الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق حي السفارات بالرياض 2024

افضل فنادق الحي الدبلوماسي الرياض 2024

يعتبر الحي الدبلوماسي من أجمل وأفضل أحياء الرياض، ويعتبر من المناطق الحضارية ذات التصميم المعماري والهندسي الفريد. وهناك يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة السياحية المختلفة كما يوجد العديد من الفنادق التي تعمل على تلبية كافة احتياجاتك ويمكنك الاستمتاع بإقامة مريحة بداخلها والاسترخاء أيضًا. وفيما يلي نقدم لكم أفضل فنادق الحي الدبلوماسي الرياض.

كورتيارد الرياض من ماريوت

يعتبر من الفنادق الرائعة التي تقع بالقرب من حي السفارات، ويتميز بموقعه الرائع وخدماته الفريدة. يضم المكان العديد من الغرف والأجنحة الفاخرة. ستجد أيضًا حمامات سباحة ومواقف للسيارات ومركزًا للياقة البدنية. مركز يوفر الفندق خدمات النقل من وإلى المطار، كما يتوفر مركز صحي وآلة صنع الشاي والقهوة وهي صديقة في جميع الغرف.

يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال والكونسيرج، بالإضافة إلى خدمة الصراف الآلي وتحويل العملات، كما يعمل مكتب الاستقبال بالفندق على مدار الساعة.

يقدم الفندق خدمات تنظيف الغرف يوميًا، وكي السراويل، وكي الملابس، والتنظيف الجاف. يمكنك استئجار الدراجات الهوائية ويتحدث الموظفون العديد من اللغات، بما في ذلك العربية والإنجليزية والهندية.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 15:00 وتسجيل المغادرة الساعة 12:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 13 عامًا أو أكثر بالغين. لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة ويقبل الفندق بطاقة MasterCard وVisa.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق حيث يوجد مطعم يقدم المأكولات العالمية في وجبات الإفطار والغداء والعشاء.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، وحصل على تقييم جيد نظراً لطاقم العمل، المرافق، مستوى النظافة، الراحة والسعر المناسب.

فندق راديسون بلو ريزيدنس، الحي الدبلوماسي

كما يعتبر من الفنادق التي تتمتع بديكورات عصرية وتصميم عصري رائع، ويضم العديد من الغرف المريحة، ويقع الفندق في شارع الدميري بحي السفارات.

ويحتوي الفندق على مسبح وخدمة الواي فاي المجانية. يوجد أيضًا موقف سيارات وصالة ألعاب رياضية وغرف عائلية، وستجد ماكينة صنع القهوة والشاي في كل غرفة.

يمكنك الاستفادة من خدمات تنظيف الغرف، وكي السراويل، والكي والتنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال مع فاكس وتصوير المستندات، ومركز أعمال وقاعة اجتماعات وحفلات.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 15:00 وتسجيل المغادرة الساعة 12:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. يمكنك طلب سرير إضافي بسعر 250 ريال سعودي، بينما يمكن طلب سرير أطفال مجاناً. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة ويقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوّار بمستوى النظافة، طاقم العمل، الراحة وسعر الإقامة المعقول.

فندق الريتز كارلتون الرياض

يعتبر من افضل فنادق حي السفارات بالرياض ويتمتع بديكورات فاخرة بالإضافة إلى وجود ممرات رخامية. استمتع بالغرف والأجنحة ذات الألوان الدافئة والأثاث الفاخر والأنيق. تشمل الوحدات أيضًا وسائل الراحة. كما تجد أيضًا العديد من المرافق الخدمية وأهمها خدمة الواي فاي المجانية ومواقف السيارات.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق حيث ستجد 3 مطاعم تقدم أطباق لذيذة مستوحاة من مطابخ مختلفة. ويقدم الفندق أيضًا الحلويات الشرقية والغربية المصنوعة يدويًا. يوجد أيضًا صالة ألعاب رياضية وساونا ومنتجع صحي.

يمكنك الاستفادة من خدمات تنظيف الغرف ومرافق رجال الأعمال، كما يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة مثل تأجير الدراجات الهوائية، البولينغ، ركوب الدراجات، والبلياردو.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق للغرف الديلوكس من 293 دولارًا أمريكيًا، وللغرف السوبيريور من 341 دولارًا أمريكيًا، بينما تصل أسعار الأجنحة إلى 450 دولارًا أمريكيًا.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 15:00 وتسجيل المغادرة الساعة 12:00. يرحب الفندق بالأطفال من كافة الأعمار ويمكنهم أخذ ثلاثة أسرة أطفال مجاناً وسرير إضافي بسعر 250 ريال سعودي. . ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة. عند حجز أكثر من تسع غرف، يتم تطبيق سياسات إقامة مختلفة وهناك أيضًا تكاليف إضافية. يدعم الفندق المعاملات مع MasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل الفندق على تقييمات ممتازة كأحد أفضل فنادق السفارات من حيث الموقع، طاقم العمل، الإطلالات، النظافة وجودة الطعام. يقع الفندق في منطقة الهدا.

فندق فوياج الرياض

ويعتبر هذا الفندق من الفنادق المميزة في منطقة السفارات. استمتع بموقعه الحديث ووجود العديد من الغرف التي تتيح إقامة هادئة. كما يوجد أيضًا العديد من الغرف العائلية وأجنحة العرائس التي توفر الخصوصية الكاملة والإقامة المريحة للضيوف. . تحتوي الوحدات على تلفزيون بشاشة مسطحة كما تتوفر منطقة لتناول الطعام للجلوس وغلاية كهربائية وحمام خاص ومسبح وانترنت ومواقف مجانية للسيارات ومركز صحي.

يبعد الفندق عن الرياض جاليري مسافة 5 كم، وعن مطار الملك خالد مسافة 29.3 كم، وقد تمكن الفندق من الحصول على تقييم ممتاز لطاقم العمل الجيد، ومستوى النظافة، والمرافق، والموقع المناسب.

فندق جزالا

يعتبر من افضل فنادق حي السفارات ويحب الكثير من السياح الاستمتاع هناك، يبعد الفندق عن رياض بارك مول 11 كم، وهو أقرب فندق لمطار الملك خالد الدولي الذي يبعد عنه 25 كم. بعيدا عن المطار.

يمكنك الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية ويوجد غرف عائلية وغرف لغير المدخنين. يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار الساعة، ويمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال وطلب الفواتير وخدمات الصراف الآلي. مكتب الاستقبال في الفندق مفتوح طوال اليوم. الساعة ويمكنك الاستفادة من خدمة التنظيف اليومية، ويتحدث الموظفون اللغة العربية والإنجليزية.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 16:00 ويستمر حتى الساعة 17:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 14:00 إلى الساعة 15:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ويمكنه طلب سرير للأطفال. مجانًا. يرحب الفندق بجميع الأعمار ويهتم أيضًا ببطاقة الفيزا. والمعاملات النقدية، ولا يسمح بالتدخين في الداخل ولا يسمح بالحيوانات الأليفة.

حصل الفندق على تقييم ممتاز نظراً لطاقم العمل، المرافق، النظافة، السعر المعقول والراحة، بينما حصل الموقع والواي فاي على أقل التقييمات.

سمايا للشقق الفندقية

ويعتبر من فنادق الرياض المميزة. يتمتع هذا الفندق بالعديد من المرافق أهمها خدمة الواي فاي المجانية، مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى غرف عائلية وغرف لغير المدخنين. يعمل مكتب الاستقبال في الفندق على مدار الساعة.

يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة، كما يقدم الفندق خدمة التنظيف اليومية ويوجد العديد من وسائل الأمان والحماية.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 16:00 ويستمر حتى الساعة 11:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 10:00 حتى 11:30.

سيُطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة SAR 200. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. لا يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط ولا يسمح بإقامة الحفلات أو المناسبات. يجب على الضيوف عدم التسبب في أي إزعاج بين الساعة 10:00 مساءً و09:00 مساءً. لا يُسمح بتواجد الحيوانات الأليفة في الفندق.

حصل الفندق على تقييم جيد من حيث طاقم العمل، المرافق، النظافة، الموقع، السعر والراحة، بينما حصل الواي فاي على أقل التقييمات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى