الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق روما ايطاليا موصى بها لعام 2024

افضل فنادق روما إيطاليا الموصى بها لعام 2024

تعتبر مدينة روما من أجمل المدن السياحية على الإطلاق وتستقبل العديد من السياح من مختلف أنحاء العالم وذلك لانتشار المعالم السياحية بها، كما أنها تضم ​​عدد كبير من الفنادق والمراكز السياحية، وبعد ذلك سوف نعرض لكم . افضل فنادق روما إيطاليا الموصى بها لعام 2024.

فندق سافوي روما

يعتبر هذا الفندق من أجمل فنادق روما السياحية، ويجذب العديد من السياح للإقامة بداخله لما يتمتع به من مميزات ومرافق سياحية فريدة.

يتميز الفندق بغرف فاخرة مكيفة تحتوي على قنوات فضائية بشاشة مسطحة، ويمكنك الاستفادة من مرافق صنع الشاي والقهوة المتوفرة في كل وحدة، بالإضافة إلى حمام خاص مجهز بالكامل.

يحتوي الفندق على غرف مخصصة لغير المدخنين، وبعضها عازل للصوت، ويوفر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يتوفر بالفندق خدمات الإنترنت ويمكنك أيضًا الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار، كما يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

كما يتوفر بالفندق مواقف كافية للسيارات ومناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، يمكنك الحصول على خدمات التنظيف وكي الملابس بالإضافة إلى خدمات تأجير السيارات، يتوفر بالفندق خدمة الصراف الآلي وخدمة تحويل العملات ويقدم أيضًا وجبة إفطار رائعة في الغرف

يمكنك الاستمتاع بخيارات متنوعة لتناول الطعام، حيث يوجد مطعم يقدم أطباق انتقائية، أطباق إيطالية أو حتى أطباق البحر الأبيض المتوسط.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 153 دولارًا إلى 374 دولارًا في الليلة، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات حيث أشاد العديد من الزوار بمستوى النظافة وسرعة الواي فاي والموقع الجيد وتنوع المرافق، كما كانت هناك بعض التعليقات حول صغر حجم الغرف.

الموقعويمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خدمة خرائط جوجل “من هنا”.

فندق جراند بلازا روما

يعتبر هذا الفندق من افضل فنادق روما، ويقدم العديد من الخدمات المميزة، كما يوفر خيارات إقامة راقية. وهو من أقدم الفنادق التي يعود تاريخها إلى القرن التاسع عشر، وهذا ما يجعله يحاكي أفلام السينما العالمية القديمة.

يقدم الفندق لضيوفه العديد من الخدمات أهمها الإقامة الفاخرة والمريحة، فهو يضم غرف وأجنحة مكيفة، كما تم تجهيزه بنظام عزل الصوت للفصل بين الغرف الفاخرة.

كما يضم الفندق غرفًا لغير المدخنين، بالإضافة إلى غرف عائلية وأجنحة للمتزوجين.

يحتوي المكان على صالة ألعاب رياضية مجهزة بأهم الألعاب الرياضية، كما يوجد محلات بيع الهدايا والتذكارات، حيث يمكنك الاستفادة من الفعاليات التي يتم تنظيمها، كما يوفر الفندق خدمات مجالسة الأطفال.

يتمتع الفندق بخدمة إنترنت مجانية، ويمكنك الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار، كما يمكنك الحصول على خدمات كي الملابس.

يجيد طاقم الفندق التحدث بالعديد من اللغات أهمها العربية والإنجليزية.

يمكنك الاستمتاع بخيارات مختلفة لتناول الطعام حيث يقدم الفندق وجبة إفطار أمريكية كل يوم، كما يوجد أيضًا مقهى يقدم الأطباق الإيطالية والمتوسطية، كما يقدم الفندق المأكولات الانتقائية.

تبدأ أسعار الإقامة في الغرف الفندقية القياسية من 512 دولارًا أمريكيًا خلال الموسم السياحي، وتتراوح الأسعار حتى 249 دولارًا أمريكيًا خلال فترات غير موسمها.

وقد نال الفندق الكثير من إعجاب الزوار، وأبرز الجميع الموقع الرائع، وسرعة الإنترنت، ومستوى النظافة، وتنوع المرافق.

الموقعويمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خدمة خرائط جوجل “من هنا”.

فندق سيليزيا

يعتبر هذا الفندق من الأماكن الرائعة التي ستحب الإقامة فيها، الفندق معروف حيث يتميز ببنائه التقليدي ومفروشاته الأنيقة والفاخرة، يقع الفندق في منطقة هادئة مما يجعل يصبح جنة لعشاق الاسترخاء.

سعر الفندق مناسب جدًا ويتمتع بالعديد من المميزات الرائعة أهمها القاعدة الفاخرة والأنيقة والكلاسيكية، كما يتميز بأرضيات خشبية وغرف لغير المدخنين.

يحتوي الفندق على تراس يمكنك من خلاله الاستمتاع بوقتك، كما تتوفر بعض الخدمات مثل حجز التذاكر والتسجيل السريع للوصول والمغادرة، بالإضافة إلى خدمة مجالسة الأطفال، بالإضافة إلى خدمات أخرى خاصة بالأطفال.

يحتوي الفندق على مواقف للسيارات ومركز لرجال الأعمال وقاعات اجتماعات ويمكنك الاستفادة من الإنترنت المجاني.

يقدم الفندق العديد من خيارات تذوق الطعام حيث يمكنك الاستمتاع بالمأكولات الانتقائية على الغداء والعشاء، ويمكنك أيضًا تناول وجبة الإفطار.

الموقعويمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خدمة خرائط جوجل “من هنا”.

فندق هاسلر روما

يعد من افضل فنادق روما ويتميز بموقعه في وسط المدينة، ويحتوي الفندق على العديد من الخيارات الفريدة التي تناسب المقيمين وهي الحمام التركي والساونا والبخار، كما يوجد مركز للياقة البدنية يحتوي على متخصصين المدربون . .

يضم الفندق بعض المرافق الصحية منها مركز تجميل وتصفيف الشعر والعناية بالقدمين وتنظيف البشرة.

يحتوي الفندق على غرف لغير المدخنين، وتتوفر غرف اجتماعات مقابل تكلفة إضافية، ويمكنك الاستفادة من مقصورة التشمس الاصطناعي.

يتوفر بالفندق عدد من الأنشطة الترفيهية التي ستستمتع بها ومن أهمها ركوب الدراجات. كما يمكنك القيام بمسارات المشي التي ينظمها الفندق، كما يضم الفندق مواقف مدفوعة الأجر.

يمكنك الحصول على خدمات الاستقبال مثل خدمة الكونسيرج، تحويل العملات وتخزين الأمتعة، كما يضم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يضم الفندق مطعمين يقدمان أشهى المأكولات الإيطالية، يمكنك الاستفادة من خدمة الإفطار داخل الغرفة كما يوجد قوائم طعام خاصة بالذين يتبعون نظامًا غذائيًا.

سعر الإقامة في الفندق 175 دولار أمريكي لليلة واحدة.

الموقعويمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خدمة خرائط جوجل “من هنا”.

فندق رافائيل روما

يعتبر هذا الفندق من أجمل الفنادق في قلب روما. إنه حديث ومكان مناسب للإقامة. يتمتع المكان بديكورات عصرية وفخمة، وهو ما جعله مشهوراً.

بالإضافة إلى ما ناقشناه فإن الفندق يلتزم براحة ضيوفه من خلال تقديم العديد من الخدمات والمرافق السياحية والفندقية، ومن أهم ما يميز الفندق وجود الغرف الفاخرة والتي تتميز بأرضيات خشبية وأيضا تحتوي على حمام رخامي.

يحتوي الفندق على مرافق صحية، كما يمكنك الاستفادة من الجيم. كما توجد خدمة حجز التذاكر، ويمكنك الحصول على خدمات النقل من وإلى المطار، بالإضافة إلى خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة، كما يوجد أيضًا خدمات رعاية الأطفال.

يمكنك الاستفادة من خدمات تأجير الدراجات الهوائية، كما يمكنك القيام بجولات سياحية فريدة من نوعها ويمكنك أيضًا زيارة مناطق الجذب السياحي المختلفة.

يمكنك الاستفادة من العديد من خيارات تذوق الطعام، حيث يقدم الفندق الغداء والعشاء على شكل قائمة انتقائية ويتم تقديم وجبة الإفطار على شكل بوفيه.

تتراوح أسعار الإقامة في الفنادق ما بين 247 دولارًا أمريكيًا إلى 675 دولارًا أمريكيًا للغرف القياسية، على الرغم من أن الأسعار تختلف باختلاف الموسم السياحي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية فيما يتعلق بالموقع ومستوى النظافة، كما حصل على تقييم جيد جداً.

فندق ذا هايف روما

يعتبر الفندق من أجمل فنادق روما السياحية ويتمتع بتصميمات عصرية ومرافق واسعة النطاق. ويشمل أيضًا خدمات النقل من وإلى المطار. تتوفر أيضًا مواقف موسمية مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي السريعة مجانًا.

يقع الفندق على بعد 4 دقائق من كنيسة سانتا ماريا الشهيرة و9 دقائق بالسيارة من أنقاض مدينة رومانية.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الممتازة ويعتبره الكثيرون من أفضل الفنادق من حيث الموقع، مستوى النظافة والراحة.

فندق جميرا روما

يعتبر هذا الفندق من أجمل فنادق روما السياحية، ويقدم للضيوف العديد من الأنشطة الرائعة أهمها دروس الطبخ وكذلك ركوب الخيل. يحتوي الفندق على بعض المرافق بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية السريعة. ومواقف للسيارات كما يوجد غرف عائلية توفر للضيوف خصوصية تامة.

يتميز الفندق بقربه من عدة معالم سياحية حيث يبعد 9 دقائق فقط عن محطة الحافلات العامة و 15 دقيقة عن الكولوسيوم.

حصل المكان على تقييمات إيجابية من حيث الموقع، مستوى النظافة، الراحة وسعة حيل الموظفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى