الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق حي المروج الرياض موصى بها 2024

افضل فنادق حي المروج الرياض الموصى بها لعام 2024

يتميز حي المروج بالرياض بأنه من أحياء السعودية الرائعة، ويعتبر منطقة حيوية ومحببة للسياح، حيث يوجد به العديد من الفنادق الفاخرة، وتوفر الفنادق هناك أماكن إقامة مريحة ومميزة للضيوف. لكي تتمكن من اختيار افضل فنادق حي المروج بالرياض يجب أن تكون على علم بتقييمات هذه الفنادق ومرافقها وخصائصها، ومن ثم سنشرح لك أفضل هذه الفنادق وتفاصيلها الإقامة. فيهم

فندق دبل تاور الرياض

يعتبر هذا الفندق من فنادق حي المروج المميزة حيث يحتوي على غرف مجهزة بالكامل وأثاثه أنيق وبسيط وأنيق للغاية، ستجد داخل كل غرفة نوافذ كبيرة. تتوفر أيضًا منطقة جلوس. وغرف خاصة للاجتماعات والزوار VIP، كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى توفر مواقف آمنة للسيارات، ولا يشترط حجز مسبق للإقامة، ويمكنك الاستمتاع بإقامة مريحة هناك والاستمتاع بمركز اللياقة البدنية. وغرف عائلية.

يتميز الفندق بتنوع خيارات الطعام والشراب، حيث يتم تقديم أفضل المأكولات في مطعم الفندق، ويقدم المطعم المأكولات العالمية كما يتوفر ميني بار حيث يمكنك الاستمتاع بالمشروبات المتنوعة.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 14:00، بينما يتم تسجيل المغادرة الساعة 12:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ويعتبر الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا بالغين للإقامة. ليس هناك عمر محدد. لتسجيل الوصول ولا يسمح بالحيوانات الأليفة. يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

يبدأ سعر الإقامة في الفندق لليلة واحدة من 147 دولارًا، وتبلغ تكلفة الإقامة في الجناح الجونيور 100.193 دولارًا، بينما تبلغ تكلفة الجناح الملكي 238 دولارًا.

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا، ونال إعجاب العديد من الزهور لموقعه، نظافته، وحجم الغرف.

يقع الفندق على الطريق الدائري الشمالي بالقرب من وسط المدينة ويبعد عن جاليري مول الرياض مسافة 2.3 كم.

سترة الواحة روتانا

يُعتبر من افضل فنادق حياة المرور بالرياض. تضم العديد من وحدات الإقامة، حيث يصل عددها إلى 290 وحدة، تتنوع بين الغرف الحديثة والأجنحة الفاخرة. جميع الوحدات مصممة بعناية ومجهزة بجميع المرافق. يقع الفندق على بعد 32.8 كم. مطار الملك خالد بعيد عن الحياة. يقع مركز التسوق على بعد 6.8 كم ويقع الرياض بارك على بعد 8.5 كم.

وأهم مرافق الفندق: حمام سباحة، خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات. ستجد أيضًا صالة ألعاب رياضية ويقدم الفندق خدمات النقل من وإلى المطار.

يقدم خدمات الاستقبال والكونسيرج، وتحويل العملات، بالإضافة إلى خدمات التنظيف وكي الملابس، ويتوفر به مرافق رجال الأعمال ومطبخ مجهز بالكامل.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة بالفندق حيث يوجد مطعمين يقدمان المأكولات العالمية بالإضافة إلى اليابانية والآسيوية، ويتوفر المطعم العالمي لتقديم وجبات الإفطار والغداء والعشاء ويقدم مأكولات البوفيه أو قائمة الطعام المحددة، بينما يتوفر المطعم الآسيوي فقط لتناول طعام الغداء والعشاء ويقدم الطعام هناك دون أي طهي. الانتقائية.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 2:00 ظهرًا وتسجيل المغادرة الساعة 12:00 ظهرًا. تختلف سياسة إلغاء الحجز حسب نوع الإقامة. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ويعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 13 عامًا أو أكثر بالغين للإقامة. يتم توفير سرير إضافي للأطفال مجاناً، بينما يتم توفيره للبالغين بتكلفة قدرها 100 ريال سعودي للشخص الواحد في الليلة الواحدة.

الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في الفندق. يتعامل الفندق مع Visa وAmerican Card وMaster Card.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد جدًا في جودة المرافق ومستوى الراحة والنظافة وكذلك سلوك العاملين في الفندق، إلا أن هناك بعض التعليقات السلبية من النزلاء والتي تؤكد ارتفاع سعر الخدمات . دائمًا، ويشعر الكثيرون أن أسعار مطاعم الفندق مرتفعة بعض الشيء.

يقع الفندق في شارع العليا، حي المروج، الرياض، المملكة العربية السعودية.

دار هاشم للأجنحة الفندقية

يعد من فنادق حي المروج المميزة لما يقدمه من أجنحة فندقية تشمل كافة احتياجات الإقامة من غرف نوم، منطقة معيشة، مرافق، حمام خاص ومطبخ. يتميز الفندق بالعديد من المرافق الرائعة ومن أهمها مواقف السيارات المجانية، كما يوجد مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ومرافق غسيل وكي الملابس، ويمكنك الاستفادة من خدمة طلب البقالة للأجنحة.

يقع الفندق على بعد 30.7 كم من مطار الملك خالد، 8.5 كم من الرياض بارك، و 8.6 كم من غرناطة مول.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم ممتاز نظراً لطاقم العمل المؤهل، نظافة الأجنحة، توفر كافة المرافق ولم يتم ملاحظة أي شكاوى أو تعليقات سلبية من النزلاء.

فندق موتيارا

وهو من أفخم فنادق حي المروج بالرياض، حيث يضم غرفًا فسيحة ومفروشات أنيقة وأرضيات مكسوة بأرقى المفروشات وحمامات مُجهزة بكافة المستلزمات والمستلزمات الضرورية.

يتميز الفندق بموقعه السياحي الفريد حيث يقع على مقربة من مطار الملك خالد 31.2 كم، وعلى مقربة من ماريانا مول 5.9 كم.

ويوفر الفندق خدمات الواي فاي المجانية. تتوفر أيضًا مواقف مجانية للسيارات ويمكنك الاستفادة من خدمات نقل المطار التي يقدمها الفندق. هناك غرف عائلية وغرف لغير المدخنين.

يوفر الفندق خدمات الاستقبال وتسجيل الوصول والكونسيرج وتخزين الأمتعة. يعمل مكتب الاستقبال في الفندق على مدار 24 ساعة في اليوم. يقدم الفندق خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يوميًا. تتوفر مرافق الأعمال وقاعة الاجتماعات.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 16:00، بينما يتم تسجيل المغادرة الساعة 12:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 13 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة في الفندق. يمكنك طلب سرير إضافي. بسعر 35 ريال سعودي. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الدخول وغير مسموح به. يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة ويمكن للفندق التعامل مع بطاقة فيزا.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد جداً من ضيوفه نظراً لطاقم العمل المميز ومستوى النظافة والراحة وتنوع المرافق، إلا أن هناك بعض التعليقات السلبية التي تركزت على عدم وجود نظام عزل الصوت بين الغرف. .

راحة ليلية في حي المروج

وهو أحد فنادق حي المروج بالرياض والذي يتميز بغرف فندقية تعمل بنظام الخدمة الذاتية. يوجد الكثير من أماكن الجلوس ومناطق الجلوس والحمامات الخاصة. تتميز الغرف بالعزل الصوتي. ويوجد غرف مخصصة لنظام الخدمة الذاتية مع مطبخ يشمل كافة المرافق.

يقع الفندق على بعد 30.2 كم من مطار الملك خالد، 4 كم من الحياة مول، وبالقرب من الرياض بارك 8.9 كم.

حصل الفندق على تقييم جيد من ضيوفه، حيث أبدى الكثيرون إعجابهم ببراعة طاقم العمل وحسن الاستقبال وموقع الفندق، إلا أن هناك بعض التعليقات السلبية المتعلقة بعدم توفر مستلزمات النظافة في جميع غرف الفندق والفندق. يقع الفندق في منطقة عروة بن الورد بحي المروج بمدينة الرياض.

معلومات عن السكن في حي المروج

يتمتع حي المروج بالعديد من المميزات التي تجعله مكاناً مناسباً للإقامة، حيث أنه قريب من مراكز التسوق، وأيضاً قريب من مراكز التسوق والمطاعم والمعالم السياحية المختلفة، كما يوجد العديد من الفنادق المناسبة للعائلات والتي تضم عائلة مناسبة غرف . وتقديم الوجبات للأطفال، ومن هذه الفنادق فندق سنتر وان روتانا وفندق موتيارا.

تتراوح تكلفة الإقامة في الفنادق ما بين 60 إلى 130 دولار أمريكي وبالطبع تختلف الأسعار حسب الموسم السياحي وحجم الغرف ومميزاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى