الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق جدة الحمراء موصى بها 2024

افضل فنادق جدة الحمراء الموصى بها لعام 2024

تعتبر مدينة جدة من أجمل المدن السياحية في العالم، فهي من الأماكن التي يقصدها السياح الأجانب والمحليين، فهي تحتوي على المتاحف والقلاع والأبراج، بالإضافة إلى ناطحات السحاب، بالإضافة إلى المدن الترفيهية الفاخرة . المطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى مراكز التسوق الضخمة، وأكثر ما يميز مدينة جدة وجود العديد من… الفنادق الفاخرة، ويفضل السياح عموماً الإقامة في فنادق الحمراء، حيث تعتبر الحمراء من أحد فنادق الحمراء. أجمل مناطق المدينة، وتشتهر بالفنادق التي توفر إقامة مريحة. وفيما يلي نعرض لكم افضل فنادق جدة الحمراء الموصى بها لعام 2024.

فندق الريتز كارلتون جدة

يعتبر فندق الريتز كارلتون جدة من افضل فنادق الخمس نجوم، حيث يوفر الفندق لزواره إطلالة رائعة ومميزة على البحر الأحمر، بالإضافة إلى احتوائه على العديد من المرافق الخدمية المميزة.

ستجد في الفندق العديد من المرافق الصحية، منها مراكز للياقة البدنية وكذلك خدمات مساج الجسم، بالإضافة إلى صالون سبا يحتوي على منطقة للاسترخاء وغرف بخار.

يقدم الفندق جناح شهر العسل المصمم على أعلى المستويات، وستجد أيضًا الكثير من الغرف العائلية وغرف لغير المدخنين ومرافق لكبار الشخصيات.

يحتوي الفندق على موقف آمن ومجاني للسيارات، والذي لا يتطلب حجز مسبق، كما يتوفر في موقف السيارات أفراد أمن لضمان الحماية والنظام.

يتوفر في فندق الريتز كارلتون العديد من الخدمات العامة، منها خدمة كونسيرج، وخدمة الصراف الآلي، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. يجيد موظفو الفندق أكثر من لغة، من بينها الإنجليزية والهندية.

يوفر الفندق العديد من خيارات الطعام المميزة، وستجد بداخله 3 مطاعم تقدم خدمة الإفطار المتأخر، كما يوجد مفتوح لثلاث وجبات حيث يمكنك أن تأكل أو تشرب ما تريد، كما يقدم المطعم كمية كبيرة من المأكولات البحرية المفتوحة عشاء .

تبدأ أسعار الغرف الديلوكس المطلة على المحيط من حوالي 323 دولاراً أمريكياً خلال الموسم السياحي، وتختلف الأسعار حسب نوع الغرف وحجمها وكذلك إطلالتها.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الممتازة من الزوّار، حيث أشاد الكثيرون بمستوى النظافة، كما أشادوا بالراحة، وجمال الموقع الحيوي، وتنوع المرافق، وسرعة الواي فاي المجانية، وجمال وجبة الإفطار.

العنوانيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق كراون بلازا جدة

يعتبر فندق كراون بلازا جدة من أجمل فنادق الحمراء، يقع هذا الفندق الفاخر في قلب المدينة ويقدم العديد من المرافق المميزة للزوار. ويقدم خدمة الواي فاي سريعة ومجانية ويتحدث الموظفون حوالي 7 لغات.

المثير في موقع الفندق هو قربه من مراكز التسوق والمطاعم الرئيسية في وسط المدينة، مما يتيح لزواره فرصة الاستمتاع بإطلالات رائعة على المدينة، كما يتميز بموقعه القريب جداً من المعالم السياحية .

يوفر الفندق العديد من خيارات الإقامة ووسائل الراحة، كما يوفر فرص الاسترخاء والترفيه التي سيحتاجها الزوار أثناء إقامتهم.

يوفر فندق كراون بلازا العديد من خيارات الطعام المميزة، حيث تجد 4 مطاعم مستوحاة من مطابخ مختلفة، كما يضم الفندق جسر رائع في الطابق الأول.

يحتوي المكان على مقهى يقدم المشروبات بجانب المسبح، كما يمكنك الحصول على العديد من الأطباق العالمية والمحلية.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 377 دولارًا أمريكيًا، وتقدر أسعار الغرف المزدوجة بـ 418 دولارًا أمريكيًا، وتقدر أسعار الأجنحة بـ 682 دولارًا أمريكيًا.

حصل هذا الفندق على العديد من التقييمات الممتازة وأشاد الكثيرون بروعة الموقع وذكاء طاقم العمل وجودة الطعام المقدم، كما أشاد الكثيرون بنظافة الغرف.

العنوان: يمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق انتركونتيننتال جدة

يتميز فندق انتركونتيننتال جدة بأنه من أروع الفنادق ذات الخمس نجوم ويقع على طول كورنيش الحمراء الذي يمثله جماله الساحر ويشتهر المكان بخدماته الفاخرة والمتميزة وروعة ضيافته . وجمال مرافقها. كما توفر العديد من وسائل الاسترخاء والترفيه للزوار.

يوجد داخل الفندق حديقة بها العديد من أشجار النخيل والمياه الفيروزية في حوض السباحة الخارجي، ويقدم المكان خدمة كونسيرج مميزة للزوار، حيث يمكنكم تجربة أفضل رحلات الغوص.

يوفر الفندق العديد من خيارات الطعام الرائعة ويمكنك العثور على 3 مطاعم مختلفة تقدم العديد من الأطباق العالمية والعربية والمحلية. من المطاعم المتوفرة مطعم سبيرز، مطعم فيش ماركت، ومطعم الفردوس.

يمكنك الحصول على الكثير من المشروبات الساخنة والباردة، بالإضافة إلى الحلويات والمشروبات الغازية، بالإضافة إلى الاستمتاع بالوجبات الخفيفة في المقاهي.

تبدأ أسعار الإقامة في الغرف الفندقية من 635 دولارًا أمريكيًا، وبالنسبة للغرف المميزة يبدأ السعر من 645 دولارًا أمريكيًا.

حصل فندق إنتركونتيننتال جدة على تقييمات ممتازة من الزوّار، حيث أبرز الكثيرون مستوى الخدمة المتميز الذي يقدمه الفندق، وبراعة طاقم العمل، ومستوى النظافة، وجودة الطعام.

العنوانويمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خدمة خرائط جوجل “من هنا”.

فندق حياة بارك جدة

من فنادق الحمراء الفاخرة، يتميز المكان بمزيج من الأصالة والحداثة، ويوفر الفندق العديد من خيارات الإقامة والترفيه للزوار، وهناك يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الحدائق الجميلة والهادئة ذات الإطلالة الطبيعية. . على شاطئ البحر

ويتميز أيضاً بموقعه على كورنيش جدة الساحر، ويتمتع أيضاً بإطلالته المميزة على شواطئ البحر الأحمر وكذلك نافورة الملك فهد الشهيرة، ويضم الفندق مقهى رائع ومميز بالإضافة إلى وجود مقهى فاخر مطعم أندلسي على أعلى المستويات. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالمنتجع الصحي الفاخر ذو الديكور المذهل والملون. .

يحتوي الفندق على غرف مناسبة لعقد المؤتمرات واجتماعات العمل، بالإضافة إلى غرف ساحرة لإقامة الاحتفالات العامة والخاصة.

يضم الفندق 4 مطاعم فاخرة حيث يمكنك الاستمتاع بالمأكولات المميزة والاستمتاع بالأطباق البحرية بالإضافة إلى المشويات والأطباق البدوية اللذيذة.

تبدأ أسعار الإقامة في الغرف القياسية من 341 دولارًا أمريكيًا، أما الغرف المطلة على البحر فيقدر سعرها بحوالي 407 دولارًا أمريكيًا، والأجنحة 833 دولارًا أمريكيًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الممتازة، حيث أشاد الكثيرون بتعاون طاقم العمل ومستوى النظافة، فضلاً عن الإطلالة الجميلة.

العنوانيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق برايم جدة

يعتبر من الفنادق الفاخرة التي تقع في شارع الإسكندرية الشهير ويتوسط حي الحمراء بمدينة جدة، ويتميز بكونه فندق 4 نجوم، ويتميز بإطلالته الساحرة على المدينة.

يضم الفندق العديد من الغرف المكيفة بالإضافة إلى العديد من الشاشات المسطحة التي تعرض القنوات الفضائية المتنوعة. تتميز الغرف بديكورات أنيقة وتحتوي على حمام خاص يوفر الراحة للضيوف. يوجد أيضًا جناح للأزواج. قضاء فترة شهر العسل.

يقدم فندق برايم جدة العديد من الأنشطة الترفيهية للضيوف مثل تناول الطعام والسباحة في مسبح الفندق الداخلي أو الخارجي.

يقدم الفندق خدمات التنظيف، كما يتوفر بالمنشأة مرافق متنوعة وتشمل خدمة كي الملابس بالإضافة إلى خدمات غرف على أعلى مستوى.

تحتوي المنشأة على كافة المرافق الصحية، بالإضافة إلى صالة الألعاب الرياضية، بالإضافة إلى جاكوزي للاسترخاء، كما تتوفر أيضًا خدمات الاستقبال المتمثلة في تخزين الأمتعة، بالإضافة إلى إمكانية تسجيل الوصول والمغادرة السريع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى