الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق حي المروة جدة الموصى بها 2024

افضل فنادق حي المروة جدة الموصى بها لعام 2024

إذا كنت تبحث عن أحد الأماكن التي توفر وتضمن لك إقامة مميزة ومريحة، فاعلم أن حي المروة يضم العديد من الفنادق الفاخرة التي توفر إقامة مريحة، والتي تضمن المتعة والترفيه للكبار والصغار. أقدم لكم أفضل فنادق حي المروة جدة الموصى بها لعام 2024.

فندق سيزونز بارك

فندق سيزونز بارك من أفضل فنادق حي المروة، ويحتوي على العديد من المرافق المخصصة للصغار والكبار والأطفال. يضم الفندق العديد من أجنحة العرائس كما يوجد مسبح خارجي مفتوح طوال اليوم. احصل على خدمة حجز التذاكر ويوجد العديد من المرافق المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يقع الفندق على بعد 10.8 كم من مول العرب الشهير و 14 دقيقة من مطار جدة الدولي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار ببراعة طاقم العمل ومستوى الراحة والنظافة والمرافق والسعر المناسب للإقامة، كما يمكنكم الاستفادة من خدمة الإنترنت المجانية.

عسل للشقق الفندقية جدة

تعتبر أفضل شقة فندقية ذاتية الخدمة. يوفر الفندق العديد من المرافق الحديثة بالإضافة إلى الوحدات الفاخرة الأنيقة. هناك مرافق للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة. يقدم الفندق خدمات التنظيف اليومية كما يمكنك الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار.

ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات. يمكنك الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار. يوجد العديد من الغرف العائلية، وغرف لغير المدخنين، بالإضافة إلى مرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة. الاحتياجات

يقع عسل للشقق الفندقية جدة على بعد 8.5 كم من مجمع العرب و 12 دقيقة من مطار جدة الدولي.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 22:00، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 14:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ولا يوجد حد أقصى لسن تسجيل الوصول، ويقبل الفندق الدفع نقدًا فقط، ممنوع التدخين، ممنوع إقامة الفعاليات أو الحفلات، ممنوع الحيوانات الأليفة.

حصلت الشقق على العديد من التقييمات الإيجابية وحصلت على تقييم جيد جداً نظراً لطاقم العمل، المرافق، الراحة، السعر المعقول للإقامة وسرعة الإنترنت المجانية.

أجنحة جلنار ​​الشرق الفندقية جدة

إذا كنت تبحث عن أحد فنادق حي المروة الفخمة والمميزة والمناسبة للعائلات فإن جلينار الشرق للأجنحة الفندقية جدة يعد من أفضل الخيارات حيث أن الغرف فسيحة ومجهزة بالكامل. وتحتوي أيضًا على مطبخ صغير وشرفات وغرف ألعاب.

يحتوي الفندق على العديد من الغرف، ويقدم الفندق خدمات التنظيف اليومية، توصيل البقالة، خدمات النقل من وإلى المطار كما يشمل أيضًا مواقف مجانية للسيارات.

يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال وتسجيل الوصول والكونسيرج، بالإضافة إلى خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة. يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار الساعة.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 15:00 ويستمر حتى الساعة 20:00، ويبدأ تسجيل المغادرة من الساعة 6:30 حتى الساعة 13:00.

سيُطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة SAR 200. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ويعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا فما فوق بالغين.

الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول في الفندق هو 21 عامًا، ويقبل الفندق بطاقات Maestro وMasterCard وVisa وAmerican Express وUnionPay وJCB وAmerican Express.

الفندق مخصص لغير المدخنين، ولا يسمح بإقامة الحفلات أو المناسبات، ولا يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

يقع المبنى على بعد 7.9 كم من مول العرب، ويبعد عن المطار 12 دقيقة، السعر مناسب، وسرعة الإنترنت.

العنوان: حي المروة، جدة، المملكة العربية السعودية.

ظلال جدة للأجنحة الفندقية جدة

ويعتبر من أفضل فنادق حي المروة. يوفر الفندق العديد من خيارات الإقامة المريحة والمميزة. يعمل الفندق بنظام الخدمة الذاتية ويمكنك الاستمتاع بالعديد من الأحداث الرياضية الحية. يمكنك الحصول على خدمة الغرف والتنظيف الجاف وتوصيل البقالة.

يمكنك الحصول على خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة، يمكنك الاستفادة من خدمات حفظ الودائع، مكتب استقبال الفندق مفتوح 24 ساعة ويمكنك الحصول على خدمات مواقف السيارات المجانية.

يقع الفندق على بعد 8 كم من مجمع العرب و16 دقيقة من مطار جدة الدولي.

حصل فندق ظلال جدة للأجنحة الفندقية جدة على العديد من التقييمات الإيجابية نظراً لطاقم العمل والمرافق وسرعة الإنترنت المجانية.

توغاردن المروة

يضم الفندق العديد من الغرف المريحة ويبعد عن رد سي مول مسافة 16 كم، وعن الأندلس مول مسافة 17 كم، ويعتبر أقرب فندق إلى مطار عبد العزيز الدولي.

يحتوي المكان على العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين ويوفر خدمة الغرف، خدمة الواي فاي المجانية السريعة، مواقف مجانية للسيارات والعديد من الغرف العائلية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 22:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 22:00 إلى الساعة 14:00.

يجب دفع وديعة بقيمة 500 ريال سعودي عند الوصول. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوّار ببراعة طاقم العمل، مستوى الخدمة، تنوع المرافق والسعر المناسب للإقامة.

العنوان: عامر بن أبي ربيعة، المروة، جدة 23545، المملكة العربية السعودية.

الفارس الذهبي

ويُعتبر من أفضل فنادق المملكة العربية السعودية. يتوفر بالفندق العديد من المرافق الخدمية ومن أهمها خدمة الغرف. تتوفر أيضًا خدمة الواي فاي المجانية السريعة ومواقف مجانية للسيارات وأمن يتم مراقبته على مدار الساعة. يحتوي على العديد من الغرف العائلية ويحتوي على مرافق صنع الشاي والقهوة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 ويستمر حتى الساعة 21:30. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل الفندق بطاقة ماستركارد.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 21:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 10:00 إلى الساعة 12:00.

لا يوجد حد أقصى لسن تسجيل الوصول، ولا يتم قبول الحيوانات الأليفة ولا يتم قبول بطاقة MasterCard.

العنوان: شارع حراء، المروة، جدة، المملكة العربية السعودية.

فندق كلاريون

يبرز فندق كلاريون كواحد من الفنادق الفاخرة التي توفر خيارات إقامة مريحة. يضم فندق Clarion مسبحًا، ويمكنك أيضًا الاستفادة من خدمات النقل المكوكية من وإلى المطار. هناك صالة ألعاب رياضية ويمكنك الحصول على غرفة. الخدمة المقدمة بأعلى جودة. هناك مواقف مجانية للسيارات ومطعم. استمتع بوجبة الإفطار في الغرف.

يمكنك الحصول على خدمات التنظيف اليومي وكي السراويل وكي الملابس والتنظيف الجاف وكي الملابس.

يبدأ تسجيل الوصول الساعة 15:00 وتسجيل المغادرة الساعة 12:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 12 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة.

ليس هناك حد عمري لتسجيل الوصول، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa.

العنوان: حي المروة، طريق الأمير ماجد، جدة، المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى