الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق جبل علي موصى بها 2024

افضل فنادق جبل علي الموصى بها لعام 2024

تتميز مدينة دبي بأهمية سياحية كبيرة، وتضم العديد من المناطق السياحية والتجارية، في مقدمتها منطقة جبل علي، التي تقع على بعد 30 كيلومتراً من وسط مدينة دبي، وبالقرب من مدينة أبوظبي. تم تصنيفه كميناء عالمي لوجود أكبر مصانع الألمنيوم في الشرق الأوسط. ونظراً لهذه الأهمية التجارية اهتمت الدولة بإنشاء العديد من الفنادق الفاخرة لتجعل منطقة جبل علي من المناطق السياحية الاستراتيجية الهامة في دبي، حيث تتمتع بوجود العديد من الفنادق التي توفر لجميع الضيوف إقامة مريحة وتوفر لهم الراحة والمتعة خصوصية. تلقت معظم الفنادق الموجودة هناك العديد من التقييمات. إيجابية، أشاد بها العديد من الضيوف العرب، وفيما يلي نقدم أفضل فنادق جبل علي الموصى بها لعام 2024:

فندق جي ايه جبل علي

يعد من الفنادق المميزة حيث يحتوي على منطقة شاطئ خاص، يتمتع الفندق بإطلالات خلابة على الحدائق المتنوعة كما يوفر إطلالة مباشرة على الخليج الفارسي، العمل طوال اليوم

يتميز الفندق بموقعه الحيوي حيث يقع على مقربة من السياحة ومراكز التسوق المتنوعة، ويوفر إطلالة من جميع الجهات على الأماكن الطبيعية المتنوعة التي تحيط به، كما يتوفر بالفندق منطقة شاطئ خاص من الرمال الناعمة تمتد على طول 800 متر . محاطة بالعديد من الأشجار. ستجد في الفندق تراسًا وحمامات سباحة وجاكوزي. ويوجد أيضًا مركز للياقة البدنية وسبا ومركز صحي. يوجد جاكوزي ويمكنك الحصول على خدمات المساج والساونا. يوجد مركز صحي وسبا، كما يقدم الفندق خدمات التجميل وعلاجات الشعر والجسم.

ستجد في الفندق ملعب جولف وملعب تنس، كما يوجد نادي للأطفال ومرافق لممارسة الرياضات المائية وركوب الأمواج وركوب الخيل والاسكواش وكرة الطائرة، ويضم الفندق مركزًا لرجال الأعمال وقاعات للاجتماعات والحفلات والفندق. يتحدث الموظفون 15 لغة مختلفة، أهمها العربية والإنجليزية.

يمكنكم الحصول على تذاكر لزيارة المعالم السياحية والثقافية من خلال مكتب السياحة بالفندق. يقدم الفندق خدمات الكونسيرج والنقل من وإلى المطار.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام التي يقدمها الفندق؛ لأنه يوجد تسعة مطاعم تقدم المأكولات الإيطالية والمكسيكية والمأكولات البحرية والمشويات، بالإضافة إلى بوفيه مفتوح يقدم المأكولات الانتقائية.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 162 دولارًا أمريكيًا للغرف المزدوجة أو التوأم، ويمكنك الحصول على أسعار أقل من 82 دولارًا أمريكيًا خلال فترات خارج أوقات الذروة.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم محتمل، وأشاد الجميع بالموقع وأداء طاقم العمل ومستوى الراحة والنظافة والسعر المناسب لقيمة الإقامة، وهناك بعض التعليقات حول عمر الفندق. أثاث

فندق بالم تري كورت دبي

وهو من أهم الفنادق التي تقع في منطقة الشاطئ الخاص، ويحتوي على أربعة حمامات سباحة، ويعتبر الفندق من الفنادق الفاخرة ذات الخمس نجوم، ويتميز الفندق بتصميمه المعماري الفاخر، كما يتميز بديكوراته وديكوراته الحديثة. تنوع المرافق الترفيهية والمرافق الصحية المتوفرة فيه.

ما يميز الفندق هو وجود تراس ومنطقة تشمس اصطناعي وحديقة كبيرة حيث يمكنك الاستمتاع بمجموعة من المسابح المختلفة وجاكوزي وصالة ألعاب رياضية وسبا ومركز صحي وساونا. يمكنك الحصول على خدمات تدليك الجسم بالإضافة إلى خدمات التجميل.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية مثل الإسكواش والتنس والجولف وركوب الخيل. يمكنك أيضًا ممارسة رياضة ركوب الأمواج وصيد الأسماك ولعب تنس الطاولة. يحتوي الفندق على مكتب للجولات السياحية يقدم تذاكر للجولات السياحية والثقافية والترفيهية. عوامل الجذب يوجد أيضًا محلات بيع الهدايا وأجنحة شهر العسل. مركز أعمال وقاعات اجتماعات وحفلات.

يتحدث موظفو الفندق 21 لغة، من بينها العربية والإنجليزية، ويقدم الفندق خدمات الكونسيرج، وحجز التذاكر، وتحويل العملات، بالإضافة إلى خدمات نقل المطار.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام المتوفرة في الفندق؛ لأنه يضم تسعة مطاعم تقدم المأكولات الآسيوية، واليابانية، والمكسيكية، بالإضافة إلى الإيطالية والشرقية، كما يتم تقديم المأكولات البحرية على شكل بوفيه مفتوح أو قائمة انتقائية.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق لليلة واحدة من 354 دولارًا أمريكيًا للأجنحة، ويمكنك الحصول على أسعار أقل من 133 دولارًا أمريكيًا خلال فترات خارج أوقات الذروة.

حصل الفندق على تقييمات ممتازة وأشاد به الضيوف لموقعه، أداء طاقم العمل، مستوى النظافة، الراحة وسرعة خدمة الواي فاي المجانية المتوفرة للضيوف.

فندق جي ايه ليك فيو

يعد من أهم فنادق جبل علي، ويتمتع بالعديد من المميزات التي تجعله خيارًا مميزًا للإقامة، ومن أكثر ما يميزه تصميمه الخارجي الرائع والمثير، كما يتميز بديكوراته العصرية، ويتميز الفندق بديكوره العصري. موقع قريب، على بعد كيلومتر واحد من شاطئ جبل علي. يوفر الفندق ستة حمامات سباحة للضيوف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي. ويمكنك استخدامه بسرعة ومجانًا في أي مكان في الفندق.

يوفر فندق جمعة وسائل النقل من وإلى المطار، ومن أهم مميزات فندق GE وجود غرف عائلية تضمن الخصوصية الكاملة للعائلة. تتوفر أيضًا مواقف مجانية للسيارات، والتي لا تتطلب حجزًا مسبقًا. تم العثور عليه هناك. مركز للياقة البدنية، بالإضافة إلى سبا ومركز صحي، كما توجد منطقة شاطئ خاص، ويمكنك تناول وجبة الإفطار الرائعة داخل الفندق، كما يوفر الفندق العديد من المرافق الخدمية لضمان راحة الضيوف.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من الأنشطة، بما في ذلك التمارين الرياضية والرماية وحضور الفعاليات الرياضية والعروض الموسيقية، وتناول الطعام في المساء، وزيارة نادي الأطفال، ويوجد ملعب للجولف، وركوب الخيل، والغوص، وركوب الأمواج وغيرها. لعب الكرة الطائرة وتنس الطاولة، ويتوفر ملعب للأطفال، ويوفر الفندق إمكانية القيام برحلات استكشافية وصيد الأسماك، كما يتوفر ملعب للغولف على بعد 3 كم وملعب تنس.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة المتوفرة داخل فندق GE حيث يضم الفندق 13 مطعمًا تقدم المأكولات العالمية والهندية والتركية والمحلية والآسيوية. يتم أيضًا تقديم الوجبات الإيطالية، والمشويات، والأوروبية، والتايلاندية، كما يوجد وجبات مناسبة لمتبعي الحمية الغذائية.

تبدأ أسعار الإقامة في فندق GE من 245 دولارًا أمريكيًا إلى 1779 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرف التي ستقيم فيها.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم ممتاز كأحد افضل فنادق جبل علي، حيث أشاد الجميع بمستوى الراحة، النظافة، وتنوع المرافق.

فندق بريمير إن دبي ابن بطوطة مول

يعد من الفنادق المميزة في مدينة دبي وهو من فنادق الثلاث نجوم المخصصة لحفلات الزفاف، وهو قريب من مراكز الخدمات وأيضاً قريب من مراكز التسوق والمعالم السياحية المتنوعة وكذلك مطار دبي الدولي، بالإضافة إلى التصميم المعماري من الفندق ووجود العديد من الغرف والديكورات الحديثة، يمكنك قضاء لحظات ممتعة من الراحة والهدوء هناك.

ما يميز الفندق هو ديكوراته الحديثة، وجود غرف عازلة للصوت ذات شاشات مسطحة، ومرافق صنع الشاي والقهوة، كما يوجد غرف لغير المدخنين ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى وجود غرف عائلية، ويمكنك يمكنك الاستمتاع بخدمات المساج. يوجد مركز صحي وسبا بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية ويمكنك الاستمتاع بالمشي وكذلك الاستلقاء على التراس أثناء قراءة الكتب.

يقدم الفندق العديد من العروض والفعاليات الرياضية والعروض الموسيقية، بالإضافة إلى حفلات العشاء. يضم الفندق غرفًا للاجتماعات والولائم ومرافق لرجال الأعمال، ويتحدث موظفو الفندق ست لغات مختلفة، بما في ذلك العربية والإنجليزية.

يمكنك الاستمتاع بخيارات مختلفة لتناول الطعام في الفندق. يضم الفندق مطعمًا واحدًا يقدم المأكولات التقليدية المناسبة للعائلة. يقدم المأكولات العالمية والآسيوية والإيطالية. ستجد هناك مقهى ومشروبات وأطعمة خفيفة ويقدمون وجبة الإفطار. على شكل بوفيه مفتوح.

تبدأ أسعار الإقامة لليلة واحدة خلال الموسم السياحي من 87 دولارًا أمريكيًا لغير المدخنين، ويمكنك الحصول على أسعار أقل من 60 دولارًا أمريكيًا خارج الموسم السياحي.

حصل الفندق على تقييمات ممتازة وأشاد الجميع بالموقع الجيد، وأداء طاقم العمل، ومستوى النظافة والراحة، والسعر المعقول، وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى