الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق المدينة المنورة لاقامة راقية 2024

افضل فنادق المدينة المنورة لإقامة فاخرة عام 2024

تعتبر المدينة المنورة من المدن التي تستقطب الكثير من الزوار حيث يأتي إليها الكثير من المسلمين من مختلف أنحاء العالم، وتعتبر هذه المدينة من أولى الوجهات السياحية، فهي المركز المالي للبلاد، وتعتبر الفنادق في المدينة المنورة من أجمل الفنادق في العالم حتى لو كنت مسافراً، وحتى في المدينة سنعرض لك أهم الفنادق هناك.

فندق دلة طيبة

يعتبر فندق دلة طيبة من أجمل الفنادق التي يمكن للضيوف الإقامة فيها. تتميز غرف هذا الفندق بالجمال والفخامة. كما أنها تحتوي على تكييف الهواء والعديد من المرافق، مثل شاشات التلفزيون. يوجد أيضًا العديد من المقاهي والمطاعم الموجودة في الفندق.

وتتميز المطاعم بتقديم مختلف أنواع المأكولات العربية والتركية والآسيوية بالإضافة إلى المأكولات البحرية الفاخرة، كما تقدم المقاهي مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة الرائعة، كما يتوفر بالفندق خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

يحتوي الفندق على موقف مجاني وآمن للسيارات، حيث يمكنك ركن سيارتك بأمان وبمراقبة على مدار 24 ساعة، كما يضم الفندق غرف عائلية على أعلى المستويات كما يتوفر بالفندق خدمة الواي فاي المجانية التي تعمل على مدار 24 ساعة. يضم غرفًا لغير المدخنين، بالإضافة إلى مرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

العنوانيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

للاتصال بالفندق: +966558290055.

موقع الفندقيمكنكم معرفة كافة المعلومات المتعلقة بالفندق والتواصل مع خدمة العملاء به من خلال موقع الفندق “من هنا”.

فندق هيلتون المدينة المنورة

يعتبر فندق هيلتون المدينة المنورة من أشهر الفنادق في العالم، ويحرص العديد من زوار المدينة المنورة على الذهاب إلى ذلك الفندق للاستمتاع بمميزاته ومرافقه المختلفة، كما يتميز الفندق بإطلالته الخلابة على المدينة المنورة.

تعتبر غرف الفندق من أجمل الغرف التي يمكنك الإقامة بها حيث تتمتع بديكور رائع ومميز بالإضافة إلى مرافق كاملة ومتكاملة. اللغات للمساعدة. الضيوف، والتمكن من تلبية رغباتهم المختلفة.

يقدم الفندق العديد من الخدمات لرجال الأعمال مثل خدمة توصيل المستندات وتصوير المستندات بالإضافة إلى خدمات الفاكس، كما يوجد بالفندق قاعات اجتماعات كما يقدم الفندق العديد من الخدمات للعائلات.

يقدم الفندق خيارات طعام مميزة ومدهشة. يقدم الفندق المأكولات العالمية والعربية بالإضافة إلى المأكولات المحلية الممتازة. ويطل الفندق على مطعم Mámarmara. يقدم الفندق أجمل أطباق الإفطار . يمكنك أيضًا تناول مشروباتك المتنوعة. من المقاهي الموجودة هناك

تتراوح أسعار الإقامة في الفندق ما بين 140 دولار أمريكي إلى 1,539 دولار أمريكي للغرف، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي، كما تختلف أيضاً حسب نوع الغرفة، وقد حصل هذا الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية من الضيوف، حيث أبرز الكثيرون براعة طاقم العمل ومدى حرصهم على العمل. الاهتمام بالنظافة، فضلاً عن الطعام الرائع والغرف والخدمات المتوفرة.

العنوانيمكنك معرفة عنوان الفندق باستخدام خرائط جوجل مباشرة “من هنا”.

للاتصال بالفندق : +966148201000.

موقع الفندقويمكنك التعرف على أهم المعلومات عن الفندق من خلال موقع الفندق “من هنا”.

فندق بولمان زمزم المدينة

يعتبر الفندق من أفضل فنادق المدينة المنورة، ويحب الكثير من السائحين الإقامة في هذا الفندق حيث يتميز بقربه من المسجد النبوي. كما يعد من أكبر الفنادق في المملكة العربية السعودية حيث يضم 835 غرفة تتميز جميعها بالأناقة والديكور المتنوع، كما يتميز بمستوى عالي من الخدمة، كما يتميز بخدمة 24 ساعة استقبال.

يحتوي الفندق على غرف مميزة، وتتميز الغرف بديكورات عصرية، وتحتوي الغرف على مناطق مخصصة للمعيشة، بالإضافة إلى وجود غرف عائلية، كما يوجد أيضًا غرف لغير المدخنين، كما يوجد أيضًا غرف اجتماعات، وما يميز الفندق يتميز الفندق بأنه يحتوي على خدمة الإنترنت المجانية، كما يضم خدمات التنظيف اليومية، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة كما يوجد صندوق ودائع آمن داخل الفندق.

يوفر الفندق خدمة تحويل العملات، بالإضافة إلى خدمة تأجير السيارات، كما يوفر الفندق خدمة النقل من وإلى المطار، كما أن موقف السيارات مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة.

يحتوي الفندق على العديد من المطاعم التي تقدم أجمل وألذ المأكولات العالمية والمحلية، كما يقدم الفندق مأكولات البحر الأبيض المتوسط ​​بالإضافة إلى المأكولات الآسيوية الفاخرة، ويتوفر بالفندق بوفيه مناسب للأطفال.

وتتراوح أسعار الإقامة في الفندق لليلة واحدة ما بين 82 دولارًا أمريكيًا إلى 311 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي، وأبرزها سرعة الإنترنت المجانية.

العنوانيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل مباشرة “من هنا”.

للتواصل: +966148210500.

موقع إلكترونيويمكنك معرفة كافة المعلومات المتعلقة بهذا الفندق وإجراء الحجز عبر موقعه الإلكتروني “من هنا”.

فندق ماريوت للشقق الفندقية المدينة المنورة

يعتبر فندق ماريوت للشقق الفندقية المدينة المنورة من أفضل خيارات الإقامة في المدينة المنورة. يحتوي الفندق على صالة ألعاب رياضية وسبا ومركز للصحة والعافية. يتمتع الفندق بخدمة الواي فاي السريعة والمجانية التي يمكن الوصول إليها في جميع أنحاء الفندق، ويعتبر الفندق من الفنادق المصنفة 4 نجوم، ويحتوي الفندق على مسبح داخلي، بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

تحتوي غرف الفندق على كافة المواد المتنوعة، كما تحتوي غرف الفندق على حمام مخصص مجهز بكافة المواد، وغسالة صحون، بالإضافة إلى فرن ميكروويف، ويقدم الفندق بوفيه إفطار كونتيننتال.

موقع الفندق رائع ومميز حيث يضم العديد من المرافق السياحية، كما يوجد منتزه جبل أحد الذي يبعد عن الفندق 2.7 كم، ومول مزايا الذي يبعد عن الفندق 4 كم. كما أنها قريبة من مدينة المعرفة الاقتصادية وتقدر المسافة بينهما بحوالي 2.4 كم.

للوصول من جوجليمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل مباشرة “من هنا”.

للتواصل : +966148359333.

العنوان: طريق الملك عبد الله، شذى، المدينة المنورة 42361، المملكة العربية السعودية

يمكنكم التعرف على أهم المعلومات عن الفندق وإجراء الحجز عبر الموقع الإلكتروني للفندق “من هنا”.

فندق إيلاف المجيدي

يعتبر فندق إيلاف المجيدي من أجمل الفنادق التي يمكنك الإقامة فيها. يتميز هذا الفندق بالعديد من المميزات كما يضم بداخله مجموعة متنوعة من المرافق. تتوفر خدمة الكونسيرج وتسجيل الوصول والمغادرة السريع. من خلال الاستقبال الموجود هناك.

يتمتع الفندق بمساحات واسعة، بالإضافة إلى ديكورات هادئة ورائعة، كما يضم غرف عائلية عازلة للصوت لضمان الخصوصية، بالإضافة إلى غرف لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى مرافق لكبار الشخصيات، كما أن الفندق مزود بخدمة مجانية. موقف للسيارات، كما أن موقف السيارات مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يتوفر به خدمة الواي فاي المجانية.

يقدم الفندق قائمة مميزة من المأكولات الرائعة ويقدم المأكولات الهندية والبدوية بالإضافة إلى المأكولات الآسيوية بالإضافة إلى الأطباق البحرية. يوجد مقهى بالفندق يقدم مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة والمرطبات الخفيفة. يتم تقديم الطعام أيضًا.

تتراوح أسعار الإقامة في الفندق من 132 إلى 301 دولار، وتختلف الأسعار حسب نوع الغرف وكذلك الخدمات الضرورية، وتختلف أيضاً حسب الموسم السياحي، وقد حصل الفندق على تقييمات مميزة ومثيرة. من الضيوف الذين أبرزوا براعة طاقم العمل في الفندق، وأكدوا أيضاً على تنوع المرافق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى