الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق جنوب الرياض موصى بها 2024

افضل فنادق جنوب الرياض الموصى بها لعام 2024

العاصمة السعودية الرياض من المدن التي تحتل مكانة سياحية مهمة ويأتي إليها الكثير من السياح من كل مكان. ستجد هنا العديد من المعالم السياحية والترفيهية والتاريخية، كما يتم تنظيم العديد من المهرجانات والفعاليات المختلفة في الرياض. تتمتع فنادق جنوب الرياض بمكانة سياحية كبيرة ومميزة، وتضم العديد من المرافق والخدمات الترفيهية التي أشاد بها الضيوف، وفيما يلي أفضل فنادق جنوب الرياض الموصى بها لعام 2024:

فور بوينتس باي شيراتون الرياض الخالدية

وهو فندق فخم ذو خمس نجوم، يقع في وسط المدينة القديمة، يضم العديد من الغرف الواسعة والأنيقة ذات الأثاث الفاخر والديكور الأنيق، ويتوفر في الفندق خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما يتوفر موقف للسيارات ومكان مخصص لذلك مركز للياقة البدنية، يضم الفندق العديد من الغرف العائلية، كما يوجد مرافق سبا ويوجد العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين.

يقدم الفندق خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يوميًا. تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات وقاعة للاجتماعات والحفلات.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام المتوفرة في الفندق لأنه يحتوي على مطعم للمأكولات العالمية، مفتوح لتناول وجبات الإفطار والغداء والعشاء، ويقدم المأكولات الانتقائية.

يبدأ تسجيل الوصول الساعة 15:00 ويستمر حتى الساعة 12:00. المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 13:00. تختلف سياسات الإلغاء والدفع المسبق حسب نوع مكان الإقامة الذي تقيم فيه.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل المكان حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأكد النزلاء على مستوى الهدوء والراحة وسرعة خدمة الواي فاي.

فندق Make Homes في وارويك

وهو من الفنادق الرائعة التي تقع في جنوب الرياض. يضم هذا الفندق عدد كبير من وسائل الترفيه والخدمات التي تناسب كافة النزلاء. تتمتع الفنادق بخدمة الواي فاي المجانية السريعة، كما يتوفر موقف سيارات مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة. يوجد مركز مخصص للياقة البدنية ويمكنك الحصول على خدمات النقل من وإلى المطار.

يضم الفندق عدة غرف عائلية، كما يوجد مركز عافية وسبا، كما يوجد العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين وخدمة الغرف.

يمكنك الحصول على مكتب استقبال، طلب فاتورة، كونسيرج، خدمات الصراف الآلي وتحويل العملات. يوفر المبنى خدمة تنظيف الغرف يوميًا، بالإضافة إلى خدمة كي السراويل والتنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال التي توفر الفاكس وتصوير المستندات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 18:00، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 11:00 إلى الساعة 12:00. سيُطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة SAR 200.

المكان يرحب بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في الفندق.

يقبل المكان حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

يقع الفندق على بعد 7.9 كم من منطقة السفارات، و47.1 كم من مطار الملك خالد الدولي.

فندق الفرحان بنده

يعد من فنادق جنوب الرياض ثلاث نجوم، يتمتع الفندق بالعديد من وسائل الترفيه والخدمات لضمان الراحة وإقامة مريحة للضيوف، يبعد الفندق عن متحف صقر الجزيرة للطيران 15 كم، 15 كم من فورت المصمك و 19 كم من مركز الفيصلية للتسوق.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي السريعة والمجانية، كما تتوفر مواقف كافية للسيارات، بالإضافة إلى الكثير من الغرف العائلية. يوفر الفندق خدمة الغرف ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 ويستمر حتى الساعة 11:30 مساءً، ويبدأ تسجيل المغادرة من الساعة 14:00 حتى الساعة 16:00.

نرحب بالأطفال من جميع الأعمار، ولا يوجد حد أقصى لسن تسجيل الوصول، ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة، ويقبل الفندق حاملي بطاقات ماتسورو وماستركارد وفيزا وأمريكان إكسبريس.

يقع الفندق على بعد 5.3 كم من مسجد الراجحي، و41.1 كم من مطار الملك خالد الدولي بالرياض.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأكد النزلاء الموقع الجيد، ومستوى النظافة، والموقع الجيد.

فندق العزيزية التنفيذيين

الفندق من فنادق الثلاث نجوم، ويتمتع المكان بموقع سياحي قريب من المعالم السياحية، ويضم الفندق العديد من الغرف الواسعة والأنيقة ذات الديكورات الأنيقة، وتحتوي كل غرفة من غرف الفندق على حمام خاص وتلفزيون بشاشة مسطحة.

يضم الفندق 2 حمامات سباحة، خدمات واي فاي سريعة ومجانية، مواقف مجانية للسيارات، مركز للياقة البدنية، العديد من الغرف العائلية وغرف لغير المدخنين.

يوفر المبنى خدمات التنظيف اليومي والكي والتنظيف الجاف. توجد مرافق تجارية ويوفر المبنى خدمات الكونسيرج وأجهزة الصراف الآلي.

يبدأ تسجيل الوصول في فندق التنفيذيين العزيزية من الساعة 2:00 مساءً حتى الساعة 7:30 مساءً، وآخر موعد لتسجيل المغادرة من الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 11:30 صباحاً.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا بالغين للبقاء. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. لا يقبل الفندق الحيوانات الأليفة. يقبل المكان حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

يقع الفندق على بعد 6.1 كم من منتزه السلام و 50 كم من مطار الملك خالد الدولي بالرياض.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، لكن في المقابل هناك بعض الشكاوى حول ارتفاع أسعار الخدمات والطعام.

فندق بودل الصحافة

عندما نتحدث عن افضل فنادق جنوب الرياض الموصى بها لا بد أن نذكر فندق بودل. يوفر هذا الفندق أماكن إقامة عصرية، كما يضم العديد من المرافق والخدمات الترفيهية. ويتميز المكان بخدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما يتوفر مركز للياقة البدنية، كما يوجد العديد من الغرف العائلية، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يقع الفندق على بعد 11 كم من مركز المملكة، و12 كم من الدرعية، و17 كم من مطار الملك خالد.

يمكنك الحصول على خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة والكونسيرج وأجهزة الصراف الآلي وتحويل العملات، كما يوفر المبنى خدمات التنظيف اليومي وكي السراويل وكي الملابس.

يمكنك الحصول على خيارات مختلفة لتناول الطعام. لأنه يوجد مطعم يقدم الكثير من المأكولات اللذيذة من مختلف المأكولات العالمية والعربية والآسيوية، وكذلك المشويات، كما يوجد مقاهي تقدم المشروبات الساخنة والباردة والأطعمة الخفيفة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 23:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 12:30.

يمكنك طلب مبلغ تأمين بقيمة 600 ريال سعودي مقابل الأضرار. يرحب المكان بالأطفال من جميع الأعمار ويعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا أو أكثر بالغين للإقامة.

لا يوجد حد أقصى لسن تسجيل الوصول، ولا يُسمح بالتدخين في الفندق، كما نرحب بحاملي بطاقات الفيزا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأكد الزوّار مستوى النظافة والراحة، إلا أن هناك بعض الشكاوى حول قلة خيارات الإفطار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى