الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق حي الجامعة جدة موصى بها 2024

افضل فنادق حي الجامعة بجدة

تعتبر منطقة حي الجامعة جنوب جدة من أهم الأماكن التي ننصحك بالإقامة فيها، حيث تضم عدد كبير من الفنادق الفاخرة التي تقدم إقامة مميزة ومريحة، ويزورها عدد كبير من السعوديين ونظراً لوجود جامعة الملك عبد العزيز هناك، إليك أفضل فنادق حي الجامعة بجدة الموصى بها لعام 2024:

فندق سلسبيل باي وارويك جدة

ويعتبر من فنادق حي الجامعة المميزة، ويتمتع الفندق بالعديد من المرافق والخدمات الترفيهية لجميع الضيوف، وهو مصب فنادق الأربع نجوم، ويقدم الفندق العديد من الغرف والأجنحة مع التكييف وبعض الخدمات. وتتوفر خدمة الغرف، فضلاً عن بياضات التنظيف وخدمات الإيقاظ وآلة لصنع القهوة والشاي. .

بالإضافة إلى مرافق كبار الشخصيات، هناك أجنحة العرسان ويحتوي الفندق على العديد من الغرف العائلية، ومناطق مخصصة للتدخين، كما يتوفر ميني ماركت.

يضم الفندق مواقف مجانية للسيارات، وأخرى لذوي الاحتياجات الخاصة، ويمكن الحصول على خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة، بالإضافة إلى تخزين الأمتعة وتحويل العملات.

تتوفر مرافق صحية، ومسبح داخلي وخارجي، ومركز للياقة البدنية، وساونا وجاكوزي، بالإضافة إلى غرف بخار ومنتجع صحي.

يوجد العديد من المرافق لكبار الشخصيات بالإضافة إلى قاعات الاجتماعات والولائم، مركز أعمال، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، غرفة غسيل وصندوق أمانات.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة المتوفرة في الفندق، حيث يتم تقديم المأكولات العالمية ويوجد أيضًا بار للوجبات الخفيفة بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة. يمكنك الجلوس في المقهى وشرب مشروبك المفضل.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق خلال الموسم السياحي من 74 دولارًا أمريكيًا لليلة الواحدة، وتختلف الأسعار حسب فترة الموسم.

يتميز الفندق بقربه من العديد من المعالم السياحية فيبعد عن مطار الملك عبد العزيز مسافة 28.4 كم، 23.6 كم عن كورنيش جدة و 3.5 كم عن الأندلس مول.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 16:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 13:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً من حيث الديكور، أداء طاقم العمل، مستوى النظافة، السعر المناسب وسرعة الواي فاي المجانية.

فندق قصر جدة

ويعتبر هذا الفندق من الأماكن الفاخرة في منطقة الجامعة. يوفر الفندق العديد من وسائل الترفيه والخدمات التي تناسب كافة النزلاء. الفندق مجهز بمرافق لذوي الاحتياجات الخاصة كما يتوفر موقف مجاني للسيارات.

تشمل المرافق المتوفرة في الفندق خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، مواقف مجانية للسيارات، غرف عائلية، غرف لغير المدخنين ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يقع الفندق على بعد 22 كم من ملاهي الشلال وعلى بعد 23 كم من نافورة الملك فهد. ويعتبر مطار الملك عبد العزيز الدولي أقرب مطار للفندق، حيث يقع على بعد 30 كم من موقع الفندق.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 4:00 مساءً، بينما يتم تسجيل المغادرة حتى الساعة 3:00 عصرًا. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر من هم فوق سن 7 سنوات بالغين للإقامة. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. ، وغير مسموح بالحيوانات الأليفة.

يقبل الفندق حاملي بطاقات Maestro وMasterCard وVisa وAmerican Express.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد؛ بالنسبة لمستوى نظافة المكان، وكذلك بالنسبة للموقع والهدوء وبراعة موظفي الاستقبال، إلا أن هناك بعض الشكاوى من قلة طاقم العمل في المرافق.

أجنحة لافونتين نوبل

يعتبر هذا الفندق من الأماكن الفاخرة في منطقة الجامعة. يوفر الفندق خدمات الواي فاي السريعة والمجانية، ويحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مزود بكل ما تحتاجه. المكان به خدمة الواي فاي سريعة ومجانية. Fi، ويوجد أيضًا موقف للسيارات، ومكتب استقبال الفندق مفتوح 24 ساعة.>

ويبعد عن جدة مول بمسافة 18.9 كم، وعن مطار الملك عبد العزيز الدولي بمسافة 38.3 كم.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم رائع؛ ونظراً للموقع السياحي الجيد، أكد الجميع على مستوى النظافة والمرافق وأداء موظفي الاستقبال والسعر المناسب للإقامة، إلا أن هناك بعض الاقتراحات المتعلقة بضرورة تحسين مواقف السيارات.

درة فلسطين – الفيحاء

يعتبر هذا الفندق من الفنادق الفاخرة في حي الجامعة ويوفر العديد من المرافق الترفيهية والخدمية. ويتميز المكان بمسبح داخلي وخدمة الواي فاي السريعة المجانية ومواقف مجانية للسيارات. يمكنك الحصول على خدمة نقل من وإلى المطار، كما يوجد غرف عائلية وغرف لغير المدخنين. مكتب استقبال الفندق مفتوح على مدار 24 ساعة.

يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة وتخزين الأمتعة، ويتحدث الموظفون اللغة العربية والإنجليزية بطلاقة.

يحتوي الفندق على مطعم يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات على شكل بوفيه مفتوح. يبدأ تسجيل الوصول من الساعة 15:00 إلى الساعة 19:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 7:30 إلى الساعة 10:30.

سيُطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة 100 ريال سعودي، ويرحب المكان بالأطفال من جميع الأعمار. الفندق مخصص لغير المدخنين، ولا يسمح بإقامة الحفلات أو المناسبات، ولا يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وتقييم الفندق جيد جداً نظراً لموقعه الممتاز، مستوى الخدمة، تنوع المرافق، وسعر الإقامة المناسب.

الرواسي 3 وحدات سكنية مفروشة

يعتبر هذا الفندق من افضل فنادق حي الجامعة، يحتوي المكان على تلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ مجهز بحمام خاص، حوض استحمام ودش.

يمكنك الاستفادة من خدمات الواي فاي المجانية، كما تتوفر أيضًا مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى مرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يقع الفندق على بعد 29 كم من نافورة الملك فهد، و33 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

حصل المنتجع على تقييم جيد بالنسبة لأداء طاقم العمل ومستوى النظافة والسعر المناسب للإقامة، ولكن كانت هناك بعض الشكاوى حول ضيق موقف السيارات والضوضاء الصادرة من الشارع في الخارج.

فندق النباريس الماسي

يعتبر هذا الفندق من أفخم فنادق جدة. يحتوي المكان على العديد من الغرف والأجنحة ذات الديكورات الحديثة. وتحتوي الأجنحة على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص. ستجد في الفندق غرف لغير المدخنين. يوفر المكان خدمة الغرف ومواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي السريعة. وغرف عائلية. مكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة في اليوم.

يمكنك الحصول على خدمات طلب الفاتورة، وسرعة تسجيل الوصول والمغادرة، كما يتوفر مكتب استقبال مفتوح على مدار 24 ساعة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:30 إلى الساعة 12:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 10:00 إلى الساعة 14:00. تختلف سياسة الإلغاء حسب نوع الغرفة التي تقيم فيها.

يعتبر الأطفال بعمر 18 عامًا أو أكثر بالغين للإقامة. لا يوجد حد أقصى لسن تسجيل الوصول، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويقبل الفندق الدفع نقدًا فقط، ويتحدث الموظفون لغات متعددة، بما في ذلك العربية والإنجليزية.

حصل الفندق على تقييم مرضي في أداء طاقم العمل، تنوع المرافق، السعر المناسب للإقامة، الموقع السياحي الجيد والمناسب لمختلف الفئات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى