الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق باكو اذربيجان الموصى بها 2024

افضل فنادق باكو اذربيجان الموصى بها 2024

تعتبر مدينة باكو عاصمة أذربيجان من أهم المدن السياحية في المدينة حيث تحتوي على آثار حديثة ومعالم أثرية وتاريخية، وينبهر السائحون ببنائها الحديث وروحها التاريخية، ويزورها الكثير من السياح مدينة سنويًا، وتضم مجموعة كبيرة من الفنادق العالمية الراقية والتي تتوزع على مسافة قصيرة، وفيما يلي سنقدم لكم أفضل فنادق باكو اذربيجان الموصى بها 2024.

فندق بوليفارد باكو

يعتبر من أجمل فنادق باكو، وهو قريب من بحر قزوين ويبعد عن الساحل خمس دقائق فقط، ويتميز هذا الفندق بوجود العديد من المرافق أهمها خدمة الواي فاي المجانية. .

يتوفر موقف للسيارات وغرف عائلية توفر الخصوصية والراحة، كما يقدم الفندق خدمة غرف على أعلى مستوى.

تتوفر العديد من خيارات تناول الطعام حيث يمكنك تجربة المأكولات المحلية والآسيوية والعالمية بالإضافة إلى المأكولات البحرية، كما يوجد مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة.

حصل الفندق على تقييمات ممتازة وأشاد الكثير من السائحين بالموقع الرائع ومستوى النظافة وبراعة طاقم العمل والإطلالة الجميلة.

فندق هيلتون باكو

ويعتبر من افضل الفنادق هناك، ويتميز بموقعه بالقرب من المدينة القديمة ويوفر إطلالات رائعة على البحر والمدينة، ويتميز الفندق بوجود عدد كبير من المرافق الخدمية التي توفر للزوار إقامة مريحة يقضي.

ويحتوي على مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى مسبح ومركز للياقة البدنية وخدمة سبا ومقصورة تشمس اصطناعي والعديد من مرافق العناية والجمال.

يوجد مركز تجميل للسيدات ويوفر الفندق خدمة صف السيارات وخدمة الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى خدمات تأجير السيارات وغسيل الملابس.

يمكنك أيضًا الحصول على خدمات تحويل العملات والمواصلات منه إلى المطار، كما يوجد قاعات اجتماعات ومركز أعمال، ويضم الفندق مطعمًا أوروبيًا يقدم أشهى المشويات والمأكولات البحرية.

يعمل بنظام البوفيه المفتوح، بالإضافة إلى مقهى يقدم المشروبات، كما يمكنك تناول وجبة الإفطار أثناء إقامتك في الغرفة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 191 دولارًا أمريكيًا لليلة الواحدة خلال الموسم السياحي، وتختلف حسب الموسم حتى 166 دولارًا أمريكيًا.

نال الفندق العديد من التقييمات، وأشاد الجميع بالموقع الرائع ومستوى النظافة، وأشاد الجميع ببراعة طاقم العمل وتنوع المرافق والخدمات، إلا أن البعض علق على عدم توفر بعض الحمامات.

فندق فيرمونت باكو

يعتبر افضل فنادق باكو 5 نجوم ويتميز بقربه المباشر من معالم المدينة، فهو قريب من بحر قزوين ويتوسط المعالم السياحية المتنوعة ويجذب آلاف الزوار لقربه من المدينة. بحر. مطار

يتمتع المكان بتراث معماري فريد، ويوفر الفندق أماكن إقامة فاخرة، ويحتوي على غرف حديثة مكيفة تشمل شاشة مسطحة، تلفزيون، ميني بار، آلة صنع القهوة وحمام خاص مجهز بجميع أنواع المستلزمات.

كما تتوفر غرف لغير المدخنين وأجنحة العرسان وغرف عائلية، بالإضافة إلى مسبح أحدها داخلي وغرفة ألعاب وساونا ومنتجع صحي.

يمكنك الحصول على دروس اليوغا، ويتوفر بالمكان خدمة الواي فاي المجانية ويوجد أيضًا موقف للسيارات. يمكنك الحصول على خدمة الغرف والتنظيف والكي وتأجير السيارات.

يضم الفندق 6 مطاعم بوفيه مفتوح، حيث يمكنك الاستمتاع بالأطباق المحلية والعالمية، بالإضافة إلى مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة.

يمكنك الاستفادة من قوائم النظام الغذائي، ويوجد بوفيه مناسب للأطفال وتبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 160 دولارًا، وتختلف حسب الموسم وتصل أحيانًا إلى 153 دولارًا خارج الموسم السياحي.

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا وأشاد الجميع بسرعة الاتصال بالواي فاي والراحة وجمال الفندق ومستوى نظافته.

فندق فور سيزونز باكو

يعتبر هذا الفندق من افخم الفنادق فئة 5 نجوم ويتميز بإطلالته الفريدة على بحر قزوين، وقد تم تجهيز الفندق بأحدث المرافق كما يقدم الفندق العديد من الخدمات ويحتوي على أهم وسائل الراحة والرفاهية.

يوفر المكان العديد من الغرف والأجنحة الأنيقة ذات الأثاث الحديث.

تحتوي الغرف على تكييف ويوجد أيضًا نظام عزل الصوت. كما يوجد أيضًا مرافق لكبار الشخصيات، وغرف عائلية، ومحلات بيع الهدايا، ومحلات تجارية، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة. يوجد موقف سيارات ويمكنك الاستمتاع بممارسة تمارين اللياقة البدنية.

يمكنك الحصول على خدمات المساج، الاستفادة من الجاكوزي، بالإضافة إلى غرف الاسترخاء، حمامات البخار والساونا، كما يضم الفندق مكتبًا للجولات السياحية.

يمكنك الاستفادة من خدمات الصراف الآلي وتحويل العملات. وتتوفر أيضًا خدمة الكونسيرج وتخزين الأمتعة. يقدم الفندق مجموعة متنوعة من العروض الموسيقية وجولات المشي.

الفندق صديق للحيوانات الأليفة ويقدم الفندق تشكيلة رائعة من المأكولات والمشروبات والمشويات الإيطالية ووجبات الإفطار والغداء والعشاء على شكل بوفيه مفتوح.

تبدأ أسعار الإقامة من 331 دولاراً أمريكياً، وتختلف تكلفة الإقامة حسب الموسم وتنخفض التكلفة بشكل كبير خارج الموسم السياحي.

حصل الفندق على تقييمات إيجابية وأشاد الجميع بتنوع الخدمات، الموقع، مستوى النظافة وبراعة طاقم العمل.

فندق وسبا إكسلسيور باكو

يعتبر من الفنادق الفاخرة ذات التصميم الحديث وهو قريب جداً من مطار باكو، ويبعد الفندق عن محطة القطار الرئيسية مسافة 3 كيلو متر.

يقع بالقرب من العديد من المعالم السياحية ويحتوي الفندق على العديد من المرافق التي تجعله من أفضل الفنادق التي يمكنك الإقامة فيها في أذربيجان.

يوفر المكان الكثير من خيارات الطعام حيث يوجد مطعم يقدم المأكولات الهندية والآسيوية والتركية، يمكنك تجربة أشهى المشويات ويوجد مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة والوجبات الخفيفة.

كما يضم مسبحًا ويوفر خدمة الواي فاي المجانية. يمكنك الحصول على خدمات النقل من وإلى المطار، كما يوجد مركز سبا أو غرف عائلية.

حصل الفندق على تقييمات إيجابية وأشاد الجميع بمستوى النظافة والراحة وتنوع المرافق وسعة حيلة الموظفين والسعر المعقول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى