الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق حي النرجس الرياض 2024

افضل فنادق حي النرجس الرياض 2024

يعتبر حي النرجس بالرياض من أجمل الأحياء الواقعة شمال المدينة. يتميز الحي بموقعه الجيد بالقرب من المعالم السياحية المتنوعة، وهذا ما يجعل إقامتك في الفنادق بحي النرجس خياراً جيداً. شيء. هناك العديد من الفنادق الفاخرة التي تقدم خدماتها وتوفر لضيوفها وسائل الراحة المتنوعة. وفيما يلي أفضل فنادق حي النرجس بالرياض عام 2024.

ميدا للشقق المفروشة

ويعتبر من أفضل الأماكن التي ستستمتع حقا بالإقامة فيها، حيث تحتوي الوحدات على نظام عزل الصوت، كما يوجد مرافق خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، المكان به قنوات تلفزيونية وميني ماركت، ويمكنك الاستفادة من وسائل النقل. الخدمات من و إلى المطار.

تقع الشقق على بعد 21 كم من مطار الملك خالد و 7.6 كم من قاعة لوزان للمناسبات.

حصلت الشقق على تقييمات جيدة جداً من الزوّار العرب، وذلك نظراً لأداء طاقم العمل، مستوى الراحة والنظافة والموقع الجيد.

نارميس للشقق الفندقية

يعد من أهم فنادق حي النرجس بالرياض. يعمل هذا الفندق بنظام الخدمة الذاتية ويوفر خدمات الواي فاي المجانية بالإضافة إلى مرافق رجال الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات. يعمل مكتب الاستقبال في الفندق على مدار 24 ساعة في اليوم. ، و يتميز الفندق بموقعه بالقرب من مطار الملك خالد بمسافة 19.5 كم سيراً على الأقدام، و 6.9 كم من قاعة لوزان للمناسبات.

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من الزوّار العرب نظراً لمستوى النظافة، أداء طاقم العمل، الراحة ومكان الإقامة.

شقق مفروشة جميلة لحظة

يضم المكان العديد من الغرف العائلية ذات الديكورات المميزة و الأرضيات الرخامية. يمكنك أيضًا الحصول على خدمات النقل من وإلى المطار، ويمكنك أيضًا الاستفادة من خدمة تنظيف الغرف اليومية بالإضافة إلى الكونسيرج.

يتوافر بالفندق أماكن انتظار مجانية للسيارات. كما يوجد غرف عائلية توفر الخصوصية التامة لضيوفها، بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين. يمكنك الاستفادة من خدمات التنظيف اليومي والكي والتنظيف الجاف.

يبدأ تسجيل الوصول من الساعة 16:00 حتى الساعة 00:00. المغادرة من الساعة 06:30 إلى الساعة 14:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم سبعة أعوام فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. يمكنك طلب سرير أطفال مجاني. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط. لا يُسمح بالحيوانات الأليفة في الفندق.

تقع هذه الشقق على بعد 19.6 كم من مطار الملك خالد و 7 كم من قاعة لوزان للمناسبات.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد جداً كأحد افضل فنادق حي النرجس من حيث أداء طاقم العمل، كما وأيضاً مستوى نظافة المكان ومستوى الراحة وتنوع المرافق الخدمية. .

بارادايس النرجس للأجنحة الفندقية

يعتبر من الأماكن التي توفر الإقامة المثالية للضيوف حيث ستجد غرف خالية من مسببات الحساسية، كما يوجد أيضًا العديد من المرافق المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، ويضم الفندق العديد من الغرف العائلية التي توفر الراحة والخصوصية للضيوف. كما أنها مناسبة لجميع الفئات ومناسبة لأصحاب العمل.

يقع هذا الفندق على بعد 21 كم من مطار الملك خالد و6 كم من قاعة لوزان للمناسبات.

حصل الفندق على تقييمات جيدة من الزوّار العرب نظراً لأداء طاقم العمل، مستوى نظافة المكان، الراحة وتنوع المرافق.

شاليه الماس قرطبة

تعتبر من أفضل الفلل في حي النرجس، وتوفر إقامة فاخرة للضيوف نظراً لما تحتويه من أثاث عصري وأنيق، كما أن الأثاث مصنوع من أفضل المواد، كما يوجد حمام ومطبخ مع كافة العناصر اللازمة. . المرافق والمستلزمات، يضم المكان مسابح داخلية وخارجية، كما يوجد أيضًا مرافق شواء ومواقف للسيارات، وبالنسبة للسيارات المخصصة للضيوف، يقع الشاليه على بعد 31.2 كم من مطار الملك خالد، و 6.4 كم من مركز غرناطة للتسوق.

كما توفر المنشأة خدمات تنظيف الغرف اليومية، خدمة الواي فاي المجانية، ومطبخ داخل كل وحدة مزود بأدوات الطبخ.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 13:00، بينما يبدأ تسجيل المغادرة الساعة 11:00، ويتم دفع مبلغ تأمين قدره 500 ريال سعودي.

المكان يرحب بالأطفال من جميع الأعمار. يمكنك الحصول على سرير إضافي مجاناً. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط. يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة ولكن مقابل تكلفة إضافية.

رياض ذلك

يعتبر من الفنادق الفاخرة التي تضم العديد من المرافق الخدمية والترفيهية، كما يوجد العديد من مرافق الألعاب وموقف للسيارات، كما يمكنك الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى وجود وحدات بمساحات معيشة مريحة في كل وحدة . ، وتبعد الفيلا عن مطار الملك خالد بمسافة 25.4 كم.

استطاع المكان أن ينال تقييم جيد من ضيوفه، وتركزت التقييمات الإيجابية على حسن معاملة الموظفين وتوفر متطلبات الإقامة، لكن في المقابل هناك بعض التعليقات السلبية المتعلقة بنظافة الشاليه وخاصة المسبح .

رياض الشاليهات العربية

يعتبر من أرقى الأماكن في حي النرجس لما يوفره من مناطق معيشة أنيقة وبسيطة في جميع الوحدات، كما تضم ​​الوحدات مطابخ كاملة وحمامات، بالإضافة إلى منطقة للشواء تقع بالقرب من حمام السباحة. منطقة خاصة لألعاب الأطفال. الفلل العربية في الرياض تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة مع الضيوف. ويبعد عن مطار الملك خالد مسافة 27.1 كم، وعن حديقة الياسمين مسافة 9.9 كم.

يمكنك الاستفادة من مرافق الفندق والتي تشمل خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يسمح الفندق باصطحاب الحيوانات الأليفة.

يمكنك الحصول على خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة وتسجيل الوصول والمغادرة السريعة، بالإضافة إلى الاستفادة من خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف اليومية.

يبدأ تسجيل الوصول من الساعة 14:00 إلى الساعة 15:00، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 08:00 إلى الساعة 10:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 16 عامًا أو أكثر بالغين بالنسبة للإقامة. سعر السرير الإضافي 100 ريال سعودي. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط.

حصل الفندق على تقييم جيد نظراً لأداء طاقم العمل، المرافق المتنوعة، الموقع الممتاز ومستوى الطعام.

شاليهات سواروفسكي

يضم المكان أماكن إقامة فسيحة ومجهزة بأثاث فاخر بالإضافة إلى مفروشات بمواد جيدة، ويتوفر مسبح خارجي في الحديقة، كما يقع على مقربة من منطقة لعب الأطفال، كما يوفر الشلال للضيوف إمكانية إحضار الحيوانات الأليفة، كما يمكنكم الاستفادة من خدمة النقل من وإلى المطار، كما يوجد موقف سيارات مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة، فهو آمن ولا يحتاج إلى حجز مسبق.

ويمكنك أيضًا الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية التي يقدمها الفندق. يوفر الفندق خدمة توصيل البقالة ومقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 إلى الساعة 15:00. تبدأ المغادرة من الساعة 11:00 إلى الساعة 11:30. سيتم دفع وديعة بقيمة 500 ريال سعودي.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد من الضيوف، حيث أشاد الضيوف بأداء طاقم العمل، الموقع الرائع والمريح، مستوى الراحة، سرعة خدمة الواي فاي والنظافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى