الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق حي المونسية بالرياض موصى بها 2024

افضل فنادق حي المونسية بالرياض موصى بها لعام 2024

يعتبر حي المونسية من أشهر أحياء الرياض وقريب من طريق المطار. تستقبل الفنادق عدد كبير من النزلاء وتقدم فنادق المونسية خدماتها بأسعار تناسب الجميع. لذا، إذا كنت تبحث عن إقامة مميزة ومريحة بعيدًا عن صخب الحياة، فلدينا لك مجموعة مختارة من أفضل الفنادق. حي المونسية بالرياض الموصى به لعام 2024:

فندق المتعب للأجنحة التراثية

وهو أحد الفنادق الفاخرة في خليج الرياض. توفر هذه الفنادق العديد من الوحدات الأنيقة والغرف الفاخرة المصممة على الطراز الحديث. يحتوي المكان على أسرة كينغ، كما تضم ​​الوحدات الفندقية العديد من وسائل الترفيه والخدمات.

من أهم المرافق المتوفرة في الفندق خدمة الواي فاي السريعة والمجانية، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات، كما يمكنك الحصول على خدمات نقل من وإلى المطار، كما يوجد العديد من الغرف العائلية، ومركز صحي وسبا، بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين، ومكتب الاستقبال مفتوح طوال اليوم.

يقع الفندق على بعد 18 كم من الرياض بارك مول، 19 كم من الرياض جاليري مول، ويبعد الفندق عن الفندق 22 كم.

يوفر المبنى خدمة تنظيف الغرف اليومية وخدمات كي الملابس والتنظيف الجاف، وتتوفر مرافق الفاكس والتصوير لمرافق الأعمال والاجتماعات والحفلات.

يتم تسجيل الوصول من الساعة 3:00 عصرًا إلى الساعة 11:00 مساءً وتسجيل المغادرة حتى الساعة 1:00 ظهرًا. يشترط إيداع مبلغ 100 ريال سعودي. أطفال من جميع الأعمار هي موضع ترحيب. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً نظراً لأداء طاقم العمل، ومستوى الخدمة، وتنوع المرافق، والسعر المناسب للإقامة، إلا أن هناك بعض الشكاوى حول قلة مستلزمات النظافة وعدم توفر دورة مياه جيدة. نظام العزل بين الغرف .

ممر 103 المونسية

يعد من أهم وأجمل الفنادق في منطقة المونسية. يتميز المكان بوجود العديد من الغرف الأنيقة ذات المساحات الواسعة والإطلالات المبهرة. يحتوي الفندق على موقف للسيارات وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية والسريعة. يمكنك الاستفادة من مركز اللياقة البدنية الموجود بالفندق كما يوجد العديد من الغرف العائلية.

يضم المكان العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين، كما تتوفر مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يعمل مكتب الاستقبال بالفندق على مدار الساعة.

يقع الفندق على بعد 17 كم من متحف صقر الجزيرة للطيران، 22 كم من منتزه الرياض وعلى مقربة من مطار الملك خالد 23 كم.

يوفر المبنى خدمات التنظيف اليومي والكي والتنظيف الجاف. يوجد موقف سيارات، ومن ضمنه جراج، كما أن المواقف مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يتم تسجيل الوصول من الساعة 16:00 إلى الساعة 23:30، وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى 12:30، ويجب دفع تأمين ضد الأضرار بقيمة 500 ريال سعودي. يرحب المكان بالأطفال من كافة الأعمار والأطفال من عمر 13 سنة. سنوات تعتبر بالغين للبقاء.

يمكنك طلب سرير إضافي مقابل 50 ريال سعودي، ولا يوجد حد أقصى لسن تسجيل الوصول، ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة، كما نرحب بحاملي بطاقات الفيزا.

يقع الفندق على بعد 25.1 كم من مطار الملك خالد وليس قريب من الأماكن الشهيرة أو مركز التسوق.

حصل المكان على العديد من التقييمات الإيجابية وأكد الضيوف السعر المناسب للإقامة، إلا أن هناك بعض التعليقات السلبية حول عدم جاهزية طاقم الاستقبال.

منتجعات جوت

إنه أفضل فندق في حي المونسية. يوفر المكان العديد من المرافق الترفيهية والخدمية للضيوف. يحتوي المكان على غرف رائعة ومرافق داخل الفيلا ومسبح خاص وحمام خاص يضم سبا.

تتوفر خدمة الواي فاي المجانية والسريعة ومواقف مجانية للسيارات، كما يوفر المكان مكتب استقبال وخدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة.

يوفر المبنى خدمات التنظيف اليومي والكي والتنظيف الجاف.

الدخول من الساعة 3:00 مساءً إلى 11:30 مساءً والخروج من الساعة 11:00 مساءً إلى 12:00 صباحًا. يوجد تأمين ضد الأضرار بقيمة حوالي 1000 ريال سعودي. ترحب منتجعات Goot بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال بعمر 6 سنوات فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. يقبل الفندق الحيوانات الأليفة مقابل رسوم إضافية. يقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa.

يقع المجمع على بعد 24.9 كم من مطار الملك خالد و 9.4 كم من بوابة الأعمال Pensgate.

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من العديد من الضيوف الذين أكدوا جميعاً على أداء طاقم العمل والمرافق والسعر المناسب للإقامة.

دانة للأجنحة الفندقية

عند البحث عن فنادق فخمة في المونسية لا بد من ذكر أجنحة دانا التي تعتبر من الأماكن الفاخرة التي توفر إقامة مريحة، ويشتمل الفندق على خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما يتوفر أيضًا موقف للسيارات، بالإضافة إلى من الغرف العائلية، كما توجد غرف مخصصة لغير المدخنين.

يمكنك الحصول على خدمة الغرف، كما يوجد مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، استقبال الفندق مفتوح 24 ساعة ويوجد مغاسل مميزة.

تقع الشقق على بعد 17 كم من مركز الرياض بارك للتسوق وعلى بعد 18 كم من جاليري مول الرياض. ويعتبر مطار الملك خالد الدولي المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 24 كم من الفندق.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 19:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 14:00 إلى الساعة 14:30.

تختلف سياسة الإلغاء الخاصة بالفندق حسب نوع الغرفة التي تقيم فيها. المكان يرحب بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل المكان حاملي بطاقات Maestro وMasterCard وVisa وJCB وAmerican Express. لا يُسمح بالتدخين والحيوانات الأليفة في الفندق.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية من قبل النزلاء، حيث أشاد معظمهم بمستوى الخدمة وتنوع المرافق والسعر المناسب للإقامة، كما كانت هناك بعض التعليقات السلبية حول قلة مستلزمات النظافة.

فندق بودل

يعتبر فندق بودل من الفنادق الفاخرة ذات الثلاث نجوم ويصنف من أفضل فنادق المونسية. يتضمن المكان 2 حمامات سباحة كما توجد غرف لغير المدخنين. ويضم أيضًا صالة ألعاب رياضية، كما يوجد مراكز عافية وسبا.

يوفر المكان خدمة الغرف، مواقف مجانية للسيارات، خدمة الواي فاي المجانية السريعة، غرف عائلية، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة وخدمة غسيل الملابس.

ويمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام حيث يتم تقديم المشويات الآسيوية والهندية والآسيوية والمأكولات البحرية.

يقع الفندق على بعد 17 كم من متحف صقر الجزيرة للطيران، و 22 كم من رياض بارك مول، و 35 كم من مطار الملك خالد.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 23:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 12:30. يتم الترحيب بالأطفال ويعتبر الأطفال بعمر 18 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة.

ليس هناك عمر محدد لتسجيل الدخول، ويقبل المكان بطاقات الماستر كارد والفيزا، ولا يسمح بالتدخين أو الحيوانات الأليفة في الفندق.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأبرز الضيوف أداء طاقم العمل، مستوى الخدمة، تنوع المرافق، السعر المناسب للإقامة والموقع الجيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى