الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق الظهران الموصى بها 2024

افضل فنادق الظهران الموصى بها 2024

تعتبر الظهران من أجمل مدن المملكة العربية السعودية، وهي من المدن الصناعية المتميزة التي تتولى عملية إنتاج النفط. تقع الظهران في المنطقة الشرقية على بعد 33.7 كم جنوب مدينة الدمام، وتقع على الحدود الشرقية والشمالية لمدينة الخبر، وتضم المدينة العديد من المعالم السياحية، وبسبب كل هذه المميزات بدأت الحكومة السعودية في إنشاء العديد من الأماكن الفاخرة فنادق تقدم خدمات مثالية للضيوف، وتجدر الإشارة إلى أن معظم فنادق الظهران حصلت على تقييمات إيجابية من النزلاء. وفيما يلي سنعرض لكم أفضل فنادق الظهران الموصى بها لعام 2024.

فندق جي دبليو إن الظهران

يعتبر من الفنادق الفاخرة التي تقع على شارع عسير، وهو قريب من مراكز التسوق الشهيرة مثل الراشد مول. يضم المكان العديد من الغرف والأجنحة ذات المساحات الواسعة. يشتمل الفندق على خدمة الواي فاي المجانية والسريعة كما يتوفر موقف مجاني للسيارات، بالإضافة إلى وجود العديد من الغرف العائلية، كما يوفر الفندق غرف لغير المدخنين.

يوفر الفندق خدمات الاستقبال وتخزين الأمتعة وتحويل العملات. يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار الساعة، ويمكنك الاستفادة من خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يوميًا.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 حتى الساعة 20:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال من عمر 18 سنة بالغين للإقامة ويمكنهم طلب سرير إضافي بسعر 50 ريال سعودي.

ليس هناك عمر محدد لتسجيل الدخول ولا يسمح بتواجد الحيوانات الأليفة في الفندق، وقد تمكن الفندق من الحصول على تقييم ممتاز نظراً لطاقم العمل، مستوى النظافة، الموقع الجيد، الخدمات والراحة.

العنوان: شارع عسير، الخبر، المملكة العربية السعودية.

فندق دبل تري هيلتون الظهران

يعد من فنادق الظهران المميزة ذو الـ 4 نجوم، ويقع في حي العليا وتحديداً القشلة. يتمتع الفندق بموقع جيد في حي العليا على شارع القشلة. يتميز المكان بتصميم أنيق وألوان مريحة للعين، كما يمكنك الاستفادة من المرافق الصحية المتنوعة المتوفرة في الفندق.

يحتوي الفندق على مسبح، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى وجود العديد من الغرف العائلية التي تضمن الخصوصية لجميع الضيوف.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي عالية السرعة مقابل رسوم إضافية.

يضم الفندق مطعمين يقدمان مأكولات مختلفة من مطابخ مختلفة: “الواحة” و”المها”.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 15:00 ويستمر حتى الساعة 12:00، ويتم تسجيل المغادرة من الساعة 12:00 حتى الساعة 12:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ويعتبر الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا بالغين للإقامة. ليس للفندق عمر محدد لتسجيل الوصول ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة. يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express. بطاقات

ربما حصل الفندق على تقييمات ممتازة نظرًا للموقع الجيد وطاقم العمل ومستوى النظافة، لكن هناك بعض الشكاوى حول عمر الأثاث وارتفاع الأسعار بعض الشيء.

العنوانشارع القشلة، الخبر، العليا، الخبر، المملكة العربية السعودية.

فندق زارا كونتيننتال الظهران

يعتبر من فنادق الظهران المميزة ذات الأربع نجوم، ويقع في حي العليا وتحديداً على طريق الملك سعود. ويبعد مسافة 12 دقيقة بالسيارة عن كورنيش الخبر. يتمتع الفندق بالتصميم المعماري الجيد وتوافر العديد من الغرف. لتناسب الفئات المختلفة.

يتمتع المكان بمجموعة من الغرف والأجنحة التي تتميز بالديكور الراقي والفاخر والأثاث الأنيق المناسب للعائلات، كما أن مكتب استقبال الفندق مفتوح 24 ساعة كما يوجد موقف سيارات واسع ومجاني.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية في الفندق، مثل كرة الطاولة، ويتحدث موظفو الفندق اللغة العربية والإنجليزية بطلاقة، كما يمكنك الاستمتاع بخيارات الطعام المتنوعة في الفندق، حيث يوجد مطعم يقدم المأكولات المحلية والعالمية.

تبدأ أسعار الإقامة لليلة واحدة من 75 دولارًا، ويمكنك الحصول على أسعار أقل في أوقات مختلفة من العام.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الجيدة، حيث أشاد الزوّار بالموقع وأداء طاقم العمل ومستوى النظافة والراحة والسعر المناسب للإقامة، إلا أن هناك بعض التعليقات حول عدم التنوع في وجبة الإفطار.

يقع فندق زارا كونتيننتال الظهران على بعد 53.1 كم من مطار الملك فهد الدولي، 7.6 كم من كورنيش الخبر و 2.3 كم من الراشد مول.

العنوان: 2928 طريق الملك سعود بن عبد العزيز، 7846، العليا، الخبر 34447، المملكة العربية السعودية.

راديسون بلو ريزيدنس الظهران

يعتبر فندق راديسون بلو ريزيدنس من فنادق الظهران المميزة من فئة الأربع نجوم. يقع في حي العليا على شارع جمال الدين الأفغاني. يتميز الفندق بالتصميم الفاخر والأنيق ويقع على مقربة من عدة مراكز للتسوق، ويحتوي الفندق على مسبح وخدمة الواي فاي المجانية، كما يوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات تناسب أصحاب الاحتياجات الخاصة.

يوجد العديد من الغرف العائلية، ويوفر المكان مركزًا حصريًا للياقة البدنية ومرافق صنع القهوة والشاي في كل غرفة.

يمكنك الحصول على خدمات التنظيف اليومية بالإضافة إلى كي السراويل والكي والتنظيف الجاف، ويمكنك الاستفادة من الفاكس وتصوير المستندات، كما يوجد العديد من مرافق الأمن والسلامة.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 15:00 وتسجيل المغادرة الساعة 12:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 18 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. وغير مسموح بالحيوانات الأليفة.

يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express. تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد جدًا بسبب طاقم العمل، المرافق، الراحة، السعر المعقول للإقامة وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

العنوان: شارع جمال الدين الأفغاني و18ب، حي العليا، ص.ب 31732، العليا، الخبر.

فندق راديسون بلو الظهران

يتميز هذا الفندق بكونه من الفنادق الفاخرة التي تقع على شارع زيد بن الخطاب. ويقع تحديداً على بعد 6 كم من مجمع أرامكو. يوفر الفندق العديد من الغرف والأجنحة. تضم الوحدات الفندقية منطقة للجلوس ويتمتع المكان بتصميم فاخر وأنيق.

يضم الفندق حوض سباحة كما يوجد أيضًا مركز صحي وسبا بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية، بالإضافة إلى أنه بإمكانك الاستفادة من خدمات مساج الجسم، كما يمكنك الحصول على خدمات النقل من وإلى المكان.

يضم الفندق العديد من خيارات تناول الطعام ويمكنك الاستمتاع بالمأكولات العالمية والأوروبية على شكل بوفيه مفتوح.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق خلال الموسم السياحي من 79 دولارًا، ويمكنك الحصول على أسعار أقل خلال فترات خارج الموسم. حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وحصل على تقييم جيد جداً نظراً لحجم الغرف، النظافة، الراحة والجودة الجيدة. موقع

العنوان: شارع زيد بن الخطاب، العليا، الظهران 34447، المملكة العربية السعودية.

فندق الوفت الظهران

يعتبر من الفنادق المميزة فئة 4 نجوم يقع الفندق في حي العليا على طريق الملك سعود الفرعي ويتميز المكان بتصميمه الرائع وألوانه المبهجة ويقدم الفندق العديد من الغرف والأجنحة ذات الديكورات الأنيقة والفاخرة . ويوجد منطقة جلوس ومنطقة لتناول الطعام.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق حيث يوجد 4 مطاعم تقدم المأكولات العالمية على شكل قائمة انتقائية.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق خلال الموسم السياحي من 179 دولارًا أمريكيًا، ويمكنك الحصول على أسعار أقل خلال فترات غير الموسم السياحي. حصل الفندق على تقييمات جيدة نظراً لمستوى النظافة، الموقع، طاقم العمل والراحة، ولكن هناك بعض الشكاوى حول البطء قليلاً في تنظيف الغرف.

العنوان: شارع 21، تقاطع طريق الملك سعود الفرعي، الخبر، المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى