارجية للأطفال، غرف لغير المدخنين وغرف عائلية.

تتراوح أسعار الإقامة في الفنادق من 62 دولارًا أمريكيًا للغرفة القياسية خلال الموسم السياحي إلى 51 دولارًا أمريكيًا خلال فترات غير موسمها.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً كأحد الفنادق المناسبة للعائلات، حيث أشاد الزوّار بطاقم العمل، مستوى النظافة، الراحة والمرافق.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق بين الساعة 14:00 و12:00، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 12:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 12 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الدخول ولا يسمح بالتدخين في الفندق. الدخول غير مسموح به أيضًا. الحيوانات المرافقة.

يقع الفندق في شارع سليمان الراجحي في منطقة القيم بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

منتجع لافندر الطائف

من فنادق مدينة الطائف المميزة التي توفر لجميع الزوار غرفاً مريحة، ويتميز الفندق بموقعه المثالي بالقرب من المراكز التجارية بالمدينة، وقد حاز المكان على إعجاب الكثير من الزوار، كما يضم الفندق مرافق وخدمات صحية، وذو ديكورات عصرية. يقع بالقرب من مراكز التسوق الرئيسية مثل جوري. يقدم المركز التجاري أنماطًا مختلفة من الراحة والديكور الحديث.

يمكنك الاستفادة من خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة، ويعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة ويمكنك الحصول على خدمة الواي فاي المجانية. يوجد أيضًا موقف سيارات لا يتطلب حجزًا مسبقًا. تحتوي الغرف على تكييف ومطابخ مزودة بأجهزة ميكروويف وغرف معيشة مزودة بأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق في الغرف القياسية من 52 إلى 80 دولار أمريكي، وقد تمكن الفندق من الحصول على تقييمات ممتازة نظراً لتعاون طاقم العمل ومستوى الهدوء والنظافة والراحة مع توفير كافة المرافق والقيمة المناسبة للإقامة.

منتجع حديقة الوسام

يعد من المنتجعات ذات الأربع نجوم وأكثر الفنادق شعبية بين السياح، ويثق به عدد كبير من النزلاء لما يقدمه من غرف ووسائل ترفيه وراحه. كما يتمتع بموقعه الحيوي ويضم وحدات أنيقة ذات مفروشات عصرية وفاخرة. والأثاث المتطور.

يضم المنتجع جناحًا مصممًا للعائلات، يتمتع بالأناقة والخصوصية. هناك أيضًا مناطق داخلية وغرف لغير المدخنين وغرف مناسبة للعائلات. وتشمل الوحدات الفندقية خدمة الواي فاي المجانية. كما يوجد أيضًا مواقف مجانية للسيارات وخدمات الصراف الآلي وحمام سباحة واحد داخلي وآخر خارجي، كما يوجد مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة.

تبدأ أسعار الإقامة في المنتجع من 320 دولارًا أمريكيًا لليلة الواحدة للفيلا المكونة من غرفتي نوم خلال الموسم السياحي، وتبدأ أسعار الإقامة خارج الموسم السياحي من 160 دولارًا أمريكيًا.

تمكن المنتجع من الحصول على تقييم جيد جداً كأحد الفنادق التي تتمتع بمرافق ممتازة، ومستوى الراحة والنظافة، بالإضافة إلى طاقم العمل الجيد والمتعاون.

يقع الفندق في وادي وج المثنى، الطائف، المملكة العربية السعودية.

شقق الفصول الأربعة

إذا كنت تبحث عن إحدى الشقق الرخيصة في الطائف، فاعلم أن شق الفصول الرابعة يعد من الخيارات الرائعة فهو مناسب لكل من الأفراد والعائلات، حيث يوفر المكان الكثير من أماكن الإقامة المناسبة للعائلات بالإضافة إلى وسائل الراحة الأنيقة الديكور الداخلي. تحتوي الشقق على غرف نوم واسعة، بالإضافة إلى صالات وتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة.

تحتوي جميع الوحدات الفندقية على مطبخ مجهز بالكامل وحمام خاص وماكينة صنع الشاي والقهوة، كما يوفر الفندق عدد من المرافق أهمها سوبر ماركت ومحلات تجارية بالإضافة إلى صالون تجميل وسيارة. حديقة حيث يمكنك أيضًا الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار.

تتراوح أسعار الإقامة في غرفة عادية لليلة واحدة في الفندق من 57 إلى 123 دولاراً أمريكياً، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي.

حصل الفندق على تقييمات ممتازة وحصل على تقييمات عالية نظراً لمستوى النظافة والراحة والأداء الذي يقدمه طاقم العمل.

يقع الفندق في حي الفيصلية بمدينة الطائف بالقرب من مطار الطائف على بعد 27 كم و 3.8 كم من وسط المدينة.

فندق بلاتينيوم

إذا كنت تبحث عن فندق مميز يناسب الكثير من النزلاء ويوفر لهم الخصوصية، فاعلم أن فندق بلاتينيوم هو أحد فنادق المملكة العربية السعودية المميزة من فئة الأربع نجوم. ويقع في منطقة التسوق شارع الخمسين، ويحتوي الفندق على غرف مكيفة، وتشتمل وحداته على منطقة جلوس، وتلفزيون بشاشة مسطحة، وغرف عائلية وغرف لغير المدخنين وأجنحة شهر العسل، وخدمات فاكس و التصوير، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات ومسبح للأطفال ومسبح آخر في الهواء الطلق.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 124 دولارًا لليلة الواحدة خلال الموسم السياحي للغرف القياسية. وتختلف الأسعار حسب نوع الغرفة وعدد الأشخاص المقيمين، ويصل سعر الإقامة خلال موسم الركود إلى 50 دولاراً.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد جداً كأحد الفنادق المميزة. بسبب طاقم العمل والراحة والموقع ومستوى النظافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى