الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق خميس مشيط الموصى بها 2024

افضل فنادق خميس مشيط الموصى بها 2024

تعتبر مدينة خميس مشيط من أجمل المدن السياحية. توفر المدينة وسائل الراحة والرفاهية المختلفة لضيوفها. يناسب مختلف الأذواق، كما أنه يناسب مختلف الأعمار ويلبي احتياجات العديد من الزوار. ويتساءل الكثير من زوارها عن افضل فنادق خميس مشيط الموصى بها لعام 2024 حتى يستمتعوا بالإقامة فيها. وفيما يلي نوضح:

فندق بيات كريستال خميس مشيط

وتعتبر من أجمل الأماكن السياحية في خميس مشيط. وهو من الفنادق المناسبة للأزواج والعائلات ويقدم مختلف وسائل الراحة والرفاهية. يوفر المكان العديد من المرافق الترفيهية منها حمام سباحة، جاكوزي، صالة ألعاب رياضية. ومركز صحي ومنتجع صحي، بالإضافة إلى تقديم علاجات للجسم.

يحتوي الفندق على مطعم “مطعم سكاي بوينت” الذي يقدم كمية كبيرة من المأكولات اللذيذة على شكل بوفيه.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 15:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 11:00 حتى الساعة 12:00.

تختلف سياسة إلغاء الحجز حسب نوع الغرفة التي ترغب في الإقامة فيها وسيتم تحصيل مبلغ تأمين قدره 1000 ريال سعودي.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم “جيد” نظراً لطاقم العمل، المرافق، الراحة، السعر المعقول للإقامة وسرعة الواي فاي المجانية. هناك بعض التعليقات حول الفندق من قبل بعض الزوار حول جودة الإقامة العالية.

كوبر كراون للشقق الفندقية خميس مشيط

يعتبر هذا الفندق من الفنادق الفاخرة ذات الخمس نجوم، يوفر الفندق العديد من الخيارات للإقامة المريحة، يضم المكان مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة كما يمكنك الاستفادة من خدمة الغرف.

يوفر الفندق العديد من الغرف المجهزة بتكييف كما تحتوي أيضاً على منطقة معيشة، حمام خاص مجهز بكافة مستلزماته، حوض استحمام ساخن، صالة مشتركة وتراس.

يقع الفندق على بعد 28.5 كم من مطار أبها و 7.4 كم من مدينة جرش الأثرية.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية ونال استحسان العديد من الزوار لطاقم العمل، مستوى الراحة، النظافة، السعر المناسب للإقامة، وسرعة الواي فاي المجانية.

فندق جولدن دريم خميس مشيط

يعتبر من الفنادق الفخمة ذات الأربع نجوم، ويعتبر من الأماكن المناسبة للسكن العائلي، يتمتع المكان بموقع هادئ، فضلاً عن قربه من المطار، ويضم العديد من المرافق الخدمية.

يوفر الفندق العديد من الغرف المزودة بالتكييف، ويقدم المكان العديد من خدمات التنظيف والإيقاظ اليومية، كما يعمل مكتب استقبال الفندق طوال اليوم.

يضم المكان مطعم “مطعم الحلم الذهبي” الذي يقدم مأكولات متنوعة على وجبات الإفطار والغداء والعشاء، كما يتم تقديمه على شكل المأكولات الانتقائية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 18:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 4:30 إلى الساعة 12:00.

لا يسمح الفندق بالحيوانات الأليفة ولا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار.

يتم دفع تأمين ضد الأضرار بقيمة 1000 ريال سعودي.

حصل الفندق على تقييم “جيد جداً” نظراً لطاقم العمل، المرافق، مستوى الراحة، وسرعة الواي فاي المجانية. هناك بعض التعليقات السلبية تقول أن الغرف ليست عازلة للصوت بشكل جيد.

فندق قصر السحاب، خميس مشيط

فندق خميس مشيط قصر السحاب من افضل الفنادق ذات الأربع نجوم، يتميز الفندق بموقعه القريب من المطارات ومراكز الخدمة المتنوعة، يتميز المكان بتصميم ديكوري راقي كما يوفر مرافق الهدوء والخصوصية.

يوفر الفندق خدمات نقل، تحويل العملات، كونسيرج وانترنت مجاني، الفندق مناسب لرجال الأعمال حيث يوجد به العديد من المرافق المناسبة لإقامة مريحة.

يوجد العديد من الغرف المناسبة للعائلات وغير المخصصة لغير المدخنين، ويتحدث طاقم الفندق العديد من اللغات العربية والإنجليزية.

يضم الفندق مطعم يقدم مجموعة واسعة من المأكولات اللذيذة من مختلف المأكولات الأفريقية والأمريكية والأسترالية والآسيوية، كما يمكنك الاستمتاع بالمشروبات الساخنة والباردة.

يبدأ سعر دخول الفندق لليلة واحدة من 108 دولارات، ويمكنك الحصول على أسعار أقل خلال الموسم السياحي.

حصل الفندق على تقييمات جيدة في كل من الموقع وأداء طاقم العمل ومستوى النظافة والراحة، وهناك بعض التعليقات حول عمر الأثاث وقلة المرافق.

الكود العربي للأجنحة الفندقية خميس مشيط

يعتبر من أجمل فنادق خميس مشيط ثلاث نجوم والمناسب لقضاء شهر العسل، يوفر المكان العديد من المرافق الخدمية منها حديقة خاصة وتراس، كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية.

يوفر المكان العديد من الشقق النظيفة والمرتبة ويمكنك الاستمتاع بوجبات إفطار كونتيننتال مجانية. يوفر المكان حمام خاص مجهز بالكامل ودش مع لوازم استحمام مجانية.

يقع الفندق على بعد 23.1 كم من مطار أبها، و 9.7 كم من قرية بن حمسان.

يعتبر الفندق من الفنادق الكثيرة التي حصلت على تقييمات استثنائية من الزوّار نظراً لأداء طاقم العمل، مستوى النظافة، الراحة، الموقع والسعر المناسب للإقامة.

وحدات سكنية اللمسة الذهبية

وهو أحد فنادق خميس مشيط ذات الثلاث نجوم، والذي يبرز كأحد الأماكن التي توفر خيارات إقامة مريحة، كما يقدم خدمات الواي فاي المجانية السريعة كما يضم الفندق مواقف مجانية للسيارات.

يحتوي المبنى على غرف نوم واسعة مع مطبخ وثلاجة وفرن وتلفزيون بشاشة مسطحة، فضلاً عن منطقة معيشة وحمام.

يقع الفندق على بعد 19.7 كم من مطار أبها الدولي و 6.5 كم من قرية بن حمسان.

يعتبر الفندق من أبرز الأماكن السياحية، ويتمتع بمستوى فريد من النظافة. كما أنها تقدم العديد من الخدمات الترفيهية، والتي أشاد بها الزوار، ولكن هناك بعض الشكاوى من عدم وجود غسالة.

ليالي هادئة – الكيان

يعتبر من افضل فنادق خميس مشيط، يوفر المكان إطلالة رائعة على المدينة، ويقدم العديد من الخدمات أهمها خدمة الواي فاي المجانية، وتشتمل الغرف على مطبخ، وحدات، منطقة معيشة مع تراس. أريكة وغسالة وحمام خاص مجهز بكل ما تحتاجه.

ويبعد الفندق عن مطار أبها الدولي مسافة 12 كم، وعن قرية الصالحية التراثية مسافة 11.2 كم.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، وأشاد الجميع باحترافية طاقم العمل والنظافة والمرافق والسعر المناسب للإقامة، كما كانت هناك بعض التعليقات السلبية بسبب عدم توفر الأثاث في الفندق.

نياف للأجنحة الفندقية

ويعتبر من افضل فنادق خميس مشيط ذو القيمة مقابل المال. ويوفر المكان صالة مشتركة وخدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات.

يضم الفندق شقق مكيفة وغرف عازلة للصوت، وتوفر جميعها إطلالة رائعة على الميني بار، كما يتوفر مطبخ مجهز بالكامل ويقدم الموقع خدمات تأجير السيارات.

يقع الفندق على بعد 16.9 كم من مطار أبها، و 7.8 كم من قرية الصالحية التراثية.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وكان تقييمه جيد جداً نظراً للموقع، النظافة، الراحة والسعر المعقول للإقامة.

فندق آفاق الراحة

وهو من الفنادق الاقتصادية في خميس مشيط. يتميز المكان بموقعه بالقرب من عدة مرافق خدمية، كما أنه قريب من المطاعم والمقاهي. تتوفر العديد من الغرف المكيفة، كما تتوفر منطقة جلوس مجانًا. خدمة الواي فاي ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

ويبعد الفندق عن مطار أبها الدولي مسافة 19.8 كم، وعن قرية همسان مسافة 2.7 كم.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الجميع ببراعة العاملين بالفندق ومستوى الخدمة وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى