الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق حي السلامة جدة موصى بها 2024

افضل فنادق حي السلامة جدة الموصى بها لعام 2024

يعتبر حي السلامة من مناطق جدة السياحية المميزة، حيث يتوافد عليه الكثير من السياح لقربه من مختلف معالم المدينة. تتمتع فنادق حي السلامة بالعديد من المرافق الترفيهية والخدمية التي تضمن للنزيل إقامة مميزة ومريحة. وفيما يلي أفضل فنادق حي السلامة جدة الموصى بها لعام 2024:

فندق راديسون بلو جدة السلام

يعتبر هذا الفندق من أفضل الخيارات التي توفر لك خيارات إقامة مناسبة وجيدة، تجد حوض سباحة بالإضافة إلى عدد من الخدمات ووسائل الترفيه، يتمتع الفندق بموقع حيوي ويقع الفندق في منتصف الفندق تضم مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى المعالم السياحية المتنوعة.

يحتوي المكان على الكثير من الأثاث الخارجي وتراس ومسبح داخلي وخارجي وجاكوزي ومركز صحي وساونا.

ستجد هناك العديد من الغرف المريحة والفاخرة، بالإضافة إلى العديد من الديكورات الأنيقة، ويتقن طاقم العمل 5 لغات أهمها العربية والإنجليزية، ستجد مواقف مجانية للسيارات في الفندق، مركز أعمال، اجتماعات وقاعات للحفلات ومكتب سياحي.

يمكنك الحصول على خيارات مختلفة لتناول الطعام، حيث يتم تقديم المأكولات الإيطالية والفرنسية والهندية، كما تتوفر المأكولات الآسيوية.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق لليلة واحدة من 120 دولارًا للغرف القياسية، ويمكنك الحصول على أسعار أقل خارج الموسم السياحي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأكد الضيوف على مستوى الخدمة واحترافية طاقم العمل والسعر المناسب للإقامة.

العنوان: شارع قريش، حي السلامة، جدة 21573، المملكة العربية السعودية.

فندق سيتادين السلامة جدة

يعتبر من الفنادق ذات الأربع نجوم، ويتمتع المكان بتصميم عصري وديكور عصري، كما يوجد مرافق تلبي كافة احتياجات الضيوف، ويضم المكان العديد من الغرف الحديثة المطلة على المدينة.

ستجد هناك مواقف مجانية للسيارات، ومواقف مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، ويقدم المكان خدمات النقل من وإلى المطار، بالإضافة إلى خدمات النقل من وإلى المطار.

كما يقدم خدمات الكونسيرج وأجهزة الصراف الآلي وتحويل العملات، كما تتوفر مرافق للتسوق ومرافق تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة.

يمكنك الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المتنوعة ويضم مسبح داخلي، مسبح خارجي، مركز للياقة البدنية، غرف ألعاب ومنطقة لعب داخلية.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة الموجودة في الفندق لأنه يوجد مطعم يقدم المأكولات العالمية وكذلك وجبات الأطفال، كما يمكنك تناول وجبة الإفطار.

المكان يتيح لك الجلوس في المقهى وتناول المشروبات الساخنة والباردة والمأكولات الخفيفة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 123 دولاراً لليلة الواحدة وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي

العنوان: طريق الأمير سلطان، السلامة، جدة 23524، المملكة العربية السعودية.

فندق شدا التنفيذي

يعتبر من الفنادق الرائعة التي ستجدها في حي السلامة بجدة، ويقدم خيارات ممتازة لإقامة مريحة، ويحتوي الفندق على 2 حمام سباحة، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى منطقة للتنزه، مكان رائع تراس شمسي وحمام سباحة للأطفال. .

يوفر المكان خدمات الاستقبال والكونسيرج وأجهزة الصراف الآلي وتحويل العملات، كما يعمل مكتب الاستقبال بالفندق على مدار الساعة.

يوفر المبنى خدمة تنظيف الغرف يوميًا، فضلاً عن خدمات كي الملابس والتنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، ومرافق الاجتماعات والحفلات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 2:00 ظهرًا وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهرًا. المكان يرحب بالأطفال من كافة الأعمار، والأطفال من عمر 13 سنة يعتبرون بالغين للإقامة ويمكنك الحصول على سرير أطفال مجاناً.

يقع الفندق على بعد 15.4 كم من حي السلامة في جدة، 6.8 كم من الصيرفي ميجا مول و 9.2 كم من مطار جدة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأكد الضيوف على مستوى الخدمة وتنوع المرافق والسعر المناسب للإقامة.

فندق ديوان ريزيدنس – السلامة

يعتبر من أرقى فنادق حي السلامة بجدة. يتمتع المكان بديكور عصري أنيق وأثاث فاخر وديكورات عصرية. ستجد في الفندق خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات. كما يوجد العديد من الغرف العائلية، وصالة الألعاب الرياضية، وغرف لغير المدخنين، كما تتوفر مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، ومرافق صنع الشاي والقهوة.

يوفر المبنى خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة والكونسيرج وتخزين الأمتعة وتحويل العملات، ويعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة.

تتوفر مرافق رجال الأعمال بما في ذلك قاعات الفاكس وتصوير المستندات والاجتماعات والولائم، كما يتميز المكان بغرف عصرية ذات ديكور أنيق ومفروشات فاخرة رائعة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 3:00 عصراً إلى الساعة 11:00 مساءً وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 ظهراً إلى الساعة 1:00 ظهراً.

سيُطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة 200 ريال سعودي. يرحب العقار بالأطفال من جميع الأعمار. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل مكان الإقامة حاملي بطاقات MasterCard وVisa وUnionPay.

لقد أعطى الضيوف هذا الفندق العديد من التقييمات الإيجابية، وقد أبرزوا جميعًا مستوى الخدمة وتنوع المرافق والسعر المعقول للإقامة.

كنز للشقق الفندقية

يقدم هذا الفندق العديد من الخدمات التي تندرج ضمن افضل فنادق حي السلامة، ويضم المكان عدد من المرافق من ضمنها خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما يوجد أيضًا موقف سيارات مُناسب للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة. .

يوفر المكان أيضًا خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة والكونسيرج وتسجيل الوصول والمغادرة.

يقدم الفندق خدمات التنظيف اليومية، بالإضافة إلى خدمة كي الملابس والتنظيف الجاف.

سوف تجد مطعم في الموقع يقدم المأكولات الشرق أوسطية والعالمية، كما تتوفر المأكولات الانتقائية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 2:00 ظهرًا وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهرًا. يرحب المكان بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق بالغين للإقامة.

لا يوجد حد أقصى لسن تسجيل الوصول، ولا يسمح الفندق بالحيوانات الأليفة، كما نرحب بحاملي بطاقات MasterCard وVisa.

يقع المكان في حي السلامة بمدينة جدة على بعد 15.8 كم و 4.5 كم من ستارز أفينيو مول و 11.2 كم من مطار جدة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأبرز الضيوف أداء طاقم العمل بالإضافة إلى مستوى الخدمة وتنوع المرافق والسعر المناسب للإقامة.

فيلفيت إن جدة

يعتبر من الفنادق التي تقدم إقامة مميزة ومريحة، كما يوجد أيضًا مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوجد غرف لغير المدخنين. يعتبر فيلفت إن جدة من الفنادق ذات الموقع السياحي الجيد، و يقع على بعد 2.8 كم من مركز تسوق ستارز أفينيو وعلى بعد 3.8 كم من مركز كورال للتسوق.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 4:00 مساءً، ويتم تسجيل المغادرة من الساعة 12:00 ظهرًا إلى الساعة 1:00 ظهرًا. المكان يرحب بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 16 عامًا أو أكثر بالغين في مكان الإقامة، ولا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول.

يقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express. ممنوع التدخين ولا الحيوانات الأليفة.

يقع الفندق على بعد 13.1 كم من وسط حي السلامة في جدة، 4.6 كم من سوق الشاطئ و 11.2 كم من مطار جدة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأكد الضيوف مستوى الخدمة، وتنوع المرافق، والسعر المناسب للإقامة والراحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى