الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق بحي السليمانيه بالرياض موصى بها 2024

افضل فنادق حي السليمانية الرياض الموصى بها لعام 2024

يعتبر حي السليمانية من أجمل أحياء المملكة العربية السعودية. يضم الحي العديد من المطاعم والمقاهي الراقية، بالإضافة إلى أسواق التسوق. ستجد هناك العديد من الفنادق الراقية التي توفر إقامة مميزة ومريحة وتضمن الخصوصية. للزوار. وفيما يلي افضل فنادق حي السليمانية بالرياض الموصى بها لعام 2024. :

فندق سويت إن الرياض

ويُصنف كأحد الفنادق الرائعة ذات الـ 4 نجوم. ويتميز المكان بموقعه الجغرافي والاستراتيجي. يضم العديد من الشقق المفروشة والغرف الأنيقة ذات الأثاث الحديث والديكور الأنيق. يوفر المكان خدمة الواي فاي السريعة والمجانية. ويوجد مركز للياقة البدنية ومسبح داخلي وخارجي.

يقدم الفندق خدمة تنظيف يومية، خدمة كي السراويل، خدمة كي الملابس والتنظيف الجاف، منطقة ألعاب داخلية، مواقف مجانية للسيارات، العديد من الغرف العائلية وغير المخصصة للمدخنين ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يقدم الفندق العديد من المأكولات اللذيذة والأطباق الأمريكية حسب الطلب، كما يقدم الفندق خدمة الإفطار في الغرفة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 67 دولارًا أمريكيًا وتختلف الأسعار حسب الموسم ونوع الغرفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وكان تقييمه ممتاز نظراً للإقامة المريحة والهادئة، كما يعود لمستوى النظافة، الموقع القريب من مراكز التسوق، الراحة وتعاون طاقم العمل.

العنوان: الأمير مساعد بن العزيز، 3231، السليمانية، الرياض 12232، المملكة العربية السعودية.

فندق حياة بالاس السليمانية

يعد من فنادق السليمانية ذات الـ 4 نجوم، وهو من الأماكن التي تقدم خدمات مميزة لجميع الضيوف. يضم العديد من الغرف الواسعة والأنيقة ذات الأثاث الفاخر والديكور العصري. يضم الفندق وسائل متنوعة للترفيه والراحة. .

ويحتوي على مسبح خارجي، بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين، كما يتوفر في المبنى نادي رياضي، بالإضافة إلى خدمة الغرف ومواقف مجانية للسيارات ومرافق تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما يتوفر ماكينة صنع القهوة والشاي متوفرة في جميع الغرف.

يقدم الفندق خدمة تنظيف الغرف يوميًا، وكي السراويل، وخدمات الكي والتنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، ومرافق الاجتماعات والحفلات.

يوفر الفندق مطعمين يقدمان المأكولات الأمريكية والشرق أوسطية والبيتزا والأطباق الأمريكية والشرق أوسطية.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 3:00 عصرًا وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهرًا. تختلف سياسة إلغاء الحجز من غرفة إلى أخرى. المكان يرحب بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 13 عامًا أو أكثر بالغين أثناء الإقامة. وغير مسموح بالحيوانات الأليفة.

يقع الفندق في حي السليمانية بمدينة الرياض على بعد 5.7 كم من الحياة مول و 36.3 كم من مطار الملك خالد الدولي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، وقد حصل تقييم الفندق على ممتاز نظراً للموقع الجيد، بالإضافة إلى تنوع المرافق ونظافة الغرف.

فندق بيزنس إن التحلية

ويعتبر من أروع الفنادق التي ستستمتع فيها كثيرًا. يضم المكان العديد من الغرف الفسيحة والأنيقة. يحتوي الفندق على العديد من الغرف العائلية. كما يوفر المكان خدمات النقل من وإلى المطار، كما يتوفر عدد كبير من الغرف. مناسبة لغير المدخنين.

كما يوفر خدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية والسريعة وتراسًا شمسيًا ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومرافق صنع الشاي والقهوة متوفرة في كل غرفة.

يوفر فندق Business Inn Al Tahlia خدمات الاستقبال والفواتير والكونسيرج وتخزين الأمتعة وتحويل العملات. يعمل مكتب الاستقبال في الفندق على مدار 24 ساعة في اليوم. تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، كما تتوفر مرافق الاجتماعات والحفلات مقابل تكلفة إضافية. مصاريف

يتحدث الموظفون اللغة العربية والبنغالية بالإضافة إلى الإنجليزية والأردية. يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 إلى الساعة 18:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 13:00. تختلف سياسة الإلغاء من غرفة إلى أخرى.

يرحب المكان بالأطفال من جميع الأعمار ولا يسمح بالحيوانات الأليفة. يقبل الفندق الدفع نقدًا.

يعتبر الفندق من افضل فنادق حي السليمانية بالرياض. ويبعد عن الفيصلية مول 4.2 كم، و6.7 كم عن العليا مول، و36.5 كم عن مطار الملك خالد.

حصل الفندق على تقييم جيد لموقعه الرائع الذي يمتلئ بالمطاعم والمقاهي ونظافة الغرف وأداء طاقم العمل.

فندق المطلق الرياض

ويعتبر من أرخص فنادق الرياض. إنه ذو موقع مثالى بالقرب من المنطقة التجارية ومنطقة التسوق. ويبعد مسافة 25 دقيقة بالسيارة عن مطار الملك خالد الدولي. يقدم العديد من الخدمات المميزة والمكان مليء بالأماكن القريبة. القرب من مناطق الجذب السياحي.

يتميز الفندق بطراز بنائه التراثي القديم، كما تتوفر العديد من المرافق المتنوعة، فيوجد مسبح، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية وساونا وصالة ألعاب رياضية. المكان يساعد على الراحة والإسترخاء. يجيد الموظفون العديد من اللغات، بما في ذلك العربية والبنغالية والإنجليزية والفرنسية والهندية.

يقدم الفندق خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يوميًا. تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك قاعات الفاكس وتصوير المستندات والاجتماعات والمآدب. يمكنك الاستمتاع بوجبات العشاء ذات الطابع الخاص والمعارض المؤقتة والبلياردو. ويوجد ملعب للغولف على بعد 3 كم.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 ظهرًا وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهرًا، ويتم دفع تأمين ضد الأضرار بقيمة 300 ريال سعودي. المكان يرحب بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 17 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. ويتم دفع وديعة تأمين بقيمة 70 ريال سعودي.

لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول ولا يقبل الفندق الحيوانات الأليفة. يقبل مكان الإقامة حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express بالإضافة إلى المعاملات النقدية.

تبدأ أسعار الغرف من 61 دولارًا أمريكيًا، وتبدأ أسعار الغرف القياسية المزدوجة من 75 دولارًا أمريكيًا وما فوق.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الممتازة وحصل على تقييمات جيدة في كل من الموقع، النظافة، القيمة مقابل المال والإطلالات.

انظر إلى فندق تريو

اذا كنت تبحث عن فندق مناسب في منطقة السليمانية فاعلم أن فندق ميرا تريو من افضل الفنادق، يقع المكان وسط مساحات خضراء، يضم المكان العديد من الغرف الأنيقة ذات الأثاث الفاخر والعصري، يوجد ميني بار وغرفة معيشة وأريكة.

ستجد في الفندق مسبح خارجي، بالإضافة إلى العديد من الغرف العائلية، يوجد غرف لغير المدخنين، بالإضافة إلى صالة رياضية، يتوفر سبا ومركز عافية، ويوفر المكان خدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الغرف المجانية موقف سيارات، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية والسريعة

يوفر المبنى خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة والكونسيرج والصراف الآلي وتخزين الأمتعة وتحويل العملات، كما يوفر المبنى خدمات التنظيف اليومي وكي السراويل وكي الملابس والتنظيف الجاف وكي السراويل.

تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، ويتحدث الموظفون اللغة العربية والإنجليزية والهندية والفلبينية والأردية بطلاقة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 إلى الساعة 18:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 13:00. يجب إيداع مبلغ تأمين قدره 100 ريال سعودي. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا ويُسمح بالحيوانات الأليفة. لا يسمح لهم.

حصل الفندق على تقييم جيد نظراً للموقع، نوع الغرف، ومستوى النظافة. وأشار البعض إلى عدم وجود غرف للتدخين.

فندق رند

يضم الفندق العديد من الغرف الواسعة والأنيقة ذات الديكور الحديث والأثاث الفاخر. ستجد داخل الغرف منطقة جلوس وحمام خاص. يوجد أيضًا سبا ومركز صحي بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية، كما توجد صالة داخلية وخارجية. حمام سباحة خارجي.

يمكنك الحصول على خيارات متنوعة لتناول الطعام وذلك لوجود مطعم يقدم المأكولات الشرقية والهندية والمحلية والعالمية إلى جانب المشروبات الساخنة والباردة.

يقع الفندق في حي السليمانية بمدينة الرياض على بعد 7.2 كم من بانوراما مول و 36.4 كم من مطار الملك خالد الدولي.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 2:00 ظهرًا وتسجيل المغادرة من الساعة 11:30 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا. يرحب المكان بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق بالغين للإقامة، أما الحيوانات الأليفة فلا تعتبر كذلك. مسموح

حصل الفندق على العديد من التقييمات الممتازة نظراً لموقعه، نظافته، وغرفه الواسعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى