الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق دبي مع مسبح خاص المُوصى بها 2024

افضل فنادق دبي بمسبح خاص موصى بها لعام 2024

تعتبر دبي من أجمل المدن السياحية. وتتميز بالآثار الحديثة وتنافس في جمالها مدن أوروبا، بل وتتفوق عليها إلى حد كبير. واكتسبت دبي الريادة في عقد العديد من المحافل الدولية في مختلف المجالات. ونظراً للقيمة السياحية للمدينة، فهي تمتلئ بالعديد من الفنادق الفاخرة التي ضمنت لنزلائها إقامة مريحة، وقد تم تزويدها… مع حمامات سباحة لترفيه الضيوف، وفيما يلي نقدم افضل فنادق دبي مع حمام سباحة خاص موصى به لعام 2024:

فندق فايف بالم جميرا دبي

يعتبر هذا الفندق من أجمل فنادق الخمس نجوم، يتميز المكان بتصميمات رائعة وديكورات خلابة، إلى جانب قربه من عدة شواطئ، كما توفر هذه الفنادق إطلالة خلابة.

يضم العديد من الغرف والأجنحة ذات الألوان الناعمة والديكورات الفاخرة والمريحة، كما يضم العديد من المرافق التي تضمن الرفاهية للضيوف كما يضم دور السينما.

يحتوي فندق فايف نخلة جميرا دبي على مسبح، بالإضافة إلى مركز صحي وسبا، كما يمكنك الاستمتاع بعلاجات الجسم.

يمكنك الحصول على خدمات النقل من وإلى المطار، بالإضافة إلى خدمات التجميل والحلاقة، وحجز التذاكر، بالإضافة إلى مكتب للجولات السياحية ومواقف آمنة للسيارات.

يضم الفندق 5 مطاعم تقدم أشهى المأكولات العالمية والإيطالية والصينية واليابانية، ويمكنك الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال مع خيار القهوة والمشروبات الساخنة المتنوعة وطلب خدمات الإفطار.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق خلال الموسم السياحي من 294 دولارًا أمريكيًا للغرف المزدوجة السوبيريور. تختلف الأسعار حسب تنوع الغرف، ويمكنك الحصول على سعر أقل يبدأ من 222 دولارًا خلال فترات خارج أوقات الذروة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات وأشاد الجميع بمستوى نظافة المكان وأداء طاقم العمل وتنوع المرافق والخدمات المقدمة بشكل جيد.

يطل المنتجع على الخليج العربي ويبعد عن برج خليفة مسافة 22 كم. وهو الأقرب إلى مطار آل مكتوم الدولي.

بإمكانك رؤية موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق جميرا زعبيل سراي

يعتبر من الفنادق المميزة، يضم الفندق العديد من المرافق الترفيهية، كما يضم عدة غرف تناسب مختلف الفئات، كما يتوفر بالمكان عدة حمامات سباحة بالإضافة إلى جاكوزي وساونا ومركز صحي، كما يوجد مركز صحي. والسبا والمساج، ويمكنك الحصول على خدمات التجميل والعلاج الطبيعي المتنوعة.

يحتوي الفندق على صالون تجميل ومتاجر للهدايا وغرف أنيقة ذات أرضيات خشبية. تم تجهيز الغرف بنظام عازل للصوت، كما يوجد أيضًا العديد من المرافق المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يمكنك الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار، بالإضافة إلى خدمات الكونسيرج وحجز التذاكر، كما يمكنك الاستمتاع بحضور العروض والحفلات الموسيقية والفعاليات الرياضية المتنوعة. يتحدث موظفو الفندق 15 لغة، من بينها العربية والإنجليزية.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق حيث يوجد 7 مطاعم متخصصة في تقديم المأكولات الإيطالية والهندية والتركية والآسيوية.

تتراوح أسعار الإقامة في الفندق لليلة واحدة من 232 دولارًا أمريكيًا إلى 980 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بالموقع الرائع وأداء طاقم العمل والنظافة ومستوى الراحة والسعر المناسب للإقامة.

يقع الفندق في إمارة دبي على بعد 40.3 كم من مطار دبي الدولي كما أنه قريب من المعالم السياحية الأخرى. يمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق جميرا بيتش دبي

يعتبر هذا الفندق من فنادق الخمس نجوم، ويقدم العديد من الخدمات والمرافق الراقية. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالإقامة في غرف فسيحة مطلة على البحر. تحتوي الغرف على العديد من النوافذ الواسعة. هناك أيضًا غرف عازلة للصوت وغرف عائلية. ‎أجنحة وغرف العرسان خالية من… مسببات الحساسية.

يضم الفندق مجموعة مميزة ومتنوعة من الخدمات من بينها خدمة كونسيرج، كما يوجد مكتب للجولات السياحية. يمكنك الاستفادة من تسجيل الوصول والمغادرة السريع. يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ويمكنك الاستفادة من خدمات مجالسة الأطفال.

يمكنك الاستمتاع بحضور العديد من الأنشطة والفعاليات الحية بما في ذلك التمارين الرياضية، والاستمتاع بمنطقة الشاطئ الخاص وأيضًا ملاعب التنس والنادي الرياضي ومركز السبا.

تتنوع خيارات تناول الطعام بالفندق لأن المطاعم تقدم المأكولات العالمية وتقدم وجبات خاصة للأطفال.

تتراوح أسعار الإقامة في الفنادق للغرف القياسية من 320 دولارًا أمريكيًا إلى 1210 دولارًا أمريكيًا، على الرغم من أن الأسعار تختلف حسب الموسم السياحي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الرائعة، حيث أشاد الجميع بالموقع السياحي الجيد ومستوى النظافة وطاقم العمل الجيد.

العنوانيمكنكم معرفة موقع فندق جميرا بيتش دبي باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فلل دريم إن دبي

ويعتبر من الأماكن الرائعة للإقامة. تتميز فلل دريم إن دبي بوجود مسبح خاص بها. كما أنها توفر لك درجة عالية من الخصوصية وتتيح لك الفرصة لممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية مثل الاستمتاع بالجولات الثقافية وأيضا تلقي جلسات المساج والجاكوزي.

يوفر الفندق فرصة حقيقية لحضور الفعاليات والعروض المسرحية، كما يمكنك الاستمتاع بمرافق الشواء والاستفادة من خدمات مجالسة الأطفال والاستفادة من خدمة توصيل البقالة والحصول على خدمات الكونسيرج.

لا يوجد مطاعم في الفندق، ولكن يوجد العديد من المطاعم الراقية بالقرب من الفندق.

تتراوح أسعار الإقامة في فيلا لليلة واحدة من 560 دولارًا إلى 909 دولارًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي.

حصل الفندق على تقييم “ممتاز” وأشاد الجميع بطاقم العمل، النظافة، الراحة والمرافق.

تعرف على موقع فيلا دريم إن دبي باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق جولدن ساندز كريك

ويعتبر من أجمل فنادق الخمس نجوم. ويضم الفندق حوض سباحة وخدمة الواي فاي المجانية، كما يوجد الكثير من الغرف العائلية. تتوفر أيضًا مواقف مجانية للسيارات ويمكنك الاستفادة من مركز اللياقة البدنية.

يضم الفندق 5 مطاعم تقدم مجموعة واسعة من المأكولات العالمية والمشويات، كما يمكنك الاستمتاع بالوجبات الإيطالية والمتوسطية.

يوفر المبنى خدمات التنظيف اليومي وكي السراويل والكي والتنظيف الجاف.

يتم تسجيل الوصول في هذا الفندق من الساعة 14:00 إلى الساعة 12:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 14:00.

حصل الفندق على تقييم “ممتاز” نظراً لطاقم العمل، تنوع المرافق، السعر المناسب للإقامة، مستوى الراحة وخدمة الواي فاي المجانية.

فندق دايز باي ويندهام دبي الديرة

يتمتع هذا الفندق بالعديد من المرافق أهمها خدمة الواي فاي المجانية. هناك أيضًا الكثير من الغرف العائلية، ويمكنك الاعتماد على خدمات الكونسيرج والتنظيف الجاف.

يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار الساعة ويتحدث العديد من اللغات أهمها العربية والإنجليزية والهندية.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق، حيث يوجد مطعمين “Il Pomodoro” و”Esperia” يقدمان المأكولات الإيطالية والمتوسطية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 2:00 ظهرًا وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 ظهرًا. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ويعتبر الضيوف الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا بالغين للإقامة.

حصل الفندق على تقييم “جيد جداً” نظراً لطاقم العمل، تنوع المرافق، الراحة، السعر المعقول للإقامة وسرعة الواي فاي المجانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى