الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق حي قرطبه بالرياض الموصى بها 2024

افضل فنادق حي قرطبة بالرياض الموصى بها لعام 2024

يعتبر فندق حي قرطبة من أجمل أحياء العاصمة السعودية، ويحب الكثير من السياح الإقامة في الفنادق المنتشرة هناك، حيث يساهم الفندق في توفير إقامة مريحة، وفيما يلي سنعرض لكم افضل فنادق حي قرطبة الرياض الموصى بها لعام 2024.

فندق فيرمونت الرياض

فندق فيرمونت الرياض فندق 5 نجوم مناسب للأطفال. يتمتع بموقع متميز بالقرب من مراكز المؤتمرات والشركات، كما يوجد به أشجار النخيل الصناعية. يوفر الفندق غرف عائلية واسعة وأجنحة عصرية مجهزة بكل ما تحتاجه.

يمكنك الاستفادة من خدمات الواي فاي المجانية التي يوفرها الفندق في جميع الغرف والأجنحة، كما يمكنك الاستفادة من خدمات تأجير السيارات، كما يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة المعالم السياحية وخدمات الصراف الآلي.

ستجد في الغرف مناطق مخصصة لغير المدخنين، بالإضافة إلى أجنحة العرائس وغرف عائلية وغرف لغير المدخنين، كما تتوفر مرافق لكبار الشخصيات، كما يمكنك الحصول على خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة، الاستفادة. قنوات تلفزيونية للأطفال، وتخزين الأمتعة.

يقدم الفندق خيارات مختلفة لوجبة الإفطار كل يوم، كما يتوفر مطعمان يقدمان المأكولات العالمية والشرقية على شكل قائمة انتقائية، كما يتوفر بوفيه مناسب للأطفال ليلاً لشخصين. الأشخاص خلال الموسم السياحي، وتصل الأسعار خارج الموسم إلى 272 دولاراً والسعر لا يشمل الضرائب.

حصل الفندق على تقييم ممتاز كأحد الفنادق المميزة بفضل طاقم العمل، المرافق، النظافة ومستوى الراحة.

العنوان: منطقة بوابة الأعمال، قرطبة، الرياض 11552، المملكة العربية السعودية.

فندق نيلوفر قرطبة

ويعتبر من فنادق حي قرطبة المميزة. يقدم هذا الفندق العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية، حيث ستجد هناك قاعات للاجتماعات والولائم، بالإضافة إلى مركز لرجال الأعمال، كما يمكنك الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار.

ويحتوي الفندق على حوضي سباحة وخدمة الواي فاي السريعة المجانية ومواقف آمنة مجانية للسيارات.

يوفر الفندق خدمات الاستقبال والتسجيل السريع للوصول والمغادرة، ويعمل مكتب الاستقبال بالفندق على مدار الساعة. تتوفر خدمات تنظيف الغرف اليومية وكي الملابس والتنظيف الجاف، فضلاً عن مرافق رجال الأعمال والفاكس والتصوير.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 20:30، وتسجيل المغادرة من الساعة 08:00 إلى الساعة 09:30. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 18 عامًا فما فوق بالغين. يقضي.

ليس للفندق عمر محدد لتسجيل الوصول ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة. يقبل الفندق بطاقة MasterCard وVisa.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، حيث أثنى الزوّار على طاقم العمل، المرافق، الراحة، وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

العنوان: شارع البيت العتيق، حي قرطبة، الرياض، المملكة العربية السعودية.

أجنحة أسوار الفندقية الرياض

يعد من أجمل فنادق قرطبة، ويضم العديد من الغرف العائلية. كما يمكنك الاستفادة من العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية التي يقدمها هذا الفندق، حيث يضم حوض سباحة وخدمة الواي فاي المجانية عالية السرعة. تتوفر أيضًا مواقف مجانية للسيارات، ويمكنك الاستفادة من مركز اللياقة البدنية بالفندق.

ويوفر الفندق خدمات الاستقبال وأجهزة الصراف الآلي. يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار الساعة، ويمكنك الاستفادة من خدمات التنظيف والكي اليومية.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 17:00 إلى الساعة 12:00 وتسجيل المغادرة في الفندق من الساعة 12:00 إلى الساعة 14:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ويعتبر الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا بالغين للإقامة. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة. يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً نظراً لطاقم العمل، المرافق والراحة.

العنوان: حي قرطبة، الطريق الدائري الشمالي، مخرج 8، الرياض، المملكة العربية السعودية.

فندق بريرا قرطبة

يعتبر من فنادق قرطبة المميزة، يحتوي الفندق على العديد من المرافق الخدمية والترفيهية، كما يحتوي الفندق على مسبح، خدمة الواي فاي المجانية ومواقف للسيارات تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة ولا تتطلب حجز مسبق، يتمتع بموقع جيد صالة ألعاب رياضية على أعلى مستوى يوجد العديد من الغرف العائلية التي توفر الخصوصية الكاملة. للزوار.

يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال والكونسيرج، ويعمل مكتب استقبال الفندق على مدار الساعة. يمكنكم الاستفادة من خدمات تنظيف الغرف اليومية وكي السراويل والكي والتنظيف.

تتوفر العديد من مرافق الأعمال وقاعات الاجتماعات والولائم، ويبدأ تسجيل الوصول في الفندق بين الساعة 4:00 عصرًا و12:00 ظهرًا وتسجيل المغادرة بين الساعة 11:30 صباحًا و12:00 ظهرًا.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة. الفندق حر في التعامل مع ماستركارد وفيزا.

حصل الفندق على تقييم جيد نظراً لطاقم العمل، المرافق، السعر المناسب للإقامة، وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

العنوانشارع الرشد، حي قرطبة، مخرج 8، 11351 الرياض، المملكة العربية السعودية.

إنتور قرطبة للأجنحة الفندقية

يعتبر من الفنادق الفاخرة في حي قرطبة، يتمتع المكان بشبكة واي فاي سريعة ومجانية، كما يتوفر موقف سيارات مجاني، يمكنك العثور على العديد من الغرف العائلية والاستمتاع بغرف لغير المدخنين.

يقدم الفندق خدمات الاستقبال وتحرير الفواتير، بالإضافة إلى خدمات التنظيف وكي الملابس، والتي تتوفر مقابل تكلفة إضافية. يتحدث موظفو الفندق اللغة العربية والإنجليزية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 4:00 مساءً إلى الساعة 8:00 مساءً وتسجيل المغادرة من الساعة 2:00 ظهرًا. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 13 عامًا أو أكثر بالغين بالنسبة للإقامة. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. في. يقبل الفندق الدفع نقدًا. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

حصل الفندق على تقييم جيد نظراً لطاقم العمل، المرافق، الراحة والسعر المعقول للإقامة.

العنوان: قرطبة، الرياض، المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى