الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق العزيزيه الرياض 2024

افضل فنادق العزيزية الرياض 2024

يعتبر حي العزيزية من أفضل الأحياء السكنية في الرياض. ويتميز الحي بموقعه الاستراتيجي وستجد فيه العديد من الفنادق الفاخرة الحديثة ذات الأثاث والديكور الأنيق. وفيما يلي سنعرض لكم أفضل فنادق العزيزية بالرياض. 2024:

فندق التنفيذيين – العزيزية

يعتبر فندق التنفيذيين من أجمل فنادق حي العزيزية. حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية. يضم العديد من الغرف الأنيقة والفاخرة والعصرية. تحتوي كل غرفة على شرفة توفر إطلالة مميزة وتضم أيضًا مرافق متنوعة. .

يضم الفندق حمامي سباحة، كما يوفر العديد من الغرف العائلية التي توفر للضيوف الخصوصية التامة. يوجد صالة ألعاب رياضية بالإضافة إلى موقف سيارات مجاني وآمن ومحروس على مدار 24 ساعة. يقدم الفندق خدمة الغرف وداخل الفندق. تتوفر مرافق صنع القهوة والشاي في كل غرفة.

يوفر الفندق خدمات الصراف الآلي وتخزين الأمتعة وتحويل العملات. يعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة ويقدم خدمة تنظيف الغرف يوميًا وكي السراويل وخدمات الكي والتنظيف الجاف.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة المتوفرة في الفندق وستجد مطعم يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية والآسيوية والهندية والتركية والمحلية.

يقع الفندق على بعد 6.4 كم من منتزه السلام، 9.3 كم من القصر مول، و 49.9 كم من مطار الملك خالد الدولي.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 إلى الساعة 19:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 10:00 إلى الساعة 11:30. المكان يرحب بالأطفال من جميع الأعمار. الأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا هم بالغون. يمكنك الحصول على سرير إضافي بسعر 115 ريال سعودي للشخص الواحد.

لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول في الفندق ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة. يقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express ولا يتم قبول الدفع النقدي.

حقق الفندق نجاحاً كبيراً وحصل على تقييم جيد جداً، وأشاد الجميع بالموقع السياحي الرائع وتنوع المرافق الحديثة ومستوى النظافة والسعر المناسب للإقامة.

وحدات سكنية مفروشة النخبة

فندق النخبة للوحدات السكنية المفروشة يصنف من فنادق الرياض المميزة. يضم الفندق العديد من الغرف الفسيحة ذات الديكور العصري الأنيق والعديد من المرافق عالية الجودة. يقع الفندق على بعد 13 كم من منتزه الملك عبد الله.

يضم الفندق مواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية والسريعة ومكتب استقبال مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم. تتوفر خدمات الاستقبال وطلب الفواتير على مدار الساعة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 14:00 إلى الساعة 15:00. تختلف سياسة الإلغاء من غرفة إلى أخرى، ويرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار.

ليس هناك حد عمري لتسجيل الوصول، ويقبل مكان الإقامة بطاقات MasterCard وVisa وUnionPay وAmerican Express وحاملي البطاقات النقدية. ممنوع التدخين أو الحيوانات الأليفة.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً، حيث أشاد الجميع بالموقع السياحي الفريد ومستوى النظافة وجودة المرافق والأداء المتميز للموظفين.

نوارة العزيزية للوحدات السكنية

وهو أفخم فندق يقع في حي العزيزية بالرياض. الغرف واسعة وجميعها مكيفة وحديثة، وتتمتع أيضًا بالعديد من المرافق والخدمات الفاخرة.

يوفر المبنى خدمات الاستقبال وطلب الفواتير بالإضافة إلى تسجيل الوصول والمغادرة السريع، ويعمل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة ويقدم خدمات التنظيف وكي الملابس يوميًا.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 18:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 14:00 إلى الساعة 15:30.

يرحب العقار بالأطفال من جميع الأعمار. لا يوفر مهوداً أو أسرّة للبالغين. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. لا يسمح بإقامة الحفلات أو المناسبات. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

يقع الفندق على بعد 8.6 كم من القصر مول، 10.6 كم من منتزه السلام و 51.9 كم من مطار الملك خالد الدولي.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً، حيث أشاد الجميع بالموقع الممتاز، كما أكد الجميع على أداء طاقم العمل والسعر المناسب للإقامة.

رست نايت للأجنحة الفندقية فرع النفل

يقع Rest Night على بعد 15 دقيقة بالسيارة من ناطحات السحاب التجارية. يضم الفندق العديد من المرافق والخدمات الترفيهية. ستجد داخل الفندق غرف عائلية كما يوجد غرف خاصة لغير المدخنين. يحتوي الفندق على خدمة مجانية ومراقبة. مواقف سيارات مفتوحة 24 ساعة، والمواقف مناسبة لأصحاب… ذوي الاحتياجات الخاصة ومواقف السيارات لا تحتاج إلى حجز مسبق.

تتوفر خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما يقدم خدمة الغرف، كما تتوفر مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة ومكتب استقبال مفتوح على مدار 24 ساعة.

يبدأ تسجيل الوصول في رست نايت للأجنحة الفندقية فرع النفل من الساعة 4:00 مساءً وآخر موعد لتسجيل المغادرة هو 2:00 ظهراً. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 12 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة.

يمكنك الحصول على سرير إضافي مقابل 50 ريال سعودي عند الطلب. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. يقبل المكان حاملي بطاقات MasterCard وVisa وUnionPay والنقد. غير مسموح بالتدخين. غير مسموح بالتدخين.

يقع الفندق على بعد 11.6 كم من القصر مول، 13.6 كم من منتزه السلام و 51.3 كم من مطار الملك خالد الدولي.

حصل الفندق على تقييمات مرضية من الضيوف العرب، حيث أشاد الجميع بالموقع الجيد، طاقم العمل ومستوى النظافة والراحة.

الملف الخاص بك هو شقق فندقية

يقع ملفك على بعد 12 كم من الرياض مول بارك. يضم المكان العديد من المرافق والخدمات الترفيهية. يوجد مواقف مجانية للسيارات لا تتطلب حجز مسبق ومناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة. يوفر المكان خدمة الواي فاي المجانية والسريعة كما يوفر المكان خدمة الغرف.

تتوفر مرافق مناسبة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، كما يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار الساعة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 3:00 عصرًا إلى الساعة 5:00 مساءً، وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 ظهرًا إلى الساعة 2:00 ظهرًا. تختلف سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق من غرفة إلى أخرى. يرحب المكان بالأطفال من جميع الأعمار والأطفال من سن 7 سنوات. سنة أو أكبر يعتبرون بالغين للبقاء.

لا يوجد حد أقصى لسن تسجيل الوصول، ونرحب بحاملي بطاقات MasterCard وVisa، ويُمنع التدخين والحيوانات الأليفة.

يقع الفندق على بعد 16 كم من النخيل مول، كما يقع أقرب مطار الملك خالد الدولي على بعد 14 كم من موقع الفندق.

وقد تمكن الفندق من الحصول على هذا التقييم الجيد بفضل أداء طاقم العمل، مستوى النظافة، الراحة، المرافق والسعر المناسب للإقامة.

فندق كنان العزيزية

من فنادق حي العزيزية بمكة المكرمة الفاخرة والمميزة، يقع الفندق على بعد 4.4 كم من المسجد الحرام، 5.8 كم من غار حراء، و 4.3 كم من بئر زمزم.

يضم الفندق العديد من الغرف العائلية كما يقدم خدمة الغرف، كما يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 17:00 ويستمر حتى الساعة 9:30 مساءً، ويتم تسجيل المغادرة من الساعة 12:00 حتى الساعة 14:00. يرحب المكان بالأطفال من كافة الأعمار والأطفال من عمر 18 سنة. سنة أو أكبر يعتبرون بالغين للإقامة، ولا يسمح بالحيوانات الأليفة، ويقبل المكان بطاقات ماستركارد وفيزا وأجهزة الصراف الآلي وحاملي البطاقات النقدية.

عطلات العزيزية

يقع هوليداي العزيزية على بعد 5.5 كم من أبراج البيت، يضم الفندق العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين ويتوفر مركز للياقة البدنية، كما يضم الفندق مواقف مجانية للسيارات ويقدم خدمات الواي فاي السريعة والمجانية.

يتوفر بالمكان خدمة الغرف كما يوجد مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، مكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة ويوجد به مصعد ومغسلة.

يقدم المبنى خدمات تنظيف الغرف اليومية بالإضافة إلى كي السراويل والكي والتنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك غرف الاجتماعات والحفلات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 4:00 مساءً وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهرًا. المكان يرحب بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 13 عامًا أو أكثر بالغين بالنسبة للإقامة. المكان لا يوفر مهوداً أو أسرّة إضافية. وليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول.

لا يُسمح بالحيوانات الأليفة، ويتم قبول بطاقات MasterCard وVisa وDiscover وJCB وAmerican Express والدفع نقدًا.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد، وأشاد الجميع بأداء طاقم العمل ومستوى النظافة والمرافق والسعر المناسب للإقامة والموقع الجيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى