الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق دبي على البحر الموصى بها 2024

افضل فنادق دبي الشاطئية الموصى بها لعام 2024

تعتبر مدينة دبي من المدن السياحية المميزة ويأتي إليها الكثير من السياح للاستمتاع بمعالمها ومرافقها المتنوعة، وتتمتع المدينة بالعديد من المعالم السياحية كما يوجد بها العديد من الشواطئ والمناظر الطبيعية ومراكز التسوق والفنادق الرائعة التي توفرها ضيوف. مع إقامة مريحة وتجعلهم يستمتعون بالإطلالة التي توفرها للمدينة البحر، وفيما يلي نقدم أفضل فنادق دبي على البحر الموصى بها لعام 2024.

فندق أتلانتس دبي

يتميز فندق أتلانتس دبي بموقعه بالقرب من العديد من المعالم السياحية. كما يضم العديد من الغرف الأنيقة والديكورات الرائعة، كما يتمتع بإطلالات رائعة. ويضم الفندق أكواريوم حيث يمكن للزوار السباحة مع الدلافين.

يتمتع المكان بشاطئ رملي خاص للضيوف، كما يتوفر مركز للياقة البدنية، بالإضافة إلى مركز سبا ونادي للأطفال.

يضم المكان العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات المعدة على يد أفضل الطهاة، كما يمكنك الاستمتاع بوجبة الإفطار المقدمة على شكل بوفيه يومي.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 190 يورو، ويختلف السعر حسب الموسم السياحي، مع إمكانية الحصول على سعر أقل للإقامة في فترات مختلفة من الموسم السياحي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الجيدة، حيث أشاد الزوّار بالموقع السياحي، مستوى النظافة، طاقم العمل، الخدمات والمرافق.

يقع الفندق في نخلة جميرا على بعد 3 كم من ملعب دبي للكريكيت و 30 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي.

العنوان: الطريق الهلالي – نخلة الجميرا – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

الموقع: يمكنك معرفة موقع فندق أتلانتس دبي باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق دبليو دبي

ويتميز هذا الفندق بأنه فندق خمس نجوم، ويتميز المكان بإطلالة أنيقة، بالإضافة إلى تصميم سياحي فريد، ويمكنك الاستمتاع بالأنشطة الرياضية المتنوعة حيث يحتوي على مركز صحي ومنتجع صحي وحمام سباحة.

يضم الفندق العديد من الغرف والأجنحة، حيث يزيد عددها عن 350 غرفة وجناح. تتميز الغرف بأنماط عصرية وأثاث بألوان مبهجة. يوجد أيضًا صالون تجميل ويمكنك الاستفادة من خدمة تخزين العملات والكونسيرج بالإضافة إلى التنظيف الجاف. الملابس

تتوفر العديد من المرافق الصحية، بما في ذلك حمامات السباحة ومناطق الاسترخاء والمظلات. يوجد أيضًا مركز صحي وسبا وصالة ألعاب رياضية ويمكنك أيضًا الاستفادة من خدمات المساج والاستمتاع بالقرع.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق، حيث يوجد 6 مطاعم تقدم مجموعة واسعة من المأكولات اللذيذة، وأيضا تذوق الأطباق الإيطالية واليابانية، والاستمتاع بوجبة الإفطار المقدمة على شكل بوفيه مفتوح.

تتراوح أسعار الإقامة في الفنادق ما بين 280 دولارًا أمريكيًا إلى 1014 دولارًا أمريكيًا للغرف القياسية، على الرغم من أن الأسعار تختلف باختلاف الموسم السياحي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الرائعة وأشاد الزوار بطاقم العمل، الموقع، النظافة، الراحة وتنوع الخدمات والمرافق.

يتميز الفندق بموقعه السياحي حيث يقع على بعد 3.8 كم من حديقة أكوافنتشر المائية و 4 كم من خليج الدلافين و 13.6 كم من برج العرب و 38.8 كم من مطار دبي الدولي.

العنوان: الهلال الغربي – الجميرا – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق أوشن فيو دبي

الفندق من فنادق الخمس نجوم ويقع بالقرب من ممشى الجميرا الشهير ويعتبر الفندق مكان مميز لكل محبي الاسترخاء والمسافرين من رجال الأعمال ويحتوي المكان على العديد من الغرف والأجنحة كما يوفر إطلالة مباشرة على البحر يوجد أيضًا العديد من الغرف العازلة للصوت ويمكن للزوار الاستمتاع بتناول وجبة.

يضم الفندق العديد من المسابح الداخلية والخارجية، كما يمكنك الاستمتاع بالساونا والسبا. يوجد مركز مخصص للياقة البدنية ويمكنك الحصول على خدمات التجميل الأخرى.

يمكن الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية حيث يوجد ملعب للجولف وأيضا تراس للتشمس، كما يمكنك الاستمتاع بالجلسات الشاطئية كما يوجد ملعب للأطفال.

ينظم الفندق العديد من الرحلات الاستكشافية التي يمكنك المشاركة فيها من خلال مكتب الجولات السياحية الموجود في الفندق، وتتوفر خيارات متنوعة لتناول الطعام، كما يوجد العديد من الأطباق العالمية والشرقية والأوروبية. كما يمكنك الاستمتاع بالوجبات الخفيفة، ويوجد العديد من المقاهي التي تقدم تشكيلة واسعة من المشروبات.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 235 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي وتنوع الغرف والأجنحة المتوفرة، حيث تبدأ الأسعار خارج الموسم من 139 دولارًا أمريكيًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية حيث أشاد الزوّار ببراعة طاقم العمل والموقع السياحي الجيد ومستوى الراحة والنظافة وسرعة خدمة الواي فاي المجانية. وكانت هناك بعض الشكاوى حول الإزعاج والازدحام بسبب المرقص.

يقع الفندق على بعد 900 متر من ممشى JBR وعلى بعد 3.5 كم من المارينا من 31.4 كم.

العنوانالممشى – جميرا بيتش ريزيدنس – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

الموقع: يمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق السيف جميرا

يُصنف هذا الفندق كواحد من الفنادق ذات الـ 4 نجوم التي تقع على البحر. هناك العديد من المميزات التي يتميز بها الفندق حيث أنه يتميز بتصميمه التاريخي، كما يوجد أيضًا الديكورات الهادئة والخدمات المميزة.

يضم الفندق العديد من مراكز التسوق والمولات، بالإضافة إلى العديد من الأماكن السياحية والترفيهية. يضم الفندق العديد من الغرف المميزة ذات التصميم والديكور العصري، كما تتميز بإطلالاتها الخلابة.

يوفر الفندق العديد من الغرف العائلية المجهزة بمرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوجد غرف لغير المدخنين كما يضم الفندق العديد من مرافق الإقامة للزوار.

يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال المتوفرة على مدار الساعة ومرافق الأعمال ومواقف السيارات المجانية الواسعة التي لا تتطلب حجزًا مسبقًا.

يحتوي الفندق على مطعم يقدم الكثير من المأكولات اللذيذة من مختلف المطابخ، كما يوجد مقهى يقدم أيضًا الكثير من المشروبات.

تتراوح أسعار الإقامة في الفندق ما بين 84 دولارًا أمريكيًا إلى 262 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الممتازة، وذلك نظراً للموقع وأداء طاقم العمل ومستوى النظافة والراحة والسعر المناسب للإقامة، ولكن هناك بعض الشكاوى حول وجبات الإفطار.

يتميز الموقع بقربه من المعالم السياحية المتنوعة حيث يبعد 8.6 كم عن مطار دبي الدولي و 1.1 كم عن متحف دبي الدولي.

العنوان: خور دبي – شارع السيف – أم هرير 1 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

ذا ريتريت نخلة دبي إم جاليري باي سوفيتيل

ويعتبر من الفنادق التي تتمتع بموقع سياحي رائع، كما يضم العديد من المرافق والأنشطة الترفيهية المتنوعة، ويوجد به العديد من الغرف ذات المساحات الكبيرة، بالإضافة إلى تراس يطل على البحر الأحمر، كما يوجد أيضًا مشاوي توفر خدماتهم مقابل رسوم إدارية.

الفندق يحتوى على حمامات سباحة ويوجد أيضا صالة ألعاب رياضية. يسمح الفندق للضيوف بحضور دروس اللياقة البدنية واليوغا. يشمل المكان خدمات المساج والتجميل ويوجد ساونا ومركز سبا مقابل رسوم إدارية.

يضم الفندق 4 مطاعم تقدم مختلف أنواع المأكولات العالمية والأفريقية. يمكنكم الاستمتاع بوجبات إفطار كونتيننتال وبوفيه إفطار، كما يمكنكم طلب وجبات الإفطار في الغرف.

تتراوح أسعار الإقامة في الفندق ما بين 150 إلى 455 دولار أمريكي وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرفة، وقد حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وحصل على تقييمات جيدة جداً نظراً للنظافة، الموقع، المرافق، ودود طاقم العمل والإكراميات. سرعة الواي فاي. هناك بعض الشكاوى. بسبب عدم توفر بعض المرافق.

العنوان: الهلال الشرقي – نخلة الجميرا – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى