الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق شارع اجياد مكة المُوصى بها 2024

افضل فنادق اجياد شارع مكة الموصى بها 2024

يعتبر شارع أجياد في مكة من الشوارع المعروفة لزوار بيت الله الحرام، ويعتبر أقرب شارع في مكة إلى المسجد الحرام. وتنتشر فيها العديد من الفنادق التي تقدم خيارات إقامة رائعة وتتنافس الفنادق هناك على تقديم ما يرضي الحجاج والمعتمرين، وفيما يلي نقدم لكم أفضل الفنادق التي حازت على إعجاب الكثير من الزوار.

فندق الصفوة، البرج الأول، مكة المكرمة

يعتبر من افضل فنادق شارع اجياد لما يوفره من خيارات إقامة رائعة، ويبعد عن الحرم المكي الشريف مسافة 550 متر، ويبعد عن مطار الملك عبد العزيز الدولي حوالي 102 كم.

يمكنك الاستمتاع بالاقامة في غرف ذات ديكورات رائعة وأثاث فاخر وأنيق. كما تحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة، بالإضافة إلى الديكور الأنيق والمريح. وتحتوي الغرف أيضًا على حمام خاص مجهز بجميع لوازم الاستحمام المجانية.

أهم المرافق التي ستجدها في هذا الفندق هي مواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي السريعة. هناك أيضًا غرف لغير المدخنين وعائلية ومميزة.

يمكنك الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات حيث يوجد مطعم يقدم المأكولات العربية، المشويات، المأكولات المحلية والعالمية بالإضافة إلى المأكولات الهندية. يتم تقديم وجبة الإفطار، كما يوفر الفندق خدمة النقل من وإلى المطار وخدمة الكونسيرج.

مكتب الاستقبال مفتوح طوال اليوم وقد حصل الفندق على تقييم جيد جداً نظراً للموقع ومستوى الراحة والنظافة وطاقم العمل المدرب على أعلى المستويات.

فندق مكارم أم القرى، مكة

وهو أحد فنادق أجياد مكة فئة الخمس نجوم، والذي يقدم العديد من الخدمات لنزلائه، ويحظى بشعبية كبيرة بين السياح لموقعه المتميز في قلب مكة، كما لما يقدمه من خدمات متنوعة وتوفير وسائل الراحة. إقامة للضيوف ومن مميزات هذا الفندق وجود غرف عائلية وغرف لغير المدخنين مجهزة بأثاث أنيق وعصري.

تتوفر بعض المرافق المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما تتوفر مرافق لكبار الشخصيات، كما يقدم الفندق خدمة الغرف، خدمات كي الملابس والتنظيف وخدمة الإيقاظ.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية والعديد من محلات بيع الهدايا ومواقف مجانية آمنة للسيارات على مدار 24 ساعة. يشمل الفندق خدمات النقل من وإلى المطار. يحتوي الفندق على مكتب استقبال ويقدم خدمات الكونسيرج وتخزين الأمتعة وأجهزة الصراف الآلي وحجز التذاكر.

مكتب استقبال الفندق مفتوح 24 ساعة في اليوم، ويوجد مركز لرجال الأعمال مع مرافق الفاكس وتصوير المستندات، وقاعة اجتماعات وحفلات مناسبة لرجال الأعمال، وكلها متاحة بتكلفة إضافية.

يمكنكم تناول الطعام في الفندق، حيث يوجد مطعم يقدم المأكولات العالمية، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الأطفال على شكل بوفيه، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار مجانية في الغرف.

تتراوح أسعار الإقامة في غرف عادية لليلة واحدة في الفندق من 37 إلى 68 دولاراً، ويختلف السعر حسب فترات الحجز داخل وخارج الموسم السياحي.

حصل الفندق على تقييمات جيدة نظراً لأداء طاقم العمل، سعر الإقامة المناسب، الراحة، مستوى النظافة والموقع الجيد.

يقع الفندق على بعد مسافة قصيرة من وسط مدينة مكة المكرمة، 99 كم من مطار الملك عبد العزيز وحوالي 4 كم من المسجد الحرام.

فندق ريتاج البيت

يعد من فنادق أجياد المميزة التي تقدم العديد من الخدمات الرائعة للنزلاء. يمكنك في هذا الفندق الحصول على خدمات الضيافة التي يبحث عنها الكثيرون. يعتبر من الفنادق ذات الأربع نجوم، ويتمتع بأسعار معتدلة تناسب مختلف الفئات، كما يتميز بموقعه الاستراتيجي بالقرب من الحرم المكي الشريف.

ستجد في الفندق عدد من الغرف والأجنحة ذات الألوان التي تسر العين، كما يوجد غرف عائلية كبيرة تتسع لعدد كبير من الأشخاص، كما يمكنك الاستفادة من خدمة تخزين الأمتعة والأشياء الثمينة.

يقدم الفندق خدمات الاستقبال المتنوعة بالإضافة إلى خدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الإيقاظ والكونسيرج، كما تتوفر مرافق مخصصة لغسيل الملابس.

يحتوي الفندق على مطعم يقدم المأكولات العالمية كما يقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء كل يوم على شكل بوفيه مفتوح.

تتراوح أسعار الإقامة الفندقية القياسية من 186 دولارًا إلى 614 دولارًا وتختلف الأسعار حسب الموسم ونوع الغرفة.

وقد نالت تقييمات الفندق من الجميع إعجابهم بمستوى النظافة، طاقم العمل، الراحة والخدمات.

يقع الفندق في منطقة أجياد ويتمتع بموقع استراتيجي قريب من المعالم السياحية المتنوعة ويبعد عن مشروع الملك عبد الله مسافة 5 كم.

فندق مكارم اجياد مكة

يحب الكثير من السياح الذهاب إلى هذا الفندق للإقامة فيه، ويعتبر من أفضل فنادق شارع أجياد. ومن أهم مرافق الفندق: غرف عائلية، خدمة الواي فاي المجانية، غرف لغير المدخنين، خدمة الغرف، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يقدم الفندق خدمات الصحة بما في ذلك المساج، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال بما في ذلك فاكس وتصوير المستندات ومركز أعمال وقاعة اجتماعات/ولائم.

يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال والكونسيرج وأجهزة الصراف الآلي وتسجيل الوصول والمغادرة السريع. مكتب الاستقبال مفتوح على مدار 24 ساعة ويمكنك الحصول على خدمات تنظيف الغرف وكي الملابس والتنظيف الجاف.

يضم الفندق مطعم يقدم الكثير من المأكولات اللذيذة. يقدم المطعم المأكولات الهندية والإندونيسية والماليزية والمغربية والبيتزا والمأكولات البحرية والمأكولات التركية والمحلية.

يتم تقديم الطعام في قائمة بوفيه ويتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 17:00 والمغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 12:30.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 10 سنوات فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً نظراً لطاقم العمل، المرافق، مستوى الراحة، النظافة، القيمة مقابل المال، الموقع السياحي الفريد والواي فاي المجاني السريع.

الفندق بجوار المنزل

وهو من الفنادق المميزة في شارع أجياد بمكة المكرمة. يوفر هذا الفندق العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين، كما تتوفر خدمات الغرف ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة. كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات، كما يوفر الفندق خدمة التنظيف اليومية. تتوفر خدمات الكي والتنظيف الجاف مقابل رسوم إضافية.

تتوفر مواقف مجانية وآمنة للسيارات وحراسة على مدار 24 ساعة. يوفر المكان إطلالات رائعة على المدينة وستجد مطعم في الفندق يقدم مختلف أنواع المأكولات العالمية والآسيوية والمأكولات البحرية.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 14:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 13:00 إلى الساعة 16:00.

يرحب الفندق بجميع الأعمار ويعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 15 عامًا فما فوق بالغين. يمكنك طلب سرير إضافي بسعر 20 ريال سعودي في الليلة الواحدة. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة. يقبل الفندق بطاقة MasterCard وVisa فقط.

حصل الفندق على تقييم جيد نظراً لطاقم العمل، المرافق، مستوى النظافة، الراحة، والسعر المعقول للإقامة.

معلومات عن السكن في شارع أجياد

يحب الكثير من السياح الإقامة في الفنادق الواقعة في شارع أجياد لأنه أقرب شارع للمسجد الحرام ويوفر الشارع خيارات إقامة فندقية متنوعة.

أسعار الفنادق هناك مناسبة وتضم العديد من المرافق، ويتميز الشارع بوجود مراكز التسوق والمحلات التجارية المتنوعة، وتتراوح تكلفة الإقامة في فندق في شارع أجياد من 78 إلى 170 دولار أمريكي.

وتختلف أسعار الإقامة خلال الموسم السياحي، والجدير بالذكر أن الأسعار تتضاعف خلال موسم الحج والعمرة خلال المولد النبوي الشريف وعمرة شهر رمضان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى