الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق جدة حي الصفا موصى بها 2024

افضل فنادق جدة حي الصفا الموصى بها لعام 2024

تعتبر فنادق جدة بحي الصفا من أجمل الفنادق التي ستستمتع بالإقامة فيها حيث توفر خيارات إقامة متنوعة بالإضافة إلى وجود مرافق واسعة تجذب الزوار من كل مكان. أدناه نقدم لك. افضل فنادق جدة حي الصفا الموصى بها لعام 2024 .

برام للأجنحة الفندقية

ويعتبر من الأماكن التي تضمن إقامة حصرية للضيوف. يضم هذا الفندق العديد من المرافق الترفيهية والخدمية. يقع بالقرب من عزيز مول وعلى بعد 8 كم من العرب مول ونافورة جدة. ويشمل عددا من الخدمات. ومرافق ترفيهية بما في ذلك حمام سباحة وخدمة الواي فاي. مواقف مجانية للسيارات، وهناك أيضا غرف عائلية وصالة ألعاب رياضية.

يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال، طلب الفاتورة، تسجيل الوصول والمغادرة السريع، تحويل العملات وتخزين الأمتعة، بالإضافة إلى خدمات التنظيف اليومي والتنظيف الجاف وكي الملابس، ويضم الفندق مرافق الأمن والسلامة المتنوعة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 إلى الساعة 19:00، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 06:30 إلى 10:30. يتم دفع وديعة ضد الأضرار بقيمة 500 ريال سعودي نقدًا. الدفع وإرجاع المبلغ فورا خروج.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. الأطفال من عمر خمسة عشر عامًا يعتبرون بالغين للإقامة ويمكنك طلب سرير طفل مجانًا. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل الفندق بطاقة ماستركارد. لا يسمح بالتدخين في الفندق. يجب على الضيوف البقاء دون إزعاج بين الساعة 12 ظهرًا والساعة 12 منتصف الليل حتى الساعة 8 صباحًا ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذا الفندق.

حصل الفندق على تقييمات جيدة كأحد الفنادق نظراً لأداء طاقم العمل ومستوى النظافة والإفطار.

أجنحة الشاهين

وهو أحد فنادق هيا الصفا المطلة على المدينة. يحتوي هذا الفندق على العديد من المرافق الترفيهية ويوفر خيارات الإقامة المناسبة. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في الفندق، كما تتوفر مواقف مجانية آمنة للسيارات وحراسة في جميع أنحاء المنطقة. ساعة ولا يتطلب حجز مسبق، ويوجد غرف. غرف عائلية بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين. هناك مرافق للأشخاص ذوي الإعاقة. يعمل مكتب الاستقبال في الفندق على مدار 24 ساعة في اليوم.

أنت على بعد 15 كم من منتزه الشلال الترفيهي، وعلى بعد 16 كم من كورنيش K-Ka. ويعتبر مطار الملك عبد العزيز الدولي المطار الأقرب للفندق، حيث يقع على بعد 21 كم منه.

تتميز وحدات الفندق بأثاث فاخر وديكور أنيق. يوجد أيضًا حمام به كل ما تحتاجه ومطبخ حيث يمكنك طهي طعامك. يمكنك الحصول على خدمات الاستقبال والكونسيرج، وتوصيل وتخزين الأمتعة، كما يعمل مكتب الاستقبال بالفندق على مدار الساعة.

يقدم الفندق خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف. تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات. يتحدث الموظفون اللغة العربية والإنجليزية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من المساء حتى الساعة 22:30. المغادرة من الساعة 8:30 إلى الساعة 11:30. يتم دفع تأمين ضد الأضرار قدره مائة ريال سعودي. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 15 عامًا أو أكثر بالغين. يمكنك طلب السرير الإضافي مجاني، ولا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. يتم قبول بطاقات ماستركارد وفيزا. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

حصل الفندق على تقييم ممتاز نظراً لطاقم الاستقبال، المرافق والموقع الجيد.

نخبة الأمل

وهو من فنادق الصفا الفاخرة التي تتمتع بالديكور الدافئ والتكييف والمرافق المتنوعة. ومن أهم مرافق الفندق ستجد خدمة الواي فاي المجانية، موقف سيارات وغرف عائلية. يوجد غرف لغير المدخنين يمكنك الاستفادة من خدمة الغرف هناك، ومرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يوفر الفندق خدمات الاستقبال وطلب الفواتير. مكتب الاستقبال مفتوح طوال اليوم. يتحدث الموظفون الإنجليزية والعربية، ويمكنك الاستفادة من خدمات تنظيف الغرف اليومية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 16:30، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 13:00 إلى الساعة 13:30. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال من سن السابعة بالغين. لا نقوم بتوفير أسرة إضافية للأطفال الرضع. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. سنة واحدة: يقبل الفندق بطاقات الفيزا فقط. لا يُسمح بالتدخين والحيوانات الأليفة في أراضي الفندق.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد جداً نظراً للموقع والأداء الجيد للعمل من قبل طاقم العمل ومستوى النظافة والخدمة الراقية.

السلام عليكم الوحدات الفندقية

وهو من الفنادق الرائعة التي تقع على تقاطع طريق الحرمين مع شارع عبد العزيز بن إبراهيم. ويتميز هذا الفندق بقربه من الأندلس مول الذي يبعد عنه 14 كم، كما أنه قريب من مطار الملك عبد العزيز الدولي. المطار الذي يبعد 19 كم. ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومواقف للسيارات. موقف سيارات مجاني. هناك أيضًا غرف عائلية. يمكنك الاستفادة من الغرف المخصصة لغير المدخنين. هناك مرافق للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة. .

ويوفر الفندق خدمات الاستقبال وأجهزة الصراف الآلي. يبدأ تسجيل الوصول والمغادرة بسرعة. مكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة في اليوم. يتحدث الموظفون اللغة العربية والإنجليزية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 إلى الساعة 14:00، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 14:00 إلى الساعة 14:30. يجب دفع وديعة تأمين بقيمة 50 ريال سعودي في الفندق.

أطفال من جميع الأعمار هي موضع ترحيب. لا تتوفر أسرة إضافية. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل الفندق بطاقة MasterCard وVisa. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

فندق فيلفيت

من فنادق حي الشفا الرائعة وهو فندق أربع نجوم يوفر الفندق العديد من المرافق الترفيهية حيث ستجد حمام سباحة وصالات رياضية ويقدم الفندق وجبات إفطار مجانية كما يقع الفندق بالقرب من العديد من المعالم ومن أهمها متحف الطيبات ونافورة الملك فهد التي تبعد مسافة 20 دقيقة.

يمكنك الاستفادة من مواقف السيارات المجانية وكذلك خدمة الواي فاي المجانية، كما تتوفر أيضًا مرافق رجال الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات.

يتمتع الفندق بموقعه في وسط المنطقة التجارية على بعد 4 كم من منتزه الأمير ماجد و 17 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي، يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 14:00 وتسجيل المغادرة الساعة 1:00. لا يُسمح بالحيوانات الأليفة في الفندق. .

حصل الفندق على تقييم جيد جداً نظراً لطاقم العمل، مستوى الخدمة، مستوى النظافة وروعة أثاث الفندق، وأشاد الزوار بأنه مناسب للعائلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى