الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق المسفلة شارع ابراهيم الخليل موصى بها 2024

افضل فنادق المسفلة شارع ابراهيم الخليل الموصى بها لعام 2024

تعتبر فنادق المسفلة من أهم فنادق شارع إبراهيم الخليل، ويتوافد عليها الكثير من الزوار والحجاج نظراً لموقعها الجغرافي الفريد بالقرب من المسجد الحرام. وتتميز الفنادق هناك بالرقي والفخامة وتقدم إقامة مميزة. الخيارات ويضمن الخصوصية الكاملة للضيف. وفيما يلي نقدم لكم أفضل فنادق المسفلة. موصى به لعام 2024 على شارع ابراهيم الخليل:

فندق إم ميلينيوم مكة

يعتبر هذا الفندق من أروع الفنادق الواقعة في شارع إبراهيم الخليل بمكة المكرمة. وهو فندق خمس نجوم يقدم العديد من الخدمات ولعل أهمها خدمة الواي فاي السريعة والمجانية المتوفرة في جميع أنحاء الفندق. الفندق قريب جدًا من المسجد الحرام بمكة المكرمة ويتمتع بمستويات رائعة من الراحة والخصوصية التي يوفرها لضيوفه.

ستجد في الفندق غرف مكيفة تتمتع بإطلالات رائعة على المدينة، كما ستجد غرف خاصة لغير المدخنين وكذلك غرف عائلية. يقدم الفندق خدمة الغرف والتنظيف اليومي، كما تتوفر خدمة التنظيف وكي الملابس. تتوفر مرافق رجال الأعمال ومركز أعمال مزود بمرافق الفاكس وتصوير المستندات، فضلاً عن مرافق الاجتماعات والحفلات.

يوفر الفندق مواقف آمنة للسيارات مقابل تكلفة إضافية وخدمات تحويل العملات. يوجد اتصال مجاني بالإنترنت في جميع أنحاء الفندق. يقدم الفندق خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يوميًا.

تتوفر خيارات مختلفة لتناول الطعام ويحتوي الفندق على ثلاثة مطاعم تقدم المأكولات العالمية على شكل بوفيه مفتوح أو قائمة انتقائية يمكنك اختيار ما تريد منها.

تتراوح أسعار الفندق لليلة الواحدة للغرفة القياسية من 32 دولارًا أمريكيًا إلى 148 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم ونوع الغرفة.

نال الفندق إعجاب النزلاء وكان تقييمهم جيد جدًا، وأشادوا جميعًا بمستوى النظافة والسعر المناسب للإقامة والراحة وأداء طاقم العمل وتنوع مرافق الفندق.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 16:00 وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00. تختلف سياسة إلغاء الحجز حسب الغرفة. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 عامًا فما فوق بالغين. لتبقى لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa بالإضافة إلى الدفع نقدًا.

فندق برج الضيافة

فندق برج الضيافة من الفنادق الرائعة ذات الثلاث نجوم. يضم العديد من الغرف العائلية المجهزة على أعلى المستويات. ستجد داخل الفندق خدمة الواي فاي المجانية. يتمتع الفندق بإطلالة رائعة على شارع إبراهيم خليل. يمكنك الاستفادة من قرب الفندق من الحرم وقربه من معالم عدة مراكز سياحية وتجارية.

يضم المكان غرف خاصة لغير المدخنين، خدمة غرف على مدار 24 ساعة، مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، والعديد من الغرف المكيفة داخل الفندق.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 20:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 13:00. تختلف سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق حسب نوع الإقامة المحجوزة. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. الأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق هم أشخاص بالغون للإقامة. لا يوفر الفندق أسرّة إضافية، ولا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa. وكذلك نقدا.

يقع الفندق على بعد 97 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي و3.2 كم من المسجد الحرام .

ثق في فندق سكاي

من الفنادق الرائعة ذات الأربع نجوم التي تقع في المسفلة بمكة المكرمة، يضم الفندق العديد من المرافق التي تجعله من الاختيارات المميزة التي ننصحك بالإقامة فيها. ستجد أيضًا مرافق الأعمال في الفندق. مثل مواقف السيارات. يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة وتتوفر الخدمات. خدمة الواي فاي سريعة ومجانية في جميع أنحاء الفندق والغرف.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام المتوفرة في الفندق، والتي تقدم المأكولات المحلية والآسيوية. يضم الفندق مقهى للمشروبات الساخنة والباردة كما يتم تقديم الوجبات الخفيفة.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 14:00 وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00. تختلف سياسة إلغاء الحجز من غرفة إلى أخرى. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار والأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق للإقامة. لا يمكنك الحصول على اضافية. الحد الأدنى لسن تسجيل الدخول هو 18 سنة غير مسموح به مع دخول الحيوانات الأليفة يرحب المكان بحاملي بطاقات ماستركارد وفيزا وأمريكان إكسبريس.

يقع الفندق على بعد 96 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي، و9.4 كم من غار حراء.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد جداً وإشادة عالية. لمستوى النظافة والهدوء وبراعة موظفي الاستقبال والبوفيه.

فندق الرحاب

وهو فندق ثلاث نجوم يضم العديد من الغرف المطلة على المدينة، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية لجميع الضيوف، كما ستجد هناك مواقف خاصة مجانية للسيارات، كما يوجد العديد من الغرف العائلية المجهزة على أعلى المستويات. من الخدمة يقع الفندق على شارع ابراهيم الخليل.

يقع الفندق على بعد 96 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي وعلى بعد 1.9 كم فقط من المسجد الحرام.

حصل الفندق على تقييم جيد حيث أشاد الجميع بالأسعار المناسبة ومستوى الخدمة وقرب الفندق من الحرم. كانت هناك بعض الشكاوى حول سوء سلوك موظفي الاستقبال.

فندق دار الإيمان جراند مكة

فندق دار الإيمان كير أنت من أهم الفنادق ذات الخمس نجوم، ويتمتع بالعديد من المميزات التي تجعله خيارًا مثاليًا للإقامة، ويتميز بموقعه بالقرب من المسجد الحرام بمكة المكرمة، ويجذب الفندق العديد من الزوار و يتمتع بديكور حديث ذو طابع شرقي.

ستجد العديد من الغرف المفردة والعائلية المريحة، كما يوجد العديد من الغرف العصرية والمكيفة، كما ستجد عدة وسائل ترفيهية مختلفة، كما يوفر الفندق خدمات الواي فاي المجانية كما يتوفر موقف للسيارات مقابل رسوم إضافية. بالإضافة إلى تقديم خدمات تنظيف الغرف اليومية. يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وأمين صندوق. وللأمن وتخزين الأمتعة، يتحدث موظفو الفندق اللغة العربية والإنجليزية.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام المتوفرة في الفندق، والتي تقدم المأكولات المحلية والعالمية.

تتراوح أسعار الإقامة في الفنادق ما بين 515 دولارًا أمريكيًا إلى 800 دولارًا أمريكيًا في الليلة الواحدة، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرفة وعدد الأشخاص المقيمين.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد نظراً لمستوى النظافة والموقع المناسب للضيوف والسعر المعقول ومستوى الراحة والخصوصية.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 4:00 مساءً وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهرًا. تختلف سياسة إلغاء الحجز من غرفة إلى أخرى. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار والأطفال بعمر عشر سنوات فما فوق هم من البالغين للإقامة. ، ويمكنك الحصول على سرير إضافي بـ 100 ريال سعودي. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa وبطاقات الدفع النقدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى