الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق جميرا بيتش دبي مُوصى بها 2024

افضل فنادق شاطئ جميرا دبي الموصى بها لعام 2024

يعد شاطئ جميرا من أشهر الأماكن السياحية حيث يتيح لك المكان الاستمتاع بالعديد من الأنشطة والرياضات المائية والتزلج على الماء والطيران المظلي وكذلك السباحة، ويتمتع المكان بإطلالة على برج العرب. ونظراً لكل هذه المزايا يبحث العديد من السياح عن أفضل الفنادق الواقعة بالقرب من شاطئ جميرا دبي. وفيما يلي نوضح هذه الفنادق:

رمادا بلازا جميرا بيتش

يعتبر فندق رامادا بلازا جميرا بيتش من افضل الفنادق الرائعة ويتميز بإطلالة رائعة على شاطئ جميرا. الفندق من فئة 4 نجوم ويتميز بموقعه بالقرب من معالم دبي السياحية. يضم المكان العديد من الأجنحة الفاخرة وكل منها. تحتوي الوحدة على صالات كبيرة كما تتمتع بإطلالة على البحر كما يضم الفندق حمام سباحة داخلي وخارجي.

ستجد في الفندق خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما يقدم خدمات النقل من وإلى المطار، كما يوجد الكثير من الغرف العائلية، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية ويوجد مركز صحي. ومركز سبا.

يقدم الفندق خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يوميًا. تشمل مرافق الأعمال الفاكس وتصوير المستندات، وتشمل مرافق الأعمال قاعات اجتماعات ومرافق للحفلات.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام المتوفرة في الفندق. يتم تقديم الأطباق العالمية ويوجد أيضًا مقاهي تقدم المشروبات الساخنة والباردة. توفر المطاعم إطلالات على نخلة جميرا ومرسى دبي، ويمكنك الاستمتاع ببوفيه الإفطار.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 387 دولارًا أمريكيًا وتختلف الأسعار حسب نوع الغرفة أو الجناح الذي تخطط للإقامة فيه.

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا، وأشاد الجميع بالموقع ومستوى النظافة والراحة وأداء طاقم العمل والخدمات، ولكن كانت هناك بعض الشكاوى حول بعض الخدمات فضلًا عن ارتفاع سعرها بعض الشيء.

العنوان: بحر 7 – مرسى دبي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

أمواج روتانا دبي

ويعتبر من افضل فنادق شاطئ جميرا ويفضلها العرب. يضم الفندق العديد من المرافق الترفيهية ويوفر الراحة لجميع الضيوف. ويحتوي الفندق على مسبح خارجي، كما يوجد أيضًا مراكز صحية وسبا. إيجاد غرف خاصة لغير المدخنين، كما يتوفر مركز للياقة البدنية. المكان يحتوي على غرف عائلية ويقدم الخدمة. النقل من وإلى المطار، ويوجد مواقف مجانية للسيارات.

تشمل الخدمات المتوفرة في الموقع مكتب الاستقبال وإعداد الفواتير والكونسيرج وتحويل العملات، وتشمل الخدمات المتوفرة في الموقع خدمة تنظيف الغرف يوميًا وكي السراويل وكي الملابس والتنظيف الجاف، وتشمل مرافق الأعمال الفاكس وتصوير المستندات.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق حيث يوجد 3 مطاعم تقدم مأكولات من مختلف المأكولات العالمية والمحلية والمشويات بالإضافة إلى المأكولات الأمريكية واليابانية والبحرية والإيطالية.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 455 دولاراً، ويختلف السعر حسب الموسم السياحي وكذلك نوع الغرف والإطلالة.

يقع الفندق على بعد 34.7 كم من مطار دبي الدولي، 1.2 كم من مركز سبلاش باد الترفيهي، و 1.8 كم من دبي مارينا مول.

حصل الفندق على العديد من التقييمات وأكدت جميعها روعة الإطلالة والموقع وأداء طاقم العمل ومستوى النظافة.

العنوان: الممشى – شارع السيرة – جميرا بيتش ريزيدنس – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

فندق سوفيتل دبي جميرا بيتش

وهو أحد فنادق جي بي آر دبي، ويعتبر هذا الفندق أشهر فنادق دبي. تشمل المرافق المتوفرة في الفندق مسبحًا في الهواء الطلق، كما تتوفر غرف لغير المدخنين. يضم فندق سوفيتيل دبي جميرا بيتش صالة رياضية بالإضافة إلى العديد من الغرف العائلية، كما يتمتع الفندق بإطلالة شاطئية.

تتوفر مواقف مجانية للسيارات، خدمة الغرف، خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، ويقدم المكان العديد من وجبات الإفطار.

يقع الفندق على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من دبي مارينا مول و15 دقيقة بالسيارة من حديقة وايلد وادي المائية ومول الإمارات و500 متر من محطة ترام جميرا بيتش ريسيدينس.

يوفر المبنى خدمات الاستقبال، والفواتير، والتنظيف اليومي، وكي السراويل وكي الملابس، ويسعد بالعروض، كما يوجد ملعب للجولف. مسار 3 كم.

يضم الفندق 4 مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع المطابخ المختلفة بالإضافة إلى مأكولات البحر الأبيض المتوسط ​​والمأكولات العالمية.

يقع الفندق على بعد 35.2 كم من مطار دبي الدولي، 54 متر فقط من أكوا فن للألعاب المائية و 190 متر من شاطئ مارينا.

تمكن الفندق من الحصول على العديد من التقييمات الإيجابية، كما أكد الضيوف على الموقع الجيد الرائع واحترافية طاقم العمل، وهناك بعض التعليقات السلبية حول مواعيد تسجيل الوصول والمغادرة، حيث يرى الكثيرون أنها بطيئة، كما أن الفندق ارتفاع أسعار الفندق لم يكن للجميع.

فندق جميرا بيتش دبي

تم تصنيف جميرا بيتش دبي كواحد من أفخم الفنادق في دبي. وهو فندق 5 نجوم، ويضم العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية المصممة لضمان راحة وخصوصية النزلاء. يوفر الفندق إطلالة مباشرة على الخليج الفارسي.

ستجد في الفندق العديد من الغرف الواسعة والأنيقة المطلة على البحر، ويضم المكان العديد من الغرف التي تحتوي على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، كما يوجد العديد من الغرف المجهزة بنظام عزل الصوت، بالإضافة إلى الغرف والأجنحة العائلية. للعروسين، فضلا عن غرف خالية من مسببات الحساسية.

ويقدم الفندق خدمات الكونسيرج، كما يتوفر مكتب للجولات السياحية. يوفر المكان خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة. يعمل مكتب الاستقبال في الفندق على مدار 24 ساعة في اليوم. توجد منطقة لعب داخلية، كما تتوفر خدمات مجالسة الأطفال مقابل رسوم إضافية.

يقدم الفندق العديد من الأنشطة والفعاليات المختلفة، منها التمارين الرياضية والفعاليات الرياضية الحية والساعات السعيدة، كما يضم نادي للأطفال ومرافق الرياضات المائية.

يحتوي الفندق على منطقة شاطئ خاص بالإضافة إلى مسابح داخلية وخارجية وملاعب تنس وجيم ومركز سبا، يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة المتوفرة في الفندق حيث يقدمون الوجبات العالمية على شكل قائمة مأكولات القائمة الانتقائية.

تتراوح أسعار الإقامة في فندق لليلة واحدة في غرف عادية من 320 دولارًا إلى 1210 دولارًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم ونوع الغرفة.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم ممتاز نظراً لموقعه الجيد، بالإضافة إلى مستوى النظافة وأداء طاقم العمل والخدمات.

العنوان: شارع جميرا – أم سقيم – أم سقيم 3 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

جميرا دار المصيف

جميرا دار المصيف هو أفضل فندق في دبي. ويضم الفندق حديقة كبيرة، كما يضم شاطئًا خاصًا ذو رمال بيضاء ناعمة. تتوفر العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية لجميع الضيوف. يضمن المكان الاستجمام والتسلية، كما أنه قريب من مراكز التسوق والمعالم السياحية المتنوعة.

يحتوي المكان على عدة حمامات سباحة مختلفة، مركز للياقة البدنية وأيضاً مركز عافية وسبا يقدم خدمات تدليك الجسم بالإضافة إلى خدمات التجميل والعلاج بالليزر والعناية بالبشرة.

ستجد في الفندق مركزًا لرجال الأعمال، وعددًا من محلات بيع الهدايا، وقاعات الاجتماعات والولائم، كما يوجد غرف لكبار الزوار، مما يجعل الفندق خيارًا مثاليًا وجيدًا لمختلف رجال الأعمال.

يقدم الفندق خدمات النقل من وإلى المطار، تأجير السيارات، خدمات الكونسيرج، حجز التذاكر وتنظيم الرحلات. يجيد الموظفون حوالي 10 لغات مختلفة.

يوفر الفندق إمكانية الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام المتوفرة، حيث يقدم العديد من الأطباق من كافة المأكولات العالمية.

تتراوح أسعار الإقامة في الفنادق للغرف القياسية من 399 دولارًا إلى 1558 دولارًا ويختلف السعر حسب الموسم.

وأشاد العديد من الضيوف بأداء طاقم العمل ومستوى الخدمة وتنوع المرافق وسعر الإقامة المناسب.

العنوان: مدينة جميرا – شارع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – الصفوح 1 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

فندق هيلتون دبي جميرا

هيلتون دبي جميرا هو أحد الفنادق المطلة على نخلة جميرا. يوفر المكان إطلالات رائعة وخلابة ويضم العديد من الغرف الأنيقة والمكيفة. توفر الغرف إطلالة كاملة على البحر وتشمل الغرفة جميع المرافق.

تتوفر مرافق للحمامات الشمسية ويمكنك الاستمتاع بحمام السباحة الخارجي المحاط بأشجار النخيل من جميع الجهات. يوجد صالة للياقة البدنية ونادي صحي متكامل. يوفر المكان ساونا وجلسات مساج. توجد منطقة للأطفال ومركز للرياضات المائية وملعب جولف. الدورات

يوفر المكان خدمات الواي فاي المجانية كما يتوفر موقف سيارات مجاني، كما يوفر الفندق خدمة نقل من وإلى المطار، كما يضم الفندق العديد من مراكز التسوق.

يضم الفندق مطعمين يقدمان مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية والأمريكية والآسيوية والمشويات، بالإضافة إلى مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة والوجبات الخفيفة.

تبدأ أسعار الإقامة في المنتجع من 244 دولارًا أمريكيًا لليلة الواحدة خلال الموسم السياحي، وتختلف الأسعار حسب الموسم ونوع الغرفة وعدد الأشخاص، وتصل إلى 129 دولارًا أمريكيًا.

حصل المنتجع على العديد من التقييمات الإيجابية وتقييم الفندق كان جيد جدًا، وأشاد الجميع بالموقع السياحي الرائع ومستوى النظافة وأداء طاقم العمل.

العنوان: برج ب الممشى – جميرا بيتش ريزيدنس – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى