الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق الطائف شهار المُوصى بها 2024

افضل فنادق الطائف شهار الموصى بها 2024

يعتبر شارع شهار من أجمل وأعرق الشوارع في الطائف. تقع في جنوب المملكة العربية السعودية. تعتبر من الأماكن المناسبة للسياح، ويأتي إليها الكثير من الأشخاص. إنه يثير تساؤلات حول الفنادق الأفضل هناك. ومن الجدير بالذكر أن الفنادق لاقت إعجابًا كبيرًا من النزلاء بسبب الخدمات التي تقدمها وأيضًا توفير الإقامة الفندقية المريحة، وفيما يلي سنقدم لكم افضل فنادق الطائف الموصى بها. -الشهار بحلول عام 2024.

دانا بلازا فيلاس

إنها واحدة من أماكن الإقامة المريحة ذات الديكور الرائع التي يجب أن تجرب الإقامة فيها. تم تجهيز الفلل بمعدات حديثة ويوجد بها العديد من المرافق التي تجعلها من أجمل الأماكن التي ستقيم فيها.

وتشمل المرافق مواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية، كما توجد غرف عائلية. يوفر المكان خدمات الاستقبال وتسجيل الوصول والمغادرة السريع، كما يعمل مكتب الاستقبال طوال اليوم.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 17:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 14:00.

ويتميز المكان بقربه من مطار الطائف الإقليمي الذي يبعد عنه 33 كم، كما أنه قريب من بعض المعالم السياحية مثل حديقة الردف التي تبعد 1.7 كم، وحديقة الملك عبد الله التي تقع بالقرب منه. ، 7 كيلومتر.

حصل الفندق على تقييم رائع من قبل الزوار، وتقييمهم كان ممتاز نظراً لمستوى النظافة ولطف طاقم العمل، ومستوى الهدوء، كما الموقع المثالي، وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

إيلاف للأجنحة الفندقية

كما يعتبر شارع شهار بالطائف مكانًا مثاليًا للإقامة حيث يحصل الضيوف على خدمة ممتازة هناك من موظفين مدربين على أعلى المعايير. يضم الفندق غرفًا أنيقة تشتمل على كافة وسائل الراحة والرفاهية. يتكون الفندق من غرف مخصصة لغير المدخنين تم تصميمها بنظام عازل للصوت لضمان الخصوصية. كما يقدم خدمات غرف ممتازة، ويمكنك الحصول على خدمات استقبال عالية الجودة.

ومن أهم مرافق الفندق موقف السيارات المجاني والآمن والذي لا يتطلب حجز مسبق، ويناسب ذوي الاحتياجات الخاصة، كما يتوفر في المبنى خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، بالإضافة إلى حمام مجهز بكل مستلزماته احتياجات الوحدات الفندقية.

يوجد مطبخ مزود بأدوات التنظيف وفرن ومجفف ملابس وأدوات مطبخ متنوعة. تتوفر خدمات الاستقبال، بما في ذلك تسجيل الوصول والمغادرة وتحويل العملات. المكتب مفتوح 24 ساعة يوميا ويمكنك أيضا الحصول على خدمات التنظيف المختلفة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 23:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 7:00 إلى الساعة 14:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال بعمر 6 سنوات فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. لا يشتمل الفندق على أسرّة إضافية، ولا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة. يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً ضمن افضل فنادق الطائف على شارع شهار لعدة أسباب أهمها الموقع الرائع، جودة الواي فاي، طاقم العمل المؤهل، تنوع المرافق و مستوى النظافة.

فندق بودل الطائف

إذا كنت تبحث عن مكان رائع للإقامة في شارع شهرفان ننصحك بفندق بودل، وهو من الفنادق المميزة ذات الأربع نجوم ويشتهر بمرافقه الحيوية المتنوعة، كما يوجد غرف ذات تصميم أنيق وعصري ومكيفات هواء مكيفة ومغطاة بسجاد تبريز الفاخر.

يحتوي على منطقة معيشة مع مطبخ مجهز بأفضل معدات الطبخ، وهو من الفنادق المناسبة لشهر العسل حيث يوجد غرف خاصة بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين وغرف عائلية وأماكن للتدخين. وأيضًا صالون حلاقة وتجميل للسيدات، بالإضافة إلى خدمات التنظيف اليومية التي يتم تقديمها بشكل دوري.

يوجد منطقة ألعاب للأطفال، كما يوجد بالفندق جراج مجاني، يناسب ذوي الاحتياجات الخاصة، كما يتوفر أيضًا خدمة الواي فاي المجانية والسريعة ومكتب استقبال الفندق مفتوح 24 ساعة يوميًا.

يمكنك الحصول على أنواع مختلفة من الوجبات الخفيفة والميني بار، ويضم الفندق مقهى يقدم العديد من المشروبات.

تتراوح أسعار الإقامة في الفندق ما بين 74 دولاراً إلى 127 دولاراً خلال الموسم السياحي لليلة واحدة، وتختلف الأسعار حسب حجم الغرف والأجنحة.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 23:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 12:30.

هناك وديعة تأمين بقيمة 700 ريال سعودي، يمكنك إرجاعها عند تسجيل المغادرة.

يرحب الفندق بالأطفال، ويعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 13 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. يمكنك الحصول على سرير إضافي مقابل 50 ريال سعودي. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل الفندق بطاقات الفيزا والنقد فقط. غير مسموح بالتدخين. مسموح به ولا يسمح بالحيوانات.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً نظراً لبراعة طاقم العمل، ومستوى النظافة والراحة، وتنوع المرافق، والموقع الجيد.

منازل باجيلا للأجنحة الفندقية

من الفنادق المثالية في شارع شوهار، حيث يوفر الفندق لضيوفه خصوصية تامة مما يضمن حصولهم على أفضل الخدمات، ويتميز الفندق بوجود العديد من المرافق الخدمية ومن أهمها موقف السيارات. والتي لا تتطلب حجوزات أو رسوم إضافية.

يقدم الفندق خدمات الواي فاي السريعة والمجانية، يمكنك الحصول على خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة، كما أن مكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة كما تتوفر خدمة التنظيف اليومية.

يقع الفندق على بعد 1.7 كم من منتزه الردف و 6.1 كم من سوق العبيكان و 30 كم من مطار الطائف الإقليمي.

يتم تسجيل الوصول من الساعة 16:00 إلى الساعة 17:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 10:00 إلى الساعة 13:00.

يرحب الفندق بالأطفال، ويعتبر الأطفال بعمر 12 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. لا تتوفر أسرة إضافية ولا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express. لا يسمح بالتدخين هناك ولا يسمح بالحيوانات الأليفة.

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا من زوّاره العرب بناءً على موقعه، احترافية طاقم العمل، السعر الذي يناسب قيمة الإقامة، مستوى النظافة والمرافق المتكاملة.

أجنحة فيوري

ويعتبر من الفنادق الفاخرة والمتميزة في شارع شهار. يقع الفندق على بعد 4.4 كم من منتزه الملك فهد و 12 كم من منتزه الملك فيصل. ويحتوي الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة في جميع وحداته. كما تشتمل الوحدات على حمام خاص مزود بجميع وسائل الراحة.

ومن أهم مرافق الفندق وجود غرف لغير المدخنين ومواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى غرف عائلية، كما يتوفر موقف سيارات لا يتطلب حجز مسبق، كما أنه مجاني أيضًا، كما يوجد مطبخ يضم كافة المستلزمات الضروريات. .

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في هذا الفندق، حيث يقدم الطعام من مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية والعربية والآسيوية، كما يمكنك طلب وجبات خاصة إذا كنت تتبع أنظمة غذائية مختلفة.

يقع الفندق بالقرب من المطاعم والمقاهي التي تقدم خيارات ممتازة لتناول الطعام. يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 17:00 إلى الساعة 18:00، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 13:00.

يرحب الفندق بالأطفال من أي عمر ولا يوفر أسرة إضافية للأطفال أو البالغين. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط ولا يقبل بطاقات الائتمان.

حصل الفندق على تقييم استثنائي نظراً لطاقم العمل، المرافق، مستوى النظافة والراحة، السعر المناسب لقيمة الإقامة والموقع الجيد بالقرب من المعالم السياحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى