الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق حي الشاطئ جدة الموصى بها 2024

افضل فنادق منطقة شاطئ جدة الموصى بها لعام 2024

حي الشاطئ هو أجمل أحياء جدة ويقصده عدد كبير من السياح كل عام. يضم الشاطئ العديد من المعالم السياحية الخلابة كما يضم العديد من الحدائق والمتنزهات. هناك فنادق ومنتجعات توفر لضيوفها إقامة مريحة ومميزة. توفر الفنادق الواقعة في منطقة الشاطئ إطلالة رائعة على الأماكن الطبيعية. مختلفة، وفيما يلي نقدم لكم مجموعة من افضل فنادق منطقة شاطئ جدة الموصى بها لعام 2024 حيث ننصحكم بالإقامة فيها:

فندق روزوود جدة

يعتبر فندق روزوود جدة من فنادق البحر الرائعة . يتميز الفندق بأصالته وملاءمته للعائلات ورجال الأعمال. يصف السياح الفندق بأنه لؤلؤة البحر الأحمر. يمتلك أحدث تقنيات التصميم ويعد من فنادق الخمس نجوم المميزة في جدة.

يتمتع الفندق بالأناقة والحداثة، ويتميز بموقعه في قلب الكورنيش، ما يميزه هو موقعه الاستراتيجي في الزاوية الشمالية الحديثة للمدينة، والذي من خلاله يمكنك الوصول إلى المناطق التجارية والدبلوماسية والعالية. الأسواق النهائية.

يناسب الفندق العديد من رجال الأعمال والعائلات الذين يأتون بغرض السياحة والترفيه، ستجد في الفندق العديد من المرافق التي تجعله الأفضل، منها مسبح خارجي، تتوفر مواقف مجانية للسيارات، كما يوجد العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين. وصالة ألعاب رياضية، ويمكنك الاستفادة من خدمات الغرف، ومكتب يعمل باستقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام المتوفرة في الفندق، حيث يتم تقديم العديد من أنواع المأكولات المختلفة. يمكنك أيضًا تجربة المأكولات القارية والإنجليزية والأيرلندية والآسيوية والأمريكية. يوجد مطعم للمعكرونة الصينية والآسيوية. يتمتع الفندق بإطلالة مذهلة على البحر والمحيط، كما يمكنك الاستمتاع بالمأكولات التقليدية.

تبدأ أسعار الإقامة في الغرف الفاخرة من 355 دولارًا أمريكيًا، والغرف الفاخرة من 374 دولارًا أمريكيًا، وتتوفر غرف ركوب الأمواج مقابل 393 دولارًا أمريكيًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الجميع بالموقع السياحي الحديث، طاقم العمل المحترف، الإطلالة ومستوى النظافة.

فندق كنوز اليم جدة

يعد من أفضل خيارات الإقامة إذا كنت تبحث عن فنادق مميزة في منطقة الشاطئ، يتميز الفندق بتصميم عصري فاخر ويوجد العديد من الغرف الحديثة ذات الديكورات الداخلية والخارجية المميزة، كما يضم الفندق العديد من الغرف والأجنحة الكلاسيكية والجونيور ، بالإضافة إلى أجنحة غرف شهر العسل المناسبة للعروسين، مثل العديد من الغرف الفاخرة الأخرى المجهزة على أعلى المستويات.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية والسريعة وستجد مواقف مجانية للسيارات هناك، يقدم الفندق خدمة الغرف، يوجد العديد من الغرف العائلية، يوجد نادي رياضي ويمكنك الاستفادة من غرف لغير المدخنين ويوجد ماكينة صنع القهوة والشاي متوفر في كل غرفة غرف الفندق.

يمكنك الاستمتاع بالعروض الموسيقية الحية وتناول العشاء في المساء والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المسائية والكاريوكي. يقدم الفندق خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يوميًا.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة التي يقدمها الفندق، والتي تقدم المأكولات الأمريكية والإنجليزية، بالإضافة إلى المأكولات المغربية والمأكولات البحرية ومطاعم شرائح اللحم.

يقع الفندق على بعد 30.6 كم من مطار الملك عبد العزيز، و 1.4 كم من برج طريق الملك.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية من الضيوف العرب. تقييم الفندق كان جيد جداً وأشاد الجميع بالموقع السياحي وأداء طاقم العمل المحترف ومستوى النظافة.

فندق بيتش تايم فيلا

وهو من الفنادق الرائعة ذات الـ 4 نجوم. يوفر الفندق إقامة هادئة ومميزة لجميع النزلاء. يعد من أروع فنادق حي الشاطئ بجدة. يتمتع الفندق بموقع سياحي رائع ومتنوع حيث يضم العديد من الغرف والشاليهات والشاليهات المكيفة التي تناسب الكثير من النزلاء.

يمكن للضيوف الاستمتاع بأنشطة السبا ويتوفر مركز للياقة البدنية ومركز تجميل. ستجد في الفندق مسبحين ومسبحين وغرف عائلية. ويوفر خدمة الغرف ومواقف مجانية للسيارات ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة. ستجد في الفندق خدمة الواي فاي المجانية والسريعة وتراس. وللحمامات الشمسية، يفتح مكتب الاستقبال في الفندق على مدار 24 ساعة في اليوم.

يقع الفندق على بعد 29.5 كم من مطار الملك عبد العزيز، 9 كم من رد سي مول، أما عن الكورنيش فيبعد عن موقع الفندق 3.8 متر.

نالت فيلا بيتش تايم العديد من التقييمات الإيجابية من الضيوف وأثنوا جميعاً على أداء طاقم العمل المتعاون ومستوى الراحة، إلا أنه كانت هناك بعض التعليقات السلبية فيما يتعلق بالسعر الزائد والحاجة إلى تجديد الأثاث.

فندق برايم الكورنيش

يعتبر من فنادق منطقة الشاطئ المميزة، يقع على بعد 1.4 كم من الكورنيش الشمالي، الفندق مصنف من الفنادق 4 نجوم، جميع غرف الفندق مكيفة وبها العديد من وسائل الراحة، كم من الشلال متنزه و 5.3 كم. وعن رد سي مول، يقع مطار الملك عبد العزيز الدولي على بعد 18 كم من الفندق.

ويحتوي الفندق على مسبح في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي المجانية والسريعة. يوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات. يوفر الفندق خدمة النقل من وإلى المطار. يوجد مركز للياقة البدنية وغرف خاصة لغير المدخنين. يوفر الفندق خدمات التراس.

حصل الفندق على تقييم رائع وأشاد الجميع بأداء طاقم العمل وتنوع المرافق ومستوى النظافة والموقع، إلا أن خدمة الواي فاي المجانية والقيمة مقابل المال حصلت على أقل التقييمات.

ايوا اكسبريس – الشاطئ

من اشهر فنادق جدة وأكثرها تميزاً، يقع الفندق على بعد 1.1 كم من رد سي مول، ويصنف الفندق من فئة 3 نجوم، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية والسريعة كما يتوفر موقف مجاني للسيارات. ستجد في الفندق صالة ألعاب رياضية كما يوجد غرف لغير المميزين، وبالنسبة للمدخنين مكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة يوميا.

حصل الفندق على تقييم ممتاز، وأشاد الجميع بالأداء الاحترافي للموظفين، كما تنوع المرافق ومستوى النظافة والراحة والسعر المناسب لقيمة الإقامة والموقع السياحي الجيد.

شانغريلا جدة

يعد من افضل فنادق منطقة الشاطئ، يقع الفندق على طريق الكورنيش، ويبعد الفندق عن رد سي مول بمسافة 1.6 كم، وقد تم تصنيف الفندق من فئة 5 نجوم، ويحتوي الفندق على مسبح خارجي. حر. ، يوجد موقف خاص للسيارات، وستجد العديد من الغرف العائلية ويوجد نادي رياضي، كما يوجد بالفندق مركز عافية وسبا كما يوجد غرف خاصة لغير المدخنين.

يقع الفندق على بعد 4.6 كم من مسجد الرحمة، 7.5 كم من مدينة ملاهي الشلال، و 15 كم من مطار الملك عبد العزيز.

يقدم الفندق خدمات الاستقبال والفواتير والكونسيرج، كما تتوفر خدمات الصراف الآلي وتحويل العملات، وقاعات للاجتماعات والولائم بالإضافة إلى مرافق رجال الأعمال ويتحدث الموظفون العديد من اللغات منها العربية والإنجليزية.

يوفر الفندق خدمة تنظيف الغرف يوميًا، بالإضافة إلى خدمات كي الملابس والتنظيف الجاف، كما يتوفر العديد من مرافق السلامة والأمن.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة المتوفرة داخل الفندق حيث يتم تقديم العديد من المأكولات من مختلف المطابخ العالمية والصينية والآسيوية والأمريكية كما يوجد مقهى للمشروبات الساخنة والباردة بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد جداً، وأشاد الجميع بأداء طاقم العمل وتنوع المرافق ومستوى النظافة ومستوى الراحة والموقع السياحي الجيد، لكن في المقابل سعر الفندق حصلت أماكن الإقامة على أكبر عدد من التقييمات لنزلاء الضيوف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى