الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق جازان رخيصه موصى بها 2024

افضل فنادق جيزان الرخيصة موصى بها لعام 2024

تعتبر مدينة جازان من المدن السياحية المميزة ذات الطبيعة الصخرية الخلابة وتقع المدينة في جنوب غرب المملكة العربية السعودية وتحديداً على الساحل الغربي للبحر الأحمر وتتميز الغرف بالمستوى العالي . من الخدمات، كما تتمتع بكثرة مراكز التسوق وانتشار الأسواق التقليدية الرائعة والخلابة، وأكثر ما يميز هذه المدينة هو. تضم المدينة عدداً كبيراً من الفنادق الفاخرة التي توفر إقامة مريحة ومثالية للضيوف على أدنى مستوى. لذا إن كنت تبحث عن فنادق تناسب ميزانيتك، فسنعرض لك أفضل فنادق جازان الرخيصة الموصى بها لعام 2024 أدناه.

نزل السلطان

ويعتبر من فنادق جازان الرخيصة. يضم العديد من الوحدات الأنيقة، كما يتوفر غرف مكيفة ذات شرفات تتمتع بإطلالات خلابة. كما يمكنك الاستفادة من الغرف العائلية ويوجد مواقف مجانية لذوي الاحتياجات الخاصة. بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية والسريعة.

يقدم الفندق خدمات النقل وتأجير السيارات، كما يقدم أيضًا خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريع، كما يمكنك تحويل العملات، كما يمكنك الحصول على خدمات تنظيف الغرف وكي الملابس يوميًا.

لا يسمح بتواجد الحيوانات الأليفة في الفندق، كما يمكنك الاستمتاع بطهي وجباتك المتنوعة في المطبخ الداخلي للوحدات، والمجهز بكافة احتياجاتك.

يوجد مطعم يقدم المأكولات المتنوعة على شكل بوفيه أو قائمة انتقائية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 19:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:30 إلى الساعة 14:00.

يرحب مكان الإقامة بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 16 عامًا فما فوق بالغين للإقامة. يمكنك طلب سرير إضافي مجاناً.

لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول، نقدًا فقط، ولا يُسمح بالتدخين والحيوانات الأليفة بدون أي رسوم إضافية.

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من كافة زواره فيما يتعلق بطاقم العمل، الموقع السياحي الرائع، مستوى النظافة، تنوع الخدمات وجودة الطعام.

الصفا للأجنحة الفندقية

استطاع الصفا للأجنحة الفندقية وقد نال إشادة واسعة من الزوّار نظراً لما يقدمه من خدمات متنوعة، ويتميز الفندق بخدمة الواي فاي المجانية السريعة، بالإضافة إلى وجود موقف للسيارات ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يقع الفندق على بعد 3 كم من الراشد مول و5.3 كم من مطار جازان الإقليمي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بالبراعة ومستوى الخدمة والنظافة والراحة التي يتمتع بها طاقم العمل.

فندق قلب جازان

يعد أرخص فندق في جازان قد تراه على الإطلاق، فهو يوفر لضيوفه العديد من وسائل الراحة والرفاهية، كما يتمتع بوجود العديد من الغرف المكيفة التي تشمل أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة ومجففات شعر.

تتوفر غرف عائلية ومواقف مجانية للسيارات، ويمكنك الاستفادة من خدمة الواي فاي السريعة والمجانية. يوفر المكان خدمات الاستقبال والصراف الآلي وتخزين الأمتعة، كما يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار الساعة.

يمكنك الاستفادة من خدمة تنظيف الغرف اليومية، خدمات الكي والتنظيف الجاف، مرافق غسيل الملابس وبعض مرافق الأعمال مع الفاكس والتصوير.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 9:00 إلى الساعة 16:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 2:00 إلى الساعة 14:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، والأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق هم البالغين للإقامة في الفندق.

لا يُسمح بدخول الحيوانات الأليفة ويقبل الفندق بطاقات Maestro وMasterCard وVisa وAmerican Express.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم “مرضي” نظراً لطاقم العمل، سرعة الواي فاي، والسعر الرخيص.

فندق ميراج

يُصنف فندق ميراج من أرخص وأفضل فنادق جازان. ويقدم العديد من خيارات الإقامة المريحة. كما تتوفر غرف مكيفة، وخدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما يتوفر حمام خاص لكل غرفة.

يقدم الفندق العديد من الخدمات لزواره منها توصيل البقالة، خدمة تنظيف الغرف يوميًا، تسجيل سريع للوصول والمغادرة، وخدمات الإيقاظ، كما يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار الساعة.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 23:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 14:00.

يعتبر الفندق الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 15 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين ويرحب بالأطفال من جميع الأعمار.

لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول في الفندق ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

يقبل الفندق بطاقات Maestro وMasterCard وVisa وUnionPay وGCB وAmerican Express.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم “جيد” نظراً لطاقم العمل، المرافق، الراحة، مستوى الخدمة، والسعر المعقول للإقامة.

النرجس جازان للوحدات الفندقية

يعتبر من أرخص وأفضل فنادق جازان التي توفر لضيوفها وحدات مكيفة ومجهزة بالكامل مع شاطئ وكورنيش قريب من الفندق. . خدمات الضيوف ويقدم خدمة صف السيارات.

يتميز الفندق بموقعه القريب حيث يبعد حوالي 3 دقائق عن الشاطئ و 5 دقائق عن الكورنيش و 2.3 كم عن حديقة محمد بن ناصر و حوالي 5.5 كم عن حديقة الخزان.

حصل هذا الفندق على تقييم جيد من زواره نظراً لسرعة الإنترنت المجانية وبراعة الموظفين والموقع ومستوى الراحة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 4:00 مساءً إلى الساعة 8:00 مساءً وتسجيل المغادرة من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 2:00 ظهرًا.

تختلف الأسعار حسب نوع الغرفة والحجز، ويرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ويقبل الفندق الدفع نقدًا.

زهرة المنار 2 وحدات سكنية

وهو من الفنادق التي توفر إقامة مريحة كما يقدم العديد من المرافق الخدمية للضيوف منها الإنترنت المجاني، كما يتوفر موقف سيارات آمن وحراسة يناسب ذوي الاحتياجات الخاصة.

توفر زهرة المنار خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة وخدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة، كما يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 6:00 مساءً إلى الساعة 11:30 مساءً وتسجيل المغادرة من الساعة 1:00 ظهرًا إلى الساعة 2:00 ظهرًا.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ولا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل الفندق بطاقات Maestro وMasterCard وVisa.

الفندق مخصص لغير المدخنين، ولا يسمح بإقامة الحفلات أو المناسبات، ولا يسمح بالحيوانات الأليفة.

حصل الفندق على تقييم “جيد” نظراً لذكاء طاقم العمل، ومستوى الخدمة، وتنوع المرافق، والسعر المعقول بالنسبة لقيمة الإقامة، وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

قصر الممشى للشقق الفندقية

إنها واحدة من تلك الأماكن المميزة التي ستحب الإقامة فيها حقًا. يحتوي الفندق على غرف عائلية وغرف لغير المدخنين، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات، ويمكنك الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية عالية السرعة وتتوفر مرافق صنع القهوة والشاي في كل غرفة.

يقدم الفندق خدمات طلب الفاتورة وخدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة. مكتب استقبال الفندق مفتوح طوال اليوم، كما يوجد العديد من المرافق العائلية والخدمية.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 12:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 15:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية. تقييمك كان “جيد جداً” نظراً لطاقم العمل، المرافق، مستوى الراحة، السعر المعقول للإقامة ومستوى الراحة والهدوء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى