الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق برج خليفة موصى بها 2024

افضل فنادق برج خليفة الموصى بها لعام 2024

من منا لم يسمع عن برج خليفة أشهر الأماكن في دبي حيث يعتبر أكبر برج في العالم والشرق الأوسط، البرج ذو مظهر خيالي ويأتي إليه الكثير من السياح من جميع أنحاء العالم . لرؤية ارتفاعه، وهذا ما يدفع الكثيرين للبحث عن فندق ليكونوا بالقرب منه ويتمكنوا من… حضور المهرجانات والفعاليات التي تقام بالقرب منه، وفيما يلي أفضل فنادق برج خليفة الموصى بها لعام 2024:

فندق ارماني دبي

ويعتبر أفخم فندق في دبي برج خليفة. يلبي هذا الفندق جميع الاحتياجات المختلفة للضيوف. وهو من الفنادق المناسبة للعروسين والعائلات. ويضمن لجميع الضيوف الراحة والخصوصية. الفندق خمس نجوم. الفندق، وقريب من مناطق الجذب السياحي في دبي.

ويحتوي الفندق على مسبح في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي المجانية والسريعة. يوفر الفندق خدمات نقل من وإلى المطار، كما يوجد الكثير من الغرف العائلية ومواقف مجانية للسيارات. يحتوي الفندق على صالة ألعاب رياضية كما يوجد مراكز سبا وعافية.

يوفر المبنى خدمات رجال الأعمال، وتتوفر مرافق الفاكس وتصوير المستندات وغرف الاجتماعات والحفلات.

الموظفون يتحدثون العديد من اللغات، تشمل العربية والإنجليزية والفرنسية والهندية والإيطالية والروسية والصينية.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق؛ لأن هناك 7 مطاعم تقدم كمية كبيرة من المأكولات من مختلف المأكولات الهندية والآسيوية والتركية والعربية والمشويات والأمريكية والعالمية، وعادةً ما يتم تقديم الطعام على شكل بوفيه مفتوح.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 392 دولارًا وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي، ويمكنك الحصول على أسعار أقل في أوقات مختلفة من العام.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 12:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 12:30.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأبرز الضيوف الموقع الممتاز، مستوى النظافة، وسعر الإقامة المعقول.

برج خليفة – بوليفارد الشيخ محمد بن راشد – وسط مدينة دبي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

فندق رمادا داون تاون دبي

يعد من أجمل فنادق دبي ويقدم العديد من الأنشطة والخدمات الترفيهية لجميع الضيوف. يمكنك الاستمتاع بالتزلج ومشاهدة الأحداث الرياضية الحية، ويتمتع الفندق بموقع سياحي قريب من عدة اماكن في دبي.

ستجد في الفندق خدمة الواي فاي المجانية والسريعة. كما يقدم خدمات النقل من وإلى المطار. هناك العديد من الغرف العائلية. ويشمل أيضًا مواقف مجانية للسيارات. يوجد مركز للياقة البدنية ومركز صحي وسبا. يحتوي المكان على غرف لغير المدخنين.

توفر المنشأة خدمة تنظيف الغرف يوميًا، وخدمات كي الملابس والتنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال بما في ذلك فاكس وتصوير المستندات.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق لأنه يوجد مطعم يقدم الكثير من المأكولات اللذيذة، يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأطباق العالمية، يمكنك الاعتماد على خدمة الغرف ويمكنك تناول وجبة الإفطار والتي تتوفر على شكل بوفيه مفتوح.

تتراوح أسعار الفنادق لليلة واحدة للغرف القياسية من 130 دولارًا إلى 643 دولارًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 3:00 عصرًا وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهرًا. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار والأطفال الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا فما فوق هم البالغين للإقامة. يمكنك طلب سرير إضافي مقابل 175 درهماً إماراتياً.

لا يوجد حد أقصى لسن تسجيل الوصول ويقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً نظراً لموقعه الممتاز، مستوى نظافته، أداء طاقم العمل، تنوع الخدمات والمرافق.

العنوان: شارع البوليفارد – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

العنوان دبي مول

ويعتبر من الفنادق الرائعة التي تمكنت من جذب الكثير من السياح كل عام. يحتوي الفندق على وحدات فاخرة أنيقة وأثاث فاخر وديكور عصري. يضم المكان العديد من المرافق الترفيهية والعائلية. يوجد أيضًا حمام سباحة خارجي وصالة ألعاب رياضية. مركز وسبا وساونا، كما تتوفر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يوفر المكان العديد من الغرف العائلية بالإضافة إلى مركز صحي وسبا. يشتمل المكان على خدمات الاستقبال والكونسيرج، وصراف آلي وتحويل العملات، كما يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يقدم مكان الإقامة خدمات تنظيف الغرف اليومية والتنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، ومرافق الاجتماعات والحفلات.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة وذلك لوجود مطعمين يقدمان المأكولات المشوية والعالمية.

تتراوح أسعار الإقامة في الفنادق ما بين 313 دولارًا إلى 859 دولارًا في الليلة للغرف القياسية، وتختلف الأسعار حسب الموسم.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 12:00 وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00.

يرحب المكان بالأطفال من جميع الأعمار، والأطفال بعمر 12 عامًا فما فوق هم أشخاص بالغون للإقامة.

الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول في الفندق هو 18 عامًا ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة. يقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

العنوان: بوليفارد الشيخ محمد بن راشد – وسط مدينة دبي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

فندق سوفيتل دبي داون تاون

يعد الفندق من أفضل الفنادق التي ستحب الاقامة فيها، يقع الفندق في وسط مدينة دبي ويضم العديد من الغرف الواسعة والعصرية المجهزة بكل ما تحتاجه.

يضم المكان العديد من الغرف والأجنحة العصرية الفاخرة، كما تتوفر العديد من وسائل الراحة الفاخرة. يوجد العديد من المسابح ذات الإطلالات الرائعة، كما يوجد حمام تقليدي وجيم، كما يوجد سبا ومناطق للاسترخاء وساونا.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية الحية، كما يمكنك حضور العروض الموسيقية، كما يوجد ملاعب بلياردو وملعب للأطفال، كما يمكنك الاستمتاع بجلسات الأطفال.

يقدم المكان خدمات مجالسة الأطفال ومجالسة الأطفال. يوفر المكان خدمة نقل المطار وتحويل العملات.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق؛ لأنه يوجد 5 مطاعم تقدم العديد من الوجبات اللذيذة من مختلف المأكولات العالمية والأمريكية والهندية والأرجنتينية والآسيوية، كما يتم تقديم الأطباق اليونانية واليابانية.

تبدأ أسعار الإقامة من 245 دولارًا أمريكيًا للغرفة الواحدة خلال الموسم السياحي، ويمكنك الحصول على أسعار أقل في أوقات مختلفة من العام.

الدخول إلى الفندق من الساعة 15.00 إلى الساعة 12.00 والخروج من الساعة 1.00 إلى الساعة 12.00، المكان يستقبل الأطفال من جميع الأعمار والحد الأدنى لسن الدخول هو 12 سنة.

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa وJCB وAmerican Express.

حصل الفندق على عدد كبير من التقييمات الإيجابية، والتي أكدت جميعها على أداء طاقم العمل، مستوى الخدمة، تنوع المرافق والسعر المناسب للإقامة.

العنوان: طريق الشيخ زايد – وسط مدينة دبي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

فندق روضة المروج

ويعتبر من الفنادق الفاخرة القريبة من برج خليفة. ويضم المكان مسبح خارجي كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية والسريعة. يضم المكان العديد من الغرف العائلية كما ستجد مواقف مجانية للسيارات في الفندق.

يتوفر مركز للياقة البدنية، بالإضافة إلى سبا ومركز صحي، كما تضم ​​المنشأة غرفًا لغير المدخنين، كما توفر المنشأة خدمة تنظيف الغرف يوميًا، خدمة كي السراويل، خدمات كي الملابس والتنظيف الجاف.

تتوفر مرافق الأعمال، بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، ومرافق الاجتماعات والحفلات. يوفر المكان خدمات الاستقبال وطلب الفواتير وأجهزة الصراف الآلي وتحويل العملات. يعمل مكتب الاستقبال في الفندق على مدار 24 ساعة في اليوم.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 ظهرًا وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهرًا، ويجب دفع تأمين ضد الأضرار بقيمة 300 درهم إماراتي. المكان يرحب بالأطفال من جميع الأعمار ويعتبر أطفال من سن 7 سنوات.

الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويقبل مكان الإقامة حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأكدت جميعها مستوى الراحة والمرافق والنظافة.

العنوان: شارع المستقبل – مقابل دبي مول – المركز التجاري – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى