الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق حي الروضة جدة موصى بها 2024

افضل فنادق حي الروضة جدة الموصى بها لعام 2024

ويعتبر حي الروضة من الأحياء المميزة التي يسكنها السكان العرب. يشتهر الفندق بمعاملته الحصرية. أسعار الإقامة في الفندق تناسب مختلف الميزانيات وتتمتع بموقع مثالي بالقرب من مراكز التسوق والكورنيش. وفيما يلي سنعرض لكم افضل فنادق حي الروضة بجدة الموصى بها لعام 2024.

فندق لو ميريديان جدة

ويعتبر من الفنادق الخمس نجوم، يتمتع الفندق بموقع متميز ويوفر العديد من الغرف المكيفة، كما يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ويضم الفندق العديد من الغرف والاستوديوهات بمساحات مختلفة والتي تتمتع بإطلالة مبهرة وخلابة. تحتوي جميع غرف الفندق على ميني بار.

ستجد هناك حمام سباحة خارجي بالإضافة إلى ساونا وصالة ألعاب رياضية وحوض استحمام ساخن وجاكوزي. يوجد مكتب للمعلومات السياحية. يحتوي الفندق على محل حلاقة وصالون تجميل. يضم المكان أيضًا العديد من قاعات الاجتماعات والولائم. .

يضم الفندق 3 مطاعم تقدم المأكولات المكسيكية والشرق أوسطية بالإضافة إلى المأكولات المغربية. تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 206 دولارًا. تختلف الأسعار حسب الموسم السياحي وتبدأ الأسعار في غير موسمها من 170 دولارًا فقط.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بمستوى الراحة، السعر، النظافة والموقع الجيد.

العنوان: طريق المدينة المنورة، الروضة، جدة 21463.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

أجنحة كيو الفندقية جدة

يعتبر من فنادق حي الروضة المميزة و من الأماكن المناسبة للعائلات، يوفر الفندق العديد من المساحات الواسعة بمرافق متكاملة، كما يضم مسبح خارجي، غرفة للياقة البدنية و سبا، كما يمكنك الاستفادة من خدمات الواي فاي المجانية..

يقع الفندق على بعد 2 كم من جدة مول و 21.6 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد جداً نظراً للموقع، الراحة، النظافة، الراحة وبراعة طاقم العمل.

فندق أمجاد للأجنحة الملكية

ويعتبر من أفضل فنادق حي الروضة. يوفر الفندق إقامة فاخرة ويعتبر من الفنادق المناسبة للعائلات وقضاء شهر العسل. يضم الفندق حوض سباحة ويمكنك الاستمتاع بالبوفيه اليومي. يوجد مركز للياقة البدنية ومنتجع صحي، بالإضافة إلى ملعب تنس.

يقع الفندق على بعد 3.5 كم من جدة مول و 14.6 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

أشاد الزوار بالفندق وصنفوه من الفنادق الرائعة. وأشاد الزوار بمستوى النظافة واحترافية الموظفين والموقع الجيد.

الرواسي للأجنحة الفندقية

كما يعد من فنادق حي الروضة المميزة، يعمل الفندق بنظام الخدمة الذاتية ويعتبر مكان مثالي لاستقبال الأطفال والعائلات، يضم المكان ملعب للأطفال، بالإضافة إلى مسبح خارجي، غرفة للياقة البدنية ومنتجع صحي. يمكنك الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار وكذلك الخدمات. تخزين الأمتعة.

يقدم الفندق خدمة تنظيف الغرف يوميًا، وخدمات كي الملابس والتنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال بما في ذلك فاكس وتصوير المستندات.

يمكنك الاستمتاع بخيارات الطعام المتنوعة التي يوفرها الفندق، حيث يوجد مطعم “روميو” الذي يقدم مأكولات البحر الأبيض المتوسط.

يتم تسجيل الوصول في الفندق الساعة 3:00 عصرًا وتسجيل المغادرة الساعة 12:00 ظهرًا، ويجب دفع تأمين ضد الأضرار بقيمة 500 ريال سعودي. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة.

ليس للفندق عمر محدد لتسجيل الوصول ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يقبل الفندق بطاقات Maestro وMasterCard وVisa وAmerican Express.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد نظراً لطاقم العمل، الراحة، المرافق، سرعة الواي فاي المجانية، والسعر المناسب للإقامة.

العنوان: شارع عبد المقصود خوجة، الروضة، جدة، المملكة العربية السعودية.

فندق لارين جدة

يعتبر من افضل فنادق حي الروضة في جدة. يحتوي الفندق على نظام الخدمة الذاتية. يحتوي الفندق على غرف أنيقة ومجهزة تجهيزًا جيدًا ويعتبر من الفنادق المناسبة للعائلات. يمكنك الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار، يوجد غرف لغير المدخنين، يمكنك الاستفادة من خدمة الغرف كما يوجد مواقف مجانية للسيارات.

يشتمل الفندق على خدمة تنظيف الغرف يوميًا، وخدمات كي الملابس والتنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال بما في ذلك فاكس وتصوير المستندات.

يقع الفندق على بعد 9 كم من مدينة ملاهي الشلال، 10 كم من كورنيش جدة ويعتبر من أقرب الفنادق إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي حيث يبعد عنه 15 كم.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 23:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 18 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. يقبل الفندق الدفع نقدًا والحيوانات الأليفة. لا يسمح لهم.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً نظراً لطاقم العمل، النظافة، الموقع والمرافق.

العنوان: حي الروضة. شارع الامام الحنفي. , الروضة، جدة، المملكة العربية السعودية.

فندق روزا برانكا

يعتبر من فنادق الروضة المميزة ويتميز بموقع ممتاز وديكور حديث وغرف جذابة. يوفر الفندق خدمات توصيل البقالة وخدمات نقل المطار. توجد غرف لغير المدخنين والشاي. وآلات القهوة والوجبات الخفيفة. كما يضم المكان العديد من الغرف العائلية.

يقدم الفندق خدمات التنظيف اليومية، كي الملابس والتنظيف الجاف، غسيل الملابس، مركز أعمال ويتحدث الموظفون اللغة العربية والإنجليزية.

يوفر الفندق الكثير من خيارات تناول الطعام، حيث يوجد مطعم يقدم المأكولات الشرقية والمغربية، كما يمكنك الاستفادة من خدمات الإفطار.

وتتراوح أسعار الإقامة في الفنادق خلال الموسم السياحي من 84 دولاراً أمريكياً، وأسعار الأجنحة من 113 دولاراً أمريكياً، وإن كانت الأسعار تختلف حسب الموسم السياحي ونوع الغرفة.

حصل الفندق على تقييمات ممتازة كأحد الفنادق الراقية وأشاد الزوار بخدمة الواي فاي المجانية كما أشادوا بطاقم العمل، الموقع، المرافق والنظافة.

العنوان: طريق صاري، حي الروضة، 23435 جدة، المملكة العربية السعودية.

فندق سماك الروضة

يعتبر من أفضل فنادق الخدمة الذاتية، يضم الفندق وحدات أنيقة للخدمة الذاتية، مع غرف عائلية يمكن الاستفادة من خدمات الواي فاي المجانية، كما يتوفر موقف سيارات مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة.

يقع الفندق على بعد 8 كم من مول العرب، و18.3 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 22:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 14:00 إلى الساعة 15:30.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 عامًا أو أكثر قاصرين للإقامة. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط. لا يدعم الفندق الحفلات أو المناسبات. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

العنوان: قاسم زينة، الروضة، جدة، المملكة العربية السعودية.

فندق لافونتين جدة

يعتبر من أفخم فنادق حي الروضة بجدة. يوفر الفندق العديد من وحدات الإقامة الأنيقة والعصرية. يتمتع المكان بموقع مثالي بالقرب من وسط المدينة. ويقدم خدمات مثل خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات، ويمكنك الحصول على خدمات النقل من وإلى المطار.

يوجد صالة ألعاب رياضية وغرفة بخار، بالإضافة إلى ساونا وصالون للحلاقة والتجميل. يقدم الفندق خدمات رجال الأعمال ويوجد غرفة للاجتماعات والحفلات.

يمكنك الاستمتاع بمأكولات البحر الأبيض المتوسط، ويمكنك الاستمتاع بالنزهات والغداء والعشاء.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 84 دولارًا في الليلة، وتبدأ أسعار الغرف المزدوجة أو الفاخرة أو القياسية من 137 دولارًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، وكان تقييمه جيد جداً بالنسبة للموقع والنظافة واحترافية طاقم العمل والخدمات، مع وجود بعض التعليقات السلبية حول جودة الإفطار.

العنوان: H58F+3G، شارع الأمير سعود الفيصل، الفيصلية، جدة 23441، المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى