الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق حي النخيل الرياض موصى بها 2024

افضل فنادق حي النخيل الرياض الموصى بها لعام 2024

نحن نتحدث عن حي النخيل وهو من أجمل أحياء السعودية، ويأتي العديد من السياح من كل مكان للإقامة في هذا الحي، كما يوجد العديد من الفنادق الفخمة التي تضمن لجميع الضيوف الخصوصية الكاملة والاستمتاع بمختلف وسائل الترفيه المتوفرة في فنادق الحي، وفيما يلي نعرض لكم مجموعة من افضل فنادق حي النخيل بالرياض الموصى بها لعام 2024:

فندق كراون بلازا آر دي سي

يعد من أجمل فنادق حي النخيل، يتميز الفندق بتصميم راقي وعصري، ستجد في الفندق العديد من المرافق الترفيهية منها مسبح خارجي، جاكوزي وحوض استحمام ساخن. هناك أيضًا غرف بخار. بالإضافة إلى شارة الرياضات المتعددة.

يقع الفندق بالقرب من مطار الملك خالد الذي يبعد مسافة 30 كم. يوفر الفندق خدمات نقل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية.

يضم الفندق مسبح خارجي، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات لا تتطلب حجز مسبق وتناسب أصحاب الهمم. يوجد مركز للياقة البدنية والعديد من الغرف العائلية، بالإضافة إلى منتجع صحي ومركز صحي. ستجد في كل غرفة آلة لصنع القهوة والشاي.

يوفر الفندق خيارات مختلفة لتناول الطعام، من بينها 5 مطاعم تقدم المأكولات العالمية والمأكولات البحرية واليابانية والبرازيلية.

يبدأ الفندق العمل من الساعة 15:00 ويستمر حتى الساعة 12:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. الأطفال من عمر 7 سنوات هم بالغون للإقامة. يمكنك الحصول على سرير إضافي بـ 100 ريال سعودي. لا يوجد عمر محدد للشيك. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. حيوانات الفندق.

يقع الفندق على بعد 3.6 كم من حي النخيل، 8 كم من الرياض بارك و 32.8 كم من مطار الملك خالد الدولي.

أعطى الضيوف العرب للفندق العديد من التقييمات الإيجابية وأكدوا جميعاً على الموقع ومستوى النظافة والراحة والسعر المناسب لقيمة الإقامة.

فندق سنترو واها روتانا

أفضل الفنادق في منطقة النخيل توفر أماكن إقامة فاخرة للعديد من الضيوف، وتحتوي على العديد من مرافق السبا والعافية. ويقدم خدمات تحويل العملات وتأجير السيارات. ويوفر خدمات الكونسيرج وأجهزة الصراف الآلي. ويحتوي الفندق على مسبح خارجي. وخدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما يوجد مركز للياقة البدنية. بدني

يمكنك الاستمتاع بالاقامة في عدة غرف عائلية، كما يوجد غرف لغير المدخنين، يقدم الفندق خدمة الغرف بشكل مستمر لجميع النزلاء كما تتوفر ماكينة صنع القهوة والشاي في كل غرفة.

يضم الفندق مطعمين يقدمان مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية واليابانية، ومقهى للمشروبات الساخنة والباردة والوجبات الخفيفة.

يتم تسجيل الوصول من الساعة 14:00 إلى الساعة 12:00. تختلف سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق من غرفة إلى أخرى. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. الأطفال من عمر 13 عامًا هم أشخاص بالغون للإقامة والحد الأدنى لسن التسجيل هو 18 عامًا. لا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

يقع الفندق في حي النخيل على بعد 3.6 كم، و الرياض بارك على بعد 8 كم، و مطار الملك خالد الدولي على بعد 32.8 كم.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، وأكدوا جميعها على تنوع المرافق ومستوى الخدمة، إلا أن هناك بعض التعليقات السلبية حول محدودية أماكن ركن السيارات.

ريادة البيت للأجنحة الفندقية

إذا كنت تبحث عن إقامة فندقية بتكلفة منخفضة نسبيًا، فاعلم أن ريادة البيت للأجنحة الفندقية هي الخيار الأمثل لذلك، حيث توفر العديد من خيارات الإقامة الرائعة والمميزة، ويناسب الفندق ذوي الاحتياجات الخاصة ويقدم خدمات من الصراف الآلي، بالإضافة إلى تحويل العملات، بالإضافة إلى وجود مواقف مجانية للسيارات تتكيف مع احتياجات أصحاب الهمم.

يقع الفندق على بعد 4 كم من حي النخيل و 7.9 كم من برج المملكة و 33.7 كم من مطار الملك خالد الدولي.

نال الفندق رضاء وإعجاب العديد من الضيوف، وكان تقييم الفندق جيداً وأشاد الجميع بالأداء المهني للموظفين والموقع الجيد وتنوع الخدمات والمرافق بالإضافة إلى مستوى النظافة.

فندق بريرا

يقع على بعد 600 متر من منطقة النخيل التجارية ويعتبر الفندق من أجمل فنادق العالم التي توفر إقامة عصرية وخصوصية، الفندق من فئة 4 نجوم، يوجد العديد من الغرف الخاصة لغير المدخنين. ويوجد الكثير من الغرف العائلية بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات.

يوفر الفندق خدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية والسريعة وتراس ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومرافق صنع الشاي والقهوة متوفرة في جميع الغرف.

يحتوي الفندق على مطعم يقدم المأكولات الأمريكية والعالمية، كما يوجد مقهى للمشروبات الساخنة والباردة بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة والفواكه.

يبدأ الفندق بتسجيل الوصول من الساعة 16:00 إلى الساعة 00:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 13:00. تختلف سياسة الإلغاء والدفع المسبق. يجب على الضيوف دفع 444 ريال سعودي كوديعة ضد الأضرار. نقدا

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. الأطفال بعمر 12 عامًا فما فوق هم أشخاص بالغون للإقامة. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في الفندق.

فندق مداريم كراون

يقع الفندق على بعد 5 دقائق فقط من منطقة النخيل. الفندق من فئة 4 نجوم ويعتبر من الفنادق التي حققت شهرة واسعة وكبيرة في مدينة الرياض. يحتوي على غرف حديثة وأنيقة وديكور فاخر وتبريز أنيق. الأثاث.يتمتع الفندق بمرافق رائعة تتمثل في مسبح خارجي، كما ستجد غرف خاصة.غير مسموح بالتدخين.

يحتوي الفندق على مركز صحي وسبا، بالإضافة إلى العديد من الغرف العائلية. يوفر خدمات نقل من وإلى المطار، كما يوجد مركز للياقة البدنية، ومواقف مجانية للسيارات، كما يمكنك الحصول على وجبة إفطار مجانية.

ستجد بالفندق 3 مطاعم تقدم العديد من المأكولات المتنوعة من المأكولات العالمية والهندية والإفريقية والآسيوية، ويعمل الفندق على مدار 24 ساعة.

توفر المنشأة خدمة تنظيف الغرف يوميًا، بالإضافة إلى خدمة كي السراويل وكي الملابس والتنظيف الجاف، ويتحدث الموظفون لغات عديدة، تشمل العربية والإنجليزية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 2:00 ظهرًا إلى الساعة 8:00 مساءً، ويتم تسجيل المغادرة من الساعة 11:00 صباحًا إلى الساعة 1:00 ظهرًا. تختلف سياسة الإلغاء والدفع. المكان يرحب بالأطفال من جميع الأعمار. الأطفال من سن 12 عامًا هم بالغون. يقضي لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. غير مسموح بالحيوانات الأليفة ويتم الترحيب بالأطفال من جميع الأعمار.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، وقد كان التقييم جيداً وأشاد الجميع بمستوى الراحة والنظافة، والسعر المناسب لقيمة الإقامة، وأداء طاقم العمل المحترف، ومستوى الخدمة الجيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى