الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق جدة البلد الموصى بها 2024

افضل فنادق جدة البلد الموصى بها 2024

تعتبر مدينة جدة البلد من الأماكن السياحية الفريدة من نوعها. تضم المدينة العديد من المعالم التاريخية بالإضافة إلى المباني الأثرية. تضم مدينة جدة العديد من الفنادق الرائعة التي تضمن لضيوفها إقامة مريحة وتتمتع بالعديد من الخدمات والمرافق الترفيهية. وفيما يلي سنعرض لكم أفضل فنادق جدة البلد الموصى بها. 2024.

الحنين إلى بلد جدة

ويعتبر من أفضل فنادق جدة. يقع الفندق على بعد 1.1 كم من متحف بيت النسيم وعلى بعد 6 كم من كورنيش جدة. ويعتبر من الفنادق الثلاث نجوم. ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات، ويحتوي الفندق على غرف عائلية ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يقدم الفندق خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يومياً، ويتحدث الموظفون اللغة العربية والإنجليزية والأردية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 3:00 عصرًا إلى الساعة 6:00 مساءً، وتسجيل المغادرة من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 2:00 ظهرًا.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الفندق الأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا بالغين للإقامة. يمكنك طلب سرير إضافي بسعر 100 ريال سعودي. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. يمكنك دفع وديعة تأمين بقيمة 200 ريال سعودي، وسيتم استردادها عند الخروج.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً نظراً لطاقم العمل، المرافق، السعر المعقول للإقامة، مستوى النظافة وخدمة الواي فاي المجانية.

العنوان: طريق الملك فهد، الديمان، حي البلد، جدة، المملكة العربية السعودية.

وسط مدينة جدة

ويعتبر من الفنادق الفاخرة القريبة من متحف بيت النسيم، ويبعد مسافة 1 كم، و10 كم عن جدة مول، ويبعد الفندق عن نافورة الملك فهد 14 كم، و16 كم عن منتزه الشلال الترفيهي.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية ويمكنك أيضًا الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار، يوجد العديد من الغرف العائلية، وهناك غرف لغير المدخنين، يمكنك الاستفادة من خدمة الغرف ويوجد مرافق للأشخاص. ذوي الاحتياجات الخاصة.

يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة والكونسيرج وتخزين الأمتعة. يعمل مكتب السياحة بالفندق على مدار 24 ساعة يوميًا، ويعمل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة يوميًا.

توفر المنشأة خدمات تنظيف الغرف يوميًا، وكي الملابس، والتنظيف الجاف، كما يمكنك الاستمتاع بالأنشطة الخارجية مثل التراس ورياضة المشي لمسافات طويلة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 3:00 عصرًا إلى الساعة 6:00 مساءً، وتسجيل المغادرة من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 ظهرًا.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ولا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. لا يُسمح بالحيوانات الأليفة ويقبل الفندق طلبات Maestro وVisa.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم مُرضي نظراً لطاقم العمل، النظافة، ومستوى الراحة.

فندق ترايدنت جدة

يعتبر فندق ترايدنت جدة أحد الأماكن الفاخرة التي ستحب الإقامة فيها. ويحتوي الفندق على حوض سباحة وخدمة الواي فاي المجانية السريعة. تتوفر مواقف مجانية للسيارات ويمكنك الاستفادة من خدمات النقل المكوكية من وإلى المطار. وهناك العديد من الغرف العائلية.

يوفر الفندق خدمات الاستقبال والكونسيرج وتخزين الأمتعة وتحويل العملات. يقدم الفندق خدمات تنظيف الغرف يوميًا، وكي الملابس، والتنظيف الجاف، وكي السراويل. تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات.

يتم تسجيل الوصول من الساعة 15:00 إلى الساعة 23:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 10:00 إلى الساعة 14:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 13 عامًا أو أكثر بالغين بالنسبة للإقامة. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل الفندق بطاقات Maestro بالإضافة إلى MasterCard وVisa وAmerican Express.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام حيث يوجد مطعم “الروضة وقندهار” الذي يقدم المأكولات الصينية والهندية والمتوسطية والمحلية.

حصل الفندق على تقييم جيد نظراً لطاقم العمل، المرافق، الراحة والسعر المعقول للإقامة.

العنوان: جدة البلد، شارع الميناء، جدة، المملكة العربية السعودية.

فندق البحر الأحمر جدة

يعد من الفنادق الفاخرة المطلة على بحيرة الأربعين، يضم المكان العديد من المرافق الخدمية والترفيهية، كما يتوفر موقف عام مجاني لا يتطلب حجز مسبق.

يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال والكونسيرج وتخزين الأمتعة. مكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة في اليوم. تتوفر خدمة تنظيف الغرف يوميًا في الموقع، كما تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 23:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 8:00 إلى الساعة 12:00. يرحب الفندق بالأطفال من عمر 13 سنة. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa، بالإضافة إلى American Express وJCB.

حصل الفندق على تقييم مُرضي نظراً لطاقم العمل، الراحة، السعر المعقول للإقامة والواي فاي المجاني.

فندق كنانة جدة

من فنادق جدة المميزة حيث يبعد عن بيت نصيف مسافة 3.9 كم، وعن الأندلس مول مسافة 4.1 كم. يحتوي الفندق على غرف لغير المدخنين ويمكنك أيضًا الاستفادة من خدمة الغرف والمرافق. مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يتوفر بالفندق مواقف مجانية للسيارات بالإضافة إلى غرف عائلية.

يقدم الفندق خدمات التنظيف اليومية وتسجيل الوصول والمغادرة، كما يعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة، كما يمكنك الحصول على خدمات الإفطار.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 18:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 14:30.

يرحب الفندق بالأطفال، ولا يوجد حد أقصى لسن تسجيل الوصول ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة. يقبل الفندق بطاقة MasterCard وVisa.

حصل الفندق على تقييم مقبول نظراً لطاقم العمل، المرافق، الراحة وسعر الإقامة المعقول.

العنوان: شارع عبدالله بلخير، جدة، المملكة العربية السعودية.

فندق النهضة

ويعتبر من الفنادق المميزة ذات الأربع نجوم، وتحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة، كما تتوفر دورة مياه خاصة مجهزة بكل ما تحتاجه، يمكنك الحصول على غرف لغير المدخنين، كما يمكنك الاستفادة من خدمة الغرف. ، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية والسريعة. يحتوي الفندق أيضًا على غرف عائلية ومكتب. استقبال بالفندق على مدار اليوم.

يمكنكم الاستفادة من خدمات تنظيف الغرف اليومية، وخدمات كي الملابس والتنظيف الجاف، بالإضافة إلى خدمات الفاكس والتصوير.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:30 إلى الساعة 23:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 15:30.

يجب دفع وديعة تأمين بقيمة 100 ريال سعودي، ويتم استردادها عند تسجيل المغادرة. يستقبل الفندق الأطفال من عمر 10 سنوات. يمكنك دفع ثمن السرير الإضافي عند الطلب بسعر 155 ريال سعودي. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. ويقبل الفندق معالجة التأشيرة.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم مُرضي بفضل طاقم العمل، السعر المناسب للإقامة وخدمة الواي فاي السريعة والمجانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى