الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق العوالي مكة موصى بها 2024

افضل فنادق العوالي مكة موصى بها لعام 2024

تقع منطقة العوالي جنوب شرق مدينة مكة المكرمة. تتمتع المنطقة بموقع رائع قريب من العديد من المعالم السياحية وقريبة جداً من المسجد الحرام بمكة المكرمة. وهذا ما يفسر توافد أعداد كبيرة من المعتمرين والفنانين إلى هذه الفنادق. على مدار العام. وفيما يلي سنعرفكم على افضل فنادق العوالي. مكة الموصى بها 2024.

فندق فور بوينتس شيراتون مكة

وهو أحد فنادق الخمس نجوم الفاخرة والأنيقة. يوفر هذا الفندق العديد من أماكن الإقامة المريحة للضيوف. يضم صالة ألعاب رياضية مجهزة على أعلى مستوى، ويتمتع بغرفة فسيحة تحتوي على كافة وسائل الرفاهية ووسائل الراحة. هناك أيضًا أجنحة بغرفتي نوم.

يمكنك الاستمتاع بالمرافق المختلفة مثل صالة الألعاب الرياضية وغرفة المساج ومنطقة اللعب الخارجية والسبا. يوجد العديد من المرافق المناسبة لرجال الأعمال، مثل قاعات الاجتماعات ومراكز الأعمال. هناك أيضًا مرافق للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

يضم الفندق مطعمين، حيث يمكنك تناول أشهى المأكولات من مختلف المأكولات الشرقية والأطباق العالمية، كما يوجد مطعم البيت الآسيوي الذي يقدم المأكولات الآسيوية، كما يوجد أيضًا قوائم طعام لمتبعي الحمية الغذائية.

يتراوح متوسط ​​سعر الغرف القياسية في الفندق من 45 إلى 126 دولار أمريكي، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي. – خيارات النقل من وإلى المسجد الحرام.

يقع الفندق في حي النسيم على بعد 8.7 كم من المسجد الحرام بمكة المكرمة و 3.5 كم من مكة مول. أما مطار مكة الدولي فيبعد عن الفندق 23 كم ويقع الفندق على الدائري الثالث. طريق العوالي.

فندق بارك إن راديسون مكة

ويعتبر من أجمل فنادق الخمس نجوم. يقدم الفندق العديد من الخيارات للإقامة المريحة. تتميز بتصميم رائع وألوان هادئة وديكورات دقيقة. كما يوجد العديد من الخدمات الفندقية المميزة ويضم مجموعة من الموظفين المحترفين. يتمتع الفندق بموقع ساحر بالقرب من المعالم الدينية في البلاد لقربه من المعالم السياحية في مدينة مكة المكرمة.

يضم الفندق قائمة مميزة من الغرف المريحة المجهزة بالسجاد الفاخر، والتي تناسب مختلف الأذواق. تتوفر مرافق كي الملابس، بالإضافة إلى مرافق خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، كما تتوفر غرف للاجتماعات. يقدم الفندق خدمات الكونسيرج، بالإضافة إلى خدمة تخزين الأمتعة وخدمة التنظيف اليومية، وبالإضافة إلى ما ناقشناه، يمكنك الحصول على خدمات كي وغسيل الملابس والتنظيف الجاف، بالإضافة إلى خدمة الإيقاظ.

ويحتوي الفندق على مركز للياقة البدنية ويوفر مواقف مجانية للسيارات. يمكنك ركن سيارتك دون الحاجة إلى حجز مسبق، وكذلك المحلات التجارية وخزنة.

يضم الفندق مطعم يقدم الأطباق العالمية المتنوعة، ويتم تقديم الطعام على شكل قائمة أو بوفيه مفتوح مما يتناسب مع الأجواء العائلية.

تتراوح أسعار الليلة في الفندق ما بين 37 إلى 70 دولار أمريكي للغرف القياسية، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرفة التي تقيم فيها.

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً كأحد أجمل الفنادق. لمستوى الراحة والموقع الجيد والنظافة والمرافق.

يعتبر الفندق من أجمل فنادق العوالي بمكة حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي بالقرب من مكة مول على بعد 3 كم وحديقة المعالي على بعد 7 كم من الفندق.

العييري للوحدات السكنية المفروشة

يوفر المكان العديد من خدمات الإقامة المريحة ويعتبر أفضل أماكن الإقامة في العوالي بمكة المكرمة. يقدم العديد من الخدمات والخدمات الترفيهية للضيوف. ويوفر خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات. لا يشترط الحجز أيضًا، ويمكنك الحصول على خدمات التنظيف والكي والتنظيف اليومية.

يوفر مكان الإقامة مرافق رجال الأعمال ومركز اجتماعات وقاعة للحفلات، بالإضافة إلى خدمات الاستقبال والكونسيرج وتخزين الأمتعة.

يبعد الفندق عن مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة 109 كم وقد حصل الفندق على تقييم جيد من حيث مساحة الغرف والراحة والنظافة والهدوء والسعر المعقول، ولكن هناك بعض الشكاوى المتعلقة بعدم وجود صراف آلي في الفندق. .

فندق ميلينيوم مكة

يعتبر من الفنادق الرائعة التي تقع على طريق الطائف بمكة، يقع الفندق على بعد 5 كم من مكة مول. يتضمن العديد من خيارات الإقامة المريحة، كما يتوفر موقف سيارات خاص مجاني، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية، ويصنف الفندق من فنادق الخمس نجوم.

يقع الفندق على بعد 6 كم من أبراج البيت والمسجد الحرام، ويعتبر أقرب فندق إلى مطار الطائف الإقليمي الذي يبعد مسافة 107 كم.

يوفر المكان غرف لغير المدخنين، كما يتوفر مركز للياقة البدنية، بالإضافة إلى خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، كما تتوفر أيضًا مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ويضم الفندق العديد من الغرف العائلية.

يمكنك الاستمتاع بالمأكولات المتنوعة في مطعم Lotus بالفندق والذي يقدم البيتزا والمأكولات الشرق أوسطية والمحلية والعالمية. يقدم المطعم وجبات الإفطار والغداء والعشاء أيضًا.

يوفر المكان خدمات الاستقبال والكونسيرج وتخزين الأمتعة. مكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة في اليوم. يمكنك الاستفادة من خدمات رجال الأعمال والفاكس وتصوير المستندات.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 12:00 حتى الساعة 13:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 12 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. العمر 18 سنة. لا يتم قبول الحيوانات الأليفة في الفندق. يقبل الفندق التعامل مع بطاقات MasterCard وVisa.

فندق كوبثورن مكة النسيم

من الفنادق التي ننصح بالاقامة فيها حيث يقدم خدمات رائعة لضيوفه ويعتبر من الفنادق التي تقع في منطقة المعالي يقع على بعد 10 كم من مكة مول و 17 كم من أبراج مكة -البيت والمسجد الكبير ويقع على مقربة من مطار الطائف الإقليمي بمسافة 113 كم. .

يوجد غرف لغير المدخنين، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية، وتتوفر خدمة الغرف، كما تتوفر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ومواقف مجانية آمنة للسيارات تتم مراقبتها على مدار الساعة. ولا يتطلب حجز مسبق ويناسب ذوي الاحتياجات، ويوفر الفندق خدمات الواي فاي المجانية كما يوجد غرف مناسبة للعائلات كما أن مكتب استقبال الفندق مفتوح على مدار 24 ساعة.

يقدم الفندق خدمات تنظيف الغرف وكي الملابس والتنظيف الجاف، بالإضافة إلى مرافق رجال الأعمال والفاكس وتصوير المستندات وقاعة للاجتماعات والولائم.

يمكنك تناول العشاء في مطعم الفندق الذي يقدم المأكولات العالمية والآسيوية. يتوفر المطعم لتناول وجبات الإفطار والغداء والعشاء، ويتم تقديم الطعام على طراز البوفيه.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 16:00 ويستمر حتى الساعة 9:00 مساءً، بينما يتم تسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الضيوف الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا بالغين للإقامة ويمكنهم الحصول على سرير إضافي عند الطلب بتكلفة 50 ريال سعودي. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. ويقبل الفندق بطاقات Visa وMasterCard.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية؛ من خلال أداء طاقم الفندق ومستوى الخدمة وتنوع المرافق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى