الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق الواجهة البحرية بجدة موصى بها 2024

افضل فنادق على البحر في جدة موصى بها لعام 2024

يعد ممشى جدة أحد المعالم السياحية المميزة في جدة. تضم العديد من الملاهي وستجد العديد من الفنادق الفاخرة والراقية التي توفر لك إقامة مميزة. مناسب للعروسين والعائلات ويتمتع بإطلالته الرائعة على البحر. وفيما يلي سنقدم لكم أفضل الفنادق على البحر في جدة الموصى بها. بحلول عام 2024:

فندق هيلتون جدة

يعتبر من افضل الفنادق التي تقع في منطقة البحر، يضم الفندق العديد من الوحدات الفاخرة الأنيقة ذات الأثاث الأنيق والديكور المريح، ويعتبر من فنادق الخمس نجوم المميزة ويوفر المكان العديد من الأجنحة المريحة للضيوف.

يتميز فندق جدة هيلتون بموقعه الاستراتيجي الذي يتناسب مع كافة النزلاء، ويمكنك الاستمتاع بإجازة ممتعة في الفندق، ويضم الفندق العديد من المسابح الداخلية والخارجية بالإضافة إلى سبا، كما يمكنك الاستمتاع بالمساحة. من الراحة والاسترخاء.

الفندق مناسب للعائلات ورجال الأعمال، ويعد مكانًا مثاليًا للسياح المسافرين بغرض العمرة.

يمكنك الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات المقدمة في الفندق، حيث يتم تقديم العديد من أنواع الحلويات والمشويات والأطباق التقليدية المحلية، بالإضافة إلى المأكولات الأمريكية التي تقدم في مطعم مانهاتن.

يمكنك الاستمتاع بالمشروبات الساخنة والباردة، بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة التي يتم تقديمها في مقهى الفندق الداخلي.

تبدأ أسعار الإقامة للغرف الديلوكس من 350 دولارًا أمريكيًا والغرف التنفيذية من 426 دولارًا أمريكيًا. تختلف الأسعار حسب نوع الغرفة والحجز والإطلالة ونوع السرير، ويمكنك الحصول على أسعار أقل في أوقات مختلفة من العام.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة التي يقدمها الفندق حيث يوجد 4 مطاعم تقدم مجموعة واسعة من المأكولات العالمية والفرنسية والأمريكية والهندية.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بمستوى النظافة والراحة وطاقم العمل المميز ونوع الغرف.

يقع الفندق على بعد 1.3 كم من Fun Time، و3.6 كم من ريد سي مول، و2.4 كم من ويفز بارك.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 23:30 وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00. يجب دفع وديعة تأمين بقيمة 500 ريال سعودي قبل الإقامة. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة. يتعامل الفندق مع حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

العنوان: طريق الكورنيش، الشاطئ، جدة 21362، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

أداجيو للشقق الفندقية

يعتبر من أفضل الشقق الفندقية. يعمل الفندق بنظام الخدمة الذاتية. تتمتع الوحدات بإطلالات على المدينة، كما أنها مجهزة بمختلف وسائل الراحة والترفيه. وتحتوي على مسبح في الهواء الطلق وتراس ومرافق للشواء. .

يحتوي الفندق على 2 حمامات سباحة، بالإضافة إلى العديد من الغرف العائلية، هناك غرف لغير المدخنين، يمكنك الاستفادة من خدمة الغرف، كما يتوفر موقف مجاني للسيارات كما يوجد العديد من المرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يمكنك الاستمتاع بخدمات الاستقبال وطلب الفواتير والكونسيرج. يعمل مكتب الاستقبال بالفندق على مدار 24 ساعة. يوفر الفندق خدمة تنظيف الغرف يوميًا، وكي السراويل، وخدمات كي الملابس والتنظيف الجاف.

تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، ويمكنك حضور العديد من الفعاليات المقدمة في الفندق.

يوفر الفندق عدة خيارات لتناول الطعام منها مطعم “Ibis Kitchen” الذي يقدم المأكولات العالمية بالإضافة إلى وجبات الإفطار والغداء والعشاء المتأخر.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 3:00 عصرًا، وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 ظهرًا إلى الساعة 12:30 ظهرًا. سيُطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة SAR 500. يرحب الفندق بالأطفال في الأنشطة المختلفة والأطفال من عمر 13 سنة. يعتبر بالغين للإقامة.

الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة. يقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

العنوان: حي الزهراء، طريق الملك عبد العزيز، جدة، المملكة العربية السعودية.

فندق إيليت جدة

من الفنادق الرائعة التي ننصحكم بالإقامة فيها فهو مكان مناسب للعائلات، ويضم العديد من الوحدات الفاخرة الأنيقة ذات الديكور الراقي والمفروشات الفاخرة، ويضم الفندق حديقة مع وجبات الإفطار وجاكوزي. ويمكنك الحصول على خدمة الإنترنت وخدمة صف السيارات.

يمكنك الحصول على خدمات النقل من وإلى المطار، كما يوجد غرف لغير المدخنين، يوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات حيث يمكنك ركن سيارتك بأمان، كما أن المواقف لا تتطلب حجز مسبق.

يقدم الفندق خدمات التنظيف والغسيل والكي يوميًا. هناك الكثير من مرافق التسوق ويمكنك استئجار الدراجات للتجول في الفندق.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 18:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 11:30 إلى الساعة 12:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة. نرحب بحاملي بطاقات الفيزا.

يمكنك تناول العشاء في مطعم الفندق الذي يقدم المأكولات الفرنسية والشرق أوسطية والعالمية والأوروبية، ويتم تقديم الطعام على طراز البوفيه أو قائمة محددة.

يقع الفندق على بعد 4.8 كم من مدينة ملاهي الشلال و 24.7 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

العنوان: حي الشاطئ، شارع الأمير فيصل بن فهد، الشاطئ، جدة، المملكة العربية السعودية.

فيلفيت إن للأجنحة الفندقية

وهو من الأجنحة المميزة التي تقع على الواجهة البحرية لمدينة جدة، ويتميز الفندق بوحدات الخدمة الذاتية التي تم تجهيزها أيضاً للعائلات العربية، ويتمتع المكان بخدمات الإنترنت المجانية بالإضافة إلى خدمة صف السيارات في موقف السيارات.

يضم الفندق العديد من الغرف العائلية كما يوجد غرف لغير المدخنين. يمكنك الحصول على خدمة الغرف وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية والسريعة. ويضم الفندق أيضًا مواقف مجانية للسيارات.

استمتع بخدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف اليومية التي يقدمها الفندق. يمكنك الحصول على خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة، ومكتب استقبال الفندق مفتوح 24 ساعة يوميا.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 حتى الساعة 13:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 16 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. يقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa.

لا يسمح بالتدخين في الفندق. يجب على الضيوف عدم إزعاج الفندق بين الساعة 12:00 ظهراً والساعة 10:00 صباحاً. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

تقع الشقق الفندقية على بعد 9.4 كم من مسجد الرحمة، و 10 كم من مدينة ملاهي الشلال. ويعتبر مطار الملك عبد العزيز الدولي هو الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 12 كم.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بأداء طاقم العمل، مستوى الخدمة، تنوع المرافق والسعر المناسب للإقامة.

العنوان: شارع النجدي، حي النهضة، جدة، المملكة العربية السعودية.

منتجع الحديقة الغربية جدة

من المنتجعات السياحية الرائعة التي تقع على البحر في جدة، وهو من الفنادق المناسبة لقضاء شهر العسل، يوفر الفندق وحدات مميزة لإقامة مريحة كما يوجد العديد من المرافق المتكاملة، مع مسبح خارجي بالإضافة إلى تراس شمسي، ويوجد غرفة لياقة بدنية متكاملة ومنتجع صحي، ويمكنك الحصول على… إنترنت مجاني وخدمة صف السيارات.

يقع المجمع على بعد 8.5 كم من مدينة ملاهي الشلال و24 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

يُعتبر منتجع الحديقة الغربية جدة من فنادق جدة الرائعة التي نالت العديد من التقييمات الإيجابية، وذلك نظراً لموقعه ومستوى نظافته وراحته وطاقم العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى