الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق حي الفيحاء الرياض موصى بها 2024

افضل فنادق حي الفيحاء الرياض موصى بها لعام 2024

تعتبر مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية ثاني أكبر المدن من حيث عدد السكان والمساحة، ولها شهرة عالمية كبيرة، وقد زادت في الفترة الأخيرة بسبب الإقبال السياحي عليها. تضم العديد من الفخمة والمتميزة. أحياء، ومن بينها حي الفيحاء الذي يتميز بالفخامة والأناقة، وتنوع المرافق، ويستمتع الكثير من السياح بالإقامة في الفنادق هناك. ولأنها توفر الخصوصية وتوفر إقامة مريحة وبأسعار مناسبة، نقدم لكم افضل فنادق حي الفيحاء الرياض الموصى بها لعام 2024:

نزل المرجان للشقق الفندقية

يعد من أهم وأفضل فنادق الرياض ويقع بالقرب من العديد من المطاعم والأسواق، ويوفر العديد من الشقق العائلية التي تضمن الخصوصية والراحة للضيوف، ستجد في الفندق خدمة الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى موقف للسيارات كثير. الكثير وهناك غرف مخصصة لغير المدخنين.

يوفر الفندق خدمة غرف على مدار 24 ساعة، مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومرافق غسيل الملابس.

يقع الفندق على بعد 11.2 كم من برج الفيصلية، و 12.3 كم من استاد الملك فهد.

يوفر الفندق غرفًا لذوي الاحتياجات الخاصة، كما تتوفر خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف المتنوعة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 16:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 15:00 إلى الساعة 16:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ومن سن 13 عامًا يعتبرون بالغين للإقامة. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد جدًا. لحسن الاستقبال والموقع الرائع والسعر الذي يناسب الإقامة ومستوى الراحة ونظافة المكان.

فندق جولدن ديون

ويعد الفندق من أفضل فنادق منطقة الفيحاء. يضم هذا الفندق العديد من المرافق التي تجعل الإقامة رائعة ومريحة. يتمتع بموقع استراتيجي على بعد 11 كم من قصر المربع بالرياض. ويوفر الفندق لضيوفه خدمة الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات.

يوفر الفندق خدمات نقل من وإلى المطار، بالإضافة إلى العديد من الغرف العائلية بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين. يضم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومطعم يقدم كافة الوجبات والمشروبات. انت تريد

يبدأ تسجيل الوصول الساعة 15:00 ويستمر حتى الساعة 23:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 14:00 إلى الساعة 16:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة ويقبل الفندق حاملي بطاقات Visa وAmerican Express.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد جدًا. نظراً لمستوى طاقم العمل والموقع الهادئ والمريح، وسعره مناسب للإقامة ونظافة المرافق، هناك بعض الجوانب السلبية التي يشتكي منها الزوار وأهمها سوء عزل الغرف وكذلك نظافتها حجم صغير

فندق الفرحان بنده

يعد من أكثر الفنادق السياحية في منطقة الفيحاء. يتمتع الفندق بموقع استراتيجي وغرف واسعة وأنيقة مع أثاث وديكور حديث. يقع الفندق على بعد 6 كم من مسجد الراجحي و10 كم. من منتزه الملك عبدالله أما متحف صقر الجزيرة للطيران فيبعد 15 كم كم يبعد موقع الفندق؟

يوفر الفندق خدمات الواي فاي المجانية بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات كما يوجد الكثير من الغرف العائلية. تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة يوميًا، كما يعمل مكتب استقبال الفندق أيضًا على مدار 24 ساعة يوميًا.

يبدأ تسجيل الوصول الساعة 15:00 ويستمر حتى الساعة 11:30 مساءً، بينما يمتد تسجيل المغادرة من الساعة 14:00 إلى الساعة 16:00. تختلف سياسة إلغاء الحجز من غرفة إلى أخرى. بعض الغرف مجانية والبعض الآخر مقابل رسوم. تكلفة..

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويمكنك الحصول على سرير أطفال مجاني عند الطلب. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة. يقبل الفندق حاملي بطاقات Maestro وMasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً؛ لمستوى النظافة والراحة وأداء الطاقة والموقع الجيد.

بودل الفيحاء

وهو من افضل الفنادق التي تقع على شارع هارون الرشيد في منطقة الفيحاء. يقع على بعد كيلومتر واحد بالقرب من الطريق الدائري الشرقي. يوفر العديد من الغرف ذات الأرضيات الرخامية والأثاث الأنيق والفاخر. تحتوي كل غرفة على جهاز تلفزيون. بالإضافة إلى مطبخ مجهز ومنطقة معيشة.

يوفر الفندق خدمة غرف على مدار 24 ساعة، مواقف مجانية للسيارات، خدمة الواي فاي المجانية، غرف عائلية، غسيل الملابس، خدمة تنظيف الغرف اليومية وخدمات كي الملابس.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:30 إلى الساعة 22:00. المغادرة بين الساعة 12:00 ظهرًا والساعة 12:30 ظهرًا. تختلف سياسة إلغاء الحجز وشيك الدفع المسبق من غرفة إلى أخرى. مطلوب إيداع مبلغ 400 ريال سعودي. يتم تحصيل المبلغ عن طريق بطاقة الائتمان.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ويعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول ولا يُسمح بالتدخين أو الحيوانات الأليفة.

حصل الفندق على تقييم مقبول. نظراً لأداء طاقم العمل في الموقع، بينما حصلت خدمة الواي فاي المجانية على أقل التقييمات.

ذراع الفندق

وهو من فنادق الرياض المميزة. ويبعد عن مسجد الراجحي مسافة 10 كم. يقع بالقرب من منتزه الملك عبد الله ويتوفر به العديد من المرافق الرائعة أهمها أنه يوفر غرف لغير المدخنين. مركز للياقة البدنية، كما تتوفر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ويقدم الفندق خدمة الغرف، كما يتوفر موقف سيارات مجاني، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية، ومكتب استقبال الفندق مفتوح على مدار 24 ساعة.

يقدم الفندق خدمات الكونسيرج وتسجيل الوصول والمغادرة السريع. يعمل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة في اليوم ويتحدث الموظفون اللغتين العربية والإنجليزية.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 ويستمر حتى الساعة 16:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 14:00. تختلف سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق من غرفة إلى أخرى. يفرض الفندق قيودًا على الدخول. والمغادرة لأنها غير متوفرة في الأوقات ما بين الساعة 12:00 ظهراً والساعة 04:00 صباحاً.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 18 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. يمكنك الحصول على سرير إضافي مجاناً. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة. يقبل الفندق بطاقة ماستركارد. وحاملي بطاقات Visa وJCB وAmerican Express.

تمكن الفندق من الحصول على تقييمات إيجابية؛ نظراً لأداء طاقم العمل، السعر المناسب لقيمة الإقامة ومستوى النظافة، فيما حصل الموقع على أقل التقييمات.

شقق مفروشة تالين الانفال

يُصنف ضمن افضل فنادق حي الفيحاء، يقع على بعد 16 كم من منتزه الملك عبد الله، و18 كم من متحف صقر الجزيرة للطيران، كما يقع بالقرب من مطار الملك خالد الدولي حيث يقع على بعد 38 كم. كم من الفندق.

يوفر الفندق غرفًا لغير المدخنين، كما تتوفر أيضًا مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة. ويقدم الفندق خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومواقف مجانية للسيارات لراحة الضيوف. وتتوفر أيضًا خدمة الواي فاي المجانية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 إلى الساعة 19:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 9:00 إلى الساعة 11:30. تختلف سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق من غرفة إلى أخرى. يرحب الفندق بالأطفال. من جميع الأعمار ويعتبرونهم من 18. 1 سنة بالغ لكل إقامة.

لا يوفر الفندق مهوداً للأطفال أو أسرّة إضافية للبالغين. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa. ممنوع التدخين أو الحيوانات الأليفة.

نجح الفندق في الحصول على تقييم مقبول، وأشاد الجميع بأداء طاقم العمل ومستوى النظافة والراحة والسعر المناسب للإقامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى