الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق حي غرناطه الرياض 2024

افضل فنادق حي غرناطة الرياض 2024

تعتبر الرياض من المدن السياحية المميزة التي تتمتع بموقع استراتيجي وتضم أيضاً العديد من الأماكن السياحية والترفيهية، وتضم العديد من الأحياء أشهرها حي غرناطة الذي يضم العديد من الأسواق والمطاعم الفاخرة. وهي وجهة سياحية هامة لمحبي الترفيه والباحثين عن الإقامة المريحة، وفيما يلي سنشرح لكم افضل فنادق منطقة غرناطة الرياض 2024.

فندق ميليسا رياض

يعتبر من الفنادق الرومانسية ذات الأربع نجوم، يتميز الفندق بموقعه الجغرافي الاستراتيجي حيث يطل على العديد من الحدائق كما يقع على مقربة من عدة معالم سياحية، يوفر المكان إطلالة مباشرة على الحديقة وذو تصميم عصري . ، ويوجد العديد من مكاتب العمل.

يضم الفندق العديد من الغرف العائلية ذات الإطلالات الرائعة. الغرف ذات تصميم حديث. يحتوي الفندق على خدمة الواي فاي السريعة والمجانية. يمكنكم الاستفادة من خدمات غسيل الملابس والتنظيف الجاف، فضلاً عن تأجير السيارات.

يحتوي الفندق على مواقف مجانية للسيارات ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومرافق صحية وسبا ومركز للياقة البدنية وحوض استحمام ساخن وساونا ومسبح داخلي.

يمكنك الاستفادة من حجز التذاكر وتحويل العملات، ويعمل موظفو الفندق على مدار الساعة. ستجد أيضًا مرافق للياقة البدنية وحوض استحمام ساخن وسبا ومسبح داخلي.

يمكنك الحصول على خدمات حجز التذاكر وتحويل العملات، ويعمل طاقم الفندق على مدار الساعة، ويناسب الفندق المتزوجين حديثاً وغير المدخنين، كما يتوفر صالون للحلاقة والتجميل وتراس للتشمس.

يمكنك الاستمتاع بالمأكولات الآسيوية والهندية والشرق أوسطية، كما يمكنك الاستمتاع بوجبات الإفطار اليومية ويوجد قوائم خاصة لمتبعي الحميات الغذائية.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق للغرف القياسية من 77 دولارًا، على الرغم من أن الأسعار تختلف حسب الموسم وتنخفض خلال فترات خارج الموسم.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً وأشاد الزوار بمستوى النظافة والإقامة المريحة وأيضاً طاقم العمل.

العنوان: شارع أبو جعفر المنصور، الشهداء، غرناطة، الرياض 13241، المملكة العربية السعودية.

فندق ارجان دريم

يعتبر من افضل فنادق غرناطة، يتميز المكان بوجود العديد من الشقق السكنية، كما يوجد أيضاً العديد من الغرف العائلية المتكاملة مع المعدات والمرافق، ويضمن الفندق لزائريه مستوى من الراحة والرفاهية.

تحتوي جميع الفنادق على منطقة معيشة، مطبخ، تلفزيون بشاشة مسطحة وثلاجة، وتتمتع بديكورات رائعة وأثاث فاخر أنيق وإضاءة مريحة.

يحتوي المكان على خدمة الواي فاي المجانية السريعة ومواقف للسيارات وخدمة الخادمة اليومية ومطعم للوجبات الخفيفة.

يقع الفندق على بعد 5.5 كم من النخيل مول و 17.5 كم من مطار الملك خالد.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، حيث أثنى الزوّار على براعة طاقم العمل، كما أشاد بمستوى المرافق والنظافة ومستوى الراحة والهدوء والموقع الحيوي والاستراتيجي.

فندق كويتزال

ويعتبر من فنادق غرناطة المميزة بالرياض. يضم الموقع العديد من الشقق الفندقية كما يتميز بقربه من مراكز التسوق، المحلات التجارية والمطاعم. ويحتوي الفندق على مسبح وخدمة الواي فاي المجانية ومواقف للسيارات. مناسبة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

يحتوي الفندق على صالة ألعاب رياضية ويمكنك الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار، كما يوجد أيضًا غرف عائلية.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 3:00 عصرًا إلى الساعة 6:00 مساءً، ويتم تسجيل المغادرة من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 11:30 صباحًا. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. الأطفال من سن 12 سنة يعتبرون بالغين للإقامة ولا يوجد نوع محدد. سن تسجيل الوصول.

يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express. لا يسمح الفندق بالتدخين أو الحيوانات الأليفة.

يقع الفندق على بعد 4.1 كم من النخيل، وحوالي 6 كم من متحف صقر الجزيرة للطيران، و25 كم من مطار الملك خالد الدولي.

حصل الفندق على تقييم “جيد جداً” نظراً لود طاقم العمل، تنوع المرافق، مستوى النظافة، الراحة، الهدوء، السعر المناسب للإقامة والموقع المتميز.

العنوان: حي غرناطة، شارع الأضحى، الرياض، المملكة العربية السعودية.

فندق هيلتون الرياض

ويعتبر أشهر فنادق غرناطة بالرياض. يضم الفندق العديد من المميزات الفندقية التي تجعله من أفضل الفنادق التي ستحب الإقامة فيها. يضم العديد من المرافق بالإضافة إلى موقعه الرائع بالقرب من غرناطة مول. يضم الفندق عدد كبير من الشقق الفندقية بالإضافة إلى وسائل الراحة.

ويحتوي الفندق على خدمة الواي فاي المجانية ومسبح. تتوفر مواقف مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية. يمكنك الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار ويوجد الكثير من الغرف العائلية.

يقع الفندق على بعد 14 كم من العليا مول و14 كم من الرياض بارك و25 كم من مطار الملك خالد الدولي.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة بالفندق حيث يوجد 5 مطاعم تقدم مأكولات من مختلف المطابخ العالمية.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 15:00، وتسجيل المغادرة الساعة 12:00، وتسجيل المغادرة الساعة 12:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. لا يُسمح بالحيوانات الأليفة في الفندق. يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وUnionPay وJCB وAmerican Express.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً نظراً لطاقم العمل المتميز، مستوى الراحة، الخدمة، المرافق ومستوى الخصوصية والنظافة.

العنوان: حي الشهداء، الطريق الدائري الشرقي، الرياض، المملكة العربية السعودية.

أجنحة أسوار الفندقية الرياض

يقدم هذا الفندق إقامة مميزة واستثنائية، ويتميز المكان بخدماته الفريدة، بالإضافة إلى كونه مساحته كبيرة، كما يتميز بوجود غرف عازلة للصوت، حيث ستجد العديد من الغرف المناسبة للعروسين والعائلات، ويحتوي الفندق على مسبح، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما يتوفر مركز للياقة البدنية وغرف عائلية. .

تتوفر خدمات التنظيف اليومية، بالإضافة إلى كي الملابس والتنظيف الجاف، كما تتوفر منطقة تراس ومطبخ مجهز بالكامل.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 17:00 إلى الساعة 12:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 14:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا بالغين للبقاء. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد جداً نظراً لطاقم العمل والمرافق بالإضافة إلى النظافة والراحة والسعر المعقول للإقامة والواي فاي المجاني السريع.

يقع الفندق على بعد 3.4 كم من النخيل مول و 18.4 كم من مطار الملك خالد.

العنوان: حي قرطبة، الطريق الدائري الشمالي، مخرج 8، الرياض، المملكة العربية السعودية.

الماسم للأجنحة الفندقية 6

ويعتبر من الفنادق الرائعة التي تضم العديد من المرافق الخدمية. ستجد أيضًا غرفًا عائلية بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين. يمكنك الاستفادة من خدمة الغرف، كما يتوفر أيضًا خدمة الواي فاي السريعة المجانية، بالإضافة إلى وجود مرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يقدم الفندق خدمات التنظيف المتنوعة، بالإضافة إلى خدمات كي الملابس وكي الملابس، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 17:00 إلى الساعة 20:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 14:30.

يتم دفع ضريبة تأمين ضد الأضرار بقيمة 300 ريال سعودي ويتم إرجاع الوديعة نقدًا عند تسجيل المغادرة. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ويقبل بطاقات MasterCard وVisa.

لا يسمح الفندق بإقامة الحفلات أو المناسبات ويجب على الزوار التزام الهدوء بين الساعة 10:00 مساءً و10:00 صباحًا. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

حصل الفندق على تقييم جيد نظراً لطاقم العمل، الراحة، مستوى الخدمة، تنوع المرافق، السعر المناسب للإقامة، الموقع والواي فاي المجاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى