الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق سراييفو الموصى بها 2024

افضل فنادق سراييفو الموصى بها 2024

عندما تخوض تجربة السياحة في البوسنة والهرسك، ستستمتع حقًا بالإقامة في الفنادق الموزعة هناك، حيث توفر وسائل الترفيه المتنوعة وتضمن معايير عالية للضيوف. وفيما يلي نعرض أفضل فنادق سراييفو الموصى بها لعام 2024.

سويسوتيل سراييفو

ويعتبر من فنادق سراييفو الرائعة. يشتهر الفندق بتقديم وسائل الراحة المتنوعة والهدوء. يوجد العديد من المرافق والخدمات الترفيهية. يتميز المكان بتصميم عصري وراقي كما يتمتع بأسعار تنافسية مقارنة بالفنادق الأخرى.

يتضمن الفندق غرف عازلة للصوت كذلك غرف خالية من المواد المحسسة وتراس للتشمس. يوفر مكان الإقامة خدمة الغرف وخدمة توصيل البقالة وكي الملابس والتنظيف الجاف.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية، قنوات تلفزيونية، يوجد مناطق مخصصة للأطفال، ملعب للأطفال، يمكنك الاستمتاع بعروض التزلج، يوجد مسبح داخلي، مساج ومركز عافية وسبا.

يوفر المكان خدمات نقل من وإلى المطار، كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات ومواقف خاصة للسيارات لا تتطلب حجز مسبق، كما يوفر المكان خدمات إنترنت مجانية.

يضم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومرافق لرجال الأعمال وكبار الشخصيات، كما يقدم خدمات نقل المطار.

يمكنك الاستمتاع بخيارات متعددة لتناول الطعام، حيث أن الطعام انتقائي، ويوجد بوفيه مناسب للأطفال، ومقهى للمشروبات المتنوعة، كما يمكنك الحصول على طعام يناسب أصحاب الحميات الغذائية الخاصة، كما يوجد ميني بار ومقهى للأطفال تقديم المقبلات.

تتراوح أسعار الإقامة للغرف القياسية ما بين 86 دولارًا أمريكيًا إلى 128 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي، وكذلك نوع الغرف.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، وذلك نظراً للموقع الممتاز، ومستوى النظافة، وسعر الإقامة المناسب، وأداء طاقم العمل، وتنوع المرافق، إلا أن هناك بعض الشكاوى حول عدم التنوع في وجبات الإفطار.

يقع الفندق على بعد 4.3 كم من نفق حرب سراييفو الذي يبعد 10 دقائق بالسيارة، 3.5 كم من المطار الدولي، و 4.4 كم من ينابيع البوسنة التي تبعد 11 دقيقة بالسيارة.

العنوانيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق النمسا سراييفو

ويعتبر من الفنادق السياحية الممتازة. يوفر هذا الفندق وسائل إقامة مميزة كما يوجد به العديد من المرافق الترفيهية والخدمية. يتمتع المكان بتصميم الفندق الأنيق وتتوفر وسائل الراحة للزوار. يتمتع المكان بغرف حديثة خالية من مسببات الحساسية. وغرف عائلية ذات مناظر جميلة. يوجد تراس وهناك مرافق مجهزة. المرافق الحديثة.

يمكنك الحصول على خدمات توصيل البقالة بالإضافة إلى خدمات التنظيف اليومية وكذلك الكي والتنظيف الجاف.

يمكنك الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية للأطفال، حيث يوجد ملعب، بالإضافة إلى حلبة للتزلج، يوجد مسبح داخلي، مساج ومركز عافية وسبا.

يمكنك الحصول على خدمات ترفيهية للأطفال والاستمتاع بالتزلج في الفندق. يوجد مسبح داخلي ومركز للمساج والعافية وسبا.

يمكنك الاستمتاع بخدمات النقل من وإلى المطار، كما يوجد موقف سيارات خاص مجاني، الفندق لا يتطلب حجز مسبق كما يوجد خدمات واي فاي مجانية وسريعة.

يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى صالات كبار الشخصيات، كما يمكنك الحصول على خدمات النقل من وإلى المطار.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام في الفندق. يمكنك الاستمتاع بتناول الأطباق التركية والعالمية على شكل بوفيه مفتوح. يوجد ميني بار ومقهى، ويمكنك الاستمتاع بالوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة.

تتراوح أسعار الإقامة في الفندق لليلة واحدة في غرف عادية من 86 دولارًا إلى 128 دولارًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم ونوع الغرفة.

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً نظراً للموقع الممتاز، مستوى النظافة، الراحة وأداء طاقم العمل. هناك بعض الشكاوى حول عدم تنوع وجبة الإفطار.

العنوانيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق أوروبا سراييفو

يعتبر من فنادق الخمس نجوم الرائعة، يتميز الفندق بموقعه بالقرب من المعالم السياحية في البوسنة، ويضم الفندق مسبح خارجي، صالة ألعاب رياضية، مركز للياقة البدنية وسبا، حمام تركي، ساونا و غرف التدليك وعلاجات التجميل.

يوجد غرف لغير المدخنين بالإضافة إلى مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، مرافق لكبار الشخصيات، أجنحة العرسان وغرف عائلية.

بالإضافة إلى خدمات الكونسيرج وتخزين الأمتعة وتحويل العملات، يعمل مكتب الاستقبال بالفندق على مدار الساعة.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق والتي تقدم المأكولات العالمية والمحلية، كما يوجد مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة.

تتراوح أسعار الإقامة في الفندق ما بين 101 دولار أمريكي إلى 145 دولار أمريكي، وقد حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، حيث أشاد الزوّار بأداء طاقم العمل بالإضافة إلى مستوى الخدمة وتنوع المرافق.

العنوانيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق بريزيدنت سراييفو

وهو من فنادق سراييفو الرائعة ويتميز بإطلالته الرائعة، ويوجد في المدينة العديد من المعالم الرائعة، كما يوجد تراس للتشمس على النهر، ويقع الفندق على بعد 140 متر فقط من الجسر اللاتيني، كما يقع الفندق يقع على بعد 9.9 كم من المطار الدولي.

يضم المكان العديد من الغرف العائلية، يقدم خدمات نقل من وإلى المطار، تتوفر غرف لغير المدخنين، ومواقف خاصة للسيارات. يوفر المكان خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وخدمة الواي فاي المجانية والسريعة. بالإضافة إلى وجود مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يمكنك الاستفادة من خدمات الكونسيرج وأجهزة الصراف الآلي، كما يتوفر مكتب لتخزين الأمتعة وتحويل العملات. يوفر المبنى خدمات تنظيف الغرف وكي الملابس يوميًا، فضلاً عن التنظيف الجاف.

يمكنك الاستمتاع بالمشي لمسافات طويلة والتمارين الرياضية وركوب الدراجات والمعارض المؤقتة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 حتى 12:00 وتسجيل الخروج من الساعة 5:00 حتى 12:00، ويرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار والأطفال من 12 سنة إلى البالغين.

ليس هناك حد عمري لتسجيل الوصول، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويقبل الفندق بطاقات Maestro وMasterCard وVisa.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، وذلك نظراً لأداء طاقم العمل، كما المرافق، النظافة، السعر المناسب للإقامة وخدمة الواي فاي المجانية والسريعة.

فندق سراييفو الجديد

يعد من افضل خيارات الاقامة في سراييفو، يناسب الفندق العديد من الفئات وهو فندق رائع مناسب للعائلات، يحتوي الفندق على غرف حديثة مكيفة، وجود مناطق مخصصة للأطفال، ميني بار وغلاية كهربائية. ويقدم الفندق خدمات الواي فاي المجانية. .

يحتوي الفندق على تراس وحديقة ومكتب للجولات السياحية، بالإضافة إلى مرافق الأمن والطوارئ، كما تتوفر مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يمكن الحصول على خدمات النقل من وإلى المطار.

يضم الفندق مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام حيث يمكنك الاستفادة من خدمات توصيل البقالة، كما تتوفر خيارات الطعام لمتبعي الحمية الغذائية.

تتراوح أسعار الإقامة في الفنادق من 48 دولارًا إلى 131 دولارًا للغرف القياسية في الليلة الواحدة.

حصل الفندق على تقييم ممتاز بفضل طاقم العمل، مستوى النظافة والراحة، سعر الإقامة المعقول والموقع الجيد.

العنوانيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق هوليداي سراييفو

ويعتبر من الفنادق الرائعة والممتازة التي ستضمن لك كضيف إقامة مريحة وهادئة، من حيث الطرق وطرق المواصلات.

يمكن للضيوف الاستمتاع بغرف أنيقة مكيفة، بالإضافة إلى مركز صحي ومسبح مقابل تكلفة إضافية وملعب للأطفال ومقصورة التشمس الاصطناعي وتراس وحديقة.

يمكنك الاستفادة من خدمات الواي فاي السريعة والمجانية وخدمات نقل المطار مقابل رسوم إضافية. كما يوفر مواقف مجانية للسيارات لا تتطلب حجزًا مسبقًا. هناك غرف مخصصة لغير المدخنين. يمكنك أيضًا الاستفادة من خدمات الصراف الآلي وتحويل العملات ومركز الأعمال ومرافق الاجتماعات والحفلات.

توجد مناطق ومتاجر مخصصة للمدخنين، ويتحدث الموظفون اللغات الألمانية والكرواتية والإيطالية والمحلية.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق، حيث يوجد مطعم يقدم المأكولات العالمية والمحلية، كما يمكنك الاستمتاع بالوجبات الخفيفة ووجبة الإفطار.

تتراوح أسعار الإقامة لليلة واحدة في الغرف القياسية من 74 دولارًا إلى 135 دولارًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم ونوع الغرفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بالموقع الحيوي وأداء طاقم العمل وتنوع المرافق وسعر الإقامة المناسب.

العنوان: يمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى